ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتديات الأسرة }۩۞۩ > ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 09:27 AM
اوسمتي
كل عام وانتم بخير تكريم5 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أهم النصائح لكِ يا حواء





أول الأمور التي تتبادر إلى ذهنك عندما نتحدث عن غسيل الشعر هي الشامبو الذي ستقومين باستخدامه ،ونحن لاننكر أنناجميعا نلجأ إلى الشامبوهات الجاهزة لغسيل الشعر مع معرفتنا بادعاءتها في تغذية الشعر وغير ذلك ،ولكن دعينا أنا وأنت نلجأ بين فترة وأخرى إلى الشامبوهات الطبيعية المصنعة منزلياً والمناسبة لنوعية الشعر وحاجته ولاحظي الفرق !

للشعر الغامق”شامبو ماء الورد”:
المكونات :
ملعقتان كبيرة من الخل الأبيض ،ملعقتان صغيرة من ماء الورد ،بيضتان.
التحضير:
تخلط المكونات وتوضع على الشعر لمدة10-15 دقيقة ثم يشطف بالماء.
للشعر الأشقر “شامبو البابونج”:
المكونات:
3ملاعق كبيرة من زهرة البابونج ،لتر ماء مغلي ،6ملاعق صابون مبشور ،عصير ليمونة واحدة.
التحضير :
يضاف البابونج للماء المغلي ،يترك لينقع لمدة ساعتين ثم يصفى الماء ويضاف الصابون إليه مع
التقليب ثم يوضع الإناء على نار هادئة ويضاف إليه الليمون ويرفع عن النار بعد دقائق ويبرد ،يستخدم بعد أربع وعشرين ساعة.
يشطف الشعر بالماء الفاتر قبل استخدام هذا الشامبو .
للشعر الجاف والعادي المصبوغ “شامبو البيض “
المكونات :
بيضة + نصف فنجان ماءدافىء (للشعر الخفيف القصير)
بيضتان + فنجان ماء دافىء (للشعر المتوسط الطول والكثيف)
التحضير:
يخلط البيض مع الماء ويوضع على الشعر ويلف الشعر بغطاء بلاستيكي لمدة خمس دقائق ثم يشطف بعدها بالماء الفاتر.يستعمل هذا الشامبو مرة أو مرتين شهرياً.
للشعر الدهني “شامبو الموالح”:
المكونات:
قشرة ليمونة وبرتقالة وجريب فروت لترونصف ماء مغلي ،6ملاعق صابون مبشور ،ملعقتان من عصير الليمون ،ملعقتان من عصير البرتقال،ملعقتان من عصير جريب فروت ،ملعقتان من خل التفاح أو الخل الأبيض .
التحضير :
يقطع القشور إلى أجزاء صغيرة ثم يوضع في الماء المغلي ويقلب جيداً ويترك لمدة ساعتين ثم يصفى الماء ويضاف إليه الصابون ويوضع على نار هادئة مع التقليب حتى يذوب الصابون ثم تضاف العصائر مع التقليب بعدها يترك السائل لمدة 24 ساعة يكون بعدها جاهز للإستخدام ،يمتاز هذا الشامبو بمفعول مزيل للدهون الزائدة التي تعلق بالشعر ،ويستخدم مرة واحدة أسبوعياً ثم يشطف الشعر بعده بالماء والخل.يقتصر استخدامه على الشعر الدهني.
للشعر الخفيف “شامبو اللافندر “:
المكونات:
عصير ليمونتين ،ملعقتين صغيرتين من ماء اللافندر.
التحضير :
تخلط المكونات ويستخدم كدهان لفروة الرأس وخصلات الشعر لمدة 10-15 دقيقة ثم يشطف بالماء.
في النهاية عزيزتي إذا كنت تعانين من ضيق الوقت فيمكنك الموازنة بين تحضير الشامبو منزليا وشراء الشامبوهات الجاهزة، فلا تدعى شهرا يمر عليك دون اتباع أي من الوصفات الطبيعية للعناية بالشعر.


لا شيء أجمل من اللون الدافئ في الشعر لمنح التألق والإشراق للمرأة. لكنك لا تملكين الوقت للذهاب بشكل منتظم إلى صالون التزيين وقضاء ساعات عدة هناك للحصول على صبغة جميلة ومتقنة. جربي الصبغة في المنزل مع إمكانية الحصول على نتائج محترفة بفضل هذه النصائح السهلة والمفيدة.

لقد جربت قبلاً الصبغة المنزلية وتحول شعرك الأشقر إلى اللون البرتقالي أو شعرك البني إلى اللون الأحمر الأصهب. لذا، قررت عدم خوض هذه التجربة مجدداً. صحيح أن ارتكاب الخطأ أمر وارد جداً لأنك لست شخصاً محترفاً، حتى لو استعملت أفضل ماركات الصبغة، لكن هذا لا يعني القسم على عدم التجربة مرة جديدة.اتبعي نصائح الاختصاصيين بحذافيرها وسوف تحصلين حتماً على صبغة رائعة ولون متألق في شعرك.

تغذية الشعر
إذا كان شعرك ضعيفاً وهزيلاً ومفتقداً إلى الفيتامينات والمواد المغذية، عليك منحه العلاج المغذي طوال ثلاثة أشهر على الأقل قبل الشروع في تغيير لونه. وإذا كان شعرك متأثراً سلباً بالتقلبات الهرمونية والتعب، قد يحتاج أيضاً إلى بضعة أسابيع قبل أن يسترد عافيته. لا تستعجلي الأمور ودعي العلاج المغذي يأخذ وقته حتى يصبح شعرك قوياً وحيوياً من الجذور إلى الأطراف.

اختيار اللون الصحيح
اللون الجميل هو اللون الذي يبرز اللون الطبيعي للبشرة ويجعله أكثر تألقاً. إذا كانت بشرتك تميل إلى الاحمرار، عليك تفادي الصبغات الحمراء، أو حتى تلك المشتملة على انعكاسات حمراء، واختيار بدل ذلك الألوان الحيادية. فعدم التناسق بين لون الشعر ولون الوجه قد يقضي على جانب مهم من الجاذبية وسحر الشخصية. واعلمي أن المرأة يمكن أن تكون ساحرة وجذابة ولافتة للأنظار بالشعر البني أو الأحمر أو الأشقر شرط أن يكون هذا اللون متناغماً مع اللون الطبيعي لبشرتها.

تألق خصل الشعر
يعتبر الشعر الصحي والمتألق شرطاً أساسياً لنجاح أية صبغة، لأن الشعر الباهت والمفتقد إلى الحيوية لن يتخذ مظهراً مشرقاً عند صبغه. إسألي مزين الشعر عن صحة شعرك واطلبي منه قص الأطراف المتقصفة والضعيفة عند اللزوم.

تحديد الاحتياجات
لقد صبغت شعرك قبلاً وقمت بتلوين بعض الخصل بلون أفتح، لكنك تحلمين الآن أيضاً بتغيير لون بعض الخصل. توقفي! خذي موعداً من مزين الشعر واطلبي منه فعل ما تريدينه. فالصبغة المنزلية قد تعطيك انعكاسات نحاسية بشعة يستحيل محوها. وإذا تحول شعرك الكستنائي إلى اللون الأحمر، توجهي فوراً إلى صالون التزيين لتصحيح الأضرار. وإذا أردت تغيير لون شعرك بشكل جذري، أي الانتقال من الأشقر إلى الداكن أو من الأسود إلى الأشقر، يستحسن أيضاً زيارة صالون التزيين وإنجاز الصبغة على يد الاختصاصي. يصح الشيء نفسه على الخصل الفاتحة جداً في الشعر الداكن. فإنجاز هذه المهمة صعب بعض الشيء في المنزل، إذ يستحيل عليك اختيار الخصل نفسها في كل مرة وعدم الحصول على شعر أبيض أو أحمر بعد أشهر قليلة. قد تختارين أيضاً خصلاً سميكة جداً، أو تلونين الخصل بطريقة غير متجانسة، أو تتلطخ بقية شعرك ببقع من الصبغة الأفتح اللون، بحيث تكون النتائج كارثية بكل معنى الكلمة. يمكنك إنجاز الصبغة بنفسك في المنزل إذا أردت صبغ شعرك بلون واحد وقريب من لون شعرك الطبيعي...

استعمال كريم العناية
اخلطي الصبغة والمؤكسد معاً في وعاء صغير. وقبل بسط هذه الصبغة على شعرك، عليك أولاً تغليف شعرك بجزء من كريم العناية (والاحتفاظ بالجزء الآخر لاستعماله بعد الصبغة). من شأن ذلك حماية أطراف الشعر وتسهيل التمشيط وفك العقد المتشابكة في الشعر. اشطفي بعدها شعرك بالماء لمدة خمس دقائق على الأقل.

تقسيم الشعر
اقسمي شعرك إلى أربعة أقسام بمساعدة مشط رفيع جداً. ليس ضرورياً أن تكون هذه الأقسام متساوية وإنما متوازية على الأقل. اقسمي الشعر أولاً من وسط الجبين امتداداً إلى أسفل العنق، ثم اقسمي الشعر من الأذن اليمنى حتى الأذن اليسرى مروراً بأعلى الرأس. وقبل الشروع في صبغ الشعر، ضعي طبقة من قناع الشعر على الجبين عند جذور الشعر، وعلى العنق وحول الأذنين. من شأن هذا القناع امتصاص الصبغة التي تسيل...

بسط الصبغة
لقد حان وقت الصبغة. باشري أولاً في القسم الأول من الشعر، ويستحسن الشروع في الأمام، سواء إلى اليمين أو اليسار. افصلي الشعرات برسم فروق متباعدة عن بعضها مسافة 1 إلى 2 سم. ابسطي الصبغة بفرشاة خاصة على كل فرق، ذهاباً وإياباً، على مسافة 4 سم. كرري الشيء نفسه في الأقسام الثلاثة الأخرى من الشعر. وعند الانتهاء، امسحي كل الفائض الموجود على الجبين والعنق وحول الأذنين.

المزج والخلط
ابسطي الصبغة حتى أطراف الشعر بمساعدة المشط، ثم افركي شعرك وفروة رأسك بيديك المغلفتين بقفازات واقية للمساعدة على تغلغل المنتج. إنها خطوة أساسية لأنه كلما قام الشعر بـ"امتصاص" اللون، أصبح اللون أكثر جمالاً وتناسقاً. قد يلجأ مزين الشعر بعدها إلى تغطية الرأس بورقة ألمنيوم أو ورقة سيلوفان، لكننا ننصحك بعدم تجربة ذلك في المنزل لأنك لست محترفة ولا تعرفين مقدار الوقت اللازم لمثل هذه الخطوة. إلتزمي بالإرشادات المكتوبة على علبة الصبغة من دون أي تغيير.

الشطف جيداً
لا تشطفي شعرك قبل تغليف يديك بقفازات واقية. باشري أولاً في تبليل شعرك قليلاً لمزج الصبغة مجدداً فوق فروة الرأس. افركي شعرك مرة، مرتين، وثلاث مرات ثم اشطفي شعرك جيداً بالماء للتخلص من الصبغة. استمري في غسل الشعر بالماء حتى يصبح ماء الشطف نظيفاً وشفافاً مثل ذلك المتدفق من الحنفية. يجب ألا يبقى أي أثر للصبغة على شعرك. اغسلي بعدها شعرك بالشامبو، ثم غلفي شعرك بما تبقى من كريم العناية لإعادة تمليس قشور الشعر والتخفيف قدر الإمكان من تأكسد اللون.

صيانة اللون
بعد ثلاثة أسابيع تقريباً، يخبو اللون وتبدأ جذور الشعر بالظهور كاشفة عن لونها الحقيقي. يعزى السبب في ذلك إلى الماء الساخن الذي يفتح قشور الشعر ويسمح بفرار الأصباغ الملونة منها. من هنا تبرز أهمية تدليل الشعر بمستحضرات مغذية تعوض عن الضرر الحاصل نتيجة الصبغات. استعملي أنواع الشامبو والملطفات الخاصة بالشعر المصبوغ، لأن معدل PH فيها يعيد شدّ قشور الشعر ويحفظ اللون لوقت أطول في الشعر. وبين موعديّ الصبغة، يمكنك استعمال المستحضرات المعززة للون الصبغة، التي تؤخر موعد الصبغة التالية. وقبل أسبوع واحد من موعد الصبغة الجديدة، ابسطي الزيت المغذي على شعرك واتركيه طوال الليل قبل شطفه جيداً في صباح اليوم التالي. هكذا، يصبح الشعر أقل مسامية ويمتص الصبغة الجديدة بشكل أفضل فيصبح اللون موحداً وأكثر كثافة.


هل تحلمين بعد وضع الصبغة، بالحصول على لون شعر غامق وثابت، كالذي رأيتِه على غلاف علبة الصبغة، ولكنّ النتيجة كانت بهَتان اللون وزواله تدريجياً؟ هل تشعرين بالإحباط من تكرار هذا الأمر، بعد كل مرة تقومين فيها بصبغ شعرك؟
عليكِ أولاً أن تعلمي بأنّ هذا الأمر، يحدث نتيجة الطريقة الخاطئة التي تتعاملين فيها مع شعركِ المصبوغ، فالعادات الخاطئة التي تتّبعينها، هي السبب في هذا الأمر، ولكن لا تقلقي، فـ"سيِّدتي نت" سيقدّم لكِ في ما يلي، أفضل الطرق للحفاظ على لون شعركِ بعد الصبغة، لأطول وقت ممكن:
قد يعجبك: بالصور : 30 تسريحة ناعمة للمرأة العمليّة
1.استخدام الشامبو المناسب: استخدمي الشامبو الخاص بالشعر المصبوغ، للحفاظ على لون شعركِ من البهَتان، كلّ ما عليكِ فعله، هو وضع الشامبو على شعركِ مع تدليك فروة الرأس لبضع دقائق، ثم اشطفي شعركِ جيداً، ويمكنكِ تكرار ذلك إذا أردتِ، ثم ضعي القليل من بلسم الشعر، للتقليل من الجفاف الذي سينتج عن استخدام الشامبو.
2.العسل وفيتامين C: قومي بإضافة ملعقة من العسل مع سحق حبوب فيتامينc ، وضعي المكونات على الشامبو الخاص بكِ قبل استخدامه، فهذا الأمر سيزيد من ثبات لون شعركِ والحفاظ عليه لفترة أطول.
3.خل التفاح: كما يمكنكِ وضع القليل من خل التفاح على الشامبو الخاص بك، للحفاظ على لون شعركِ قاتماً ولامعاً.
4.زيادة قتامة لون الشعر: إذا كنتِ تبحثين عن شعر قاتم، بحيث يكون اللون واضحاً وجذاباً، قومي بصبغ شعركِ مرة أخرى بلون الصبغة نفسه، فذلك سيزيد من قتامة اللون وثباته، كما يمكنكِ اختيار لون أغمق للحصول على قتامة أعلى.
5.زيت جوز الهند وزيت الزيتون: للتقليل من تلف شعركِ بعد صبغه مرة أو أكثر، والحصول على شعر ناعم قليلاً، قومي بوضع زيت الزيتون أو زيت جوز الهند على شعركِ أسبوعياً، واتركيه من ساعة حتى ساعتين على الأقل، ثم اغسلي شعركِ بالشامبو الخاص بالصبغة، وبذلك ستحافظين على شعركِ من التلف قدر الإمكان.
– يجب أن يكون شعرك صحياً قبل أن تصبغيه ، فإن كان شعرك جافاً وصبغتيه بالأحمر ستكون النتيجة لوناً برتقالياً باهتاً خلال عدة أسابيع ، احرصي على أن ترطبي شعرك بشكل منتظم قبل أن تصبغيه .

– استخدمي شامبو خاصاً للشعر المصبوغ باللون الأحمر يحمي اللون والكثافة .

– لا تغسلي شعرك بالماء الساخن .

– استخدمي مثبتاً للون ، لتحرصي على تثبيت اللون في المنزل ، واستخدميه بعد كل حمام .



ذآت و عاشق ولهان و صمتاً و 3 آخرون معجبون بهذا.
 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:32 AM   #2


الصورة الرمزية سحر العيون

 عضويتي » 5637
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » اليوم (01:45 AM)
آبدآعاتي » 44,527
 حاليآ في » سطح القمر..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 18 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » سحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: أهم النصائح لكِ يا حواء



سلمت.. أنــآآملكـ..ع..الطرح..الرائع
دامت..صفحاتكـ..بهذا..الرُقي
بانتظــآآر.. قـآآدمِكـ.. الأجمل
كــــــل ..الـــوود..بعبق.. الــوورد


امير الشعر معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:33 AM   #3


الصورة الرمزية بنت الشرقيه

 عضويتي » 4835
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (05:11 PM)
آبدآعاتي » 12,162
 حاليآ في » الغرفه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الرياضي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » بنت الشرقيه has a reputation beyond reputeبنت الشرقيه has a reputation beyond reputeبنت الشرقيه has a reputation beyond reputeبنت الشرقيه has a reputation beyond reputeبنت الشرقيه has a reputation beyond reputeبنت الشرقيه has a reputation beyond reputeبنت الشرقيه has a reputation beyond reputeبنت الشرقيه has a reputation beyond reputeبنت الشرقيه has a reputation beyond reputeبنت الشرقيه has a reputation beyond reputeبنت الشرقيه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fnoun
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الرياضي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: أهم النصائح لكِ يا حواء



يعطيك الف عافيه


امير الشعر معجب بهذا.
 توقيع : بنت الشرقيه


بنت الشرقيه - الـعـنـود
حــصــه - ريــــم
مـهـا - غـاده
Friends 4 Ever




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:52 AM   #4


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: أهم النصائح لكِ يا حواء



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر العيون مشاهدة المشاركة
سلمت.. أنــآآملكـ..ع..الطرح..الرائع
دامت..صفحاتكـ..بهذا..الرُقي
بانتظــآآر.. قـآآدمِكـ.. الأجمل
كــــــل ..الـــوود..بعبق.. الــوورد
فشكرا لكم على هذا المرور الأروع

ولا حرمنا الله من طلتكم

وبارك لكم وبارك فيكم


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:52 AM   #5


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: أهم النصائح لكِ يا حواء



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشرقيه مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيه
فشكرا لكم على هذا المرور الأروع

ولا حرمنا الله من طلتكم

وبارك لكم وبارك فيكم


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:02 PM   #6


الصورة الرمزية ملائكيه

 عضويتي » 6177
 جيت فيذا » Mar 2017
 آخر حضور » اليوم (08:35 PM)
آبدآعاتي » 2,078
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: أهم النصائح لكِ يا حواء



طرح مميز
ابدعت


امير الشعر معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:11 PM   #7


الصورة الرمزية وكان حلماَ

 عضويتي » 6174
 جيت فيذا » Mar 2017
 آخر حضور » اليوم (08:31 PM)
آبدآعاتي » 7,692
 حاليآ في » الشرقية
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه ♔
 التقييم » وكان حلماَ has a reputation beyond reputeوكان حلماَ has a reputation beyond reputeوكان حلماَ has a reputation beyond reputeوكان حلماَ has a reputation beyond reputeوكان حلماَ has a reputation beyond reputeوكان حلماَ has a reputation beyond reputeوكان حلماَ has a reputation beyond reputeوكان حلماَ has a reputation beyond reputeوكان حلماَ has a reputation beyond reputeوكان حلماَ has a reputation beyond reputeوكان حلماَ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   ice-lemon
قناتك dubi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
صامتٌ لو تكلّما لفظّ النّارَ والدّما
قُل لمن عاب صمتهُ خُلق الحزمُ أبكما


اوسمتي

افتراضي رد: أهم النصائح لكِ يا حواء



تسلم على الفائدة
لا خلا ولا عدم


امير الشعر معجب بهذا.
 توقيع : وكان حلماَ



اللهم كما ابكيتني يوم ولادتي والناس حولي يضحكون،
اضحكني يوم موتي والناس حولي يبكون .




(القّدير "رامي كاكا" شكراً جزيلًا )


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:43 PM   #8


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: أهم النصائح لكِ يا حواء



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملائكيه مشاهدة المشاركة
طرح مميز
ابدعت
فشكرا لكم على هذا المرور الأروع

ولا حرمنا الله من طلتكم

وبارك لكم وبارك فيكم


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:43 PM   #9


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: أهم النصائح لكِ يا حواء



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيف الروح مشاهدة المشاركة
تسلم على الفائدة
لا خلا ولا عدم
فشكرا لكم على هذا المرور الأروع

ولا حرمنا الله من طلتكم

وبارك لكم وبارك فيكم


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:01 PM   #10


الصورة الرمزية ذآت

 عضويتي » 2780
 جيت فيذا » Jun 2014
 آخر حضور » اليوم (01:39 AM)
آبدآعاتي » 20,995
 حاليآ في » وحدي,,
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
ولَم أرَى حظاً مُثيرٌ للشفقةِ
مثلَ حظّي ..,*


اوسمتي

افتراضي رد: أهم النصائح لكِ يا حواء



طرح رائع

سلمت


امير الشعر معجب بهذا.
 توقيع : ذآت




سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هم النصائح لعلاج الشعر المجعد وَدَق ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩ 8 اليوم 06:46 PM
أهم النصائح للحصول على شعر صحي كل يوم سمراء المغرب ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩ 8 اليوم 03:08 AM
أهم النصائح للإقلاع عن التدخين سمراء المغرب ۩۞۩{ مملكة الرجل }۩۞۩ 8 اليوم 08:02 PM
بعض النصائح لأناقتك آطياف راحله ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩ 9 اليوم 06:48 AM
وسائط جوال ورسائل جوال مصوره جديده روعه نزف الجروح ۩۞۩{ وآتس اب وإنستقرام }۩۞۩ 14 اليوم 11:06 AM


الساعة الآن 02:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM