الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{المنتديات التاريخية والحضارية }۩۞۩ > ۩۞۩{ السياحة والسفر }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 09:34 AM
الغامض غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
كل عام وانتم بخير تكريم5 
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 6566
 جيت فيذا » Oct 2017
 آخر حضور » اليوم (09:16 PM)
آبدآعاتي » 4,160
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » الغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك dubi
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
t444 مدينة سانيا



بسم الله الرحمن الرحيم







هل تعرفون أن مدينة سانيا مدينة سياحية جميلة تقع أقصى طرف جنوبي الصين، كما هي المدينة الساحلية الاستوائية الوحيدة في الصين ، في حين تواجه مناطق شمالي الصين الثلوج والجليد والبرد القاسي، تتمتع مدينة سانيا بأشعة الشمس الساطعة مع السماء الصافية والشواطئ الدافئة، لذلك، تجذب مدينة سانيا عددا كبيرا من السياح الصينيين والأجانب طوال السنة ، وخاصة في الشتاء ، حيث تكون مزدحمة دائما بالزوار بسبب جوها الدافئ ، وكأنهم في جزيرة هاواي الأمريكية . قال بعض السياح الأجانب لمراسلنا :

"زرنا هذه المدينة مرات ، نحبها كثيرا ، لأن الهواء هنا نقي والجو دافئ والمدينة نظيفة صالحة للراحة ."

" أحب ممارسة بعض الألعاب الرياضية والترفيهية ، هنا مكان مناسب للتمتع بذلك. كما توجد هنا المناظر الطبيعية الجميلة، وهناك معبد نان شان القديم ذو الملامح الرائعة .

" بقيت في جزيرة هاينان شهرين، أحب هذه المنطقة ومدينة سانيا خاصة ، الجو هنا جميل ويعامل المحليون الآخرين بكرامة وحماسة حتى لا أريد الابتعاد عنها."

يوجد في مدينة سانيا كثير من الأماكن الممتعة والمواقع السياحية المشهورة ، حيث يمكن أن تستمتع لصوت دقات الجرس البرونزي الكبير في معبد نان شان العريق ، أو تتجول إلى موقع سياحي معروف بأقصى الأرض للإستماع إلى أسطورة قديمة ، أو تتجرب في الغطس تحت مياه البحر لمشاهدة عالم ساحر هناك . وبعد أن يسدل الليل ستاره على كل المدينة ، يمكن أن تدخل مقاهي أو حانات مع الأصدقاء لتناول بعض الأطباق البحرية الطازجة والمأكولات المحلية المختلفة.

عندما تجلس في صالة البيرة المطلة على البحر وتتمتع بالسرطان الكبير والجمبرى الطازج ، تشعر أحيانا بأجواء ساحرة وحالمة ، حيث تتردد أصوات الموسيقى المحلية والأجنبية حول الأسماع ، وعلى جانبك كثير من السياح الأجانب يتكلمون باللغات المختلفة . هناك فتاة روسية إسمها لفيتشي تشايكوف ناديجا ، تقوم دائما بالرحلات السياحية في مناطق العالم، وزارت كثيرا من المدن الصينية . وجاءت هذه المرة الثانية إلى مدينة سانيا . وأخبرت مراسلنا أنها تحب هذه المدينة بسبب جمالها وحيويتها وأمنها . وأضافت قائلة:

"أحب التجول على الشواطئ مساء ، أو المشاركة في النشاطات الترفيهية مع أصدقائي في المقاهي حتى منتصف الليل. لذلك ، أجد أن حالة الأمن بالمدينة جيدة جدا ، ولا حاجة أن أقلق على سلامتي عندما أعود إلى مكان الإقامة متأخرة ."

ويذكر أنه حسب فحص وتقييم منظمة حماية البيئة العالمية لجودة الهواء في 158

مدينة تابعة ل45 دولة في العالم ، فإن جودة الهواء بمدينة سانيا تكون في المركز الثاني بعد مدينة هافانا عاصمة كوبا حسب ترتيبها ، وهذا سبب رئيسي آخر لقدوم السياح والزوار إليها بصورة متتالية لتنفس الهواء النقي وتقوية الصحة . بقى الشيخ المعمر تشو وزوجته في مدينة سانيا لأكثر من شهر ، إنهما قادمان من مدينة شانغهاي المزدهرة، قال لمراسلنا :

" بقينا هنا أربعين يوما ، بعد وصولنا إلى مدينة سانيا ، شعرنا بفرح وحيوية . وكانت زوجتى تعاني دائما من الأزمة الصدرية وإرتفاع ضغط الدم ، ولكن حالتها تتحسن بشكل واضح في هذه المدينة بفضل الهواء الجيد والجو الدافئ، لذلك ، فإن هذا المكان صالح لحياة المسنين وشفائهم من الأمراض."

أما الأصدقاء الأجانب الذين يأتون إلى مدينة سانيا للسياحة والإقامة، فهم ليسوا من

أجل السياحة فقط ، بل لزيارة أطباء الطب الصيني ، لأن في سانيا مصيف مميز بالعلاج التقليدي الصيني . إن السيد إيفان قادم من روسيا ، وجاء إلى سانيا مرة ثانية لعلاج آلام عنقه . وقال لمراسلنا :

"أنا مشغول في العمل طوال السنة ، ولا أجد وقتا إلا في الشتاء . فجئت إلى هنا للزيارة وعلاج آلام عنقي في المصيف. إن مهارة الطبيب الصيني ممتازة جدا والعلاج فعال وعجيب."

وحسب الإحصاء فإن عدد السياح القادمين من خارج البلاد إلى مدينة سانيا تجاوز خمسمائة ألف شخص في العام الماضي بزيادة ثلاثة أضعاف عن العام السابق . والسرعة الواضحة لنمو قطاع السياحة في مدينة سانيا دفعت أيضا تطور قطاع الخدمات والفنادق والعقارات المحلية . وتوجد الآن في المدينة تسعة فنادق على مستوى خمسة نجوم ، وبالإضافة إلى ذلك ، بدأ مشروع بناء منطقة سياحية جديدة على المستوى الرفيع بالمدينة يتحرك رسميا في العام الماضي، وسيتضمن فندقا راقيا ذا سبعة نجوم وميناء دوليا للبواخر . قال السيد ليو كاي شيانغ رئيس جمعية الفنادق بمدينة سانيا لمراسلنا :

"بدأ قطاع الفنادق بالمدينة يتطور سريعا منذ عام 2003، وذلك بالاعتماد على الموارد السياحية الفريدة ونمو الاقتصاد الصيني خاصة ونمو الاقتصاد العالمي عامة ، مما جعل مستوى دخل العاملين في السياحة المحليين يرتفع إرتفاعا ملحوظا . ومع زيادة عدد السياح إلى المدينة بشكل متواصل، يزداد عدد الفنادق تدريجيا لضمان متطلبات الإقامة والغذاء ."

وبفضل السياسة التفضيلية الخاصة التي قدمتها الحكومة الصينية المركزية لمدينة سانيا ، يمكن للسياح الأجانب القادمين من 21 دولة ومنطقة في العالم أن يتمتعوا بالإعفاء من التأشيرة لدخول سانيا . ووفقا للسياسة الخاص حول إنفتاح الطيران الجوي المحلي للخارج، بدأ مطار سانيا الدولي يستقبل المزيد من الطائرات السياحية العارضة والمباشرة لتسهيل قدوم السياح إلي المدينة . لذلك ، دعا السيد تشانغ تشي رئيس مصلحة السياحة لمقاطعة هاينان عبر إذاعة الصين الدولية ، دعا جميع هواة السياحة والسياح من كل أنحاء العالم إلى مدينة سانيا للزيارة والتمتع بجاذبية منفردة للمنطقة الواقعة في أقصى جنوبي الصين ، حيث قال :

"سيشعر السياح الأجانب بأن زيارة جزيرة هاينان رحلة سياحية جميلة وسهلة بالنسبة إليهم ، حيث يوجد فيها معارض معفاة من الرسوم ودون تأشيرة الدخول إليها ويمكن ركوب الطائرات السياحية العارضة إليها مباشرة وغيرها، إلى جانب المنشآت الأساسية الممتازة والخدمات المختلفة الكاملة . أنتهز هذه الفرصة لدعوة جميع الأصدقاء في مختلف مناطق العالم إلى جزيرة هاينان للزيارة والسياحة وقضاء العطلات الجميلة ."

أيها الأصدقاء، فيما يلي نقدم لكم بعض المعلومات الإضافية عن زيارة جزيرة هاينان : تطبق مدينة سانيا سياسة الإعفاء من التأشيرة لدخولها للسياح القادمين من 21 دولة ومنطقة في العالم ، ويمكنهم أن يركبو الطائرات السياحية العارضة من مدينة لندن وغيرها من بعض المدن الأوروبية للتوجه إلى مدينة سانيا مباشرة والجو دافئ في سانيا طوال السنة ، يمكن السباحة في البحر كل يوم . مرحبا بكم إلى هذه الجزيرة الاستوائية الجميلة لقضاء أوقاتكم السعيدة .



 توقيع : الغامض



إبداع و آناقة و جمال في التصميم تسلم أناملك صمتا


آخر تعديل الغامض يوم اليوم في 08:05 PM.
رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:28 PM   #2


الصورة الرمزية الجُہَورِي

 عضويتي » 6371
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (03:16 PM)
آبدآعاتي » 92,914
 حاليآ في » *
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » الجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

الجُہَورِي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مدينة سانيا



تمنيت ان فيه صور اكثير عن هالمدينه
عشان كذا تخذنا رحله لها ونكتشف اشايء عن المدينه
سلمُ لنا هذُآ الذوُوُق ..الذُي يقطفُ لنا..
آجمًل العبارات وٌآروعهـــاآ..||
ماأننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
ودي وشذى وردي



الغامض معجب بهذا.
 توقيع : الجُہَورِي

تنبيه مهم :. لا اسمح ولا ابيح نقل موضيعي الحصريه
( )


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:31 PM   #3


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون

 عضويتي » 6759
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (02:00 AM)
آبدآعاتي » 8,503
 حاليآ في » القصيم // عنيزه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الرياضي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الرياضي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مدينة سانيا



جميل ورائع ومميز ماقدمته لنا
دام لنا قلمك وعطائك الجميل والرائع والمتميز
دمت بحفظ الله


 توقيع : عنيزاوي حنون



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:14 AM   #4


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (10:17 AM)
آبدآعاتي » 105,171
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مدينة سانيا



طرح رائع
تسلم الايادي
لروحك باقه من الجوري


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:41 AM   #5


الصورة الرمزية شموع الحب

 عضويتي » 5017
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (06:29 PM)
آبدآعاتي » 32,427
 حاليآ في » البيت
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شموع الحب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مدينة سانيا



يعطيك العافيه ع الطرح الجميل
ودام لنا هذا السكب المميز
ودي وخالص تقديري لك


 توقيع : شموع الحب



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:06 PM   #6


الصورة الرمزية الغامض

 عضويتي » 6566
 جيت فيذا » Oct 2017
 آخر حضور » اليوم (09:16 PM)
آبدآعاتي » 4,160
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » الغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك dubi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الصحي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الغامض غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مدينة سانيا



تستاهلين يالجوري والجميع رحلة لمدينة سانيا
الجوري
اشكرك على مرورك و اطرائك الجميل
لاخلا ولاعدم


 توقيع : الغامض



إبداع و آناقة و جمال في التصميم تسلم أناملك صمتا


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:07 PM   #7


الصورة الرمزية الغامض

 عضويتي » 6566
 جيت فيذا » Oct 2017
 آخر حضور » اليوم (09:16 PM)
آبدآعاتي » 4,160
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » الغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك dubi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الصحي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الغامض غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مدينة سانيا



عنيزاوي
اشكرك على مرورك و اطرائك الجميل
لاخلا ولاعدم


 توقيع : الغامض



إبداع و آناقة و جمال في التصميم تسلم أناملك صمتا


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:07 PM   #8


الصورة الرمزية الغامض

 عضويتي » 6566
 جيت فيذا » Oct 2017
 آخر حضور » اليوم (09:16 PM)
آبدآعاتي » 4,160
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » الغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك dubi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الصحي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الغامض غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مدينة سانيا



شيخة المزايين
اشكرك على مرورك و اطرائك الجميل
لاخلا ولاعدم


 توقيع : الغامض



إبداع و آناقة و جمال في التصميم تسلم أناملك صمتا


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:07 PM   #9


الصورة الرمزية الغامض

 عضويتي » 6566
 جيت فيذا » Oct 2017
 آخر حضور » اليوم (09:16 PM)
آبدآعاتي » 4,160
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » الغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond reputeالغامض has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك dubi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الصحي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الغامض غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مدينة سانيا



شموع الحب
اشكرك على مرورك و اطرائك الجميل
لاخلا ولاعدم


 توقيع : الغامض



إبداع و آناقة و جمال في التصميم تسلم أناملك صمتا


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:34 PM   #10


الصورة الرمزية معاني الود

 عضويتي » 6019
 جيت فيذا » Jan 2017
 آخر حضور » اليوم (08:37 AM)
آبدآعاتي » 28,315
 حاليآ في » في قلب من احب
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » معاني الود has a reputation beyond reputeمعاني الود has a reputation beyond reputeمعاني الود has a reputation beyond reputeمعاني الود has a reputation beyond reputeمعاني الود has a reputation beyond reputeمعاني الود has a reputation beyond reputeمعاني الود has a reputation beyond reputeمعاني الود has a reputation beyond reputeمعاني الود has a reputation beyond reputeمعاني الود has a reputation beyond reputeمعاني الود has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

معاني الود غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مدينة سانيا



جّلبْ انيَيق وَمميُز
وَعِطاءْ رآقيُ وَجميلْ ..
تسِلم ايُديكْ يــآربَ ..
ولاعَدمنا جمُآل إطِلالتك
تقِديُري ِ ،’
..~


 توقيع : معاني الود

( رامي كاكا بصمتك لاتنسى .. لك كل الود )


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سكون الشوق دائما شامخا في القمة , كل ذلك في شموخ جبل ! رامي كاكا ۩۞۩{ بصمة بحق الأعضاء }۩۞۩ 9 اليوم 11:59 PM
سوق عكاظ التاريخي في مدينة الطائف ( دلوعة الغيم _ مدينة الورد ) عندليب الشوقA ۩۞۩{ التراث وذكرى الأجداد }۩۞۩ 21 اليوم 12:12 PM
تفسير قوله تعالى فلما آتاهما صالحا جعلا له شركاء فيما آتاهما برنسيسه ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 19 اليوم 09:56 PM
إبن سانيا يبكي بعد خروج فرنسا في المونديال أريج الواهبي ۩۞۩{ صدى الملاعب }۩۞۩ 8 اليوم 03:31 PM
تعرف على مدينة الجن, مدينة أثرية عملاقة تحت الأرض تتسع لأكثر من 30 ألف شخص ! مجدي الحفناوي ۩۞۩{ السياحة والسفر }۩۞۩ 18 اليوم 08:19 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM