ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتديات الأسرة }۩۞۩ > ۩۞۩{ المطبخ وفن الوصفات }۩۞۩
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 07:30 AM
Palestine     Female
اوسمتي
وسام رمضآن ٢ كل عام وانتم بخير 
لوني المفضل Dimgray
 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (03:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كبة باللبن



<div align="center">



المقادير :
كيلو غرام من اللحم المفروم .
600 غرام من البرغل الناعم .
رشة ملح .
طريقة التحضير :

ينقع البرغل لمدة 20 دقيقة ثم يصفى جيداً ليخلط مع اللحم المفروم .
يعاد فرم اللحم والبرغل .
يوضع الزيت على النار ويوضع عليه البصل ز
بعدها يضاف اللحم المفروم والملح والبهارات ثم يصفى الخليط على المصفاة .
تلف الكبة على هيئة ثمرات الكمثرى وتقلى في الزيت .

لإعداد اللبن

المقادير :
ليتر من اللبن الرائب .
ملعقتان من النشاء .
فصان من الثوم .
ربع ملعقة من الكزبرة .
كوبان من الماء .
ملعقتان من الزيت .
ملعقة من الملح .

طريقة التحضير :
يخلط اللبن مع النشاء والماء ويتم التحريك حتى الغليان .
ثم يقلى الثوم المفروم مع الكزبرة .
بعد قلي الثوم والكزبرة لمدة 5 دقائق تضاف الكبة وتترك
على نار هادئة لمدة 5 دقائق



 توقيع : همــســة امــل


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:20 AM   #2


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (09:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: كبة باللبن



لا كذ
مرررره جعت يااشيخه
الله يعطيك العااافيه مررررررررره جنن
كنت هنا


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:48 AM   #3


الصورة الرمزية ريم المكاحيل

 عضويتي » 5692
 جيت فيذا » Oct 2016
 آخر حضور » اليوم (01:32 PM)
آبدآعاتي » 2,928
 حاليآ في » الكويت
دولتي الحبيبه »  Kuwait
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ريم المكاحيل has a reputation beyond reputeريم المكاحيل has a reputation beyond reputeريم المكاحيل has a reputation beyond reputeريم المكاحيل has a reputation beyond reputeريم المكاحيل has a reputation beyond reputeريم المكاحيل has a reputation beyond reputeريم المكاحيل has a reputation beyond reputeريم المكاحيل has a reputation beyond reputeريم المكاحيل has a reputation beyond reputeريم المكاحيل has a reputation beyond reputeريم المكاحيل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك   cola
قناتك fnoun
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

My Flickr My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: كبة باللبن



يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ
إِحًتَرٌامُيَ


 توقيع : ريم المكاحيل

[CENTER]

كسرت ះ لك شيء .. ماتقدر على جبره
‏و سْكوتنا مزعج .. و نظراتنا ⚕ خرسى
قم شف ះ لنا جسر .. للتوديع .. ونعبره
‏م الله بكاتب ل مركب حبّنا مرسى


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:07 PM   #4


الصورة الرمزية ألميعآد.

 عضويتي » 5319
 جيت فيذا » Jun 2016
 آخر حضور » اليوم (10:13 AM)
آبدآعاتي » 35,598
 حاليآ في » _ قلب أبوهآإ .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك mbc4
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
-

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


اوسمتي

افتراضي رد: كبة باللبن



إنتقآء جميل
يعطيك آلف عآفيه ي رب
كل الود .


 توقيع : ألميعآد.

-




مواضيع : ألميعآد.



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:49 PM   #5


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (08:04 PM)
آبدآعاتي » 280,043
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: كبة باللبن



يعطيك العافيه ع الطرح الراقي
لاحرمنا عطاءك المميز
لك جزيل الشكر ووافر الامتنان


 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:58 PM   #6


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (08:34 PM)
آبدآعاتي » 159,302
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: كبة باللبن





-

,
يِعَافيِك ربيِ عَلى زَاويِتك الرَاقيَه

وَشُكْرَا لَطـــرَحُك المُميِز وَإِخْتِيارِك الرَائِع
عَبق الجُــــــوريِ لـ رُوحِك..’
..
*


 توقيع : خہَواطہَر


..



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:08 AM   #7


الصورة الرمزية نـــدى

 عضويتي » 5528
 جيت فيذا » Aug 2016
 آخر حضور » اليوم (10:31 PM)
آبدآعاتي » 14,999
 حاليآ في » بين الحرف والقلم
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 55 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » نـــدى has a reputation beyond reputeنـــدى has a reputation beyond reputeنـــدى has a reputation beyond reputeنـــدى has a reputation beyond reputeنـــدى has a reputation beyond reputeنـــدى has a reputation beyond reputeنـــدى has a reputation beyond reputeنـــدى has a reputation beyond reputeنـــدى has a reputation beyond reputeنـــدى has a reputation beyond reputeنـــدى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows Vista
مشروبك   water
قناتك nicklodeon
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows Vista

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: كبة باللبن



وصفه حلووة وشهية
سلمت أناملك حبيبتي
يحفظك ربي غلاتي


 توقيع : نـــدى

عيشي من أجل نفسك

آديري ظهرك لكل من لا يستحقك

فلا غياب إلا غياب راحتك ولا فقد إلا ذاتك 🌹


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:48 AM   #8


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (03:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

افتراضي رد: كبة باللبن



ندى
شكراً للحضور وروعة المرور
باقة من الورد المغلفة بالود


 توقيع : همــســة امــل



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:48 AM   #9


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (03:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

افتراضي رد: كبة باللبن



امير
شكراً للحضور وروعة المرور
باقة من الورد المغلفة بالود


 توقيع : همــســة امــل



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:48 AM   #10


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (03:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

افتراضي رد: كبة باللبن



خواطر
شكراً للحضور وروعة المرور
باقة من الورد المغلفة بالود


 توقيع : همــســة امــل



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

(عرض التفاصيل Members who have read this thread in the last 10 days : 0 (إعادة تعين)
لا توجد أسماء لعرضهـا.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهدي النبوي في التعليم بالمثل Busy ۩۞۩{ خير البشر وصحبه الكرام }۩۞۩ 22 اليوم 02:44 PM
هل تأخذ بالمثل القائل - رحم الله امرئ أهدى إلي عيوبي ابولؤي ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار }۩۞۩ 11 اليوم 07:08 PM
وصفات رمضان كبة باللبن على الطريقة السورية جنوون ۩۞۩{ المطبخ وفن الوصفات }۩۞۩ 11 اليوم 10:59 PM
الباذنجان المغلّف باللبن الزبادي المتبّل بالثوم نزف الجروح ۩۞۩{ المطبخ وفن الوصفات }۩۞۩ 14 اليوم 03:32 AM


الساعة الآن 08:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM