ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتديات الأسرة }۩۞۩ > ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 11:15 AM
اوسمتي
كل عام وانتم بخير تكريم5 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تعليم طريقه وضع المكياج بالصور والخطوات






غني عن التعريف أن طريقه وضع المكياج هي العامل الأساسي لظهور شكله النهائي،
فنفس الفتاة أو السيدة يمكن أن يشوه المكياج جمالها الحقيقي ويظهر بمظهر غير محبب، في الوقت الذي يمكن أن يؤدي معها المكياج النتيجة المرجوة منه، وهي عدم إخفاء الوجه أو تغييره، بل إظهار مفاتنه وجماله وإخفاء عيوبه ومشاكله الغير مرغوب في إظهارها وأهم العوامل المحددة لذلك طريقه وضع المكياج، مع ملاحظة أن النتيجة المرجوة من المكياج يجب أن تكون بأقل تدخل ممكن، فالبساطة دائما أجمل وأفضل.
تعليم المكياج للمبتدئات وشرحنا جميع أدوات المكياج وفوائدها والهدف من استخدامها وطريقة استخدامها، ويمكن الرجوع لهذا الموضوع إذا كان هناك تساؤل بخصوص أداة معينة وكيفية استخدامها، كخطوة أولي من مجلة التخسيس السريع لتوفير مرجع إلكتروني موثوق به يقدم الفتيات التعريف بمواد المكياج وكيفية استخدامها حتى الاحتراف دون الحاجة للبحث في المنتديات و المواقع الغير موثوق بها والتي تكون في الغالب مواضيع ترويجية لمنتجات معينة ولا تهدف في المقام الأول للتعليم. ويأتي موضوع طريقه وضع المكياج كخطوة ثانية في طريق احتراف وضع المكياج في المنزل ودون الحاجة للذهاب لصالونات التجميل والانتظار لساعات وإنفاق الكثير من الأموال. وبالرغم من عدم وجود طريقة واحدة للتعامل مع المكياج دون غيرها، لكن يمكن اعتبار هذا الموضوع تعليمي بحت يهدف في المقام الأول لمعرفة كيفية التعامل مع أدوات المكياج لا لوضع قوانين وخطوط صارمة يجب اتباعها من قبل الجميع.

1- ما بني علي خطأ فهو خطأ، لذا فإن أول ما يجب القيام به هو التخلص من البثور وعلاج حب الشباب وحبوب الوجه والتخلص من الهالات السوداء وإزالة شعر الوجه وتقشير الشفايف للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة من المكياج دون تعب أو عناء، وتقدم المجلة العديد من المواضيع المتعلقة بهذه الأمور والتي يمكن تصفحها في قسم الوجه.

2- قبل وضع المكياج يجب أن يتم تنظيف البشرة جيداً باللوشن المناسب لنوع بشرتك.

3- بعد تنظيف البشرة نقوم باختيار كريم الأساس المناسب والقريب للون بشرة الوجه، مع ملاحظة انه يجب اختيار كريم أساس أغمق درجة من لون البشرة إذا كانت البشرة فاتحة وهذا عكس ما تعلمه الكثيرات خاصة من حديثات العهد والمبتدئات، فيقول خبراء التجميل أن تفتيح البشرة الفاتحة بكريم الأساس يجعلها باهتة ويطفئ جمالها، بينما تكون النتيجة النهائية أجمل وأكثر طبيعية في حالة اختيار كريم أساس أغمق درجة من لون البشرة الطبيعي، وفي الوقت نفسه ينصح باستخدام كريم أساس أفتح درجة تحت العين مباشرة، خاصة إذا كانت هناك هالات سوداء نرغب في إخفائها. ويتم توزيع كريم الأساس باستخدام الإسفنجة الخاصة بذلك.

4- الخطوة التالية من طريقه وضع المكياج هي وضع البودرة الشفافة علي كريم الأساس والتي تحدثنا عنها مسبقاً باستفاضة في دورة تعليم المكياج، بحيث يتم وضعها علي الوجه كاملاً ويتم إزالة البودرة الزائدة باستخدام فرشاة كبيرة، ومن ثم يتم وضع بودرة تلمع تحت العينين.


5- باستخدام القلم الأسود يتم تحديد العين، بحيث يتم تحديد العين من الداخل اذا كانت العيون كبيرة ومن الخارج إذا كانت صغيرة.

6- يتم تحديد منطقة فوق العين بعد منابت الرموش من أجل توسيع العين وإعطاء الفرصة لوضع آي شادو Eye Shadow بصورة أفضل.

7- باستخدام فرشاة صغيرة يتم وضع الآي شادو eye shadow من فوق العين علي الكحل الأسود، ومن ثم يتم وضع eye shadow مناسب مثلما تم اختيار اللون البرتقالي في الصورة ليناسب لون شعر الفتاة وعيونها.

8- بعد ذلك يتم وضع الماسكارا الفاتحة ومن ثم تتم إضافة رموش اصطناعية في أول العين ووسطها وطرفها مع ملاحظة أن الاهتمام بالماسكارا يعمل علي توسيع العين.


9- في هذه المرحلة يتم وضع البلاشر بالتحرك من عظمة الخد إلي الأذن ليتم توزيع اللون بدرجة متساوية.

10- لم يعد تحديد الشفايف باستخدام Lip Liner بلون مختلف عن لون الشفايف موضة كما كان من قبل، لذا يفضل تحديد الشفايف بنفس اللون المستخدم في تزيين الشفايف، مع ملاحظة تكبير الشفايف في حالة كانت صغيرة والعكس صحيح. ويجب في هذه الخطوة اختيار لون للشفايف مثل اللون المستخدم في الآي شادو وينصح باستخدام فرشاة تلوين الشفايف لأنها سهلة التحكم وتعمل علي توزيع اللون بصورة صحيحة وبعد ذلك يتم تثبيت اللون من خلال وضع glitter في منتصف الشفاه.

11- الخطوة التالية في طريقه وضع المكياج هي تعديل الآي شادو الموجود فوق العين بواسطة تسييح أي منطقة فوق العين حتى تليق مع شكل المكياج بصورة عامة.

12- يتم فك الشعر الملفوف من أجل البحث عن تعديل أو إضافة للشكل العام في المكياج.

13- وأخيراً يتم وضع الجليترز Glitters تحت الحواجب علي لون مناسب للعين كالذهبي في الصورة الموضحة، كما يمكن وضع البعض القليل تحت العيون لتفتيحها.

19 نصيحة لعمل مكياج عيون كالمحترفين

لعيون الجميلة المشرقة والجذابة هي سر خطف أنظار الآخرين، لكن كلنا بشر ولا توجد فتاة مثالية دون أي عيب، فمن عيوب ضيق أو تباعد العيون أو صغرها وحتى ظهور الهالات السوداء. وجميع هذه المشاكل تؤثر بالسلب علي جمال المرأة وتقلل من ثقتها بنفسها. ولا مجال للناقش حول أو جمال العين يؤثر بالإيجاب علي جمال الوجه والقبول العام للشخص، في حين أن إساءة استخدام مكياج العيون يؤثر بالسلب علي جمال الوجه وعلي جمال الأنثى بشكل عام.
تطرقنا في موضوع سابق لشرح طريقة مكياج العيون للفتيات المبتدئات وحديثات الخبرة في المكياج، وذكرنا في هذا الموضوع أن الهدف من مكياج عيون المرأة هو إبراز جمال العيون الحقيقي وإخفاء العيوب الغير مرغوب بها، وليس المرغوب منه هو تغيير شكل العيون. فكل وجه له العيون التي تناسبه، ولا توجد عيون ليس لها سحرها وجمالها الخاص.
بناء علي ما ذكرناه سابقاً، لا نحتاج إلي العديد من الأدوات والمستحضرات، فكل ما نحتاجه هو خمسة أشياء وهي: قلم الحواجب والماسكارا وظلال الجفون والكحل وكريم التفتيح. ومن خلال أهم النصائح التي يقدمها لنا خبراء وخبيرات مكياج العيون العالميين يمكننا عمل مكياج عيون احترافي في المنزل ومن دون إنفاق الوقت والمال.
1- اعتماداً علي القاعدة التي تقول بأن ما بني علي خطأ فهو خطأ، يجب أن يتم وضع أساس جيد، فالبشرة الغير متجانسة لن يفيدها مكياج عيون المحترفين بأي شيء.
2- ثاني أهم شيء في مكياج العيون والذي يحدد نجاحه هو ترتيب استعمال المكياج، لذا يجب إتباع القاعدة التي تقول بأن ما لا نتقنه يجب أن نبدأ به أولاً.
3- ينصح خبراء المكياج بضرورة وضع بودرة التفتيح علي الجفن المتحرك، حيث أنها تعمل علي إبراز العين بصرياً.
4- بعد وضع بودرة التفتيح يجب أن يتم وضع ظلال الجفون التي قمتي باختيارها.
5- في هذه الخطوة يتم استعمال قلم كحل غامق اللون أسفل العين أولاً بحيث يكون أسفل أو بين منبت الرموش، وينصح في هذه الخطوة أن يكون الخط ممتداً من الخارج إلي المنتصف.
6- عندما يتعلق الأمر برسم خط الجفون العلوية ينصح خبراء مكياج العيون برفع الحاجب من المنتصف إلي الأعلى كحيلة صغيرة بهدف شد الجفن وبالتالي سهولة تمرير القلم عبر منبت الجفون العلوية.
7- هذه النصيحة الذهبية هي في الأساس حيلة للحصول علي الشكل اللوزي المثالي للعيون والتحايل علي شكلها الطبيعي، وذلك يكون من خلال تزيين خط الكحل بحيث يكون اكثر سمكاً من الخارج وأقل سمكاً أو أكثر نحافة كلما اتجه إلي الداخل.
8- أمر آخر يساهم في تحسين مكياج عيون الأنثى لكنه يحتاج إلي تمرس وخبرة، وهو استخدام محدد العيون السائل والمعروف بالآي لاينر.
9- بالحديث عن الآيلاينر، يمكن استخدام فرشاة مبللة بحيث تكون مدببة الطرف ورسم خط الجفن مع ظلال الجفون، حيث أنه مع ظل الجفون يمكن تصحيح الخطأ بسهولة اكبر.
10- من الخدع الرائعة والتي تعمل علي تكبير وتوسيع العيون هي استخدام كحل فاتح اللون علي طرف الجفن الداخلي، حيث تجعل هذه الطريقة من العيون أكثر وضوحاً.
11- من الأمور الهامة عند اختيار ظل الجفون الانتباه إلي نوع الظلال، حيث أن الانواع الخريفية والربيعية تتناسب مع الألوان الدافئة بينما تتناغم الأنواع الشتوية والصيفية مع الألوان الباردة.
12- تجدر الإشارة هنا إلي أن اللونان البرقوقي والبنفسجي يساهمان في منح العيون إشراقه في غاية الجمال والروعة، مع ملاحظة أن السيدات ذوات العيون البنية يمكنهن استخدام كل شيء تقريباً.
13- بالحديث عن أحدث صيحات ألوان مكياج العيون، فإن التباين بين الألوان كلما زاد كلما كان مكياج عيون المرأة أكثر قرباً لاتجاهات موضة المكياج الحديثة. وتجدر الإشارة هنا إلي إمكانية استخدام الألوان التكميلية الجاهزة في العلبة بشرط التجربة والاختبار خاصة علي جفون المتحركة.
14- إذا كنت تمتلكين عيون قريبة من بعضها البعض، يمكن الحصول علي تأثير رائع من خلال وضع ظل جفون داكن في زاوية العين الداخلية بدلاً من الخارجية.
15- من أهم الخدع التي يلجأ إليها خبراء مكياج العيون لإضفاء الشباب الإضافي إلي العيون أن يتم استخدام فرشاة ذات شعيرات لتعتيم اللون وبودرة التفتيح، حيث أن اللون الغامق في منطقة عظمة الحاجب يعمل علي منح العيون شباباً وإشراقاً.
16- في حالة كنت تمتلكين عينان غائرتين فيمكن وضع الكثير من اللون في ثنية الجفن مباشرة ومن دون قلق.
17- بخصوص تساؤل بعض الفتيات عن كيفية الحصول علي شكل الموزة الكلاسيكية، فيمكن ذلك بسهولة من خلال وضع اللون بواسطة الفرشاة الأسفنجية من خارج العيون وحتى ثنية الجفون مع مسحها إلي الأعلى في اتجاه قوس عظمة الحاجب.
18- بالحديث عن الماسكارا، فإنه يجب بعد الانتهاء من ظلال الجفون أن يتم إضفاء لمسة تقويس علي الرموش باستخدام مجعد الرموش وقبل وضع الماسكارا. وفي هذا الشأن ينصح خبراء التجميل بضرورة تسخين مجعد الرموش أولاً باستخدام مجفف الشعر وبعد ذلك يتم تمرير المجعد من منبت الرموش إلي أعلي بحركات فتح خفيفة، كما يجب أن يتم وضع الماسكارا مرتين حتى لا تتكتل علي الرموش.
19- غني عن التعريف أن الحواجب تشكل الإطار العام للعيون، وتشكل الخطوط الختامية لمكياج العيون وإما أن تضفي جمالاً زائداً أو أن تقلل من جمال مكياج العيون الذي تم وضعه. والمشكلة هنا هي أن الكثير من الفتيات وحتى النساء يعتقدن أن لون الحواجب مهم، لكن يقول الخبراء والمتخصصين أن المهم في الحواجب هو الشكل وليس اللون، ولذا يجب رسم الحواجب باستخدام قلم الحواجب واستخدام فرشاة ماسكارا صغيرة ولا تحتوي علي أي لون.



وَدَق و عاشق ولهان و صمتاً و 2 آخرون معجبون بهذا.
 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:57 PM   #2


الصورة الرمزية عاشق ولهان

 عضويتي » 5270
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » اليوم (06:01 PM)
آبدآعاتي » 38,268
 حاليآ في » مشتاق كثير
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: تعليم طريقه وضع المكياج بالصور والخطوات



طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار


وَدَق معجب بهذا.
 توقيع : عاشق ولهان






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:06 PM   #3


الصورة الرمزية وَدَق

 عضويتي » 3524
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » اليوم (03:46 PM)
آبدآعاتي » 75,382
 حاليآ في » وطن عمري
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » وَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك nicklodeon
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
نؤمن أن ...
مانصنعه س يخلق فرحآ


اوسمتي

افتراضي رد: تعليم طريقه وضع المكياج بالصور والخطوات



كا العاده ابداع رائع

وططرح يستحق المتاابعه

شكر لكك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:09 PM   #4


الصورة الرمزية مشاعل

 عضويتي » 6161
 جيت فيذا » Mar 2017
 آخر حضور » اليوم (08:30 PM)
آبدآعاتي » 11,297
 حاليآ في » حيثَ الهدوء'
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » مشاعل has a reputation beyond reputeمشاعل has a reputation beyond reputeمشاعل has a reputation beyond reputeمشاعل has a reputation beyond reputeمشاعل has a reputation beyond reputeمشاعل has a reputation beyond reputeمشاعل has a reputation beyond reputeمشاعل has a reputation beyond reputeمشاعل has a reputation beyond reputeمشاعل has a reputation beyond reputeمشاعل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: تعليم طريقه وضع المكياج بالصور والخطوات



سلمت الانامل الذهبية التي خطت هذا الموضوع الجميل
تقبلي مروري البسيط
دمت بخير



امير الشعر معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:28 PM   #5


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (02:48 AM)
آبدآعاتي » 275,059
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: تعليم طريقه وضع المكياج بالصور والخطوات



,*



سَلمت يِداك إقتطافَ جمَيل ورآئِع
يَعطيكَ العَـافيه آختيآر موفقَ
بِ انتظَـار تألُق آخرَ


امير الشعر معجب بهذا.
 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:19 AM   #6


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: تعليم طريقه وضع المكياج بالصور والخطوات



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيــم مشاهدة المشاركة
كا العاده ابداع رائع

وططرح يستحق المتاابعه

شكر لكك
روعة حضورك واعذوبة منطوقك
كم يسعدني تعطيرك متصفحي
وكم يثلج قلبي عبير حروفك النرجسيه
لاحرمنا الله ابداع قلبك ونبض حسك
دمتي بوافر الصحه والعافيه


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:20 AM   #7


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: تعليم طريقه وضع المكياج بالصور والخطوات



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bella مشاهدة المشاركة
سلمت الانامل الذهبية التي خطت هذا الموضوع الجميل
تقبلي مروري البسيط
دمت بخير

روعة حضورك واعذوبة منطوقك
كم يسعدني تعطيرك متصفحي
وكم يثلج قلبي عبير حروفك النرجسيه
لاحرمنا الله ابداع قلبك ونبض حسك
دمتي بوافر الصحه والعافيه


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:20 AM   #8


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: تعليم طريقه وضع المكياج بالصور والخطوات



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شٌهقـﮧٌ عًشـقٌ مشاهدة المشاركة
,*



سَلمت يِداك إقتطافَ جمَيل ورآئِع
يَعطيكَ العَـافيه آختيآر موفقَ
بِ انتظَـار تألُق آخرَ
روعة حضورك واعذوبة منطوقك
كم يسعدني تعطيرك متصفحي
وكم يثلج قلبي عبير حروفك النرجسيه
لاحرمنا الله ابداع قلبك ونبض حسك
دمتي بوافر الصحه والعافيه


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:21 AM   #9


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: تعليم طريقه وضع المكياج بالصور والخطوات



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ولهان مشاهدة المشاركة
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار
روعة حضورك واعذوبة منطوقك
كم يسعدني تعطيرك متصفحي
وكم يثلج قلبي عبير حروفك النرجسيه
لاحرمنا الله ابداع قلبك ونبض حسك
دمتي بوافر الصحه والعافيه


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:36 AM   #10


الصورة الرمزية αℓвяαиcєsн

 عضويتي » 6072
 جيت فيذا » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (05:37 AM)
آبدآعاتي » 15,184
 حاليآ في » saudi arabia
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » αℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   ice-lemon
قناتك rotana
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: تعليم طريقه وضع المكياج بالصور والخطوات



تِسلمْ الأيآدِي عَلى مآقدمتْ
بإِنتظَآر روآئِعك القآدِمَه
وِديِ~


امير الشعر معجب بهذا.
 توقيع : αℓвяαиcєsн





دَآم تألق بصمآتكْ بريقاً لآمِعاً بِ سِكُونْ الشُوقْ



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عمل سحابة من البالونات بالصور والخطوات وَدَق ۩۞۩{ المواهب والفنون اليدوية }۩۞۩ 24 اليوم 07:27 AM
صناعة علب الشوكولاتة والحلويات مع الشرح بالصور والخطوات وَرد. ۩۞۩{ المواهب والفنون اليدوية }۩۞۩ 31 اليوم 01:11 AM
اعمال يدوية لتزيين المنزل بالصور والخطوات وَرد. ۩۞۩{ المواهب والفنون اليدوية }۩۞۩ 15 اليوم 01:11 AM
صناعة اسورة جميلة بالصور والخطوات وَرد. ۩۞۩{ المواهب والفنون اليدوية }۩۞۩ 14 اليوم 07:42 PM
طريقه وضع الكحل الفرنسي بالصور لهفة الخافق ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩ 8 اليوم 04:25 AM


الساعة الآن 08:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM