الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتديآت التقنية }۩۞۩ > ۩۞۩{ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 03:35 PM
نسر الشام غير متواجد حالياً
Syria     Male
اوسمتي
نشييط وسام الالفية الحادية عشر 
لوني المفضل White
 عضويتي » 6399
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » اليوم (04:29 AM)
آبدآعاتي » 13,458
 حاليآ في » اوربا
دولتي الحبيبه »  Syria
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » نسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond reputeنسر الشام has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fnoun
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
408819vsoym2jkhx مايكروسوفت تحسن أداء تقنية التعرف على الوجه مع جميع درجات البشرة



أعلنت شركة مايكروسوفت أنها قامت بتحديث تقنية التعرف على الوجه بإدخال تحسينات كبيرة على قدرة النظام لتمييز جنس الشخص -ذكر أم أنثي- من خلال درجات لون البشرة، ليصبح بإمكانها الآن التعرف على الرجال والنساء ذوي البشرة الداكنة بشكل أكبر بكثير من المحاولات السابقة.
ويعالج هذا التحسن المخاوف الأخيرة من أن تقنيات التعرف على الوجوه المتاحة تجارياً قد تعرفت بشكل أكثر دقة على جنس الأشخاص ذوي درجات البشرة الفاتحة في حين كانت أقل دقة مع ذوي درجات البشرة الداكنة، وأنها كانت أفضل أداء على الذكور ذوي البشرة الفاتحة والأسوأ على الإناث ذات البشرة الداكنة.
مع التحسينات الجديدة قالت مايكروسوفت إنها تمكنت من خفض معدلات الخطأ في التعرف على الرجال والنساء ذوي البشرة الداكنة بنسبة تصل إلى 20 مرة، وبالنسبة لجميع النساء فمعدلات الخطأ انخفضت بنسبة تسع مرات. وقالت الشركة إنه مع هذه التحسينات وإنخفاض نسب الخطأ تمكنوا من تقليل اختلافات الدقة بشكل كبير عبر التركيبة السكانية.
لسنوات أظهر الباحثون قابلية أنظمة التعرف على الوجه على التحيز العرقي. حيث توصلت دراسة أجريت في عام 2011 إلى أن الخوارزميات في الصين واليابان وكوريا الجنوبية كانت تواجه مشكلة أكبر في التمييز بين الوجوه القوقازية ووجوه شرق آسيا، وأظهرت دراسة أخري أن تقنية التعرف على الوجوه المنتشرة على نطاق واسع من قبل شركات الأمن كانت أقل دقة بنسبة 5 إلى 10 بالمائة مع الأمريكيين من أصول أفريقية الذين تعرفت عليهم.
في شهر مارس الماضي اكتشف باحثون في مختبرات معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن خدمات التعرف على الوجه الشائعة من مايكروسوفت وآي بي أم IBM و++Face تختلف في الدقة على أساس الجنس والعرق.
لمعالجة المشكلة أجرى باحثون في مايكروسوفت تدريبًا لتقنية التعرف على الوجوه -والتي هي متاحة للعملاء كواجهة برمجة تطبيقات Face API عبر Azure Cognitive Services- وتوسيع مجموعات قواعد البيانات القياسية وجمع بيانات جديدة عبر درجات ألوان البشرة والأجناس والأعمار، بالإضافة إلى عملهم مع خبراء في مجال الذكاء الاصطناعي لتحسين نظام يُسمى تصنيف جنس الأشخاص، مع التركيز بشكل خاص على تحسين النتائج لجميع درجات لون البشرة.
معدلات الخطأ الأعلى على الإناث ذات البشرة الداكنة تُشكل تحديًا كبيرًا حيث أن تقنيات الذكاء الاصطناعي ليست سوى تعبير عن جودة البيانات المستخدمة لتدريبها. فإذا كان نظام التعرف على الوجه يعطي أداء جيد مع جميع الأشخاص فيجب أن تمثل مجموعة بيانات التدريب مجموعة متنوعة من درجات لون البشرة بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل تصفيفة الشعر والمجوهرات والنظارات.
قالت هانا والاك وهي أحد الباحثين في مختبر أبحاث مايكروسوفت في نيويورك وخبيرة في الإنصاف والمساءلة والشفافية في أنظمة الذكاء الاصطناعي: “لقد قمنا بالتركيز على الطرق المطلوبة للكشف عن التحيز وتفعيل العدالة، عن طريق توسيع مجموعات البيانات لتنويع بيانات التدريب، وكان هناك استراتيجيات مختلفة لاختبار أنظمتنا داخليًا قبل نشرها”.
كما يركز باحث كبير آخر مشارك في هذا البحث على التحيز في بيانات التدريب التي يمكن أن ينتج عنها أنظمة متحيزة، مثل “النقص في تمثيل النساء ذوي البشرة الداكنة التي قد تقود أنظمة الذكاء الاصطناعي إلى معدلات خطأ غير مقبولة في مهام تصنيف جنس الأشخاص”.
يُعد تطوير تقنية التعرف على الوجوه Face AI بداية لتقليل التحيز في أنظمة الذكاء الاصطناعي. حيث تقوم مايكروسوفت بتطوير أدوات تساعد المهندسين على تحديد النقاط العمياء في بيانات التدريب التي قد ينتج عنها خوارزميات ذات معدلات أخطاء عالية. كما تعمل الشركة على تأسيس أفضل الممارسات للكشف عن التحيز البشري والتخفيف من آثاره في سياق تطوير أنظمة الذكاء الاصطناعي، وفقًا لما ورد في منشورلمايكروسوفت.
قالت والاك “إذا كنا ندرب أنظمة التعلم الآلي لمحاكاة القرارات التي تُتخذ في مجتمع متحيز باستخدام البيانات التي يولدها ذلك المجتمع فإن هذه الأنظمة ستعيد بالضرورة تحيّزها، وهذه فرصة للتفكير في القيم التي نعكسها في أنظمتنا”.
على الرغم من أن القضاء على التحيز في الأنظمة التقنية يعتبر قضية مهمة، إلا أن تطبيقات المراقبة والتحقق المحتملة لتقنية التعرف على الوجه تسبب للكثير من النقاد في بعض القلق، حيث تواجه شركة مايكروسوفت في الوقت الحالي رد فعل عنيفًا بسبب تعاقد ذراعها للحوسبة السحابية Azure مع إدارة الهجرة والجمارك في الولايات المتحدة ICE على الرغم من معارضة الشركة لسياسة فصل الحدود التي سنتها الوكالة.
وكانت الشركة قد صرحت عبر منشور لها في شهر يناير/كانون الثاني عن نيتها للمضي قدمًا في التعاقد مع إدارة الهجرة والجمارك الأمريكية ICE من خلال خدماتها السحابية Azure، بما يشمل القدرة على استخدام إمكانيات التعلم العميق لتسريع التعرف على الوجه وتحديد الهوية، من خلال واجهة برمجة التطبيقات للتعرف على الوجه Face API الموجودة داخل خدمات أزور المعرفية Azure Cognitive Services وهي جزء من مجموعة من الأدوات المقدمة في عقود مايكروسوفت.
ومع ذلك لا تعد شركة مايكروسوفت هي الشركة الوحيدة التي تحاول تقليل انحياز خوارزميات الذكاء الاصطناعي، ففي شهر مايو الماضي أعلنت شركة فيسبوك عن أداة تُسمى Fairness Flow والتي تحذر تلقائيًا إذا كانت الخوارزمية تقوم بحكم غير عادل على الشخص استنادًا إلى عرقه أو جنسه أو عمره. كما ركزت الدراسات الحديثة من مجموعة واتسون Watson والمنصات السحابية التابعة لشركة آي بي أم IBM على تخفيف التحيز في أنظمة الذكاء الاصطناعي خاصةً فيما يتعلق بتقنية التعرف على الوجه.



 توقيع : نسر الشام






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:49 PM   #2


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (02:08 AM)
آبدآعاتي » 279,157
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شٌهقـہٌ عًشـقٌ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايكروسوفت تحسن أداء تقنية التعرف على الوجه مع جميع درجات البشرة



جّلبْ انيَيق وَمميُز
وَعِطاءْ رآقيُ وَجميلْ ..
تسِلم ايُديكْ يــآربَ ..
ولاعَدمنا جمُآل إطِلالتك
تقِديُري ِ ،’
..~


 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:41 PM   #3


الصورة الرمزية ريم الفلآ ♕

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (06:18 AM)
آبدآعاتي » 132,015
 حاليآ في » {سـگوني
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

ريم الفلآ ♕ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايكروسوفت تحسن أداء تقنية التعرف على الوجه مع جميع درجات البشرة



يتجسد الأبدآع دائماً في مواضيعگ
عندما يكون لهذآ التميز مجهود جداً رآئع
دمت بگل خير
..~


 توقيع : ريم الفلآ ♕






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:55 AM   #4


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (03:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايكروسوفت تحسن أداء تقنية التعرف على الوجه مع جميع درجات البشرة



يسلمووو الايادي على رووعة الطرح
ربي يعطيك الف عافية
بانتظار جديدك بشوق
ودي واحترامي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:05 AM   #5


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (08:55 PM)
آبدآعاتي » 193,320
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احساس شاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايكروسوفت تحسن أداء تقنية التعرف على الوجه مع جميع درجات البشرة



/

طرح رائع ومتفّرد ...!!
وعطاء بآذخ

دمت بخير ...!!

؛
"


 توقيع : احساس شاعر





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:06 AM   #6


الصورة الرمزية الران

 عضويتي » 6379
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » اليوم (06:43 PM)
آبدآعاتي » 65,448
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Japan
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفني ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » الران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc4
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الفني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

الران غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايكروسوفت تحسن أداء تقنية التعرف على الوجه مع جميع درجات البشرة



طَرَحَ رَاَقَيَ وًّمَجَهَوًّدَ رَاَئَعَ
اَلَلَهَ يَعَطَيَكَ اَلَعَاَفَيَةٍ عَ تَمَيَزَّكَ
لَرَوًّحَكَ اَلَسَعَاَدَةٍ اَلَدَاَئَمَهَ


 توقيع : الران

-



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:43 AM   #7


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (03:50 AM)
آبدآعاتي » 120,056
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك NGA
اشجع shabab

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
في عالمي أعتزل لأختلف فالمتشابهون كثر
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايكروسوفت تحسن أداء تقنية التعرف على الوجه مع جميع درجات البشرة



أشكرك على الطرح
يعطيك العافية وفي انتظار جديدك
ودي


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:14 AM   #8


الصورة الرمزية سحر العيون

 عضويتي » 5637
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » اليوم (12:10 AM)
آبدآعاتي » 44,611
 حاليآ في » سطح القمر..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 18 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » سحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

سحر العيون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايكروسوفت تحسن أداء تقنية التعرف على الوجه مع جميع درجات البشرة



طررح يفوق آلجمآل ,
‎كعآدتك إبدآع في صفحآتك ,
‎يعطيك آلعآفيـه يَ رب ,
‎وبِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض ,
‎لقلبك السعآده والفـرح ..
‎ودي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:50 PM   #9


الصورة الرمزية امير الشمال

 عضويتي » 6630
 جيت فيذا » Nov 2017
 آخر حضور » اليوم (03:44 PM)
آبدآعاتي » 17,990
 حاليآ في » .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » امير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

امير الشمال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايكروسوفت تحسن أداء تقنية التعرف على الوجه مع جميع درجات البشرة



تسلم الأيادي على الطرح الرآئع
يعطيك العافيه على مجهودك المتآلق
دمت بهذآ العطاء الرااقي والمميز
تقديري لك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:20 AM   #10


الصورة الرمزية صمتاً

 عضويتي » 5391
 جيت فيذا » Jul 2016
 آخر حضور » اليوم (01:38 AM)
آبدآعاتي » 133,641
 حاليآ في » بين الخوف و الرجآء
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 41 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك fox
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

صمتاً غير متواجد حالياً

افتراضي رد: مايكروسوفت تحسن أداء تقنية التعرف على الوجه مع جميع درجات البشرة



-

قطف جميل و رآئع
سلمت الكفين وما حملت
دمت/ي بنقآء


 توقيع : صمتاً

الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ




كلمة من الخآطر لمن يهمه الأمر »

موآضيعي هنـ ـا




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية استخدام ميزة التعرف على الوجه في سلسلة هواوي مايت 10 همــســة امــل ۩۞۩{ عالم الجوال وبرامجه }۩۞۩ 14 اليوم 02:47 AM
شيلة (الوجه البشوش) كلمات:سعد بن جدلان - أداء:سعد الشبوي [2019] صمتاً ۩۞۩{ القصائد الصوتية }۩۞۩ 9 اليوم 04:18 PM
القناع الأمثل في رمضان لتغذية جميع أنواع البشرة فيحاء الشام ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩ 19 اليوم 08:44 AM
تعرف على ثغرة لتحميل جميع نسخ الوندوز أصلية من موقع شركة مايكروسوفت بروابط مباشرة نزف القلم ۩۞۩{ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ 16 اليوم 07:25 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM