الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ صدى الملاعب }۩۞۩ > ۩۞۩{ السيارات وعالم الدراجات }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 02:33 AM
شٌهقـہٌ عًشـقٌ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
شهقه عشق شهقه عشق 
لوني المفضل Black
 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (03:34 AM)
آبدآعاتي » 279,115
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
65 أودي q8 الوجه الجديد لعائلة أودي









صُممت سيارة أودي Q8 لتجمع بين أناقة سيارات الكوبيه الفاخرة بأربعة أبواب وبين المزايا العملية المتنوعة للسيارات الرياضية كبيرة الحجم متعددة الاستعمالات. فهي تضع في متناولك الكثير من التجهيزات وتقنيات الاتصال مع أداء لا يُضاهى لتنطلق بك على الطرق الوعرة بكل ثقة وتتحول إلى رفيقة دربك الأمثل أثناء القيادة إلى العمل أو حين تكون في رحلة ترفيهية. إنها التجهيزات التي ستأتي إلى منطقة الشرق الأوسط مع طرح سيارة أودي Q8 في خريف 2018.

سيارة رياضية أنيقة متعددة الاستعمالات: مفهوم جديد للمساحة والأبعاد
تمتاز سيارة أودي Q8 بتصميمها الرياضي وأدائها الديناميكي وحضورها المهيب الذي يميزها عن سواها من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات التي تحمل شعار الحلقات الأربع المميز لعلامة أودي. ولعل أهم ما يميز سيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات عن سيارات الطراز Q7 المشابهة هو أنها أعرض وأطول وأقل ارتفاعاً إذ يبلغ طولها 4.99 متراً وعرضها مترين وارتفاعها 1.71 متراً. أما قاعدة عجلات هذه السيارة، فيبلغ طولها ثلاثة أمتار ما يوفر للمقصورة مساحة واسعة تتفوق على أكثر السيارات المنافسة لها من حيث طول المقصورة وارتفاع السقف. أما الجزء الخلفي من المقصورة فيمتاز بالمقاعد الثلاثية المستقلة مع إمكانية تعديل وضعيتها بشكل طولي عند اللزوم. ومع طي مساند ظهر المقاعد، تصل سعة حجرة الأمتعة الموجودة أسفل الباب الخلفي الذي يفتح ويغلق كهربائياً إلى ما يقارب 1.755 لتراً.

حضورٌ جديدٌ لعائلة Q: تصميم الهيكل الخارجي اللافت
تُعتبر سيارة أودي Q8 إضافة جديدة إلى عائلة Q لا سيما من حيث تصميم الشبك الأحادي الهيكل بثماني أضلاح. وما إن تنظر إلى شبكة المبرد في مقدمة السيارة حتى تتضح لك بنيتها البارزة والقوية التي تجتمع مع جناح السيارة الممتد وصولاً إلى فتحات الهواء الأمامية الكبيرة بحوافها البارزة لتعكس الثقة التي تتجسد في أدق تفاصيل هذه السيارة. وينتهي خط السقف المنحني بأناقة عند دعامات السيارة D المائلة ويستند إلى منطقة تجاويف أقواس الإطارات التي تحتضن إطارات بقياس 22 بوصة. وتضفي تفاصيل عديدة المزيد من التألق على التصميم الأصلي لسيارة أودي Quattro لا سيما مع وجود الحواف البارزة بقوة والسطوح المنحنية المماثلة لسيارات السباق الرياضية والتي تعكس الطابع القوي والمتطور والأداء الديناميكي الاستثنائي للسيارة المزودة بنظام دفع رباعي دائم. ويتألق جناح السيارة وتزيينات أقواس الإطارات والشرائط التزيينية للأبواب ومشتت الهواء بلون متباين يؤكد الطابع القوي للسيارة أثناء الانطلاق على الطرق الوعرة.
وتنير مصابيح LED الأمامية، المتوفرة كتجهيز قياسي، الطريق أمام السيارة مع إمكانية تزويدها بتقنية الإضاءة الأمامية المتطورة HD Matrix LED كتجهيز اختياري. وبينما تمتاز مصابيح الإضاءة النهارية ومصابيح الإضاءة الخلفية ثلاثية الأبعاد بطابعها الرقمي، يمتد شريط الإضاءة ليصل بين أجزاء السيارة الخلفية ومن تحته سطح أسود يحاكي تصميم سيارة أودي Quattro الأصلية.

وكأنك تقود سيارة رياضية: نظام التعليق ومنظومة الحركة
يذكرنا اسم أودي بسيارة quattro والعكس صحيح. وهذا ينطبق تماماً على سيارة Q8، التي تتصدر قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات من أودي. حيث يعمل المركز التفاضلي الميكانيكي بالكامل على توزيع الحمولة بنسبة 60:40 إلى المحور الأمامي والمحور الخلفي. ولا تبقى هذه النسبة ثابتة بل تتغير عند الضرورة وتُوزع معظم الحمولة إلى المحور المزود بقوة السحب الأفضل. كما تتمكن سيارة أودي Q8 من المضي قدماً حتى بعد انتهاء الطريق المعبد والفضل يعود إلى خلوصها الأرضي البالغ 254 ميلليمتراً وإلى قصر طول السيارة بعد قاعدة العجلات ووجود نظام التحكم بهبوط المنحدرات. ورغم أن السيارة مزودة بنظام التعليق مع مخمد الاهتزازات كتجهيز أساسي، إلا أنه يمكن تجهيزها أيضاً بنظام التعليق الهوائي المتكيف مع نظام التحكم بمستوى ماصات الصدمات كتجهيز اختياري عند تشغيل نمط القيادة المريحة أو القيادة الرياضية. ويمكن ضبط نظام التعليق على ارتفاع يصل 90 ميلليمتراً تبعاً لظروف القيادة والخيارات المفضلة للسائق.
ويتوفر في سيارة أودي، بالإضافة إلى نظام التوجيه القياسي المتطور الذي يزيد من نسبة التوجيه المباشر كلما زاد دوران عجلة القيادة، نظام التوجيه الرباعي كتجهيز اختياري، حيث يتيح إمكانية تدوير العجلات الخلفية بزاوية 5 درجات عكس اتجاه الدوران عند القيادة بسرعة قليلة بهدف زيادة رشاقة السيارة وكذلك إمكانية تدوير العجلات الخلفية بنفس اتجاه الدوران لتحسين ثبات السيارة أثناء الانطلاق بسرعات عالية. وتمتاز جميع أنظمة الحركة على وجه الخصوص بكفاءة عالية والفضل يعود إلى تكنولوجيا الدفع الهجين الخفيف (MHEV) الجديدة. في حين يحتوي النظام الكهربائي الرئيسي بقوة 48 فولت على اثنين من الأنظمة التكنولوجية الهامة والمتمثلة في بطارية أيونات الليثيوم وبادئ مولد الحركة المزود بحزام سير والقادر على استرداد حتى 12 كيلووات من طاقة السيارة ليعيدها مجدداً إلى البطارية. كما تتيح تكنولوجيا الدفع الهجين الخفيف (MHEV) إمكانية تشغيل وظيفة "الهبوط" لفترات أطول مع إيقاف المحرك وتشغيل وظيفة الإيقاف والتشغيل بسرعة 22 كم/الساعة.

وضوحٌ يضفي مزيداً من الرقي: المقصورة
تشير الرموز سهلة الفهم إلى اعتماد أودي على الدقة الرقمية وأرقى مستويات التكامل بين الهندسة وأنظمة التشغيل حيث تتمركز شاشة اللمس المزودة بنظام MMI متعدد الوسائط في مركز المقصورة وتتحول عند إيقاف تشغيلها إلى سطح كبير أسود بالكاد يمكن تمييزها. في حين ترتبط جميع أجزاء المقصورة مع بعضها بشكل منطقي بدءاً من خط فتحات التهوية المسطح وحتى لوحة التجهيزات المركزية الممتدة على مساحة واسعة فوق حافة مركز المقصورة التي تحتضن ذراع اختيار مستوى الحركة بنظام "تريبترونيك". وفي الظلام، تُظهر أضواء المحيط الاختيارية خطوط التصميم المتميزة للمقصورة وتوفر خلفية مضاءة بالليزر وراء شعار quattro ثلاثي الأبعاد الموجود فوق صندوق المستندات لتعكس اهتمام أودي بأدق التفاصيل. كما تتضمن الخيارات أيضاً إمكانية تعديل المقاعد المزودة بخاصية التدليك والتهوية إضافة إلى نظام تكييف مستقل بأربع مناطق ومجموعة تنقية الهواء التي تضفي المزيد من الراحة والأناقة على أجواء المقصورة.

على درجة عالية من الحساسية والدقة: أنظمة التحكم والشاشات
تتيح سيارة أودي Q8 إمكانية الوصول إلى كل وظيفة تقريباً عبر شاشتي عرض كبيرتين والفضل يعود إلى اعتماد هذه السيارة على مفهوم التشغيل باللمس المزود بنظام MMI متعدد الوسائط. وبينما تُستخدم الشاشة العلوية بقياس 10.1 بوصة للتحكم بنظام الترفيه التعليمي والملاحة، يعتمد السائق على الشاشة الأصغر الموجودة في الأسفل بقياس 8.6 بوصة للتحكم بوظائف التدفئة والتبريد والراحة وإدخال النص مع وضع المعصم بكل راحة على ذراع اختيار السرعة.
تشغيل بمنتهى السرعة والسهولة: حين تسمع صوت النقر عند الضغط بإصبعك على أي زر هذا يعني أنه تم تفعيل الوظيفة المطلوبة بنجاح. كما تتحول سيارة أودي Q8 إلى شريك ومحاور ذكي بفضل نظام التشغيل بالأوامر الصوتية الذي يفهمك ويتيح للسائقين إمكانية إصدار الأوامر الصوتية بكل حرية. يمكن لهذا النظام أن يفهم مثلاً جملة "أنا جائع" ويستجيب باقتراح أسماء المطاعم القريبة.
وتتألق العدادات ضمن مقصورة أودي للقيادة الافتراضية المتكاملة التي تتضمن شاشة عرض بدقة عالية قياس 12.3 بوصة وتتيح خيار التنقل بين نمطي عرض مختلفين من خلال عجلة القيادة متعددة الوظائف. أما الشاشة الأكبر حجماً المتوفرة كتجهيز اختياري فهي توفر خيار العرض الثالث الرياضي على وجه الخصوص. كما تعرض الشاشة العلوية أيضاً معلومات هامة على الزجاج الأمامي بما فيها تفاصيل المسار الضرورية لنظام الملاحة.






 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:56 AM   #2


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (05:05 AM)
آبدآعاتي » 119,846
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك NGA
اشجع shabab

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
في عالمي أعتزل لأختلف فالمتشابهون كثر
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين متواجد حالياً

افتراضي رد: أودي q8 الوجه الجديد لعائلة أودي



يعطيك العافية على هالطرح
متميز دوم بمواضيعك


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:19 PM   #3


الصورة الرمزية هدوء مزعج

 عضويتي » 5118
 جيت فيذا » Apr 2016
 آخر حضور » اليوم (10:06 PM)
آبدآعاتي » 2,308
 حاليآ في » ~
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » هدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond reputeهدوء مزعج has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

هدوء مزعج غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أودي q8 الوجه الجديد لعائلة أودي



الله يعطيك العافية ..
شكراً لك منْ القلب على الطرح الرائع..




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:41 PM   #4


الصورة الرمزية ريم الفلآ ♕

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (04:55 AM)
آبدآعاتي » 131,807
 حاليآ في » {سـگوني
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

ريم الفلآ ♕ متواجد حالياً

افتراضي رد: أودي q8 الوجه الجديد لعائلة أودي



شكراً جزيلا للطرح
ننتظر المزيد من ابدآع مواضيعگ الرآئعه
أكاليل الزهر أنثرهآ في متصفحگ
..~


 توقيع : ريم الفلآ ♕






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:34 AM   #5


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (03:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أودي q8 الوجه الجديد لعائلة أودي



طرح رائع
بانتظارروائعك القادمه بشوووق
يعطيك آلف عافيه


 توقيع : همــســة امــل



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:57 PM   #6


الصورة الرمزية الاصيل

 عضويتي » 1921
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » اليوم (02:06 PM)
آبدآعاتي » 16,872
 حاليآ في » قلب غرآم اصيلها
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الرياضي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » الاصيل has a reputation beyond reputeالاصيل has a reputation beyond reputeالاصيل has a reputation beyond reputeالاصيل has a reputation beyond reputeالاصيل has a reputation beyond reputeالاصيل has a reputation beyond reputeالاصيل has a reputation beyond reputeالاصيل has a reputation beyond reputeالاصيل has a reputation beyond reputeالاصيل has a reputation beyond reputeالاصيل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc4
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الرياضي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

الاصيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أودي q8 الوجه الجديد لعائلة أودي



تسلم الأيادي على الطرح ’
تحية عطرة لِـ روحك النقية

شكراً لك
من القلب على هذآ العطاء
لك أشهى الود و أجزلْ الشكرْ.,


مواضيع : الاصيل



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:11 PM   #7


الصورة الرمزية الران

 عضويتي » 6379
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » اليوم (06:43 PM)
آبدآعاتي » 65,448
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Japan
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفني ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » الران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc4
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الفني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

الران غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أودي q8 الوجه الجديد لعائلة أودي



طَرَحَ رَاَقَيَ وًّمَجَهَوًّدَ رَاَئَعَ
اَلَلَهَ يَعَطَيَكَ اَلَعَاَفَيَةٍ عَ تَمَيَزَّكَ
لَرَوًّحَكَ اَلَسَعَاَدَةٍ اَلَدَاَئَمَهَ


 توقيع : الران

-



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:25 AM   #8


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون

 عضويتي » 6759
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (02:15 AM)
آبدآعاتي » 8,503
 حاليآ في » القصيم // عنيزه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الرياضي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الرياضي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عنيزاوي حنون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أودي q8 الوجه الجديد لعائلة أودي



جميل ورائع ومميز ماقدمته لنا
دام لنا قلمك وعطائك الجميل والرائع والمتميز
دمت بحفظ الله


 توقيع : عنيزاوي حنون



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:37 AM   #9


الصورة الرمزية ملكة المشاعر

 عضويتي » 1938
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » اليوم (10:53 PM)
آبدآعاتي » 2,961
 حاليآ في » In my dreams
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
عَزْمُي وَصِدْقُي..

صَدَّقَ بِأسمى مَعَانِيِهِ

بِي عَفُّهُ الْمُهْرَةِ وَبِي رُوِّحَ خَيَالُ

وَحَدُّي وَصَلْتُ الْعِزِّ لِآخِرِ مَوَانِيِهِ

انثى وَلَكِنَِّي عَنْ الْفِينَ رُجَّالَ.


اوسمتي

ملكة المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أودي q8 الوجه الجديد لعائلة أودي



متابعه رائعه
يعطيك العافيه على مجهودك
ودي


 توقيع : ملكة المشاعر


.
شكراً خواطر على هذا الجمال .


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:27 PM   #10


الصورة الرمزية امير الشمال

 عضويتي » 6630
 جيت فيذا » Nov 2017
 آخر حضور » اليوم (03:44 PM)
آبدآعاتي » 17,990
 حاليآ في » .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » امير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

امير الشمال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أودي q8 الوجه الجديد لعائلة أودي



طرح جميل ورائع
تسلم يدينك يالغالية وعسآك على القوه يارب
مودتي لك




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
“ أودي ” rs7 شٌهقـہٌ عًشـقٌ ۩۞۩{ السيارات وعالم الدراجات }۩۞۩ 20 اليوم 03:38 AM
أودي r8 v10 سبايدر شٌهقـہٌ عًشـقٌ ۩۞۩{ السيارات وعالم الدراجات }۩۞۩ 24 اليوم 03:38 AM
على مودي سمَا ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩ 14 اليوم 06:08 PM
أودي rs3 2016 شيطانة أودي الصغيرة بتي ۩۞۩{ السيارات وعالم الدراجات }۩۞۩ 13 اليوم 01:42 AM
آودي 2014 شموخ , ۩۞۩{ السيارات وعالم الدراجات }۩۞۩ 12 اليوم 08:50 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM