عندليب الشوق a ضيف كرسي الاعتراف - الصفحة 9 - منتديات سكون الشوق
 

 

 

 ننتظر تسجيلك هـنـا

اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ تبادل وسائل التواصل الاجتماعي بكافة اشكالها ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..

إدارة الموقع


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ الترحيب والإهداءات }۩۞۩ > كرسي الإعتراف - الأسئلة الصريحة.
 

كرسي الإعتراف - الأسئلة الصريحة. هذا القسم مخصص لقسم الاعترافات وجميع الاسئله والمواجهات اللتى تطرح


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2017, 11:49 PM   #81


الصورة الرمزية عندليب الشوقA

 عضويتي » 6053
 جيت فيذا » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (10:42 AM)
آبدآعاتي » 10,650
 حاليآ في » العاصمة(الرياض)
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك action
اشجع naser
 مزآجي » رايق

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

عندليب الشوقA متواجد حالياً

افتراضي رد: عندليب الشوق a ضيف كرسي الاعتراف



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حضوره يفرق مشاهدة المشاركة
صباح الجمال و الدلال
لضيفنا البدر العندليب { هاني }

صباحك رضى وفرح وسسرور يالغاااالي


فطور صباحي أتمنى أن يليق لذائقتكَ

ربي يسعدك وتسلم على هذا الفطور الشهي والطيب

و قليل من الإستفسارات يسعدني
لو أجبتني عليها :

حياك الله بكل سرور سأجيبك وأسعدتني استفساراتك


مسار أسئلتي اختيار من متعدد :
( الإختيار يكون لشيء واحد فقط ) على قدر الإستطاعة :
1- فصل هاني المفضل :
(خريف-شتاء-صيف-ربيع )

الشتاء

2- أيهم يُبغِض هاني أقل :
( صديق مخادع- حبيب كاذب- عدو صادق) و لماذا إن أمكن ؟

صديق مخادع ، وحبيب كاذب

لان هناك مقوله عامه ( الصديق وقت الضيق ) والصديق المخادع لن يكون معك في وقت الضيق بل سيكون ضدك ، أما بالنسبه للحبيب الكاذب فهو أبشع من اهمال الحبيب الصادق لان الكاذب كل ما هو عليه كذب في كذب حتى مشاعره واحاسيسه وكل شيء يتحدثه كذب فإن سألته لماذا كذب حتما سيجيبك بكذبة أخرى وهكذا

مختصرا كل شيء يتحمل فرصة ثانيه

إلا

الحــب والصــــدق والـثـقــــــــــة

عندما تنهار لن تعود ولو منحت ألف فرصة



3- الفاكهة التي يفضلها هاني أكثر :
( البرتقال- التفاح- المانجو- الموز- الحبحب- الكُمثرى- العنب- الشمام- الرمان- الأفوكادو)


هههه
ممكن تندهش من اجابتي فلا أحب الفواكه وبالذااااات الطمااااطم منذ الصغر نهااائيا والله

واستبدلتها بالاكل النباتي كالجرجير والخس وسلطة الخيار بالثوم بدون طماطم وهكذا




4- لو ملكت القدرة على منح أي إنسان واحد فقط في هذا العالم سنةً واحدةً من عمرك من يكون ؟
( الأم- الأب- أحد الإخوة أو الأخوات- أحد الأصدقاء- الزوجة مستقبلًا إن شاء الله- أحد الأبناء أو البنات إن شاء الله )

أمي وأبي وأخواني وأخواتي منحتهم سنين عمري وسأمنحهم كل ما تبقى من عمري مع أحد الاعضاء وليس سنه واحده فقط



5- تخيل نفسك في جزيرة لا يسكنها إلا أنت و فجأة مركب صغير يقترب من جزيرتك ! بصراحة مَنْ
مِن كل هذا العالم سوف تختار ؟
( لن أضع اختيارات سأتركك تختار من تريده في تلك اللحظة هاني )


أمي وأبوي وأخوتي وأحد الاعضاء هنا في المنتدى



6- هل هناك أناس يُراهِن عليهم هاني ، و هل هناك أناس يراهنون على هاني ، و من هم إن أمكن ذلك ؟

الرهان فعلا ودفعا حرام ولا يجوز ولكن قولا من باب الثناء

نعم أراهن قولا وحديثا دون فعلا في المنتدى على

فتحي عيسى

ومن راهنو علي وأخبروني بذلك همسة أمل والأسيرة والديم

خارج المنتدى

راهنت قولا لا فعلا على مؤسستي حينما قمت بانشاءها ومكت المحاماة وبفضل من الله نجحت في ذلك

وراهنو علي مجموعه من زبائني واصدقائي المقربين والحمد لله لم أخيب أملهم



7- كلنا لدينا دروس تعلمناها و عايشنا تفاصيلها بحلوها و مرها في هذه الحياة يا هاني .. هل يمكنك تقديم دروسك لنا لعلنا نستفيد من عصارتك << اذكرها في نقاط إن أمكن ؟


ههه آآآآآه

هذه آهه صغير بابتسامه على سؤالك هذا فهناك الكثير الكثير حدث معي فأنظر يا أخي الغالي حضوره يفرق

ما من إنسان أو كائن من كان في هذه الحياة إلا ويسعى إلى النجاح في أي شيء يريده أي شيء فنشاهده غارق ومنهمك في أعماله المختلفة على الدوام، وساعيا خلف أسباب الرزق

فلنجاح مفاهيم مختلفة

وتختلف من حالة إلى حالة

ومن زمان إلى زمان

ومن مكان الى مكان

وهذا النجاح لا يرتبط دائما بالموهبة والقدرات العقلية

لان أساس كل نجاح هو التوفيق من الله عز وجل أولاً وأخيراً ثم تأتي الأسباب

وقد يكون لنا كــ بشر دور في تحديد بعض الأسباب إن توفرت قد تؤدي إلى النجاح.
فسأسرد لك ما تيسر من النقاط المفتاحية لتحقيق النجاح في الحياة. بعد مشيئة وقدرة الخالق عز وجل

* رسمت مخططاتي بقوة ودقه وتميز واتقنت رسمها كما يرسم المهندس مخططاته المعماريه أو كما يرسم الرسام صورته فتوجب علي قبل أن أفعل أن أرسم لكي أعرف ماذا أفعل

* فشلت فشلا ذريعا فلم استسلم للفشل مهما كان ثمنه فقمت بتحديد سبب الفشل وعالجت هذا السبب لان ذلك أفضل من الاكتئاب والتذمر واضاعة الوقت في التفكير ، وتمكنت من معالجة السبب وعوضت الفشل بنجاح بعد فضل الله عز وجل وأيقنت بأنه لا يوجد نجاح الا وقد اتى قبله فشل والسهم لا يخرج من القوس الا بعد سحبه خطوة للوراء وبعد ذلك ينطلق نحو الهدف

* كنت ولا زلت جاهزا على الدوام لتعلم أشياء جديدة تقوي معرفتي وتجعلها قويه وذلك بالمناقشة والاستفزاز الذكي لعقول أهل العلم والمعرفة دون التقليل منهم أو أن أتسبب في مشاجرتهم كنت أستفزهم وأحرض أفكارهم لاستخرج ما بجعبتهم حول أي موضوع يهمني فتلك النقاشات غذت خبرتي وأثرت معلوماتي وجنبتني الكثير الكثير من المطبات في هذه الحياة وهي بمثابة دروس علمية قيمة وثمينة حصلت عليها بالمجااان

* تعلمت من النقد البناء ولم أتذمر منه فكانوا يوجهون لي الكثير من النقد في عملي وفي عاداتي وتقاليدي فلم أستاء من نقدهم لي بل بالعكس اخذت منه المفيد الذي يرشدني الى المسلك الصحيح الذي يمكن من خلال ان اطور نفسي وكان النقد نفسه هو من نمى لدي مملكه بداخلي جعلتني قادرا على تحمل النقد وتوجيهه لتجميع تصرفاتي واصلاحها من خلال حياتي المختلفة

* في حياتي مررت بأحجار كبيرة وكثيرة فبفضل من رب العزة والجلال لم أتعثر بها بل قمت بتجميعها وبنيت بها سلما قويا صعدني الى ما أنا عليه الاان

* شاهدت عيوب الاخرين وحاولت إصلاحها في نفسي ان كانت موجودة

* تصدقت كثيييييييييييرا ولا زلت بالسقيا فوالله يا اخي حضورة يفرق أنها كانت فارقه معي في كثييير من اموري وميسرة لي في أي عسر أمر به

* سبق وان قمت بطلب شحنه من الخارج وكما تعلم لا بد من دفع رسوم على نقلها من ميناء الصين الى ميناء جدة بالمملكه وكنت في ازمه شديييدة ومدة الخمشة عشر يوم انتهت وبدت تتضاعف علي الرسوم للميناء كل يوم برسوم جديدة فضاقت بي السبل ولم أعلم ماذا افعل فسجدت على الارض الى ربي عز وجل فشكوت له ما أنا فيه والحمد لله تيسرت معي الامور باتصال احد الزبائن وشراء البضاعه التي في الشحنه مع دفع ما عليها من رسوم ولم أخسر من ذلك
فالشاهد من ذلك بأن اجعل البشر والناس للمشورة وليس للشكوى فالشكوى لا تشتكي للبشر بل الى رب البشر فبيده ملكوت كل شيء سبحانه عز وجل من خالق

* تربيت ونشأت على فعل وعمل الخير والمعروف دون مقابل ولكن في الحقيقه وجدت مقابله في كثير من الاشياء وكتبت عن ذلك في مقالي في حصريات سكون بعنوان اخلاقك بذور

وهاته ببعض مما يحضرني مما واجهت وعاينت ويوجد الكثير سأتشرف بسردها في صرحنا الغالي






8- هل هناك حدث يخشاه هاني ؟

الحدث الذي اخشاه هو أن يتفكك العالم الاسلامي بسبب الاصدقاء الخونه والمخاادعين


9- مِـن خلال كثرة تِرحالك و تنقلكَ بين البلدان ، هل لك أن تعطينا نصائحك حول هذا الموضوع؟مما يجب الحذر و أسهل الطرق من وجهة نظر هاني لسفر سعيد و آمن بإذن الله .

أي دولة خارج المملكه عليك أن تقوم بتجديد تأشيرة زيارتك قبل الانتهاء لانها اذا انتهت سوف تغرم غرامة ماديه وتسجن عشرة ايام على الاقل هذه نصيحه خارج مضمون السؤال


أما عن النصائح فشاهدت الكثير يسافرون للهو واللعب في الملاهي المحرمة دينيا واخلاقيا فلو استبدلوا ما صرفوه من اجل اللهو واللعب في كتب لتوضيح مبادئ وتعاليم ديننا الاسلامي لدخل للإسلام على أيديهم عدد كثير سيكتسب الاجر والثواب به أفضل مما يكتسب من الاثم على ما يفعلوه باموالهم

تصدقوا على الفقراء في الخارج وحاولوا توضيح ذلك لهم بانه من تعاليم ديينا الحنيف بأن لا نترك الفقير خلفنا بل نتصدق عليه بما نملك وسنجدها عند ربنا عز وجل في الاخرة

تطبيقك والتزامك بتعاليم دينك وتقاليدها بتطبيقها على أرض الواقع سوف تجلب وتلفت الكثير الكثير كأداء تحية الاسلام كاملة ( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ) فالتحيه شاملة للسلام والرحمة والبركه فلو شرحت لهم بس فقط التحيه سوف تأثر بهم وتلفتهم كثيرا

كذلك التوديع كقول ( أذهب في أمان الله ) او ( سأراك غدا وانت بحفظ الله ) فهي شاملة لأمان الله ولحفظه ولا يوجد أقوى من حفظه وأمانه جل جلاله

اما من ناحية أسهل طريقة للسفر عدم الخروج في منتصف الليل لانها لن تكون آمنه كثيرا فالتنزه في الصباح والظهيره والعصر جدا ججميلة لان جميع البلدان التي سافرت لها اجواءها جدا بارده وجميييلة




10- أيهم أجمل : الشفق أم الغسق لدى هاني ؟

الشفق

11- كم ترتيب هاني بين إخوته و أخواته إن أمكن ؟

ترتيبي رقم( 9 ) ومسرووووور كثيرا بذلك لانهم على رقم الكابتن الاسطورة ماجد عبدالله

12- بمناسبة قرب العيد الله يجمعنا و اياكم فيه على خير و يجعلنا ممن نالوا الخير الكبير فيه و الفرح الكثير ..
ما هي أجواء العيدين لديكم : ( عيد الفطر ، عيد الحج ) و في أيهم يكون النشاط أكبر ؟

جدا جميييييلة نصلي العيد ونذهب الى المنزل وأقوم بذبح الاضاحي واحده عن منزلنا واخرى لوالدتي عن والديها وكذالك لوالدي عن والديه وأقوم بتقسيم كل أضحيه على ثلاث أثلاث تمشيا بسنة الرسول ونهدي ثلث منها على أقاربنا وجيراننا وكذلك الحال ايضا لدى جيراننا واقاربنا فجدا جدا جميلة الفطور اول يوم تمام الساعه العاشرة صباحا في منزلنا وياتون قبيلتنا الينا وكذلك العشاء ايضا واليوم الذي يليه الفطور عند اعمامي والعشاء ايضا وكذلك هو العيد فأجوااائه جدا حدا جمييييييييييييلة ولطيفه


13- من الصعب على الإنسان فقدان كل أحلامه التي سهر و تعب و ضحى حتى يحققها .. و لكن متى يكون هذا الإنسان قادر على التخلي على كل هذا من دون تردد من وجهة نظرك ؟

إذا كان هناك أهم من احلامه فعلى سبيل المثال تخليت عن بعض من احلامي من أجل عاااائلتي وأخوتي وأخوي الذي تكفلت بدراسته في الخارج وتزويجه ولم أندم على التخلي عنها ما دامت عائلتي اهم منها

14- هل رياضة كرة الطائرة منتشرة في رمضان لديكم مثلنا هنا بالمدينة هه ؟

كثيييييييييييييييييييييييرا فلدينا دوووري رمضاني كل سنه

وهي ايضا موجوه نلعبها دائما في الاستراحه فتأخيري على ردك ليلة البارحه كان بسببها ههههههه


15- النسيان متى لا يريده هاني ، و متى يريد هاني النسيان ؟

أريده حينما اواجه كل من يسيء لي ولغيري من غيبه ونميمة

ولا أريده حينما أجد مثلكم هنا بطيبكم وتبادلكم الفكري أدبيا ودينيا وعرفيا وترفيهيا الخ


16- لو جمعتك الصدفة بالشخص الذي خيب ثقتك فيه في بلدٍ خارجية و كان في مأزقٍ و ضيق ، هل تمد له يد العون ؟

نعم سأمد يد العون له دووون تردد وأذكره بما فعله سأقول له لم تقدم ما يشفع لك لكي أمد يد العون لك لكن سأمد يد العون لك اقتداء برسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم حينما رموه بالحجارة جهلة أهل الطايف واتاه جبريل ليطبق عليهم الاخشبين فرفض ذلك لعل يأتي من اصلابهم من يؤمنون بما جاء به

فلعله يبتعد ويصلح من حاله ولا يكرر ما حدث بعد ما أقول له ذلك


17- لأنك تحب البر كثيرًا ، هل تعشق الصيد ، و إن كان نعم ما نوع ذاك الذي تصطاده ؟

الغزاااال والقماااري من أفضل وأفضل ما اصطاده واتناوله جداااااا جممممييييلة

18- هل الشاي و القهوة الآن فوق فراش الرمال و تحت فراش السماء و الظلمة و الجمعة و الأشعار و دخان الحطب تستهويك ؟

كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييرا

19- رتب لي هذه الأجهزة حسب الأفضلية من وجهة نظرك ؟
( كمبيوتر صخر- الأتاري- العائلة- السيقا- بلايستيشن1-بلايستيشن2-بلايستيشن3-بلايستيشن4)

بلايستيشن4
بلايستيشن3
بلايستيشن2
بلايستيشن1
الأتاري
السيقا
العائلة
كمبيوتر صخر



ثم أريد منك إعطائي أفضل 10 ألعاب على بلايستيشن1 ؟

لا تحضرني كثير فلم أكن اجلس كثيرا للعب على البلايستيشن ولكن سأذكر لك اللعبتين التي كنت العبها لعبة (بيبسي مان) و ( كرة القدم )

ولا زلت حتى هذه اللحظه ألعب كورة القدم شريط فيفا ولعبة بيبسي مان استبدلتها بلعبة الشطرنج التي ألعبها كثيييييييييييييييييرا وباستمراااااااار


20- هل انزعجت من أسئلتي بكل صراحةٍ ، و اعتذر إن أزعجتك ..

لم تزعجنـــــــــــي
أبدا أبدا فكانت جدا جميله واتمنى ان تكون اجوبتي مفيده لكم فأسئلتك استفزت فكري واهاتي في ما مررت به في هذه الحياااة



و تحياتي لك


سلمت ربي يسعدك يا مبدع فأنت مكسب لصرحنا ولاسرتنا بكل تأكيد

تحااياي لك


الديم و صمتاً و الشهد معجبون بهذا.
 توقيع : عندليب الشوقA


التعديل الأخير تم بواسطة عندليب الشوقA ; 08-15-2017 الساعة 12:02 AM

قديم 08-15-2017, 12:06 AM   #82


الصورة الرمزية عندليب الشوقA

 عضويتي » 6053
 جيت فيذا » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (10:42 AM)
آبدآعاتي » 10,650
 حاليآ في » العاصمة(الرياض)
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك action
اشجع naser
 مزآجي » رايق

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

عندليب الشوقA متواجد حالياً

افتراضي رد: عندليب الشوق a ضيف كرسي الاعتراف



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همــســة امــل مشاهدة المشاركة
صباح الورد للغالي العندليب
صباحك خير وسعادة يا غاليتنا أمل المنتدى


تحاااي لك


 توقيع : عندليب الشوقA



قديم 08-15-2017, 12:44 AM   #83


الصورة الرمزية ضوء

 عضويتي » 6442
 جيت فيذا » Aug 2017
 آخر حضور » اليوم (04:48 AM)
آبدآعاتي » 1,051
 حاليآ في » مكة المكرمة
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » ضوء has a reputation beyond reputeضوء has a reputation beyond reputeضوء has a reputation beyond reputeضوء has a reputation beyond reputeضوء has a reputation beyond reputeضوء has a reputation beyond reputeضوء has a reputation beyond reputeضوء has a reputation beyond reputeضوء has a reputation beyond reputeضوء has a reputation beyond reputeضوء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ahli
 مزآجي » رايق

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
كما إننا ليس لنا على الشوق يد


اوسمتي

ضوء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عندليب الشوق a ضيف كرسي الاعتراف




.
.
.
..





الحمدلله لحقنا الاخ هاني .. الله يكون بعونك. أنا تعبت لين وصلت للصفحة الاخيرة
يعني بتكون لنا بصمة خفيفة ظريفة اليك الآتي:
أ / بالانتخابات الامريكية قبل سبع اشهر تقريباً, وقبيل النتائج النهائية كنت تبغا مين يفوز؟
ب / ايش رأيك في قلق بنكيمون وهو في كل مرة يعرب عن قلقة من كل شيء؟
ت / هاني انطباعك في الانتخابات الايرانية حسن روحاني رئيس .. وفصيل يحكم ومرشد ديني يحكم!
تتوقع ينطبق عليهم المثل ربانين في سفينة تغرق والثالث ايش وضعة؟
نخرج عن جو الاسئلة الدايخة:
ج / كم تظهر من شخصيتك كنسبة % هنا؟ وهل تماثل نفسك على الواقع؟
ح / إذا كان السير إلى الأمام غير ممكن ، فهل هناك مجال للتراجع.
خ / هل الحب قابل للتطويع؟ بمعنى هل بالإمكان ان نشكله كما نريد وفقا لرغباتنا؟
باقي مدري الحق اسأل ثاني:
ص/ ما اكثر مايُزعج الانسان برأيك؟
ض / كيف تروض أعصابك للتعايش مع الحمقى؟
..
وبس حالياً .. لي عودة لو سمح لي الوقت + هاني أخوي هي اسئلة كذا منتقاه
وأنا هنا اطرح ما يحلو لي ومن جهتك جاوب على ما يحلو لك
توافيق تحيط بك.


مواضيع : ضوء



قديم 08-15-2017, 03:41 AM   #84


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » 08-29-2017 (07:06 AM)
آبدآعاتي » 228,351
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ahli
 مزآجي » يارب والباقي تعلمه

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عندليب الشوق a ضيف كرسي الاعتراف



صباح الورد
بانتظار اخي العندليب للاجابة
ومن تم ستنتهي اسضافتي له
والمعذرة على التأخير


الديم و الاسيرة معجبون بهذا.
 توقيع : همــســة امــل




قديم 08-15-2017, 03:46 AM   #85


الصورة الرمزية عندليب الشوقA

 عضويتي » 6053
 جيت فيذا » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (10:42 AM)
آبدآعاتي » 10,650
 حاليآ في » العاصمة(الرياض)
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك action
اشجع naser
 مزآجي » رايق

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

عندليب الشوقA متواجد حالياً

افتراضي رد: عندليب الشوق a ضيف كرسي الاعتراف



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء مشاهدة المشاركة

.
.
.
..





الحمدلله لحقنا الاخ هاني .. الله يكون بعونك. أنا تعبت لين وصلت للصفحة الاخيرة


أهلا ومرحبا فيك شرفني حضورك وأشكر الاخت همسة امل على تمديد فترة الكرسي لكي يتسنى لكم اللحاق بالاسئله وسررت كثييرا بمسائلاتهم وتعبهم راااااحه واتمنى ان يكونوا نالوا الفائدة



يعني بتكون لنا بصمة خفيفة ظريفة اليك الآتي:


حياك



أ / بالانتخابات الامريكية قبل سبع اشهر تقريباً, وقبيل النتائج النهائية كنت تبغا مين يفوز؟


د . هيلاري ديان رودهام كلينتون

لإنها

تولت منصب وزير الخارجية الأمريكي منذ عام 2009 وحتى عام 2013

عملت كلينتون في مجلس الشيوخ الأمريكي بمدينة نيويورك في الفترة من عام 2001 وحتى عام 2009

قادت هيلاري كلينتون مهمة إصلاح نظام التعليم في أركنساس، وعملت في مجلس إدارة وول مارت من بين عدة شركات أخرى. وقد أدرجت مجلة القانون الوطنية اسم هيلاري كلينتون بقائمة "المائة محامين الأكثر تأثيرًا في أمريكا" عن الفترة من عام 1988 وحتى عام 1991.

لكن للاسف فشلت وإلا انها كانت ستحقق اصلاح المنطقة بالشرق الاوسط لانها مصنوعه فكريا وثقافيا من القانون وستطبق القانون الانساني ...





ب / ايش رأيك في قلق بنكيمون وهو في كل مرة يعرب عن قلقة من كل شيء؟

الجواب سيكون مخالف لسياسة المنتدى أعتذر عن هذا السؤال احتراما لصاحبة المنتدى وطاقمه الاداري




ت / هاني انطباعك في الانتخابات الايرانية حسن روحاني رئيس .. وفصيل يحكم ومرشد ديني يحكم!

الجواب سيكون مخالف لسياسة المنتدى أعتذر عن هذا السؤال احتراما لصاحبة المنتدى وطاقمه الاداري


تتوقع ينطبق عليهم المثل ربانين في سفينة تغرق والثالث ايش وضعة؟

الجواب سيكون مخالف لسياسة المنتدى أعتذر عن هذا السؤال احتراما لصاحبة المنتدى وطاقمه الاداري



نخرج عن جو الاسئلة الدايخة:
ج / كم تظهر من شخصيتك كنسبة % هنا؟ وهل تماثل نفسك على الواقع؟

%100 نعم تماثل نفسي على الواقع فلا أحبذ التصنع نهائيا


ح / إذا كان السير إلى الأمام غير ممكن ، فهل هناك مجال للتراجع.

نعم على حسب الظرف والمكان وليس دوما


خ / هل الحب قابل للتطويع؟ بمعنى هل بالإمكان ان نشكله كما نريد وفقا لرغباتنا؟

لا


باقي مدري الحق اسأل ثاني:
ص/ ما اكثر مايُزعج الانسان برأيك؟

الخيانه بعد منح الثقة والكذب الكذب الكذب


ض / كيف تروض أعصابك للتعايش مع الحمقى؟

بالتجاهل ! فالتجاهل صدقة جارية عليهم


..
وبس حالياً .. لي عودة لو سمح لي الوقت + هاني أخوي هي اسئلة كذا منتقاه
وأنا هنا اطرح ما يحلو لي ومن جهتك جاوب على ما يحلو لك
توافيق تحيط بك.


سعدت بمرورك وبأسئلتك الجميلة واعذريني على عدم اجابتي على البعض

لان ما سأكتبه من جاوب مخالف لسياسة المنتدى وصرحنا

غالي وعااالي عندي ايضا


تحاااياي لك


 توقيع : عندليب الشوقA



قديم 08-15-2017, 03:54 AM   #86


الصورة الرمزية عندليب الشوقA

 عضويتي » 6053
 جيت فيذا » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (10:42 AM)
آبدآعاتي » 10,650
 حاليآ في » العاصمة(الرياض)
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond reputeعندليب الشوقA has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك action
اشجع naser
 مزآجي » رايق

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

عندليب الشوقA متواجد حالياً

افتراضي رد: عندليب الشوق a ضيف كرسي الاعتراف



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همــســة امــل مشاهدة المشاركة
صباح الورد
بانتظار اخي العندليب للاجابة
ومن تم ستنتهي اسضافتي له
والمعذرة على التأخير
أنهيت الاجابه

وكانت ضيافة جميله فحقيقة دون مجاملة سررت بالتعارف

مع اخواني الاعضاء واتمنى ان اكون

وفقت في كتابة ما يسرهم

ويفيدهم

كل شكري وامتناني وتقديري لك يا أمل المنتدى ولعموم اعضاء سكون

من مشرفين واداريين ومشتركين

وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجميعن

فسبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك




تحاااياي لك


الديم و الاسيرة معجبون بهذا.
 توقيع : عندليب الشوقA


التعديل الأخير تم بواسطة عندليب الشوقA ; 08-15-2017 الساعة 03:56 AM

قديم 08-17-2017, 12:54 AM   #87


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » 08-29-2017 (07:06 AM)
آبدآعاتي » 228,351
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ahli
 مزآجي » يارب والباقي تعلمه

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عندليب الشوق a ضيف كرسي الاعتراف



اخي العندليب
سعدت كثيرا باستضافتك
وسعيدة بتعرفي عليك اكثر
وبصراحة قضينا معك وقت ممتع
اشكرك من كل قلبي لتلبية دعوتي
وبتمنى مااكون تقلت عليك يالغلا
كل الاحترام لك
تكريم الادارة / 500 مشاركة + وسام الكرسي
تحياتي لك


الديم و الاسيرة و الشهد معجبون بهذا.
 توقيع : همــســة امــل




قديم 08-17-2017, 12:55 AM   #88


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » 08-29-2017 (07:06 AM)
آبدآعاتي » 228,351
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 20 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ahli
 مزآجي » يارب والباقي تعلمه

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عندليب الشوق a ضيف كرسي الاعتراف



مغلق


الديم معجب بهذا.
 توقيع : همــســة امــل




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

(عرض التفاصيل Members who have read this thread in the last 10 days : 2 (إعادة تعين)
,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.. لذة مطر .. تعتلي كرسي الاعتراف همــســة امــل كرسي الإعتراف - الأسئلة الصريحة. 121 04-19-2016 02:06 AM
..( Busy ).. ضيف كرسي الاعتراف همــســة امــل كرسي الإعتراف - الأسئلة الصريحة. 97 03-22-2016 12:30 AM
سمو الامير ضيف كرسي الاعتراف همــســة امــل كرسي الإعتراف - الأسئلة الصريحة. 39 01-04-2016 01:53 AM
كرسي الاعتراف من جديد همــســة امــل كرسي الإعتراف - الأسئلة الصريحة. 9 09-07-2015 10:10 AM
الصقر .. على كرسي الاعتراف ||~ عاابرة سبيل كرسي الإعتراف - الأسئلة الصريحة. 51 10-21-2013 05:59 AM


الساعة الآن 11:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM