الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 11:13 PM
شٌهقـہٌ عًشـقٌ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
شهقه عشق شهقه عشق 
لوني المفضل Brown
 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (01:31 AM)
آبدآعاتي » 275,609
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
65 بالأخلاق نحيا




بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله الذى بعث لنا رسولا ليتمم لنا مكارم الاخلاق ومحاسن السلوك والاداب .
وجعل له القرآن خُلقا ومنحه أجمل وأعظم الصفات والاخلاقيات .
( وانك لعلى حلق عظيم ) القلم 4
عن ابى هريرة رضى الله عنه : قال سُئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أكثر مايُدخل الناس الجنة ؟ فقال : تقوى الله وحسن الخلق .. وسُئل عن اكثر مايدخل الناس النار قال : الفم والفرج ) رواه الترمذى وقال حديث حسن صحيح .

تعاطَف

تعاطف مع الآخرين دائماً واسع إلى مساعدتهم فإن ذلك يلقي ترحيباً منهم ويأسر قلوبهم .
وأفضل الخلق ما بين الورى رجلٌ تُقضى على يديه الحوائج

ابتسم

ابتسم دائماً واستقبل غيرك بصدر رحب .
إن الابتسامة كانت من أهم أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم فهي إشارة من الإنسان ووسيلة مختصرة لكسب القلوب وهداية الناس والوصول إلى قلوبهم وهي أداة تقريب واقتراب وتودد وحب .
هي تعبير صادق وشعور جميل . هي دليل انشراح صدر وتواضع . هي عنوان المسلم . ويكفي أن نبينا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم كان بسَّاماً ... حيث روى عن جرير بن عبد الله البجلي – رضي الله عنه – أنه قال : " ما رآني رسول الله صلى الله عليه وسلم منذ أسلمت إلا تبسّم في وجهي " ، وعن عبد الله بن الحارث بن جزاء – رضي الله عنه – أنه قال : " ما رأيت أحداً أكثر تبسماً من رسول الله صلى الله عليه وسلم "

من فوائد الابتسامة :

1- باب من أبواب الخير والصدقة " .. وتبسمك في وجه أخيك لك صدقة "
2- يكسب المرء بها الناس .
3- فيها ترويح للنفس وإذهاب للغم والهم .
4- فيها دلالة على صفاء النفس وحسن الخلق .
5- فيها تحصيل للأجر باعتبار الاقتداء بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم في هذا الخلق النبيل .

حَسِّّن تعاملاتك

كنْ أكثر ليونة ورقّة في تعاملاتك حتى لا يتذمر منك غيرك .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لأشج بن قيس : ( إن فيك خصلتان يحبهما الله ورسوله : الحلم والأناة ) .

إحرص على السلام
احرص على إلقاء السلام على من تعرف ومن لا تعرف فهذا دليل من دلائل الإيمان وسلامة القلب الذي تحمله بين جنباتك .. وعناونا للتواضع .
ولقد أوصانا رسول الله صلى الله عليه وسلم بإفشاء السلام فعن عبد الله بن عمرو – رضي الله عنهما – أن رجلاً سأل النبي صلى الله عليه وسلم : " أي الإسلام خير قال : " تطعم الطعام وتقرأ السلام على من عرفت ومن لم تعرف "
كُن مؤدباً ولطيفاً
كن مؤدبا إذا طرقت أبواب الناس فلا تسرع الطرق واجعل بين الطرقة والأخرى وقتاً يسيراً ولا تزد عن ثلاث طرقات .. وإذا قيل لكم ارجعوا فارجعوا هو أزكى لكم .. كذلك الحال إذا هاتفت غيرك في الهاتف فلا تتصل في أوقات غير مناسبة ولا تطل في الاتصال طالما أن المستقبل لمكالمتك لم يرد عليها فلربما يكون الوقت وقت راحة أونوم أو مرض أو وقت استقبال ضيف ، وكن لطيفاً ومؤدباً وكيساً فطناً .

سارع

سارع بالسؤال عن المريض وزيارته والاتصال به بالهاتف واعلم أن الأيام دول بين الناس .. فاليوم أنت معافي وغداً تكون مريضاً واليوم أنت مريض وغداً تكون معافاً وهكذا ...
فإن الحال لا يدوم..
كما أن زيارة المريض والسؤال عنه عمل إنساني من الدرجة الأولى قبل أن يكون عملاً من أعمال صميم خلق المسلم تجاه أخيه المسلم.
وقد جاء في فضل زيارة المريض أن زائر المريض يفوز بثمار الجنة حتى يرجع من زيارته..
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن المسلم لم يزل في خرفة الجنة حتى يرجع . قيل يا رسول الله وما خرفة الجنة ؟ قال : جناها ) رواه مسلم.
وروى على- رضي الله عنه - عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنه قال : ( ما من مسلم يعود مسلما غدوة إلا صلى عليه سبعون ألف ملك حتى يمسي ، وإن عاده عشية إلا صلى عليه سبعون ألف ملك حتى يصبح وكان له رفيقاً في الجنة ) رواه الترمذي.
كما أنه من الود والأدب أيضا أن يسأل المسلم أهل المريض عن حاله فقد ورد أن الناس قد سألوا عليا لما خرج من عند رسول الله في مرضه وأجابهم على بقوله ( يصبح بحمد الله بارئاً).
ثم انظر أخي كم هناك من المسلمين في حال تقصير شديد تجاه بعضهم البعض حال مرضه ربما تمر الأيام والشهور ولا يجد المريض أحداً يسأل عنه ولو حتى باتصال هاتفي...
سبحان الله ألم يعلم هؤلاء أن الأيام قُلّبْ وتتداول بين الناس فالمريض غداً سيعافي والمعافي غداً سيمرض .. ولكن من يفهم ذلك؟
إنها قسوة القلوب امتلكت أصحابها فعميت أبصارهم وذهبت أخلاقهم .. وللأسف قد نجد ذلك في بعض أوساط الذين يعتبرون أنفسهم من العارفين والزاهدين.

تعلَّم أدب الاختلاف
إذا حدث واختلفت مع غيرك فكن ذا معرفة جيدة بآداب الاختلاف في الرأي وضع نُصب عينيك دائماً أن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية .

كن خير أمين
لاتفش سر أصدقائك ومن ائتمنوك وكن خير أمين ...
إن حفظ الأسرار شئ فطرى ترشد إليه الطبيعة البشرية فكل إنسان يجب أن يحفظ من الأسرار الكثير سواء أكانت خيراً لما ورد في الأثر : ( استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ) ، أو شراً كما ورد في الخبر (الإثم ما حاك في الصدر وكرهت أن يطلع عليه الناس)..
ويعتبر حفظ الأسرار فضيلة من فضائل الأخلاق سواء في القديم أو الحديث . ثم عندما جاء الإسلام - الذي قامت تعاليمه على الالتزام بالقيم وإحياء ما اندثر منها - جعل هذا دينا وعقيدة وأسلوب حياة .

إياك ونكران الجميل
لا تنسى الإحسان إلى من أخذوا بيدك في بداية حياتك وعرفوك بربك وبحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم .. وكن لهم خير شاكر دائماً ومُحبّاً .. وإياك ونكران الجميل لمن أحسن إليك وقدّم يديه إليك .. فذلك ليس من شيم الرجال ولا من أخلاق المؤمنين .

لا تصاحب إلا مؤمناً
صاحِب وزامل دائماً من هم أعلى منك فهما وفقها للدين ولكن باعتدال ووسطية ورفق ولين واحرص ألا تصاحب إلا مؤمنا ولا يأكل طعامك إلا تقي.

احرص على طيب الكلام
اجعل كلامك شهداً عسلاً طيباً فالكلمة الطيبة صدقة تنشرح لها الصدور وتمتص بها متاعب القلوب.

تواضَعْ
كن عاقلاً ومهذبا ومتواضعاً عندما تتحدث مع والديك أو من هم قائمون على تربيتك من أرباب التربية ، من شيوخ ومربين وأساتذة مصلحين .



ريم الفلآ ♕ و صمتاً و وهيب و 1 آخرون معجبون بهذا.
 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:23 PM   #2


الصورة الرمزية وهيب

 عضويتي » 5710
 جيت فيذا » Oct 2016
 آخر حضور » اليوم (02:48 AM)
آبدآعاتي » 1,323
 حاليآ في » المغرب
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 28 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » وهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond reputeوهيب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   al-rabie
قناتك aljazeera
اشجع shabab

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

وهيب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالأخلاق نحيا



و إنما الأمم الأخلاق ما بقيت *** فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا .....و إذا أصيب القوم في أخلاقهم *** فأقم عليهم مأتما و عويلا صلاح أمرك للأخلاق مرجعه *** فقوّم النفس بالأخلاق تستقم

شكرا لك على الموضوع الجميل


 توقيع : وهيب



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:35 AM   #3


الصورة الرمزية الجُہَورِي

 عضويتي » 6371
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (03:16 PM)
آبدآعاتي » 92,914
 حاليآ في » *
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » الجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

الجُہَورِي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالأخلاق نحيا



يعطيك العآفيه..
طرح بقمة الذوووق والرووعه..
تسلم أيدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظار جديدك بكل شوق




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:42 AM   #4


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (05:16 PM)
آبدآعاتي » 105,018
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين متواجد حالياً

افتراضي رد: بالأخلاق نحيا



أشكرك على طرحك
يعطيك الف عافيه على مجهودك
و عسـاك على القوة يـارب
تحيتي لـك


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:51 AM   #5


الصورة الرمزية عاشقة القمر

 عضويتي » 4917
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » اليوم (04:43 PM)
آبدآعاتي » 13,662
 حاليآ في » الجامعه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » عاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عاشقة القمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالأخلاق نحيا



سّلِمتِ يًدِآكْ
عّلِى جميًلِ طرٍحكْ وَحسّن ذآئقتِكْ
يًعّطيًكْ رٍبيً ألِف عّآفيًه
بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق
لِكْ منيً جزيًلِ آلِشكْرٍ وَآلِتِقدِيًرٍ
موَدِتِيً


 توقيع : عاشقة القمر



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:36 PM   #6


الصورة الرمزية ريم الفلآ ♕

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (05:15 PM)
آبدآعاتي » 122,833
 حاليآ في » {سـگوني
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

ريم الفلآ ♕ متواجد حالياً

افتراضي رد: بالأخلاق نحيا



يتجسد الأبدآع دائماً في مواضيعگ
عندما يكون لهذآ التميز مجهود جداً رآئع
دمت بگل خير
..~


 توقيع : ريم الفلآ ♕




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:55 AM   #7


الصورة الرمزية رانس.

 عضويتي » 6120
 جيت فيذا » Mar 2017
 آخر حضور » اليوم (12:53 PM)
آبدآعاتي » 11,580
 حاليآ في » بِقلّبكَ هّل تَشعُرَ بِيّ !
دولتي الحبيبه »  Yemen
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 19 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » رانس. has a reputation beyond reputeرانس. has a reputation beyond reputeرانس. has a reputation beyond reputeرانس. has a reputation beyond reputeرانس. has a reputation beyond reputeرانس. has a reputation beyond reputeرانس. has a reputation beyond reputeرانس. has a reputation beyond reputeرانس. has a reputation beyond reputeرانس. has a reputation beyond reputeرانس. has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   Code-Red
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

رانس. غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالأخلاق نحيا



سلِمت يُمنـاك على
هذا النقل المُميز
يعطيك العافيةة جنائن الورد
لروحكْ.

رآنــس.


 توقيع : رانس.


,’

,’

" شُكـراً مِنَ القَلب رآمـي كـآكـآ "


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:36 PM   #8


الصورة الرمزية امير الشمال

 عضويتي » 6630
 جيت فيذا » Nov 2017
 آخر حضور » اليوم (03:44 PM)
آبدآعاتي » 17,990
 حاليآ في » .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » امير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

امير الشمال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالأخلاق نحيا



إنتقآء جميل
تسلم يدك ويسلم ذوقك الأنيق للطرح
ودام هذا العطاء المتميز والراائع
تقديري واحترامي لك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:15 AM   #9


الصورة الرمزية مشااعر

 عضويتي » 4588
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (02:22 PM)
آبدآعاتي » 34,678
 حاليآ في » بيتي
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » مشااعر has a reputation beyond reputeمشااعر has a reputation beyond reputeمشااعر has a reputation beyond reputeمشااعر has a reputation beyond reputeمشااعر has a reputation beyond reputeمشااعر has a reputation beyond reputeمشااعر has a reputation beyond reputeمشااعر has a reputation beyond reputeمشااعر has a reputation beyond reputeمشااعر has a reputation beyond reputeمشااعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   ice-lemon
قناتك carton
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

مشااعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالأخلاق نحيا



آبدعت في طرحك ..
من تميز إلى آخر بإذن الله ..
لك كل الشكر


 توقيع : مشااعر



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:35 PM   #10


الصورة الرمزية هدوء مزعج

 عضويتي » 5118
 جيت فيذا » Apr 2016
 آخر حضور » اليوم (10:06 PM)
آبدآعاتي » 2,308
 حاليآ في » ~
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » هدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

هدوء مزعج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بالأخلاق نحيا



صفحة مكتملة بـ جمال ..
الطرح ..
شكراً لك منْ القلب على هذآ العطاء..
بِـ إنتظآر جديدك آلعذب وآلمميز ..
خآلص ودي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إياك أن تستحقر أحدا الجُہَورِي ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 22 اليوم 03:25 PM
بالحب نحيا قطـر الندى ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 17 اليوم 06:07 AM
مامي بدي من هيدا روح ۩۞۩{ عالم الطفولة }۩۞۩ 19 اليوم 05:03 PM
أمير الشرقية لوسائل الإعلام: اهتموا بالأخلاق في نشر الصور.. للناس عورات بلسم القلوب ۩۞۩{ أخبار وأحداث حول العالم }۩۞۩ 10 اليوم 07:32 PM
عناية السنة المطهرة بالأخلاق همــســة امــل ۩۞۩{ خير البشر وصحبه الكرام }۩۞۩ 31 اليوم 09:38 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM