ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{المنتديات التاريخية والحضارية }۩۞۩ > ۩۞۩{ السياحة والسفر }۩۞۩
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 03:31 AM
Saudi Arabia    
اوسمتي
شهقه عشق شهقه عشق 
لوني المفضل Darkcyan
 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (04:55 AM)
آبدآعاتي » 274,474
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
65 جولة إلى بحيرة جيلي مينو المالحة وغابة المانغروف





تقع بحيرة جيلي مينو للمياه المالحة على قائمة من المعالم الطبيعية التي يمكن للزوار العثور عليها في جيلي مينو ، الأكثر هدوءً في جزر جيلي الثلاثة ، كواحدة من أكثر الإضافات الفريدة إلى مجموعتها من الشواطئ الرملية البيضاء الرائعة.

وصف بحيرة جيلي المالحة وغابة المانغروف
تمتد البحيرة على مساحة 8 هكتار تقريبًا ، وتقع بالقرب من منتصف النصف الغربي من الجزيرة ، ويمكن الوصول إليها بسهولة في غضون 10 دقائق سيرًا على الأقدام أو ركوب عربة تجرها الخيول على بعد 5 دقائق من أرصفة القوارب الرئيسية على ساحل MenoEeast. .

سوف يعشق الزائرون المحبون للطبيعة المكان هنا بسهولة من أجل الصفاء والخضرة التي توفرها هذه البحيرة ، مع ملاجئ خشبية مبنية على وجه التحديد على ضفاف البحيرة ، مما يوفر أماكن استراحة مناسبة لمشاهدة الطيور ، وببساطة مأوى رائع يهرب لفترة وجيزة من حرارة النهار. وهو يستخدم كبديل لمنتزه جيلي مينو للطيور القريب ، مع مشاهد عرضية لمجموعة متنوعة من الأنواع التي تتجول بحرية في بيئتها الطبيعية.
يشار إلى البحيرة ومحيطها محليًا باسم “Kawasan Ekowisata Mangrove Gili Meno” ، وهي منطقة سياحية بيئية للمانغروف ككل. وبمجرد أن يصبح موقع إنتاج الملح التقليدي في موسم الجفاف ، فإن هذه البحيرة الضحلة تحدها في الواقع غابة من غابات المانغروف التي تمتد إلى الساحل الغربي للجزيرة. يقع المنتزه على شاطئ البحر تصطف على جانبيه أشجار الكازوارين والنخيل في مكان قريب ، مع منازل طواحين مهجورة كانت في السابق جزءاً من مشروع السياحة البيئية.

ينطوي منتصف النهار الباعث على الاسترخاء على جانب البحيرة على نسمات باردة وهواء نقي يكمل المناظر. يعكس سطح الماء الفاتر السماء الزرقاء على الحزام الأخضر ، في حين أن الصوت اللطيف للتموجات ضد البراعم المنغروفية يؤدي إلى مزيد من تهدئة حواسك. في وقت زيارتنا ، تم غرق رصيف صغير متهالك ولكن لا يزال مرئيًا ، والذي قد يصبح متاحًا عند انخفاض المد ويتيح لك الاستمتاع بالبحيرة من إطلالة مختلفة.

المناظر الطبيعية في بحيرة جيلي مينو وغابة المانغروف
على الرغم من كونها قديمة ، إلا أن الملاجئ الخشبية لا تزال متينة ودافئة ، مما يجعلها جيدة للاستراحة بالنسبة لأولئك الذين يعودون إلى مسيرتهم الطويلة من الشاطئ. وتشمل مشاهد الطيور في بعض الأحيان طيور أبقار الماشية المهاجرة والمربى الأزرق الذي ينحني ويصعد مرة أخرى عادة يمسك الأسماك في مناقيرهم ، طيور اللقلاق ، العصافير ، وحتى النسور. في الأسفل حول مستنقعات براعم المنغروف، قد تشهد أيضا القواقع والسحالي.
يبلغ سعر رحلة cidomo الرسمية من أحواض السفن 125.000 روبية إندونيسية لراكبين بحد أقصى ، ويمكنك التوقف في أي وقت في أكشاك الطعام المحشو لبعض المشروبات الباردة والوجبات الخفيفة الرخيصة. على الجانب الشمالي من البحيرة يوجد Intan Shop ، وهو المتجر الفني المحلي الوحيد في المنطقة المجاورة ، حيث يمكنك الاستمتاع بمظهر أو صفقة في بعض المنسوجات الملونة ، وأثواب البحر محلية الصنع ومجموعة مختارة من الديكورات ، العناصر الفنية.

منتجع ماهامايا البوتيكي
من اللحظة التي تخطو فيها إلى الرمال البيضاء في جيلي مينو ، سيعتني بك الموظفون كي تكون إقامتك مثالية كما حلمت بذلك. بداية من الطهاة إلى الإبداعات الرائعة إلى أماكن الإقامة الأنيقة ، فإن ماهامايا هو المكان المثالي للاسترخاء وتذوق طعم الحياة الاستوائية المدهشة. ولكن ستكتشف أن ماهامايا هو منتجع مع اختلاف. تم تصميم الفيلا الأمامية لتوفير أقصى درجات الراحة مع التصاميم الحديثة ، والأسرة بحجم كينغ والمفروشات الأنيقة. بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة على البحر والتراسات الكبيرة ، تضم الفيلتين المواجهتين للشاطئ دشات خاصة في الهواء الطلق بحيث يمكنك الاستحمام تحت النجوم.



 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:58 AM   #2


الصورة الرمزية دعج الوله

 عضويتي » 6379
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » اليوم (10:01 PM)
آبدآعاتي » 64,982
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Japan
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفني ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » دعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc4
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الفني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: جولة إلى بحيرة جيلي مينو المالحة وغابة المانغروف



موضوع جميل ومميز
راق لي كثييير طرحك
ماننحرم منك ولا من جديدك
كل الود والتقدير


 توقيع : دعج الوله




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:09 PM   #3


الصورة الرمزية امير الشمال

 عضويتي » 6630
 جيت فيذا » Nov 2017
 آخر حضور » اليوم (03:44 PM)
آبدآعاتي » 17,990
 حاليآ في » .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » امير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond reputeامير الشمال has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: جولة إلى بحيرة جيلي مينو المالحة وغابة المانغروف



تسلم يدينك على الطرح والأنتقاء المميز
ودام هذا العطاء الرائع والجميل
مودتي لك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:04 AM   #4


الصورة الرمزية الجُہَورِي

 عضويتي » 6371
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (03:16 PM)
آبدآعاتي » 92,914
 حاليآ في » *
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » الجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: جولة إلى بحيرة جيلي مينو المالحة وغابة المانغروف



سلمُ لنا هذُآ الذوُوُق ..الذُي يقطفُ لنا..
آجمًل العبارات وٌآروعهـــاآ..||
ماأننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
ودي وشذى وردي


 توقيع : الجُہَورِي

تنبيه مهم :. لا اسمح ولا ابيح نقل موضيعي الحصريه
( )


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:45 PM   #5


الصورة الرمزية أمي نبض قلبي

 عضويتي » 1763
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » اليوم (06:13 PM)
آبدآعاتي » 2,039
 حاليآ في » في قلب أمي
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 19 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » أمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   danao
قناتك dubi
اشجع shabab
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: جولة إلى بحيرة جيلي مينو المالحة وغابة المانغروف



سلمت على ماقدمت
في انتظار المزيد
ودي


 توقيع : أمي نبض قلبي



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:52 AM   #6


الصورة الرمزية ناطق العبيدي

 عضويتي » 5986
 جيت فيذا » Jan 2017
 آخر حضور » اليوم (10:29 PM)
آبدآعاتي » 10,134
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ناطق العبيدي has a reputation beyond reputeناطق العبيدي has a reputation beyond reputeناطق العبيدي has a reputation beyond reputeناطق العبيدي has a reputation beyond reputeناطق العبيدي has a reputation beyond reputeناطق العبيدي has a reputation beyond reputeناطق العبيدي has a reputation beyond reputeناطق العبيدي has a reputation beyond reputeناطق العبيدي has a reputation beyond reputeناطق العبيدي has a reputation beyond reputeناطق العبيدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: جولة إلى بحيرة جيلي مينو المالحة وغابة المانغروف



سلمتِ وسلمت يدآك
ربي يعطيك ألــــــف عـآفيه
الله يسعد قلبك يآرب


 توقيع : ناطق العبيدي






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:35 AM   #7


الصورة الرمزية ريم الفلآ ♕

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (07:09 AM)
آبدآعاتي » 119,457
 حاليآ في » {سـگوني
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: جولة إلى بحيرة جيلي مينو المالحة وغابة المانغروف



يتجسد الأبدآع دائماً في مواضيعگ
عندما يكون لهذآ التميز مجهود جداً رآئع
دمت بگل خير
..~


 توقيع : ريم الفلآ ♕








رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:58 AM   #8


الصورة الرمزية ملكة المشاعر

 عضويتي » 1938
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » اليوم (01:48 AM)
آبدآعاتي » 2,961
 حاليآ في » In my dreams
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
عَزْمُي وَصِدْقُي..

صَدَّقَ بِأسمى مَعَانِيِهِ

بِي عَفُّهُ الْمُهْرَةِ وَبِي رُوِّحَ خَيَالُ

وَحَدُّي وَصَلْتُ الْعِزِّ لِآخِرِ مَوَانِيِهِ

انثى وَلَكِنَِّي عَنْ الْفِينَ رُجَّالَ.


اوسمتي

افتراضي رد: جولة إلى بحيرة جيلي مينو المالحة وغابة المانغروف



سلمت
طرح جميل وقيم


 توقيع : ملكة المشاعر


.
شكراً خواطر على هذا الجمال .


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:13 AM   #9


الصورة الرمزية ملائكيه

 عضويتي » 6177
 جيت فيذا » Mar 2017
 آخر حضور » اليوم (08:35 PM)
آبدآعاتي » 2,078
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond reputeملائكيه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: جولة إلى بحيرة جيلي مينو المالحة وغابة المانغروف



متصفح مميز
شكرا لجهودك
ولاعدم


 توقيع : ملائكيه


.
شكراً خواطر الرائعه على ماتقدمين وعلى قلبك الجميل .


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:21 AM   #10


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (02:23 AM)
آبدآعاتي » 159,134
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: جولة إلى بحيرة جيلي مينو المالحة وغابة المانغروف




*


-
رَبِي يِعْطِيكْ ـاَلفْ عَافْيَةْ
سَلمتْ يمْنَاكْ عَلى مَاقَدمتْ مِن فَائِدة

لِرُوحكْ انفاس الوَردْ..’


 توقيع : خہَواطہَر



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جولة إلى منتجع جيلي مينو بيرد بارك شٌهقـہٌ عًشـقٌ ۩۞۩{ السياحة والسفر }۩۞۩ 25 اليوم 11:18 PM
بحيرة باول أغرب بحيرة اصطناعية في العالم وَرد. ۩۞۩{ السياحة والسفر }۩۞۩ 15 اليوم 11:16 PM
شجرة تسقط وغابة تنمو لذة مطر ..! ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 11 اليوم 05:54 PM
(أخي أنصح ولا تفضح~وعاتب دون أن تجرح ) منو ۩۞۩{ الصوتيات الإسلامية }۩۞۩ 38 اليوم 10:29 AM
جولة فى بحيرة غاردا اﻻيطالية وَدَق ۩۞۩{ السياحة والسفر }۩۞۩ 16 اليوم 10:21 PM


الساعة الآن 11:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM