ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات الأدبية }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون للقصص }۩۞۩
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 10:53 PM
Saudi Arabia    
اوسمتي
شهقه عشق شهقه عشق 
لوني المفضل Darkcyan
 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (04:40 AM)
آبدآعاتي » 275,163
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
65 الصداقة تزن ألف حبّ زائف♥









الصداقة تزن ألف حبّ زائف♥
جرت بنا العادة أن نساير ركب الحياة, فمن نحن لنجدف عكس تيارها؟ لفظني
طاقم السفينة و رفضوا ان أكون, و لو طواعية, مجدافا بعكس ما فرضته الحياة علينا, و هنا تمثلت قصتي مع ضحى, عناد, و اصرار من قبلي و حماقة وتلتها خسارة فادحة.
بعض الردود قد تأتيك صاعقة, بعض المصائب جرحها لا يلتئم و ان التئم يترك ندبة تبقى رفيقتك للأبد, هكذا الحياة تظن أنك عالم بالآخرين و أحوالهم و لكن يتضح لك أنك لست سوى جاهل معمي على بصيرته, التسرّع لا تحمد عقباه, هكذا خانتني الظروف مع ضحى لعب علينا الزمان لعبته الحقيرة و خدعنا, بل خدعني وحدي, خدعتني نفسي.
ابتأدت قصتي معها كأي شابين مراهقين يريدان أن يجرّبا كل جديد, ضحى صديقتي منذ الطفولة, نحن معا منذ نعومة أظافرنا, لعبنا سويا, ترعرعنا سويا, أمضينا معظم حياتنا متلازمين, و كما هي سنة الحياة تمضي غير مكترثة بمشيئتنا.مرت بنا الأيام الى أن وصلنا المرحلة الثانوية كلانا يدرس في نفس المدرسة (براعم الحياة) هكذا كانت تسمى مدرستنا, في الصف الأول ثانوي بالتحديد الشعبة (ج) في الدرج الثالث من الجهة اليسرى, كنا نجلس, كنت حديث النضج حينئذ, مشاعري كحصى تتقلب في قدر على النار, كنت و ما زلت أحمل لهيب نار بداخلي لا تنطفئ الا بحضورها, لا يهم كل ذلك, كل ما يهم هو أني و ضحى, تجاوزنا و تعدّينا كل مراحل الصداقة الآنفة, فنحن صديقان لم يحدثا من قبل, صداقتنا لها طعم آخر حفّت بالثقة و شرّبت الاستقامة.
في ذلك اليوم كنت قد سمعت بعض الأصدقاء يحدثونني عن بطولاتهم الغرامية, أحمد يحب سارة و علاقتهما كالحلاوة على العسل, خالد و يسرى يعيشان أفضل أيامهما, كلٌّ يصبح على كلمة “أحبك” و فيض الكلمات الجميل, اشتهت نفسي ذلك, ألا أستحق كل ذلك؟ بماذا هم أفضل منّي؟, وسوسات علقت في رأسي منذ سماع تلك القصص من أصدقائي,نعود للدرج الذي كنا جالسين فيه, كانت “حصة” الرياضيات بملقيها الخرف, أستاذ أكل عليه الزمن و شرب, كالعادة في كل حصصه نجلس نلعب أو نحدق في الآخرين أو نأكل, و لكن ذلك اليوم كان مختلفا, جلست أحدق في ضحى, مع انني اعتدت أن تجلس بجانبي طيلة السنوات الاحدى عشر الماضية ما انتاب لي يوما أن أحدق اليها أو أتمعن النظر, و في خضمّ تلك الأحداث بدأت نفسي تسوّل لي خرافات الشخص المناسب و ما يندرج تحتها من خزعبلات أبناء عمرنا, على الرغم أنه لم تراودني أبدا أي مشاعر تجاهها,هكذا أحدث نفسي و هكذا كنت احاول اقناع نفسي, أستمع لقصص الآخرين عن الحب و المواعدة و ما يتبعها من تفاهات, تمنيت لو أني أعيشها, و هنا وضعت كل شيء على طاولة القمار, رهان خاسر لا محالة, رميت نردا عديم الوجوه, سوف أخسر بلا جدال, و لكن نفسي مالت و مال معها كل شيء.
مرت بضع أيام و أنا أقنع نفسي بمسلسل حبها, “هي نصفك الآخر”, تحدثني نفسي تارة, “هي الشخص المنشود”, تحدثني تارة اخرى, مشاعر زائفة وليدة غيرة من الآخرين, وليدة حلم واهي, حبست أفكاري في داخلي فترة من الزمن, في كل يوم أحبسها تزداد نارها يقظة و لهيبا,انتقلت من تلك المرحلة الى ان بدت نفسي تسوّل لي الافصاح عمّا بداخلي, نعم أنا موقن بأنها مجرد خرافات و ليس لها أصل في نفسي و لكن لم لا؟ ما الضير في قليل من الحب و الكلام المعسول و الراحة النفسية؟, أأصراحها أم أكتم؟ أأشركها معي في لعبتي الزائفة أم أكتفي بالوهم لوحدي؟ أأنا كفء بحمل راية العشق؟, “و لكن لست سوى مراهق صب صغير على مثل تلك الأمور”, سولت لي نفسي و يا ليتها ما سوّلت, خضت أعنف قتال مع داخلي و لكنه غلبني, أنا ضعيف أمام نفسي. صارحتها في ذات صباح بارد على غير عادة في بلادي, فصباحات الأردن مشرقة و دافئة, لعله برودي أنا و ليس الصباح, مر الأمر كما لم أحتسب, أردت فقط أن أكون كغيري, استقبلت كلماتي بقنابل لها دويّ شرس, “ كلب, من تظن نفسك لتحدثني بذلك“. ما دار بيني و بينها في ذلك اليوم أفضّل أن يبقى بيني و بينها, الذي يهم أنها رفضتني أشدّ رفض و زجرتني أعنف زجر, لجمت نفسي بعد أن صارحتها, مضت بضع أيام, غضّت ضحى الطرف عن بلاهتي حفظا لماء وجهي و لكل ما عشناه, هي منطقية و قد امتازت بذلك طيلة أيام حياتها. تقدم عقلها على كل شيء, ليست كباقي الفتيات تجري وراء القلب. مضى عام على واقعتي, مضى عام و أنا أحارب نفسي بما فعلت, و أنا أحبسها في سجن صنعته في مخيلتي أعذبها في كل يوم و أجلدها ألف جلدة عقابا لما فعلت, فعلا, فمن أنا لأضحي بكل ما كان بيني و بين ضحى؟ من أنا لألعب بمشاعرها؟, و أجلد و أجلد.
أما ضحى فنظرتها اختلفت بعد تلك الواقعة,لم نعد كما كنا, معاملتها صارت تتخللها الريبة, تعاملني بكل شك, بقلة ثقة, كأننا لم نعد نحن,لم أعتد ابداً على القسوة خصوصا من ناحيتها, “لا تلجميني يا ضحى”, كانت وردا يوميا على لساني كلما خطفت نظرة اليها أو ساورنا حديث, تعذبني بعينيها, تقتلني بقلة كلامها و مفاتحتها لي بأمور اعتدنا مشاركتها, لا أؤمن بالرقة الشديدة بين الأصدقاء, خاصة القديمين منهم, و لكن القسوة عقاب لا استحقه, أخطأت و أظن أني عوقبت بما فيه الكفاية.
ما الحل؟ كيف أصلح ما لم يصلحه الدهر؟ بضع اسئلة ما زالت تخالج رأسي, فرّطت في كل شيء لأصبح كغيري, ضيعت الجمال بفعل قبيح, خضت رهانا كنت أعلم أني خاسره, كان لدي ما كل ما يتمناه غيري, كل ذلك لأسمع كلمة “أحبك” في كل صباح أو أتلوها عليها دائما, تصرّف أرعن أودى بكل ما ملكت, أين أنا و أين ضحى مني الآن؟ فرّطت بكل ما كان لدي, و خسرت.
كفاكم خرفا فالصداقة تزن ألف حبّ زائف,









 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:38 PM   #2


الصورة الرمزية عًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ

 عضويتي » 5677
 جيت فيذا » Oct 2016
 آخر حضور » اليوم (03:02 AM)
آبدآعاتي » 15,181
 حاليآ في » مملكتي
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » عًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

افتراضي رد: الصداقة تزن ألف حبّ زائف♥



طرح في منتهى الرووعة
متصفّح اكتساه الجمال والرقيّ وحسن الذائقة
سلمت الأنامل ع جمال الطرح
راقت لي أسطرك وماتحمله من تميّز ورقيّ
كل الود لشخصك ،،،، احترامي,


 توقيع : عًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ


جوري سلمت اناملك مخملية ياقلبي رؤؤعه



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:44 AM   #3


الصورة الرمزية ريم الفلآ ♕

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (05:55 AM)
آبدآعاتي » 120,691
 حاليآ في » {سـگوني
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: الصداقة تزن ألف حبّ زائف♥



يتجسد الأبدآع دائماً في مواضيعگ
عندما يكون لهذآ التميز مجهود جداً رآئع
دمت بگل خير
..~


 توقيع : ريم الفلآ ♕








رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:02 AM   #4


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون

 عضويتي » 6759
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (02:00 AM)
آبدآعاتي » 8,503
 حاليآ في » القصيم // عنيزه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الرياضي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الرياضي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: الصداقة تزن ألف حبّ زائف♥



يسلموو على رقي الطرح واختياره
ابداع لايضاهى بالطرح
سلمت يمناك وعساك على القوه
تحياتي لك


 توقيع : عنيزاوي حنون



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:59 AM   #5


الصورة الرمزية صمتاً

 عضويتي » 5391
 جيت فيذا » Jul 2016
 آخر حضور » اليوم (01:38 AM)
آبدآعاتي » 133,641
 حاليآ في » بين الخوف و الرجآء
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 41 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك fox
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: الصداقة تزن ألف حبّ زائف♥



-

تَحية تلطفهآ قلوب طيبة ونقٌية
آلتميزٍ
لآ يقفٌ عندْ أولْ خطوٍة إبدآعٌ بلْ يتعدآه في إستمرآرٍ آلعَطآءْ
فـ وآصل فيٌ وضعٌ بصمـتك
لـ نسعد بكل حرٍفٌ تزخرفه لنآ ,
وَسنظلُ دوماً نترٍقبٌ آلمَزٍيدْ
دُمت ودام عطاؤك

تقييمي , نجومي و إعجآبي ~


 توقيع : صمتاً

الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ




كلمة من الخآطر لمن يهمه الأمر »

موآضيعي هنـ ـا




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:27 AM   #6


الصورة الرمزية ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ

 عضويتي » 4941
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » اليوم (03:18 AM)
آبدآعاتي » 4,547
 حاليآ في » قلب الذآئقه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 40 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond reputeريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: الصداقة تزن ألف حبّ زائف♥



موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمتي لنا ودام تالقك الدائم


 توقيع : ريُـ‘ـُآحُـ‘ـُ آلُـ‘ـُشُـ‘ـُۅقُـ‘ـُ


وحين يوصف الجمال ف صمتا هي أجمل الجميلات
تسلمي على فخامة التصميم جعلك للجنه يارب


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:18 PM   #7


الصورة الرمزية Octobar

 عضويتي » 2398
 جيت فيذا » Jun 2014
 آخر حضور » اليوم (11:08 PM)
آبدآعاتي » 7,191
 حاليآ في » قِي حِمَايَة عِينٌ لاَ تَنَام
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » Octobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond reputeOctobar has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
:

أعوذ بالله من فواجع القدر


اوسمتي

افتراضي رد: الصداقة تزن ألف حبّ زائف♥



طرح راقي
يعطيك الف عافيه
ودي لك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:41 AM   #8


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (02:58 PM)
آبدآعاتي » 189,449
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: الصداقة تزن ألف حبّ زائف♥






,,


لاشيء يوازي ترف متصفحكم

وجمال إبداعكم
بآقات من الجوري تعطر أنفاسكم

جل احترامي وتقديري







 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:05 PM   #9


الصورة الرمزية ماني بناسيك

 عضويتي » 4199
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » اليوم (10:59 AM)
آبدآعاتي » 17,625
 حاليآ في » وحـيــداً
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 33 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » ماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond reputeماني بناسيك has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
خل حزنك يسولف
وأذكر الله ونام
وحط راسك على
صدر الفراق الحنون
وإن صدفت الوجع
قله عليك السلام
وإن صدفت الحزن
قله عساها تهون


اوسمتي

افتراضي رد: الصداقة تزن ألف حبّ زائف♥



[ALIGN=CENTER]





صـآفحتم النجوم بروعتكم

زخاتٌ عاطرة بالجمآل
وهطول مترف حد الدهشة
فيض من ود يغمر قلوبكم







 توقيع : ماني بناسيك



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:27 PM   #10


الصورة الرمزية امير الشمال

 عضويتي » 6630
 جيت فيذا » Nov 2017
 آخر حضور » اليوم (03:44 PM)
آبدآعاتي » 17,990
 حاليآ في » .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » امير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: الصداقة تزن ألف حبّ زائف♥



تسلم يداك على الطرح الجميل والرائع
ودام نبض قلبك وعطائك المميز
تقديري




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥♥♥احبك من هنا لاخر محطـات الغـلا♥♥♥ معاني الود ۩۞۩{ همس القوافي }۩۞۩ 25 اليوم 04:06 AM
♥♥أفلا يكونُ للقلوبِ موعدٌ مع ذكرِ الله ♥♥ شموخ الهمس ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 11 اليوم 02:07 AM
♥♥ تــعـــالــ/ى نــحــب ربــنــا ♥♥.. متجدد بإذن الله ... ساجدة ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 11 اليوم 02:51 AM
أسطورة سكون ♥♥ أسير الشووق ♥♥ يتألق ويسطر لنا الأسطوره السادسه بكل تميز الف مبروك فارس زهران ۩۞۩{ الإهداءات والتبريكات }۩۞۩ 23 اليوم 09:19 PM
♥♥♥ أبواب الإله عنّا لا تضيق ♥♥♥ ساجدة ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 7 اليوم 09:30 PM


الساعة الآن 05:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM