ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ حصريآت سكون الأدبية }۩۞۩ > ۩۞۩{ فصيح الشعر ( بقلم العضو ) }۩۞۩
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 10:11 AM
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
مطنوخ وسام الالفية الثانية 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 6139
 جيت فيذا » Mar 2017
 آخر حضور » اليوم (08:01 PM)
آبدآعاتي » 2,264
 حاليآ في » الشرقيه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 23 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » مَطنوخ has a reputation beyond reputeمَطنوخ has a reputation beyond reputeمَطنوخ has a reputation beyond reputeمَطنوخ has a reputation beyond reputeمَطنوخ has a reputation beyond reputeمَطنوخ has a reputation beyond reputeمَطنوخ has a reputation beyond reputeمَطنوخ has a reputation beyond reputeمَطنوخ has a reputation beyond reputeمَطنوخ has a reputation beyond reputeمَطنوخ has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يا قبطان انا قدني ابغي الفــَرقا>>تاليفي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويش حالكم انشاء الله تكونون بخير وصحه وعافيه

اليوم وقبل ساعتين توني معَوّد من منطقة مرجان في وسط البحر الى مينا تناجيب حول الخفجي ومن تناجيب على موتري الى الدمام بعد اسبوعين دوام معَوّد اسبوعين اجازه وطبعا فـ السفينه لا تلفزيون لا نت لا اكل زي العالم يعني عيشة ٍ قشرا بس الحمدلله على كل حال وعلى ما قال المثل اللي يبغى شسمه لا يقول شسمه

وكتبت لي بعض الابيات المتفرّقه اتمنا تنال اعجابكم

واقول فيها

1_

انا لا منها حَلَّت ساعـــــــات السِّفــَر
ضاق صدري من فرقا واحد ٍ ّ اغليه

والفرقا اجبارِيَّه ما منــــها مـــِفـــَر
مجبور ومافي يَدِّي شي ّ ٍ اَسَوِّيــه

وفراق مَن يسوى فـ العين اِميَة نــِفــَر
ان كــــــــــــــــان ذا اَوَّلَه ينعـــــــــــاف تاليه

2_

سلام يا فوَّاز من عُمق َ البـــَحَر
الزَم مراسيلي يبن ابوي فــوَّاز

مرسال الفضفــِضـــَه فيه الحَرَّه تــُحُر
ما تقول الا ّ َ انـــَّه وَلَّع فـ القلب غـاز

واحد ٍ زاد زَين وجهه والنــــَّحَـــــــــر
جعلني فداه وليته يجي معتــــــــاز

من زَود زَينــــَه كـــَنـــَّه ساحرني سحر
ونذر ان يبشر بعِزَّه من بين العــــزَاز

3_

لا ضاقت علي الوسيعه وانا اخوك
مالي غيرك اِليَا ضاقَت بِي الوسيعه

يامشكاي ِ اللي ماهي تلحَقه َ الشّكُوك
اشكي لك همِّي وانت علاج الوجيعــــــــه

يوم انـــِّي فــ البَحَر جـــَوِّي غادي فـــُكُــوك
كــ المتعاطي اللي عــــَوَّد لـــ الطِّبيــــــــــعَه

كني في حَجز َ الســـِّجِن من خلف َ الشُّبوك
سجين ٍ يومه اطوَل مــــــــــن اســــــــــــــابيعــه

غير الله يرحم شيبانك يرحم ابـــــــــــــــوك
اِدع ان ّ الاسابيع تعَدِّي سريـــــــــــــعـــــــه

4_
يا قـــُبطان انا قدني ابغي الفـــَرقا
عَوّد بي من وسط َ البحَر لـَ اليَابسَه

ما اَقول ان عَيني بدموعَها غــــَرقا
لكن نار الاشواق فـ قــلبي قابســــه

تحتي بحر ٍ ازرَق فوقي سمًا زَرقــــــــا
بس كـــَنـــِّي سجين ٍ سَــــجـــَّانه حابسَه

5_

مُبطي ٍ عن جَدِّي مبطي عن وَلـــَد عَمِّي
ومبطي ٍ عن ولد خالي عن عز ّ الرِّفِيـــق

مبطي وفاقد اخواني وابوي وامــِّــــــــي
وكلّ مـــــن يبطي عن غالينه قلبه يضيق

ومن عـــُقب َ البِطَا عَـــوَّدتــــَّنـــَا وزال هَمِّي
وشــُفت بروق السَّعاده قامت تبرُق بِرِيـق

ويوم امطَرَت سال سَيل السَّعَد في دَمِّي
سَيل ٍ اثلـــَج اعماقي طفــــَّا كُل ّ َ الحِرِيـــــــق

وسلامتكم



 توقيع : مَطنوخ

عـــَالــَم ما تســتاهل َ التــَّقدِيــــر
وعالم تـــــستاهـــــل كل َّ القــَـدِر

والنـــُّــــدَّر لـــعيـــــونَ النـــُّوادِيــــــر
تـــــــَاتيــــهُم اَنـــــــدَر من مـَّا نــِـدَر

مع ســـــَلاَم ٍ عـــــَالَج َ التــــَّخدِيـــــر
لا ثـــَنـــَّيـــتــــَه يـــَصحَى من خــَـــدَر




آخر تعديل مَطنوخ يوم اليوم في 02:20 PM.
رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:19 PM   #2


الصورة الرمزية حبي ركاده

 عضويتي » 6829
 جيت فيذا » Mar 2018
 آخر حضور » اليوم (02:34 PM)
آبدآعاتي » 681
 حاليآ في » وحدتي
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » حبي ركاده has a reputation beyond reputeحبي ركاده has a reputation beyond reputeحبي ركاده has a reputation beyond reputeحبي ركاده has a reputation beyond reputeحبي ركاده has a reputation beyond reputeحبي ركاده has a reputation beyond reputeحبي ركاده has a reputation beyond reputeحبي ركاده has a reputation beyond reputeحبي ركاده has a reputation beyond reputeحبي ركاده has a reputation beyond reputeحبي ركاده has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: يا قبطان انا قدني ابغي الفــَرقا>>تاليفي



وعليكم السلام ورحمة الله
حياك الله
وسلم لنا نبض قلمك
شاعر ميحتاج مدح
المعرف لا يعرف
صح لسانك
تقبل احترامي لقلمك


مَطنوخ معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:30 PM   #3


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (03:44 AM)
آبدآعاتي » 189,293
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: يا قبطان انا قدني ابغي الفــَرقا>>تاليفي



وعليكم السلام

صح لسانك

روعه الابيات

سلمت اناملك

في انتظار جديدك

تقيم ورفع


مَطنوخ معجب بهذا.
 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:54 PM   #4


الصورة الرمزية سلطانة الكلمة

 عضويتي » 3685
 جيت فيذا » Aug 2015
 آخر حضور » اليوم (05:53 AM)
آبدآعاتي » 4,527
 حاليآ في » قلب من احب
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 38 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » سلطانة الكلمة has a reputation beyond reputeسلطانة الكلمة has a reputation beyond reputeسلطانة الكلمة has a reputation beyond reputeسلطانة الكلمة has a reputation beyond reputeسلطانة الكلمة has a reputation beyond reputeسلطانة الكلمة has a reputation beyond reputeسلطانة الكلمة has a reputation beyond reputeسلطانة الكلمة has a reputation beyond reputeسلطانة الكلمة has a reputation beyond reputeسلطانة الكلمة has a reputation beyond reputeسلطانة الكلمة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: يا قبطان انا قدني ابغي الفــَرقا>>تاليفي



صح احساسك وسلم بنانك
على أبيات متنوعة رائعة
في انتظار ما تجود به ذائقتك
لك النرجس
::
::


مَطنوخ معجب بهذا.
 توقيع : سلطانة الكلمة



جعل يدينك ما تمسها النار .. الغالية أريج ممتنة لكِ



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:02 PM   #5


الصورة الرمزية عزمى

 عضويتي » 5214
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » اليوم (01:02 PM)
آبدآعاتي » 959
 حاليآ في » مصر
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عزمى has a reputation beyond reputeعزمى has a reputation beyond reputeعزمى has a reputation beyond reputeعزمى has a reputation beyond reputeعزمى has a reputation beyond reputeعزمى has a reputation beyond reputeعزمى has a reputation beyond reputeعزمى has a reputation beyond reputeعزمى has a reputation beyond reputeعزمى has a reputation beyond reputeعزمى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: يا قبطان انا قدني ابغي الفــَرقا>>تاليفي




الى الشاعر المبدع...:.. مَطنوخ





كل الشكر والامتنان .. على روعه بوحك ..
وروعه مانثرت .. وإبداع طرحك ..
وعذب الحانك .. وما عزفته اناملك..
وجمال أحرفك .. وما سطره قلمك ..
نترقب المزيد.. من روعة جديدك ..

شكرا جزيلا لك على الطرح الراقى

تحياتى






 توقيع : عزمى



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:44 PM   #6

الصمت هيبه

الصورة الرمزية نور الدنيا

 عضويتي » 2696
 جيت فيذا » Sep 2014
 آخر حضور » اليوم (08:17 PM)
آبدآعاتي » 16,451
 حاليآ في » المملكه العربيه السعوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 34 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » نور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: يا قبطان انا قدني ابغي الفــَرقا>>تاليفي



طرح موفق
اختيار جميل
تسلّم الايادي


 توقيع : نور الدنيا

إن الله معي عندما يرحل كل شي...


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:43 PM   #7


الصورة الرمزية امير الشمال

 عضويتي » 6630
 جيت فيذا » Nov 2017
 آخر حضور » اليوم (03:44 PM)
آبدآعاتي » 17,990
 حاليآ في » .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » امير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: يا قبطان انا قدني ابغي الفــَرقا>>تاليفي



وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

الله يسلمك من كل شر يارب

صح لسانك واعتلى شانك يالغالي
ابيات بقمة الجمآل في معانيها
سلمت وسلم لنا قلمك الرااقي
مودتي وتقديري لك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:31 PM   #8


الصورة الرمزية نزف القلم

 عضويتي » 2675
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » اليوم (09:30 PM)
آبدآعاتي » 55,166
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » نزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: يا قبطان انا قدني ابغي الفــَرقا>>تاليفي



كلمات جميـــــــــله
دام التألق ... ودام عطاء نبضك
كل الشكر لهذا الإبداع,والتميز
لك مني كل التقدير ...
وبآنتظار روائع جديدك بكل شوق...
لاتحرمنا روئع قلمك


 توقيع : نزف القلم





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:54 PM   #9


الصورة الرمزية ريآن

 عضويتي » 2139
 جيت فيذا » Feb 2014
 آخر حضور » اليوم (04:11 AM)
آبدآعاتي » 12,371
 حاليآ في » السعودية
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond reputeريآن has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: يا قبطان انا قدني ابغي الفــَرقا>>تاليفي








دوما تهطلون علينا
بــ فتنة وجمآل
لمتصفحكم طعم كــ الشهد
دمتم ودام لنا هذا التميز
هنيئاً لنا عطائكم اللا محدود







 توقيع : ريآن



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:15 AM   #10


الصورة الرمزية السعد

 عضويتي » 5871
 جيت فيذا » Dec 2016
 آخر حضور » اليوم (03:31 PM)
آبدآعاتي » 6,455
 حاليآ في » الجبيل
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » السعد has a reputation beyond reputeالسعد has a reputation beyond reputeالسعد has a reputation beyond reputeالسعد has a reputation beyond reputeالسعد has a reputation beyond reputeالسعد has a reputation beyond reputeالسعد has a reputation beyond reputeالسعد has a reputation beyond reputeالسعد has a reputation beyond reputeالسعد has a reputation beyond reputeالسعد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: يا قبطان انا قدني ابغي الفــَرقا>>تاليفي



يسعد قلبك


 توقيع : السعد



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{ سوف اقف على قدمي أحتراماً لهذا العضو } سيف العمور ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 26 اليوم 01:49 PM
أقف على قدمي احتراما لهذا الـعـضـو لهفة الخافق ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 30 اليوم 04:02 PM
بنت ٍ مسترجله>>تاليفي مَطنوخ ۩۞۩{ فصيح الشعر ( بقلم العضو ) }۩۞۩ 17 اليوم 12:39 AM
خلخال في قدمي يعادل الف أمرآه تحاول لفت انتباهك / تجميعي لذة مطر ..! ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩ 16 اليوم 11:00 AM
لـ ينحني الرجال تحت قدمي وبيدهم زهرة العمر ~ عشق ۩۞۩{ تصاميم الأعضاء الحصرية }۩۞۩ 16 اليوم 12:59 PM


الساعة الآن 03:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM