المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 [25] 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37

  1. أجمل الكلمات في أرق العبارات
  2. كبريائي سر وجودي ..!
  3. المرأة التي لا ينساها الرجل !!
  4. قلوب كاللؤلؤ المنثور و الورد في رقته
  5. الفتاة بلا حياة
  6. علموني
  7. ضمائر
  8. كن نهرا لتعبر صخور الحياه ..
  9. هي رسالة حب وسلام
  10. الأجابات المسكنة
  11. مااعترف بالشيخوخة
  12. اليوم نلتقي يمكن بكره نفترق
  13. اشاعات في الزمننا
  14. يقولون والله تعالى يقول
  15. عيوبي لا أراها وعيوب الناس اجري وراها... لماذا؟؟؟
  16. احكم كما شئت
  17. اسال نفسك
  18. فلـ نحاول تعديل الصوره
  19. تاملت
  20. هنا نزف دم
  21. غير مستغرب
  22. قيمة بلا اسعار
  23. في شرقنا العابس
  24. كذا ينتهي المشاكل
  25. القاب مميزة جداً من منكم يريدها
  26. هل شعرت يوماً بأنك دميه ؟
  27. عبر الخطوط القلبيه يوجد رحله حب
  28. انت بعد انت
  29. قد يفسد الغياب صلاحيتهم في قلوبنا
  30. مع بعض الناس كن بلا احساس
  31. بعض الاماكن
  32. محكة الضمير الحي
  33. حرف صآمت يرتل نفسه على الواح الغياب
  34. انزعوا فتيل الفتنة بين السنة والشيعة
  35. من أروع ماكتبه الشيخ الطنطاوي رحمه الله عن النفس البشريه
  36. عبارات راقــــية
  37. حرية الراي والراي الاخر
  38. معنى الخيانة
  39. غربة روح
  40. ندمت لكن فات الآوان
  41. عش حياتك موقن بأن كل شيء من الله خير
  42. تستطيع بهدؤك وابتسامك
  43. للحياة وجه آخر
  44. كفكف دموعك الدنيا ماتستاهل
  45. انها الدنيا
  46. رتب اوراقك
  47. أقف كثيرا في موقف المفاجأة هذا
  48. الزهور قد ماتت، والشمس شارفت على المغيب
  49. واقع مثل الزجاج
  50. متاجر القلوب
  51. عز الحق
  52. الوفاء من شيم الكرام
  53. قلل كلامك
  54. عناق القلوب
  55. حبات الرمال
  56. من دروس الحياه نتعلم
  57. حتي تقضي علي الملل
  58. من أكبر المشكلات
  59. الوقت هو الحياة
  60. إحسآس ينبض بآلوجع
  61. لم اعلم يوماً بأن لكل شيئ نهايه
  62. على أرض الواقع من ينتصر في النهاية
  63. حسبتك تفهمني
  64. خلني اقولك شي
  65. سحقا لك ياايها الرجال
  66. من اي قسم انت
  67. عفوا انتهت صلاحيتك
  68. فلسفة قهوة ♨
  69. رفيقـان مؤلمـان
  70. تعلمت من ها الزمـن آن لكل داء دواء
  71. احاسيس فوق الخيال
  72. .!!!. دموع ليس لها تقدير .!!!.
  73. عيش وحيدا
  74. لم التقي بك
  75. مسكين انت
  76. اليوم وبكره زمن وبس
  77. سألوا عني
  78. قلوب النظيفة
  79. رسالة إلى من غضب بسبب حذف موضوعه أو اغلاقه
  80. التطنيش
  81. كلام لاتعرف له عنوان
  82. مآشي الحآل كلمة في عز الوجع تنقال
  83. للانثى فقط
  84. الوفاء
  85. في جوفك قلب واحد
  86. سطور تقرأ بالقلب
  87. زيـآرة إلى قلبي.’
  88. عندما يتحدث الدمع تصمت كل لغات العالم
  89. محطات متأمل
  90. ارحموهم
  91. حال الدنيا
  92. رحلة المغادرين والنهايات الغير آنيقـة
  93. عًذًرًأً يٌأًرٌمّضَأًنً فًأًمٌيً لُيّسّتً هَنًأِ.
  94. مجردَ ـأحلآمْ مُزجتَ بَ القلبْ ـأمنيهَ
  95. اعتذر لكل معاني حياتي
  96. صرخات من الحياة
  97. كم هي الأبواب التي مررت بها في حياتك
  98. مؤلم...ولكن
  99. تمنيت
  100. معنى حرف
  101. لاتتسرع بقرارات
  102. لاتسآل كانك اكمل الخلق
  103. الانجراف تحت مظلـة المراهقـة
  104. قلب بحاجة إلى شحن
  105. علمتني طيبتي
  106. لا تسمح لشيء أن يقتل كل شيء
  107. هل هو قرب لتعويض بعد .. ام هو وجد بسبب فقد ..
  108. معاني لكلمات ثمينة
  109. عنــدمـا تفقــد الأمـل فـي كل من حــولك
  110. لــ قلوبنــا حـــدود
  111. إلى القلوب الطيبة .. فقط
  112. رفقاً بالمشاعر
  113. صفعات هل مررت بها؟؟
  114. سأنجح رغم الظروف
  115. هي جميلة فما هو الجميل فيها ..
  116. تموت المشاعر مثل موت الورد ~~
  117. لولا محبته ما أقامني وأنامك
  118. امواج حياتك و كيف تركبها
  119. وهم السعادة..وسراب الانتظار!!
  120. سألوني ماذا تعلمت من السنين التي مضت؟
  121. آستنشاق عبق الذكرى
  122. أن لأحلامك ابواب
  123. أنيقة تلك النهايآت.,
  124. احاسيس ملوونه
  125. لاتنخدع باالمظهر
  126. الكلمة الطيبة
  127. تعلمنآ من الدنيآ إذآ ضآقت نكون كبآر !!
  128. عجوز تشرح معنى الحب ...
  129. ذكرياتُهم الموجِعه
  130. أماه إن الدمع في فيضان
  131. أشياء جميله
  132. من مدونتي
  133. مشاكلنا تبدأ بكلمه وتنتهى بصمت
  134. عش إلى حين وقت النوم
  135. اقرأها وتاملها رائعه
  136. أمي والزمن الجميل
  137. أعتذر من سموكم الكريم وألتمس من سموكم برآءة الذمة
  138. وقفة تأمل
  139. كن صندوقا مغلقا
  140. انه الحنين يناديكم
  141. انـثـــر الحب
  142. اذا سآلني
  143. لاتظلم
  144. ندم
  145. عندنا نجرح من يحبنا
  146. سلطان الاباريق
  147. صوت الصمت ...!
  148. وآقـع من زجآج
  149. الَرحَيل كأسْ نَرتَشَفه عَنَد نهَآيآتْ الطَريقْ
  150. عتمة لا تشبه السواد
  151. الرفقة السيئة و المصير السئ
  152. غضب يقتل الحروف
  153. أنا لست ملاكاً......
  154. اقرأ
  155. عندما يتربى المجتمع ع العيب
  156. ثقافة الزعل
  157. قناديل ادبيه
  158. حي على الجهاد
  159. حقائق مؤلمة
  160. مخاطبة أرواحهم
  161. قلوب على عتبات الرحيل..!
  162. فات الأوان
  163. نهايات انيقة !
  164. ماذا تخفي العيون ورائها؟
  165. هل يحتاج ابنائنا علاج ديني او نفسي ؟
  166. خواطر أعجبتني
  167. عسى ماجرحتك
  168. صور بلا عيوب
  169. عبارات رائعة
  170. حوار بين اللـــــيـــــــل والنهار
  171. تتحدث غُيوم الأحاسيس ..!
  172. قل لمن يجرحك:
  173. قَلْبٌ جَرَحَهُ عُمْقُ الوَجَعْ
  174. الخروج من اللوحه
  175. تظل الحياة أجمل
  176. هذا المقال لايعنيك !
  177. هل تدرون من نحن ؟!
  178. گلام لايفهمہ إلا العقلاء :
  179. الأمل واليأس
  180. ((((((((بعض السلوك )))))))))
  181. اخووكم امير يقوول لكم
  182. خمسة من أجلكم
  183. الفاظك تدل على شخصيتك
  184. بدايتها دلع ونهايتها دمع ..✿
  185. صفعه مــع ورده
  186. علموني واكتشفت انهم لم يعلموني
  187. تعتبر الحياة حاله تميز جميع ما يدعى الكائنات الحية
  188. فقدان أفراح التي لا تقدر بثمن.
  189. رسالة أب تقطع أنياط القلوب
  190. مهذبون
  191. اكــذب وخــون بس لاتكن انسان
  192. اهرب
  193. مشـآعرك آلصغيـرهـ
  194. أين هي تلك الدموع
  195. نحن بشـر نمتلك قلوب تنبض بالحــب
  196. النعيم محيط بنآ لكن
  197. رجل مسن .. يبحث عنك !
  198. طاقة المشاعر
  199. وعصفت بى ريح الذكريات
  200. رفقا للمشاعر
  201. لمسَسات محرمه بحيآتنا
  202. قلبي اعطى ولا ينتظر يأخذ ثمن
  203. كيف تكبر مقامتك عند الناس
  204. حتى لاتنصدم
  205. سوق لبيع الغالي بالرخيص
  206. حكمة شايب
  207. من روائع سلمان العودة
  208. زهور تغرس في قلوبنا
  209. أيهآ الطآئر ! خذني معك
  210. جنون من نوع اخر
  211. لولا انت لما كنت انا
  212. تزعجنا الحقيقه
  213. كفى الى متى
  214. زمن الغربه
  215. آجعـل قلمـك سفـيرآ لـِ آخـلآقك
  216. معلومات خاطئة تهمك
  217. اقْرَأْ..
  218. سآعة الجدآر تئن ~
  219. مًؤسٌّفْ جًدًآ ...جًمًيَل جًدًآ ..~
  220. السعادة هي رحلة وليست محطة
  221. ويبقى ظمأ الروح .....أروع من ارتواء الجسد
  222. خيال شخص ميت
  223. قلوب الناس ليس جنه
  224. نفضت الناس عن وجهي طاح اقنعتهم
  225. كم تبيع صاحبك
  226. مـــتـجـر للــــقــلــوب♡.
  227. الأيام الملونة
  228. كَـوب قهـوه ونقـآط حروفهـآ سكَـر
  229. لماذا العجب والاستغراب !
  230. الحب والاحترام في المنتدى
  231. سألوني
  232. كلام قاسي ولكن واقعي ... ~
  233. مع بعض الناس كن بلا إحســـــــاس
  234. حبـــــــــر ومطـــــــــر
  235. سفينة الاماني ولذة الامل
  236. شمّعوا حكاياتكم المؤلمه بالشمع الأحمر
  237. لأننا أصدقاء
  238. أصــل المثل القائل .. " الحكاية فيها إنّ " ..!!
  239. حكم عن الصداقه
  240. قيم تستند على الرؤيه
  241. زمان ياحب
  242. ماادراك ماالذئب
  243. بارعون حين يكذبون .. ولكني أكثر براعه
  244. رسائل امل باللون الازرق
  245. بُيّنَ الُازّقًهّ ؤٌفُيّ زّحَمُة الُشَؤٌارًعّ
  246. أوراق تداعب ***** ******
  247. أُشكر حُسادك
  248. كلام ممنووع
  249. أبَوآبْ مَشَرَوعَة وأبَوآبْ مَحرَمة
  250. الظل لا يعكس الحقيقة دائما ..!

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.