ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتديات الأسرة }۩۞۩ > ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 11:39 AM
اوسمتي
كل عام وانتم بخير تكريم5 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر،




ساقط الشعر له العديد من الأسباب والعوامل المؤدية إليه، ومن أهم هذه الأسباب كثرة غسل الشعر وتجفيفه. خاصة إذا كان الماء المستخدمة في غسل الشعر هي ماء مضاف إليه كلور، كما يؤدي استخدام المجفف الشعر الكهربائي أو استخدام المنظف نفسه أو تعرض الشعر للعوامل الجوية المحيطة كالرياح وأشعة الشمس ودرجات الحرارة المختلفة. علماً بأن متوسط عدد الشعر الطبيعي في الرأس هو 150,000 شعره فقط.
أن تقدم لكل متابعيها من الرجال والنساء علي حد سواء الموضوع الشامل عن تساقط الشعر وعلاجه، ويشتمل الموضوع بعض الخلطات والوصفات الطبيعية التي تساعد علي علاج مشكلة تساقط الشعر متمنين أن تنال هذه الوصفات علي إعجابك وأن تشاركها مع من تحب لتعم الفائدة.
خلطة زيت الزيتون
خذي مقدار كوب من زيت الزيتون وأضيفي إليه مقدار قبضة اليد من قشر الثوم واخلطي المقادير جيداً مع بعضها البعض. بعد الانتهاء قومي بغلي المقادير علي نار درجة حرارتها هادئة مدة 5 دقائق ثم ادهني بهذا المزيج شعرك. وللحصول علي أفضل نتيجة ممكنة طبقي الوصفة مرتين : 3 مرات كل أسبوع.
خلطة الزعتر الأخضر
في موضوع تساقط الشعر وعلاجه لا يمكننا أن نغفل نبات الزعتر الهام في تقوية الشعر وحمايته من التقصف، وتطبق الطريقة من خلال أخذ مقدار قبضة اليدين من نبات الزعتر البري الأخضر وقومي بغليها في 1 لتر من الماء بحيث يترك المزيج علي النار حتى تتبخر نصف كمية الماء. بعد الانتهاء قومي برفع الإناء عن النار وافركي فروة الرأس والشعر جيداً بالماء المتبقي مرة واحدة باليوم ولمدة أسبوع.
خلطة بزر القطن

أضيفي 50 جرام من بزر القطن إلي مقدار كأس من زيت الزيتون وانقعي البزر بالزيت مدة 48 ساعة تقريباً، وبعد ذلك ادهني شعرك بالمنقوع مرة : مرتين يومياً ولمدة أسبوع للصول علي أفضل نتيجة ممكنة.
خلطة ورق الحنة المطحونة
أول ما يجب فعله أخذ 50 جرام من ورق الحنة المطحونة الناعمة جداً ومن ثم أضيفي إليها ملعقة كبيرة من مادة القطران، ثم قومي بإضافة 1 كوب من زيت الزيتون واخلطي المقادير جيداً مع بعضها البعض ثم ضعي المزيج أو الخليط علي الرأس في المساء واتركيه حتي صباح اليوم التالي ثم اغسلي رأسك بالماء الفاتر والصابون. وتكرر الوصفة المذكورة 3 أيام متتالية.
خلطة ورق التين
احدي أهم خلطات تساقط الشعر وعلاجه التي لا يمكن أن نغفلها في موضوعنا هو تحضير مقدار كأس من زيت الزيتون الهام للغاية لحماية وتقوية الشعر مع مقدار قبضتي اليد من ورق التين المطحون والمنعم جيداً. تخلط المقادير وتوضع علي نار درجة حرارتها هادئة مدة 3 دقائق، ثم قومي بفرك الشعر وفروة الرأس بها بصورة جيدة في المساء. وبعد مرور الوقت المحدد قومي بغسل شعرك مرتين فقط خلال الأسبوع بماء ورق الخبيزة البري. ويجب أن تحرصي سيدتي علي أن يكون الصابون المستخدم لغسيل الشعر خالي من البوتاس. وللحصول علي أفضل نتيجة ممكنة قومي بتطبيق الخلطة مدة 3 أيام.
خلطة الزلزلخت الأخضر
من كمية مناسبة من ورق نبات الزلزلخت الأخضر قومي بدقها جيداً واستخرجي عصيرها لتدهني به شعرك واتركيه مدة يومين متتاليين. بعد ذلك قومي بغسل شعرك بصورة جيدة باستخدام الماء الفاتر وتكرر العملية مرتين في الأسبوع لمدة 4 أسابيع للحصول علي أفضل نتيجة ممكنة، فهذه احدي أهم الخلطات التي ننصح بتطبيقها في موضوع تساقط الشعر وعلاجه، وإن كانت هذه الوصفة وما تم ذكره أعلاه لا تغني عن أهمية زيارة الطبيب لاستشارته.
[IMG]نصائح وخلطات لتطويل الشعر بسرعة كبيرة[/IMG]

خاصة عندما يتعلق الأمر بالنسبة للفتيات والسيدات فإن الشعر الطويل خاصة في مجتمعاتنا هو تاج المرأة ودليل الأنوثة والتباهي والجمال، لكن أحياناً يكون من الصعب علينا الحصول على شعر طويل لأسباب وعوامل عديدة يسر مجلة التخسيس السريع أن تقدمها لكم.
العوامل المؤثرة في نمو الشعر:
1- الجنس. حيث أن النساء تتميز بشعر رأس أكثر غزارة، في حين يزداد نمو الشعر في جسم الرجال.
2- السلالة. حيث تتميز بعض السلالات والأعراق بغزارة الشعر مثل القوقاز، ويتميز آخرون بالعكس مثل شعوب جنوب شرق آسيا.
3- الهرمونات. هناك بعض الهرمونات التي تزيد من نمو شعر الرأس وأخرى تعمل على زيادة شعر الجسم وتتضمن:
أ. هرمون التستوستيرون، وتسبب زيادته في الجسم زيادة شعر الوجه والرأس.
ب. هرمون الغدة فوق الكلوية، وتؤدي زيادة هذا الهرمون إلى زيادة نمو شعر الجسم.
ج. هرمون الغدة النخامية، وتؤدي زيادته في الجسم إلى تساقط شعر الرأس وزيادة شعر الجسم.
د. هرمون الغدة الدرقية، ويؤدي نقص هذا الهرمون إلى قلة البصيلات النامية.
4- التغذية. حيث أن التغذية الصحية المتوازنة مفيدة لصحة وقوة الشعر كما هي مفيدة للجسم.
5- الحالة النفسية. حيث تؤثر الضغوط النفسية بشكل سلبي على نمو الشعر وصحته.
6- الأدوية. حيث تعمل بعض الأدوية على قلة كثافة الشعر وأخرى على زيادته.
7- بعض الأمراض المزمنة. تعمل بعض الأمراض المزمنة على إضعاف نمو الشعر ومن بينها مرض القلب.
8- التدليك. بينما يساعد التدليك الخفيف لفروه الرأس على تنشيط الدورة الدموية وبصيلات الشعر، يمكن أن يؤثر التدليك الشديد على إضعاف البصيلات.
9- قص الشعر. هناك معلومة شائعة عن أن قص الشعر يساعد على نموه، وهذه المعلومة ليس لها أي أساس علمي. فقص الشعر لا يغير طبيعته ولا يحفزه على النمو وإنما يؤثر فقط على ساق الشعرة (الجزء الخارجي من الشعرة).
لآن وقد عرفنا معاً العوامل المؤثرة على نمو الشعر والتي يمكن بتجنبها تسريع عملية نمو الشعر بشكل كبير، يجب أن نشير في مجلة التخسيس السريع، قسم العناية بالشعر إلى أسرع الطرق لتطويل الشعر.
أسرع النصائح لتطويل الشعر:
1- أولاً يجب تجنب التدخين والمبالغة في شرب المياه الغازية وشرب القهوة والشاي.
2- يجب الحذر من جعل الشعر مشدوداً طوال اليوم، فيمكن تجربة تسريحات مختلفة بحيث تريح الشعر بشكل أكبر ولا تشكل ضغط زائد عليه.
3- كما تم التنويه يجب إتباع نظام غذائي صحي أو رجيم متوازن يتضمن أطعمة مثل اللوز والبندق والكاجو والجوز وفول الصويا والحليب والبيض والسمك والكبدة.
4- استخدمي مشط ذو أسنان واسعة حتى لا يتسبب في تقصف الشعر، واعتادي على تمشيط الشعر من الأطراف إلى الأعلى تجاه فروة الرأس.
خلطات لتطويل الشعر:
1- زيت الحشيش. حيث يعتبر زيت الحشيش من الزيوت المفيدة لفروة الرأس ومن أقدم الزيوت المستخدمة في العناية بالشعر، ويمكن الاستفادة منه لعمل حمام زيت للشعر وستلاحظ الفرق مباشرة.
2- زيت الخروع. ولزيت الخروع فوائد جمة لتطويل الشعر وتقويته، ويمكن الاستفادة منه بعمل حمام زيت ومن ثم ربط شعرك بفوطة دافئة لفترة مناسبة.
3- خلطة الخبيزة. يمكنك غلي الخبيزة والاستحمام بها فهي تعمل على تقوية الشعر وتساعد على إطالته.
4- خلطة الزيوت. يمكنك عمل خليط هائل مكون من أهم الزيوت المفيدة للشعر كزيت الثوم وزيت الخروع وزيت جوز الهند وزين الصبار وزيت اللوز وتطبيق هذه المجموعة على الشعر لمدة لا تقل عن 15 دقيقة قبل غسله واحصلي على نتيجة سريعة. فهذه الوصفة لا تؤدي لتطويل الشعر فقط وإنما تمد الشعر بالعناصر الغذائية الهامة له ليكون لامعاً وقوياً وجذاباً.
5- عشبة إلياس. وهي عشبة شهيرة يمكن الحصول عليها من أي عطار، وللحصول على أفضل نتيجة منها ينصح بطحنها مع إكليل الجبل ووضعها في علبة مع كأس ونصف من الماء ووضع بخاخ بها بحيث يسهل استخدامها يومياً.
6- خلطة الحناء. يمكن خلط 3 ملاعق من الحناء مع 3 ملاعق مايونيز بالثوم ووضعها على الشعر مدة 15 دقيقة قبل غسله جيداً.
7- شامبو مخصص. هناك بعض الشامبوهات المخصصة التي تساعد على نمو الشعر ولكل منهم اللوشن الخاص به للحصول على نتيجة أفضل.
8- خلطة البيض. يساعد البيض على تقوية الشعر وجعله لامعاً لما للبيض من عناصر هامة مثل المعادن والكبريت وبعض الفيتامينات الهامة للشعر، وخلطات البيض لتطويل الشعر كثيرة من أهمها كسر بيضة ووضعها على الشعر، أو خلط صفار بيض مع زيت الزيتون كبلسم للشعر، أو بيضة كاملة مع زيت زيتون مع زيت جوز الهند مع ملعقة عسل نحل ووضعها على الشعر مدة 15 دقيقة قبل غسله جيداً. وبخصوص الخلطة الأخيرة يمكن إضافة القليل من خل التفاح معها للحصول على لمعان إضافي ويجب غسل الشعر بعدها بالشامبو المناسب.



وَدَق و عاشق ولهان و صمتاً و 1 آخرون معجبون بهذا.
 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:50 PM   #2


الصورة الرمزية عاشق ولهان

 عضويتي » 5270
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » اليوم (02:58 PM)
آبدآعاتي » 38,268
 حاليآ في » مشتاق كثير
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر،



طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار


امير الشعر و وَدَق معجبون بهذا.
 توقيع : عاشق ولهان






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:09 PM   #3


الصورة الرمزية وَدَق

 عضويتي » 3524
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » اليوم (03:46 PM)
آبدآعاتي » 75,382
 حاليآ في » وطن عمري
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » وَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك nicklodeon
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
نؤمن أن ...
مانصنعه س يخلق فرحآ


اوسمتي

افتراضي رد: عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر،



كا العاده ابداع رائع

وططرح يستحق المتاابعه

شكر لكك


امير الشعر معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:28 PM   #4


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (01:45 AM)
آبدآعاتي » 275,184
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر،



,*



سَلمت يِداك إقتطافَ جمَيل ورآئِع
يَعطيكَ العَـافيه آختيآر موفقَ
بِ انتظَـار تألُق آخرَ


امير الشعر معجب بهذا.
 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:16 AM   #5


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر،



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق ولهان مشاهدة المشاركة
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار
روعة حضورك واعذوبة منطوقك
كم يسعدني تعطيرك متصفحي
وكم يثلج قلبي عبير حروفك النرجسيه
لاحرمنا الله ابداع قلبك ونبض حسك
دمتي بوافر الصحه والعافيه


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:17 AM   #6


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر،



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيــم مشاهدة المشاركة
كا العاده ابداع رائع

وططرح يستحق المتاابعه

شكر لكك
روعة حضورك واعذوبة منطوقك
كم يسعدني تعطيرك متصفحي
وكم يثلج قلبي عبير حروفك النرجسيه
لاحرمنا الله ابداع قلبك ونبض حسك
دمتي بوافر الصحه والعافيه


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:17 AM   #7


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر،



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شٌهقـﮧٌ عًشـقٌ مشاهدة المشاركة
,*



سَلمت يِداك إقتطافَ جمَيل ورآئِع
يَعطيكَ العَـافيه آختيآر موفقَ
بِ انتظَـار تألُق آخرَ
روعة حضورك واعذوبة منطوقك
كم يسعدني تعطيرك متصفحي
وكم يثلج قلبي عبير حروفك النرجسيه
لاحرمنا الله ابداع قلبك ونبض حسك
دمتي بوافر الصحه والعافيه


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:37 AM   #8


الصورة الرمزية αℓвяαиcєsн

 عضويتي » 6072
 جيت فيذا » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (05:37 AM)
آبدآعاتي » 15,184
 حاليآ في » saudi arabia
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » αℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond reputeαℓвяαиcєsн has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   ice-lemon
قناتك rotana
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر،



تِسلمْ الأيآدِي عَلى مآقدمتْ
بإِنتظَآر روآئِعك القآدِمَه
وِديِ~


امير الشعر معجب بهذا.
 توقيع : αℓвяαиcєsн





دَآم تألق بصمآتكْ بريقاً لآمِعاً بِ سِكُونْ الشُوقْ



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:41 AM   #9


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (08:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر،



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة αℓвяαиcєsн مشاهدة المشاركة
تِسلمْ الأيآدِي عَلى مآقدمتْ
بإِنتظَآر روآئِعك القآدِمَه
وِديِ~


 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:45 AM   #10


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (02:23 AM)
آبدآعاتي » 159,134
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: عندما يتعلق الأمر بالعناية بالشعر،






*

-


,
يِعَافيِك ربيِ عَلى زَاويِتك الرَاقيَه

وَشُكْرَا لَطـــرَحُك المُميِز وَإِخْتِيارِك الرَائِع
’’
عَبق الجُــــــوريِ لـ رُوحِك..’


 توقيع : خہَواطہَر



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلسم طبيعي للعناية بالشعر ذو اللون الأسود سمراء المغرب ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩ 11 اليوم 03:56 PM
العنايه بالشعر الاشقر ~.. ريم الفلآ ♕ ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩ 19 اليوم 12:43 AM
5 وسائل عناية بالشعر للمرأة العاملة روعة المشاعر ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩ 9 اليوم 10:28 PM
... ما يتعلق بالزواج !! ... مشآعر انثى ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار }۩۞۩ 5 اليوم 09:11 AM
خياط كسوة الكعبة يرقد بالعناية المركزة بمستشفى الحبيب بالرياض ذآت ۩۞۩{ أخبار وأحداث حول العالم }۩۞۩ 6 اليوم 05:51 AM


الساعة الآن 10:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM