الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتديات الأسرة }۩۞۩ > ۩۞۩{ الحياة الزوجية والبيت السعيد }۩۞۩ > ۩۞۩{ عالم الطفولة }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 03:28 AM
شٌهقـہٌ عًشـقٌ متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
شهقه عشق شهقه عشق 
لوني المفضل Brown
 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (08:57 PM)
آبدآعاتي » 277,115
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
65 طفلك لا يحب شرب الماء…اليك هذه الطرق الذكية لتنقذي صحته و تدفعيه الى شربه









الأطفال يحبّون الحلويات والشيء نفسه ينطبق على المشروبات، وهو ما لا يمكن لأحد أن يُلام فيه، فعصير الليمون يبدو ألذَّ بكثير جداً من كوب الماء، وبحسب عمر الصغير فإن الماء يشكل حوالي 70 % من الجسم ما يجعله عرضة للجفاف، خاصة في فصل الصيف إلا أن الضغط عليه لشرب الماء كذلك هو عين الخطأ.
وحسب صحيفة “هافينجتون بوست” الأمريكية، عرضت بريتا “BRITA”، خمس حيل لدفع الطفل بطريقة جذابة إلى شرب الماء كالتالي:
1- إضافات معينة: إضافة نكهة طبيعية للمياه
النكهات الحلوة دائماً ما تكون محببة للأطفال، إلا أن كلمة “الحلوة” لا تعني بالضرورة أن يكون شراباً جاهزاً يحتوي على السكر، الأفضل أن يكون ماءً بالفواكه مُعداً بالمنزل، وهذا “الماء الذي تقطع فيه بعض شرائح الفواكه” والذي يفضل من الكبار صبه في كوب زجاجي، يرسم البسمة على وجوه الصغار.
لكن كونوا حذرين: يجب أن نجنب الرضع بصفة خاصة الوصفات ذات الطعم الحمضي أو الحار، هذه الاختلافات في المذاق تتطور فقط على مدار سنوات، وبدلاً من ذلك يفضل التفاح، والكمثرى، والكيوي، أو التوت الحلو، فتوضع في الزجاج، وتترك لبعض الوقت. وبالتالي يتعرف الأطفال كذلك على الفواكه المختلفة.
2- استغلال الطقوس الثابتة: الشرب أثناء استراحة اللعب، أو بعد تناول الطعام
المواعيد الثابتة ذات أهمية خاصة بالنسبة للأطفال، فهي توفر لهم من خلال الروتين ما يحتاجونه بشكل مضمون، وكذلك تساعدهم على تعلم سلوك جديد، استراحة اللعب مع الأم في الملعب، أو اللحظات بين الغداء والحلوى المحببة، تعتبر فرصاً مناسبة لفواصل الشرب، وبالتالي ترتبط عند الأطفال لحظات السعادة الشخصية بشرب الماء، ومن ثم يتحول كوب الماء العادي، إلى طقس بديهي في اليوم، ولا يحتاج الأمر في كل مرة إلى دعوة، أو أمر بالشرب.
3- العين تشرب مع الفم: تقديم الماء بشكل جذَّاب
الكأس المفضلة، أو التزيين المثير بالفواكه، وكذلك الشفاطة، كل هذه الأشياء تجعل كوب الماء يبدو أكثر جاذبية، في النهاية يجعل التنوع كذلك حياة الصغار أكثر بهجة، أو، لماذا لا يراقب معكم أطفالكم الماء وهو ينساب من صنبور الفلتر، وكيف يزداد منسوب الماء في الدورق ببطء؟
4- فلنبدأ اللعب: من الذي ذاق الماء السحري؟
يتعرّف الأطفال في أثناء اللعب على بيئتهم شيئاً فشيئاً، يحفزهم فضول طبيعي يمكن للوالدين أن يستفيدوا منه، لذا ضعي كوباً من ماء الفواكه، بين اثنين من أكواب المياه العادية، وأخبري طفلك أن هناك ماءً سحرياً بين الأكواب الثلاثة، ولا يمكن اكتشافه إلا بالتذوق والباقي يكمله فضوله وبهذه الطريقة يتم إمداد الصغار بالسوائل بطريقة صحية، وحتى لو كان هذا مملاً، أو مخالفاً لتوقعاتهم، فلا توجد مشكلة: ببساطة اخلطي سائل ماء الفواكه المختلف، وجربوا اختبار التذوق.
5- القدوة: اشربوا الماء مع أطفالكم
يقول المثل القديم: “التعلم في الكبر، كالنقش على الحجر”، إلا أن ما نغفل عنه دائماً هو أن هذا الكبير، لا يتعلم إلا من الأب والأم ومن خلال تقليد الكبار يكتسب الأطفال السلوكيات، والمهارات الاجتماعية. فإذا لاحظ الأطفال أن الأب والأم يشربان الماء بانتظام، فهذا يزيد من احتمالية أن يكونوا هم أيضاً على استعداد لشرب الماء بدلاً من العصائر، والمشروبات الغازية، لذلك تذكروا هذا الصغير الذي سيكبر، وشاركوا أطفالكم استراحة الشرب بكوب من الماء، لتكونوا مثالاً يحتذون به.






 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:37 AM   #2


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (04:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طفلك لا يحب شرب الماء…اليك هذه الطرق الذكية لتنقذي صحته و تدفعيه الى شربه



طرحٌ مميّز
يسلْمَكّ ربيِ على هـَ ـآلإنتقآءُ ـآلرآئع
بِآنتظارِ قآدِمكُ ـلآجملْ ..
وديِ وَ جنآئنُ وَردي


 توقيع : همــســة امــل



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:35 AM   #3


الصورة الرمزية كيان انسان

 عضويتي » 5509
 جيت فيذا » Aug 2016
 آخر حضور » اليوم (07:36 PM)
آبدآعاتي » 25,605
 حاليآ في » حائل
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » كيان انسان has a reputation beyond reputeكيان انسان has a reputation beyond reputeكيان انسان has a reputation beyond reputeكيان انسان has a reputation beyond reputeكيان انسان has a reputation beyond reputeكيان انسان has a reputation beyond reputeكيان انسان has a reputation beyond reputeكيان انسان has a reputation beyond reputeكيان انسان has a reputation beyond reputeكيان انسان has a reputation beyond reputeكيان انسان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

كيان انسان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طفلك لا يحب شرب الماء…اليك هذه الطرق الذكية لتنقذي صحته و تدفعيه الى شربه



**

يعِطًيِك الًفْ عآًفيه َعلىً الطرح
وُمآننَحْرًم مِن جَديِدٍكْ الممٌيزِ
إَحترْآمي وتًقديْرِي


 توقيع : كيان انسان



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:26 AM   #4


الصورة الرمزية الجُہَورِي

 عضويتي » 6371
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (05:08 PM)
آبدآعاتي » 92,914
 حاليآ في » *
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » الجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

الجُہَورِي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طفلك لا يحب شرب الماء…اليك هذه الطرق الذكية لتنقذي صحته و تدفعيه الى شربه



سلمُ لنا هذُآ الذوُوُق ..الذُي يقطفُ لنا..
آجمًل العبارات وٌآروعهـــاآ..||
ماأننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
ودي وشذى وردي


 توقيع : الجُہَورِي

تنبيه مهم :. لا اسمح ولا ابيح نقل موضيعي الحصريه
( )


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:27 PM   #5


الصورة الرمزية امير الشمال

 عضويتي » 6630
 جيت فيذا » Nov 2017
 آخر حضور » اليوم (04:44 PM)
آبدآعاتي » 17,990
 حاليآ في » .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » امير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

امير الشمال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طفلك لا يحب شرب الماء…اليك هذه الطرق الذكية لتنقذي صحته و تدفعيه الى شربه



سلمتي يالغالية على الطرح الجميل
ودمتي بهذا العطاء المميز
تقديري لـــــك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:18 AM   #6


الصورة الرمزية ريم الفلآ ♕

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (10:29 PM)
آبدآعاتي » 128,307
 حاليآ في » {سـگوني
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

ريم الفلآ ♕ متواجد حالياً

افتراضي رد: طفلك لا يحب شرب الماء…اليك هذه الطرق الذكية لتنقذي صحته و تدفعيه الى شربه



شكراً جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابدآع مواضيعگ الرآئعه
أكاليل الزهر أنثرهآ في متصفحگ
..~


 توقيع : ريم الفلآ ♕






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:55 AM   #7


الصورة الرمزية الران

 عضويتي » 6379
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » اليوم (07:43 PM)
آبدآعاتي » 65,448
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Japan
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفني ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » الران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond reputeالران has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc4
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الفني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

الران غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طفلك لا يحب شرب الماء…اليك هذه الطرق الذكية لتنقذي صحته و تدفعيه الى شربه



سلمت يدآك..
على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير...


 توقيع : الران

-



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:03 AM   #8


الصورة الرمزية ملكة المشاعر

 عضويتي » 1938
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » اليوم (05:49 PM)
آبدآعاتي » 2,961
 حاليآ في » In my dreams
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
عَزْمُي وَصِدْقُي..

صَدَّقَ بِأسمى مَعَانِيِهِ

بِي عَفُّهُ الْمُهْرَةِ وَبِي رُوِّحَ خَيَالُ

وَحَدُّي وَصَلْتُ الْعِزِّ لِآخِرِ مَوَانِيِهِ

انثى وَلَكِنَِّي عَنْ الْفِينَ رُجَّالَ.


اوسمتي

ملكة المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طفلك لا يحب شرب الماء…اليك هذه الطرق الذكية لتنقذي صحته و تدفعيه الى شربه



طرح رائع
يعطيك العافيه على الاختيار


 توقيع : ملكة المشاعر


.
شكراً خواطر على هذا الجمال .


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:17 AM   #9


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (10:24 PM)
آبدآعاتي » 108,360
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك NGA
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين متواجد حالياً

افتراضي رد: طفلك لا يحب شرب الماء…اليك هذه الطرق الذكية لتنقذي صحته و تدفعيه الى شربه



أنتقاء رائع
يعطيك العافية وتسلم الايادي
ودي لك


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:21 PM   #10


الصورة الرمزية خالد

 عضويتي » 2297
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (06:10 AM)
آبدآعاتي » 70,307
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » خالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   pepsi
قناتك line-sport
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: طفلك لا يحب شرب الماء…اليك هذه الطرق الذكية لتنقذي صحته و تدفعيه الى شربه



سلمت يداك
على طرحك الجميل والرائع
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق
لك مني جزيل الشكر والتقدير


 توقيع : خالد





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ألمسي مشاعر طفلك وأجعليه يعبر عنها بهذه الطرق سحر العيون ۩۞۩{ عالم الطفولة }۩۞۩ 18 اليوم 05:14 AM
كل إنسان له شيبه روحه عديــل الــرووح ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 20 اليوم 10:42 PM
مارادونا يكشف حقيقة ضربه لصديقته أريج الواهبي ۩۞۩{ صدى الملاعب }۩۞۩ 7 اليوم 08:10 PM
اسرع الطرق لخفض درجة حرارة طفلك امير الشعر ۩۞۩{ عالم الطفولة }۩۞۩ 14 اليوم 10:30 PM
ضربه موجعه.. الشااامخ ۩۞۩{ صدى الملاعب }۩۞۩ 5 اليوم 05:25 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM