ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتدى الإتصآلات }۩۞۩ > ۩۞۩{ عالم الجوال وبرامجه }۩۞۩
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 01:55 AM
Palestine     Female
اوسمتي
وسام رمضآن ٢ كل عام وانتم بخير 
لوني المفضل Dimgray
 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (03:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ألكاتيل تطلق جيلاً جديدًا من هواتف a7 بالمنطقة





أعلنت شركة ألكاتيل Alcatel، عن إضافة اثنين من الهواتف الجديدة إلى سلسلة هواتف A7 وهما هاتف A7 XL بالكاميرا المزدوجة والشاشة الكبيرة بقياس 6 إنش، وهاتف A7 بالأداء القوي وقدرة التصوير ذات الدقة العالية مع الأداء المتفوق في مجال الترفيه.
وقال كريستوف كورسي، المدير الإقليمي في ألكاتيل الشرق الأوسط: “صممت سلسلة هواتف A7 لمساعدة المستخدمين في الإمارات العربية المتحدة على مد حياتهم بالقوّة التي يريدون من الهواتف الذكية، فهاتف A7 XL يتيح القدرة على التقاط صور أوضح وأكثر دقة واستعراض ابداعك فيها، بينما يقدّم A7 أداءً سريعاً في المهام المتعددة وتجربة ألعاب فيديو سلسة مع عمر بطارية طويل، وكلا الهاتفان يوفران تقنية متقدّمة وأداءً استثنائياً، إضافة إلى تصميم يخطف الأبصار ويشكّل محطةً بارزة في مسيرة ألكاتيل للهواتف الذكية.”
A7 XL: هاتفذكيبكاميرامزدوجةلتصويراحترافي

يتميز هاتف A7 XL بتصميم متطور مع لمسة من المعدن النقي المصقول التي تضفي أناقةً إلى هيكل الجهاز بالجودة العالية، تكملّها شاشة بقياس 6 إنش بتقنية FHD IPS بنسبة أبعاد 16:9 ودقة تبلغ 1080×1920 مع زجاج منحني بأبعاد 2.5 لتوفير حواف منحنية ومريحة تتيح القدرة على حمل الجهاز باليد بشكل أفضل، مع سماكة تبلغ 8.65 ملم ووزن 175 جرام.
ومن المزايا الرئيسية التي يحملها A7 XL هو تقنية الكاميرا المزدوجة. فمع الكاميرا ذات الدقة 12 ميجا بيكسل بالتركيز التلقائي والكاميرا الأخرى ذات دقة 2 ميجا بيكسل، يوفر هاتف A7 XL جودة رائعة للصور مع دقة متميزة. ويمكن للمستخدمين تغيير التركيز وخلفية الصورة مع التقاط كل لحظة بسرعة كبيرة ودقة عالية. بالإضافة إلى ذلك، سوف يستفيد عشاق صور السليفي من الكاميرا الأمامية ذات الدقة 8 ميجا بيكسل مع تقنية الفلاش لالتقاط صور جميلة مع إضاءة طبيعية.
وباستخدام معالج MediaTek ثماني النوى ودعم الاتصال بالإنترنت عبر تقنية Cat4 4G LTE، يحقق هاتف A7 XL تجربة ترفيه لا تضاهى تكملها شاشة العرض بتقنية FHD. كما يضم الهاتف تقنية التعرف على بصمة الإصبع لتمكين تخصيص اختصار لخمسة وظائف مختلفة، بما فيها الوضع الخاص الذي يمكن من خلاله حماية البيانات الحساسة في الجهاز مثل الصور أو التطبيقات.
ولتسريع التحول نحو الذكاء الاصطناعي، يأتي هاتف A7 XL بتقنية المساعد الشخصي من جوجل Google Assistant، وهي التقنية التي يمكن تفعيلها بالصوت وتعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي ويمكنها البحث عن المعلومات وإجراء خدمات مخصصة مثل الحجز في المطاعم وارسال الرسائل وغيرها.
هاتف A7: تجربةرائعةمنالوسائطالمتعددة

يتميز التصميم المحسّن من هاتف A7 بغطاء خلفي فريد وشاشة بقياس 5.5 إنش ذات إضاءة معززة ولمسات نهائية أنيقة، مما يجعل من A7 الجديد هاتفاً أنيقاً بتصميم عصري.
يحمل هاتف A7 كاميرا قوية بدقة 16 ميجابيكسل من النوع f/2.0 وقدرة فائقة على التركيز السريع، مما يضمن تزويد المستخدمين بالقدرة على التقاط صور دقيقة ونقية في كل مرة. ويمتلك الجهاز كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل توفر صور سليفي رائعة ومكالمات فيديو نقية.
كما يتيح هاتف A7 للمستخدمين القدرة على الوصول إلى أعلى مستويات السرعة من شبكات الاتصال الخلوي، فهو يدعم الاتصال بتقنية Cat4 4G LTE، إضافة إلى الاستمتاع بأداء سريع في حالات استخدام أكثر من تطبيق معاً او لعب ألعاب الفيديو وذلك بفضل المعالج ثماني النوى وذاكرة الوصول العشوائي ذات السعة 4 ميجابايت والذاكرة الخارجية بالسعة 32 جيجا بايت، مما يوفر تجربة ترفيه دون أي مشاكل أو تأخير في الأداء.
بطاريةقويةوشحنسريع

تحمل سلسلة هواتف A7 بطارية كبيرة بسعة 4,000 ميلي أمبير ساعي مع دعم الشحن السريع 9V1.67A، وهو ما يتيح للمستخدمين القدرة على مد هاتفهم بالطاقة بشكل سريع حتى يتسنى لهم المزيد من الوقت للاستمتاع بالهاتف. فعلى سبيل المثال، يمكن لهاتف A7 XL الشحن حتى 50% خلال 40 دقيقة، في حين يصل هاتف A7 لشحن 37% خلال 30 دقيقة فقط، وهو ما يعني شحن أسرع بثلاث مرات من شحن 5V1A.
تجدر الإشارة إلى أن سلسلة هواتف ألكاتيل A7 تمتلك شريحتي SIM وهي مزودة بميزة استنساخ التطبيقات، مما يوفر على المستخدمين عناء حمل هاتفين وتسجيل الدخول والخروج من الحسابات في حال كان لديهم حسابات متعددة على شبكات التواصل الاجتماعي لكل رقم هاتف، وهو ما يوفّر فائدة كبيرة للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة الذين يحتاجون حسابين مختلفين لأغراض العمل والأغراض الشخصية، أو للذين يديرون أعمالاً مستقلة عن بعضها من خلال هاتف ذكي واحد.
تتوفر سلسلة هواتف ألكاتيل A7 في معظم المتاجر الكبرى في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 799 درهم إماراتي.



 توقيع : همــســة امــل


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:48 AM   #2


الصورة الرمزية روح نجد

 عضويتي » 5622
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » اليوم (10:09 PM)
آبدآعاتي » 21,734
 حاليآ في » بالرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 31 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » روح نجد has a reputation beyond reputeروح نجد has a reputation beyond reputeروح نجد has a reputation beyond reputeروح نجد has a reputation beyond reputeروح نجد has a reputation beyond reputeروح نجد has a reputation beyond reputeروح نجد has a reputation beyond reputeروح نجد has a reputation beyond reputeروح نجد has a reputation beyond reputeروح نجد has a reputation beyond reputeروح نجد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: ألكاتيل تطلق جيلاً جديدًا من هواتف a7 بالمنطقة



طرح في قمه الذوق
تسلم الانامل على هذا الطرح الرائع
دمت بحفظ الرحمن


 توقيع : روح نجد



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:06 PM   #3


الصورة الرمزية امير الشمال

 عضويتي » 6630
 جيت فيذا » Nov 2017
 آخر حضور » اليوم (03:44 PM)
آبدآعاتي » 17,990
 حاليآ في » .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » امير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: ألكاتيل تطلق جيلاً جديدًا من هواتف a7 بالمنطقة



تسلم يدينك على النقل الجميل
وعسآك على القوه لعطائك الآجمل
تقديري لك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:21 PM   #4


الصورة الرمزية Octobar

 عضويتي » 2398
 جيت فيذا » Jun 2014
 آخر حضور » اليوم (11:08 PM)
آبدآعاتي » 7,191
 حاليآ في » قِي حِمَايَة عِينٌ لاَ تَنَام
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » Octobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
:

أعوذ بالله من فواجع القدر


اوسمتي

افتراضي رد: ألكاتيل تطلق جيلاً جديدًا من هواتف a7 بالمنطقة





:


يعطيك العافيه ع الطرح الجميل
ودام لنا عطاءك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:14 AM   #5


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون

 عضويتي » 6759
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (02:00 AM)
آبدآعاتي » 8,503
 حاليآ في » القصيم // عنيزه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الرياضي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الرياضي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: ألكاتيل تطلق جيلاً جديدًا من هواتف a7 بالمنطقة



جميل ورائع ومميز ماقدمته لنا
دام لنا قلمك وعطائك الجميل والرائع والمتميز
دمت بحفظ الله


 توقيع : عنيزاوي حنون



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:45 AM   #6


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (04:07 AM)
آبدآعاتي » 274,201
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: ألكاتيل تطلق جيلاً جديدًا من هواتف a7 بالمنطقة



*/

سِلمَت يَدآكُ عِلىُ روَعِة الِطرُح
وسَلمٌ لنآِ ذوُقِكْ الَراقيُ عْلىَ جَمِالُ الاخِتيًارُ
لِكٌ ولُحٍضٌورَكٌ الجٌميِلْ كُلً الشٍكُرٌ وَالِتقٌديُر
اُسٌألً البٌآرْيُ لِكٌ سُعِآدٌة دَائًمٍة
تُحيًآتِيُ..~


*/


 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:48 AM   #7


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (04:29 PM)
آبدآعاتي » 101,784
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: ألكاتيل تطلق جيلاً جديدًا من هواتف a7 بالمنطقة



طرح جداً رائع
سلمت لنا على اختيارك
تحياتي


 توقيع : شيخة المزايين

.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:17 AM   #8


الصورة الرمزية صمتاً

 عضويتي » 5391
 جيت فيذا » Jul 2016
 آخر حضور » اليوم (01:38 AM)
آبدآعاتي » 133,641
 حاليآ في » بين الخوف و الرجآء
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 41 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك fox
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: ألكاتيل تطلق جيلاً جديدًا من هواتف a7 بالمنطقة



-

رَبِيْ يَعطيْك العَآفِيَهِ عَلِىَ جَمَآلِ مَآ طَرحتْ ..
بَآنْتِظَآرِ جديدك آلمُمَيَّزْ ...,
لِ روحكْ سَعَادَةٌ تَملأ الكُونْ..!
كل الؤؤد





 توقيع : صمتاً

الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ




كلمة من الخآطر لمن يهمه الأمر »

موآضيعي هنـ ـا




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:26 PM   #9


الصورة الرمزية نبرة حزن

 عضويتي » 5836
 جيت فيذا » Dec 2016
 آخر حضور » اليوم (03:30 PM)
آبدآعاتي » 10,477
 حاليآ في » حيث القدر
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » نبرة حزن has a reputation beyond reputeنبرة حزن has a reputation beyond reputeنبرة حزن has a reputation beyond reputeنبرة حزن has a reputation beyond reputeنبرة حزن has a reputation beyond reputeنبرة حزن has a reputation beyond reputeنبرة حزن has a reputation beyond reputeنبرة حزن has a reputation beyond reputeنبرة حزن has a reputation beyond reputeنبرة حزن has a reputation beyond reputeنبرة حزن has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

افتراضي رد: ألكاتيل تطلق جيلاً جديدًا من هواتف a7 بالمنطقة



لاحرمنا هذا الجمال ..
يعطيك العآفيه




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:56 PM   #10


الصورة الرمزية حمدان

 عضويتي » 4705
 جيت فيذا » Dec 2015
 آخر حضور » اليوم (11:49 PM)
آبدآعاتي » 39,366
 حاليآ في » مش مهم
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » التراث ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » حمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك dubi
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : التراث ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: ألكاتيل تطلق جيلاً جديدًا من هواتف a7 بالمنطقة



سلمت أناملك
فكل الشكر لسموك
بإنتظار جديدك بكل شوق
لروحك جنائن الورد


 توقيع : حمدان


صمتا
تُغرقيني بكرمك الدائم
لقلبك السعاده


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هاتف ألكاتيل الجديد Flash يحتوي على أربع كاميرات وَدَق ۩۞۩{ عالم الجوال وبرامجه }۩۞۩ 17 اليوم 11:56 AM
إتش تي سي تطلق هواتف htc u الجديدة في الإمارات همــســة امــل ۩۞۩{ عالم الجوال وبرامجه }۩۞۩ 43 اليوم 11:28 AM
الشرطة تعلن فشل عملية « تهريب سجناء » بالمنطقة الشرقية واثق الخطوة ۩۞۩{ أخبار وأحداث حول العالم }۩۞۩ 24 اليوم 03:09 PM
سلاح الجو الإسرائيلى يواجه تحديًا جديدًا بسبب صواريخ إس 300 المصرية عاشقة الليل ۩۞۩{ أخبار وأحداث حول العالم }۩۞۩ 11 اليوم 08:25 PM


الساعة الآن 09:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM