الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 12:13 AM
نسر الشام متواجد حالياً
Syria     Male
اوسمتي
وسام الالفية الحادية عشر كابتن السكون 
لوني المفضل White
 عضويتي » 6399
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » اليوم (02:43 PM)
آبدآعاتي » 11,151
 حاليآ في » اوربا
دولتي الحبيبه »  Syria
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » نسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fnoun
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
408819vsoym2jkhx علمتني تجربة الفيسبوك



علمتني تجربة الفيسبوك



أن الفقه عزيز جد عزيز، وأن الأغلب نَقَلَةُ فقهٍ لا فقهاء، وما أجمل تمثيل ابن رشد في "البداية"؛ إذ سمى ناقل الفقه خفَّافًا (أي: بائع خفاف)، وسمَّى الفقيه بحق صانعَ الخفاف، وبعضهم سمى المُفتي طبيبًا، وناقل الفتيا صيدليًّا، فالأمة اليوم بحاجة إلى صانعي الخِفاف أكثر من بائعيها، وإلى الأطباء أكثر من الصيادلة.
♦ ♦ ♦
أنه يُسفِر عن عقول الرجال، فكثير من الناس - ممن تعرفهم في الواقع - تظنُّه عاقلًا ناضجًا منصفًا، فتسفِر حواراته وتصرفاته "الواجُوهيَّة" عن عقل ضعيف وطبع حاد! حينها أردِّد قول بعضهم: "عقل الرجل مدفون تحت لسانه"، وإن شئتَ قل: "تحت بنانه"، وأحسنُ منه قول زُهير:
وكائنْ تَرى من صامتٍ لك مُعجِبٍ ♦♦♦ زِيادتُه أو نَقصُهُ في التَّكلُّمِ
♦ ♦ ♦

أن الحِوار ما لم يتنزل فيه المُحاوِر إلى مستوى عقل وفكر المُحَاوَر، فسيكون حاله كمثل رجل في الدَّور المائة يُنادي آخَرَ في الدور الأول.
♦ ♦ ♦

أن المُحَاوِر والمُدَافِع عن فكرة حسنة، ما لم يكسُ حروفه بالحِكمة واللين وجميل اللفظ، ففكرته الحسنة كالجوهرة الجميلة في يد فحَّام.
♦ ♦ ♦

أنَّ أفضل الحوارات ما جهل فيها المُتحاورون خلفية بعضهم الفكرية والعقدية؛ لأن الحوار حينها ينصبُّ على الفكرة لا على الأشخاص.

وبالمقابل أسوأ الحوارات ما انطلَقَ أصحابُها مما وراء الحروف، فيتترَّس كل واحد وراء فكرته تعصُّبًا للمدرسة الفكرية المنتمي إليها، لا إيمانًا بالمحتوى.
حينها لا تسل عن الإقناع أو حتى الوصول لنقطة مشتركة.
♦ ♦ ♦

أنَّه أكبر مكان للتزوير ونشر الأخبار والصور والأُعروضات المفبركة، وأن الواقعين في شراك كذبه كثير، حتى النُّبهاء والعقلاء والمثقفون لم يَسلَموا من ذلك.
فينبغي التسلح بالتأني والتمهُّل؛ للفوز بالنجاة، وبسلامة اليد والقلب واللسان.
♦ ♦ ♦

أن التثبُّت في نقل الأخبار آخِرُ ما يفكر فيه أغلب مُدمني هذا الفضاء، وكمثال: ضع خبرًا يتعلق بأمر سياسي أو اجتماعيٍّ حساس، وغِبْ ساعةً، ستجد عجبًا، إنها الكَذبة تبلغ الآفاق.
فاجعل من: (فتبيَّنوا) (فتثبَّتوا) منهجًا لك في التعامل مع كل ما تراه.
♦ ♦ ♦

ألَّا أنشر مسألة علمية ثم أدَّعي الإنيَّة والقَطع فيها وهي مُختلف فيها، فذلك من أَكبر محطَّات التَّردي والتخلُّف عند أهل العلم، والمَقصود هنا لا مُجرَّد ادِّعاء القَطع؛ وإنَّما النَّظر للمخالف أنَّه مَخالف للأسس والثوابت.
♦ ♦ ♦

أن مَن لم يُطالع سابق أكتوباته، ويتفحَّص مضمونها وحروفها، سيبقى يُخطئ ويكرِّر الأخطاء، ويَستمرئ الخطأ، ومهما وعَظَه الواعِظون، ونبَّهه الناقدون، لن يجد واعظًا ولا زاجرًا أنفع له من نفسه.

زُوروا أُكتوباتكم السابقة بعين الناقد، تجدوا فيها المُضحِك والمبكي، واللائق وغير اللائق، والغث والسمين، إنها مدرسة ذاتية تلقائية للمتأمِّل، صاحب الفكر الناضج، والعقل البصير.
♦ ♦ ♦

أن الإنصاف وترك التعصُّب الديني والسياسي والعِرقي عزيز ونادر، تجد ذلك جليًّا في المنشورات والتعليقات والحوارات، وخفيًّا في الإعجاب والمشاركة، أو حتى الإعراض.
♦ ♦ ♦

أن تكثير صداقات أهل العلم والأدب، والإقلال مِن أهل الميوعة والعقول الصبيانية - تَجعلني أنتقي أحسن الأكتوبات، متحريًا دقَّة النقل والأمانة في النشر، فمِن أهل العلم في هذا العالم مَن لا يكشف لك عن سعة اطِّلاعه وحصافة رأيه وحسْن نقده إلا حين تضطرب أكتوبتك من حيث صحةُ نقلها أو هشاشة معانيها وركاكة أسلوبها، فتأتي تعليقاتهم حسنة السبْك، وأنيقة العرْض، يكتسيها الأدب الجمُّ، ولولاهم لما بقيتْ لذَّة أنتشي بها، ولاخترتُ الصدوف والحَيدودة عن هذا العالم.
♦ ♦ ♦

أن كثيرًا من الأصدقاء لا يسطَع نجمُهم ولا تظهر حنكتُهم وبراعة أقلامهم إلا تحت المنشورات، فقد يَكتبون ويُعلِّقون ما لو أنفقت شهورًا في البحث والتفتيش والتقميش ما بلغت مُدَّ أحدهم ولا نصيفه.
♦ ♦ ♦

ألَّا أثقل على الأصدقاء بكثرة المنشورات، فرُبَّ منشور بقيمة ألف منشور.
♦ ♦ ♦

ألا أحشر أنفي بتعليقٍ على منشور ولو كنتُ أعْلَمَ وأخبَرَ به مِن صاحبه، فليس هذا المكان مكان استعراض العضلات الفكريَّة؛ قال أحد الحكماء: "إن الرجل ليُحدِّثني بالحديث، فأُنصت له كأني لم أسمع هذا الحديث من قبل، وقد سمعته قبل أن يولد".
فكما أن الإنصات في حضرة المشايخ نصْف الأدب، فالمتابعة هنا كذلك.
♦ ♦ ♦

أن مُراعاة الفروق الفردية، والفكرية، والعقلية، مِن أهمِّ أساسيات التعامل مع أصدقائك الفيسبوكيِّين، وهي السبيل الأمثل للتعامل مع الآراء والأفكار المُتشاكِسة، وهي كذلك أمثل طريق لاكتساب سعة الصدر والحلم والأناة وعدم العجَلة.
♦ ♦ ♦

أن أُصحِّح أخطائي الإملائية واللغوية والمعرفيَّة باستمرار؛ إذ إني أَكتُب بحضرة ثلَّة مِن اللغويين النبلاء، والمحققين الفضلاء، وطلاب العلم الأذكياء، فكان وجودهم دافعًا لي لأتعلَّم منهم ومن تصويباتهم يومًا بعد يوم، فلا تَستهِن بأصدقائك في بناء ذاتك.
♦ ♦ ♦

أنه أوسع مكان لسَرِقة الحقوق والملكيَّة الفكرية، على شتى الأصعدة العلمية والثقافية والإعلاميَّة، ومن غريب ما شاهدت من السرقات أنني شاركت قصيدة شعرية جميلة، جادت بها قريحة زميل عزيز وذيَّلتُها باسمه، ففوجئت أن أحدهم نشَرها على صفحته ونسَبَها لنفسه، فقلتُ لعلَّه نسي كتابة اسم الزميل الشاعر، لكن انصدمت حين رأيتُه ينسبها لنفسه في التعليقات!
عوِّد نفسك نسبةَ الفضل لأهله، ولا تكن كلابس ثوبَي زور.



 توقيع : نسر الشام






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:01 AM   #2


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (01:31 AM)
آبدآعاتي » 275,609
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شٌهقـہٌ عًشـقٌ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: علمتني تجربة الفيسبوك



|
يِعَطُيّك العإأآفِيـــةْ ..
عْطائكَ ممُـيزٌورائعَ

بَآقَآتْ مِنْ ألجُورِي

تُعطِر أنفَآسكْ..~~
.
/


نسر الشام معجب بهذا.
 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:35 AM   #3


الصورة الرمزية احمد !

 عضويتي » 5840
 جيت فيذا » Dec 2016
 آخر حضور » اليوم (01:00 AM)
آبدآعاتي » 24,910
 حاليآ في » سكون
دولتي الحبيبه »  Algeria
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احمد ! has a reputation beyond reputeاحمد ! has a reputation beyond reputeاحمد ! has a reputation beyond reputeاحمد ! has a reputation beyond reputeاحمد ! has a reputation beyond reputeاحمد ! has a reputation beyond reputeاحمد ! has a reputation beyond reputeاحمد ! has a reputation beyond reputeاحمد ! has a reputation beyond reputeاحمد ! has a reputation beyond reputeاحمد ! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك aljazeera
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احمد ! غير متواجد حالياً

افتراضي رد: علمتني تجربة الفيسبوك



أنه أوسع مكان لسَرِقة الحقوق والملكيَّة الفكرية، على شتى الأصعدة العلمية والثقافية والإعلاميَّة،


هي المكان الوحيد الذي لا توجد فيه شرعية ومصداقية,
للحدّ من هذه التفاوتات , وديوان الحقوق والملكية منتهك من بابه الواسع
,
تسلم الايادي ع روعة الانتقاء



احساس شاعر و نسر الشام معجبون بهذا.
 توقيع : احمد !



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:48 AM   #4


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (01:09 AM)
آبدآعاتي » 190,730
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احساس شاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: علمتني تجربة الفيسبوك



طرح مميز

دمت بسعاده لا تنتهى

صدقت ياحمد في رادك


احمد ! و نسر الشام معجبون بهذا.
 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:56 AM   #5


الصورة الرمزية نسر الشام

 عضويتي » 6399
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » اليوم (02:43 PM)
آبدآعاتي » 11,151
 حاليآ في » اوربا
دولتي الحبيبه »  Syria
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » نسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fnoun
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

نسر الشام متواجد حالياً

افتراضي رد: علمتني تجربة الفيسبوك



شهقة عشق

لا حرمنا هذا التواجد العطر والمرور الكريم

اسعدك الباري


 توقيع : نسر الشام







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:56 AM   #6


الصورة الرمزية نسر الشام

 عضويتي » 6399
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » اليوم (02:43 PM)
آبدآعاتي » 11,151
 حاليآ في » اوربا
دولتي الحبيبه »  Syria
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » نسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fnoun
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

نسر الشام متواجد حالياً

افتراضي رد: علمتني تجربة الفيسبوك



احمد

لا حرمنا هذا التواجد العطر والمرور الكريم

اسعدك الباري


 توقيع : نسر الشام







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:57 AM   #7


الصورة الرمزية نسر الشام

 عضويتي » 6399
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » اليوم (02:43 PM)
آبدآعاتي » 11,151
 حاليآ في » اوربا
دولتي الحبيبه »  Syria
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » نسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fnoun
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

نسر الشام متواجد حالياً

افتراضي رد: علمتني تجربة الفيسبوك



احساس شاعر

لا حرمنا هذا التواجد العطر والمرور الكريم

اسعدك الباري


 توقيع : نسر الشام







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:43 AM   #8


الصورة الرمزية وهيب

 عضويتي » 5710
 جيت فيذا » Oct 2016
 آخر حضور » اليوم (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,323
 حاليآ في » المغرب
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 28 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » وهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   al-rabie
قناتك aljazeera
اشجع shabab

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

وهيب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: علمتني تجربة الفيسبوك



عند المحاورة يجب ان تستمع الى كل الاراء وتحلل كل كلام والقطع في الحوار يكون بالاقناع و بالحكمة والدليل القاطع

شكرا لم على الموضوع الجميل

ش


 توقيع : وهيب



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:46 AM   #9


الصورة الرمزية نسر الشام

 عضويتي » 6399
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » اليوم (02:43 PM)
آبدآعاتي » 11,151
 حاليآ في » اوربا
دولتي الحبيبه »  Syria
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » نسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك fnoun
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

نسر الشام متواجد حالياً

افتراضي رد: علمتني تجربة الفيسبوك



وهيب

لا حرمنا هذا التواجد العطر والمرور الكريم

اسعدك الباري


 توقيع : نسر الشام







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:01 PM   #10


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (05:19 PM)
آبدآعاتي » 105,018
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: علمتني تجربة الفيسبوك



يعطيك العافية على الطرح
واصل تميزك وانثر لنا روائعك
لك مني كل تحية وتقدير


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق لفك اختبار الصور الفيسبوك ابٰٰن الہٰاسہٰكہٰندريٰة ۩۞۩{ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ 18 اليوم 08:01 PM
ما لا تعرفه عن الفيسبوك همــســة امــل ۩۞۩{ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ 33 اليوم 11:16 AM
الفيسبوك والأسد و سر السعادة الحقيقية نزف القلم ۩۞۩{ علم النفس وتطوير الذات }۩۞۩ 17 اليوم 01:32 PM
وصايا حكيم لابنه في زمن الفيسبوك عاشقة الليل ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 9 اليوم 04:43 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM