الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتديات الأسرة }۩۞۩ > ۩۞۩{ الحياة الزوجية والبيت السعيد }۩۞۩ > ۩۞۩{ عالم الطفولة }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 04:10 AM
شٌهقـہٌ عًشـقٌ متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
شهقه عشق شهقه عشق 
لوني المفضل Brown
 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (12:15 AM)
آبدآعاتي » 277,115
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
65 درجة الحرارة المثالية للرضيع








مع وجود رضيع في المنزل ، يجب على الآباء أن يكونوا أكثر حذراً مع كل ما يحدث حول الطفل ومع الطفل. يكرس الآباء وقتهم واهتمامهم حتى يتمتع الرضيع بالصحة والأمان بكل طريقة ممكنة ، ولكن ليس من المستغرب أن نعلم أنه مثل البالغين والأطفال ، يصاب الرضع أيضًا بالمرض ، وهذا أمر لا ينذر بالخطر أو أن يشعر بالرعب من ذلك.
نحن كآباء ، بحاجة إلى التزام الهدوء حتى نتمكن من اتخاذ الخطوات اللازمة عند الضرورة. لا شك أن المرض جزء من النمو ، ولكن كأحد الوالدين ، من واجبنا أن نبذل قصارى جهدنا لتخفيف الألم أو المرض الذي يواجهه أطفالنا .
عندما يكون لدى طفلك درجة حرارة عالية ، يمكن أن يكون هذا مخيفًا ومحبطًا ، خاصة لأولئك الوالدين. لذلك من المهم أن تعرف وأن تكون قادرًا على تحديد درجة حرارة الجسم المثالية وماذا تفعل إذا كانت هناك علامات حمى في طفلك.
محتويات

فهم درجة حرارة الجسم الطبيعية للرضع
كيفية التعرف على حدوث الحمى لدى الرضيع
أسباب الحمى
تحديد ما إذا كان طفلك يعاني من الحمى
ما يجب فعله عندما تعرف أن طفلك مصاب بالحمى
فهم درجة حرارة الجسم الطبيعية للرضع
من المعروف أن درجات حرارة الجسم تتقلب. يعتمد ارتفاع أو انخفاض درجة الحرارة على جسم الشخص وأيضًا على الوقت من اليوم. تلعب الظروف المناخية أيضًا دورًا في تحديد درجة حرارة الجسم. هذا ينطبق على الشخص البالغ وكذلك الرضيع. وفي ضوء ما تقوله الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال ، فإن درجة حرارة الجسم الطبيعية لطفل سليم يتراوح ما بين 97 درجة و 100.4 درجة فهرنهايت (أي 36 درجة إلى 38 درجة مئوية). يمكن تحديد الحمى إذا كانت درجة حرارة المستقيم تتجاوز أي نطاق طبيعي.
كيفية التعرف على حدوث الحمى لدى الرضيع
درجة حرارة الجسم الطبيعية ، كما نعلم جميعا ، هي 98.0 درجة فهرنهايت ، أي ما يعادل 37 درجة مئوية. هناك “ترموستات” في أدمغتنا المصممة لتنظيم جسمنا إلى درجة حرارة الجسم المتوسطة هذه. عندما نمرض ، يعيد الترموستات درجة حرارة الجسم المرتفعة. يحدث هذا حتى يتمكن الجسم من محاربة سبب المرض الذي أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الجسم.
لا يمكن أن تسمى الحمى مرضًا بحد ذاته. الحمى هي أكثر من أعراض سبب كامن. على الرغم من أن الحمى تجلب الكثير من الانزعاج ، إلا أن الحمى حتى درجة حرارة معينة لا تعتبر سيئة للغاية حيث إن طريقة الجسم تساعدنا في معرفة أنها تحارب عدوى داخلية. الحمى هي أول وأهم أعراض العديد من الأمراض. حتى الأمراض الحرجة تبدأ بعلامة حمى. لذلك من المهم عدم التغاضي عن درجات الحرارة المرتفعة ، خاصة عندما يكون الأطفال مصابين بالحمى.
أسباب الحمى
يمكن أن يكون هناك عدة أسباب للحمى. السبب الرئيسي هو وجود عدوى في الجسم. ترتفع درجة حرارة الجسم عندما تكون هناك عدوى داخلية. ربما لاحظت أن الأطفال يطورون حمى منخفضة الدرجة بعد أخذهم اللقاحات .
هناك فرص لارتفاع الحرارة “الحمى” عند الرضع أو الأطفال حديثي الولادة عندما يكونوا محمومين أو مرتديين ملابس زائدة . يحدث هذا لأن الأطفال الصغار ليس لديهم القدرة على تنظيم درجة حرارة أجسامهم عند مقارنتهم بقدرات الأطفال الأكبر سنًا. قد يصاب طفلك أيضًا بحمى منخفضة الدرجة عند حدوث التسنين. ومع ذلك ، يرى الخبراء أن التسنين لن يسبب حمى شديدة عند الرضع.
تحديد ما إذا كان طفلك يعاني من الحمى
كآباء ، فإننا نلاحظ أن غرائزنا تعمل ، خاصة عندما يتعلق الأمر بمرض يعاني منه طفلنا الصغير. يمكن للوالد بسهولة تحديد ما إذا كانت درجة حرارة الطفل ترتفع فقط عن طريق لمس الجبين والتحقق مما إذا كان الجو دافئًا للغاية.
كما أننا نجرب بعض العلاجات المنزلية الأساسية عندما تبدو درجة الحرارة مرتفعة بشكل معتدل ، مثل وضع قطعة قماش باردة على جبين الطفل. ومع ذلك ، عندما ترغب الممرضة في عيادة الطبيب في منحهم درجة حرارة دقيقة. لذا ، ستحتاج إلى استخدام ميزان الحرارة والحصول على قراءة قبل التوجه إلى عيادة الطبيب.
بالنسبة للرضع الذين هم ثلاثة أشهر وما دون ، فإن أفضل طريقة لقراءة درجة الحرارة هي استخدام ميزان حرارة مستقيمي. إن استخدام ميزان الحرارة المستقيمي بسيط للغاية وليس معقدًا على الإطلاق مثلما قد يجعله العديد من الآباء يبدو لنا .
اتبع هذه الخطوات لتدوين درجة حرارة المستقيم. بادئ ذي بدء ، قم بتليين رأس مقياس الحرارة بالهلام النفطي (الفازلين ). يمكنك وضع بطن الطفل في حضنك مع يد واحدة حول أسفل الظهر أو وضع الطفل على وجهه على سرير مع ثني الساقين على الصدر. أدخل الطرف المشحم في فتحة المستقيم القصوى حتى بوصة واحدة. إذا كان الطفل يقاوم ، يجب أن تتوقف. كأس الأرداف طفلك بلطف ولكن بثبات حتى يبقى ميزان الحرارة. في حالة استخدام ميزان حرارة رقمي ، قم بإزالته عندما يصدر صوتًا. لاحظ قراءة درجة الحرارة. قم بشطف ميزان الحرارة بالصابون والماء الدافئ والكحول.
ما يجب فعله عندما تعرف أن طفلك مصاب بالحمى
في حال كان طفلك أقل من ثلاثة أشهر من العمر ولديه درجة حرارة 100.4 درجة فهرنهايت أو أعلى ، يرجى الاتصال بمقدم رعاية الطفل على الفور. إذا كان طفلك أكبر من ثلاثة أشهر ولديه حمى تبلغ 102.2 فهرنهايت أو أعلى ، اتصل بالطبيب واستفسر عن ما يجب القيام به.
كأبوين ، من واجبنا أن نكون حذرين حتى يبقى طفلنا بصحة جيدة دائما. ومع ذلك ، ارتفاع درجة حرارة الجسم أمر شائع في الأطفال وعادة ما يتم علاجه من تلقاء نفسه.







 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:36 PM   #2


الصورة الرمزية امير الشمال

 عضويتي » 6630
 جيت فيذا » Nov 2017
 آخر حضور » اليوم (04:44 PM)
آبدآعاتي » 17,990
 حاليآ في » .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » امير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

امير الشمال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: درجة الحرارة المثالية للرضيع



سلمت يالغالية على الطرح الجميل
ودمتي بهذا العطاء المميز
تقديري لـــــك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:47 AM   #3


الصورة الرمزية سحر العيون

 عضويتي » 5637
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » اليوم (02:05 AM)
آبدآعاتي » 44,610
 حاليآ في » سطح القمر..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 18 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » سحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

سحر العيون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: درجة الحرارة المثالية للرضيع



طرح في غايه الروعه و الجمال
سلمت اناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
لـ روحك جنائن من الورد




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:46 AM   #4


الصورة الرمزية الجُہَورِي

 عضويتي » 6371
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (05:08 PM)
آبدآعاتي » 92,914
 حاليآ في » *
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » الجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

الجُہَورِي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: درجة الحرارة المثالية للرضيع



سلمُ لنا هذُآ الذوُوُق ..الذُي يقطفُ لنا..
آجمًل العبارات وٌآروعهـــاآ..||
ماأننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
ودي وشذى وردي


 توقيع : الجُہَورِي

تنبيه مهم :. لا اسمح ولا ابيح نقل موضيعي الحصريه
( )


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:15 AM   #5


الصورة الرمزية ملكة المشاعر

 عضويتي » 1938
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » اليوم (05:49 PM)
آبدآعاتي » 2,961
 حاليآ في » In my dreams
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
عَزْمُي وَصِدْقُي..

صَدَّقَ بِأسمى مَعَانِيِهِ

بِي عَفُّهُ الْمُهْرَةِ وَبِي رُوِّحَ خَيَالُ

وَحَدُّي وَصَلْتُ الْعِزِّ لِآخِرِ مَوَانِيِهِ

انثى وَلَكِنَِّي عَنْ الْفِينَ رُجَّالَ.


اوسمتي

ملكة المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: درجة الحرارة المثالية للرضيع



يعطيك العافيه
طرح مميز ورائع
ودي


 توقيع : ملكة المشاعر


.
شكراً خواطر على هذا الجمال .


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:50 AM   #6


الصورة الرمزية ريم الفلآ ♕

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (10:58 PM)
آبدآعاتي » 128,307
 حاليآ في » {سـگوني
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

ريم الفلآ ♕ متواجد حالياً

افتراضي رد: درجة الحرارة المثالية للرضيع



يتجسد الأبدآع دائماً في مواضيعگ
عندما يكون لهذآ التميز مجهود جداً رآئع
دمت بگل خير
..~


 توقيع : ريم الفلآ ♕






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:25 AM   #7


الصورة الرمزية قصيدة حب

 عضويتي » 6952
 جيت فيذا » Aug 2018
 آخر حضور » اليوم (09:24 PM)
آبدآعاتي » 1,376
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » قصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الصحي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

قصيدة حب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: درجة الحرارة المثالية للرضيع



جميل اختيارك
لاعدم من كل جديد
ودي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:45 AM   #8


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (12:07 AM)
آبدآعاتي » 108,360
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك NGA
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين متواجد حالياً

افتراضي رد: درجة الحرارة المثالية للرضيع



يعطيـك العـافيـه على جمال طرحـك
دام عطـائك و روعـه تمـيـزك
مودتي


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:17 PM   #9


الصورة الرمزية شيخة الزين

 عضويتي » 6793
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (07:43 AM)
آبدآعاتي » 5,910
 حاليآ في » دوحة العز والفخر
دولتي الحبيبه »  Qatar
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 28 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » شيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond reputeشيخة الزين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc4
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شيخة الزين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: درجة الحرارة المثالية للرضيع



طرٍح رٍآئع كَ ع ـآدتك ...
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..
ؤتترٍآقص آلـ ؤرٍؤد متعطرة برٍؤعة مَ طرحته أنـآملك
لرٍؤحك أطيب آلـ ؤرٍد ؤأكـآليل
آلـ زهرٍ
معطرٍة برٍقةرٍؤحك ..


 توقيع : شيخة الزين

أخوي ماهو على ضلع الوسامه أمير
يرقى على ضلع المراجل ملك
يكفي لقالوا اسمه رفعت راسي
وقلت هذا أخوي وعزوتي وتاج راسي


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:40 AM   #10


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (11:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: درجة الحرارة المثالية للرضيع




*

,
لَآعِدَمَنِآ هـَذآ الَعَطَآءْ
وَلَآَ هَذآ الَمْجَهُودَ الَرَائَعْ
فَ كُْلَ مَآتَجَلَبَهْ أًنَآَمِلكْ بًأًذخْ بَاَلَجَّمَآلْ وَالتمًّيِزْ

وُدِيِّ..,


 توقيع : خہَواطہَر


..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسرع خطوات لتخفيض درجة الحرارة عند الاطفال عاشق ولهان ۩۞۩{ عالم الطفولة }۩۞۩ 33 اليوم 04:38 AM
طقس صحو بالمشاعر المقدسة ودرجات الحرارة بين 30 و32 درجة بلسم القلوب ۩۞۩{ أخبار وأحداث حول العالم }۩۞۩ 20 اليوم 09:46 AM
فيديو الزعاق: تحرك غطاء بالوعة صرف صحي بالمدينة ليس بسبب ارتفاع درجة الحرارة وَدَق ۩۞۩{ أخبار وأحداث حول العالم }۩۞۩ 9 اليوم 01:56 AM
10 أسباب لـإرتفاع درجة الحرارة لذة مطر ..! ۩۞۩{ الطب والصحة }۩۞۩ 14 اليوم 08:19 PM
أسرع الخطوات لخفض درجة الحرارة عند الأطفال عاابرة سبيل ۩۞۩{ الطب والصحة }۩۞۩ 4 اليوم 07:06 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM