ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{المنتديات التاريخية والحضارية }۩۞۩ > ۩۞۩{ السياحة والسفر }۩۞۩
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 01:22 AM
Saudi Arabia    
اوسمتي
شهقه عشق شهقه عشق 
لوني المفضل Darkcyan
 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (02:27 AM)
آبدآعاتي » 274,110
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
بيانات اضافيه [ + ]
65 تقرير عن أفضل الشواطئ في فيتنام





الشواطئ في فيتنام هي مناطق شعبية للسياح والسكان المحليين الذين يتطلعون إلى الهروب من حياة المدينة الصاخبة. سيجد المسافرون أنه لا يوجد شاطئان متشابهان ، يتدرجان من شاطئ تران فو الصاخب ، للسياح الذين يتطلعون إلى البقاء في وسط كل الأحداث ، إلى Qui Nhon البعيدة ، التي تحظى بشعبية بين المسافرين المغامرين.
أروع الشواطئ في فيتنام
لونغ بيتش (جزيرة فو كوك)
لونغ بيتش (باى ترونج) هى منطقة ساحلية بطول 20 كم على جزيرة فو كوك ، حيث يمكنك العثور على منتجعات شاطئية فاخرة ومطاعم على الشاطئ ومقاهي وبارات مع مناظر خلابة لغروب الشمس. على الرغم من استضافة مجموعة من المرافق السياحية ، لا يزال الشاطئ أصليًا مع الكثير من أشجار النخيل والرمال الناعمة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للحمامات الشمسية والسباحة. على الرغم من سهولة التنقل في لونغ بيتش سيرًا على الأقدام ، إلا أننا نوصي بشدة باستئجار دراجة نارية أو دراجة لاستكشاف قرى الصيد التقليدية ومزارع اللؤلؤ الواقعة على الطرف الجنوبي من الشاطئ.

شاطئ موي ني
يمتد شاطئ موي ني على طول 15 كم من الشواطئ الرملية والمياه الخالية من الصخور ، مع منتجعات فاخرة على شاطئ البحر تتركز في الطرف الشمالي وقرية صيد تقليدية في الجنوب. يقع في مقاطعة بينه ثوان ، يجذب الشاطئ حشود الزوار الذين يبحثون عن مكان ما للسباحة والتمتع ببعض الرياضات المائية ، ولكن النشاط الأكثر شعبية في شاطئ موي ني هو ركوب الأمواج بالأجنحة الشراعية. أفضل وقت للاستمتاع بهذا هو بين نوفمبر ومارس ، عندما تكون السماء مشمسة مع رياح قوية.

شاطئ كوي نون (مقاطعة بينه دينه)
تشوي نهون مدينة ميناء بحري خالية من السائحين نسبيا في مقاطعة بينه دينه ، تجتذب معظمها من السكان المحليين والمسافرين المخضرمين الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلتهم بعيدا عن الحشود الصاخبة. يقع الشاطئ في خليج منعزل ، وتحيط به الجبال الخضراء بينما تعتبر مياهه النقية والرمال الناعمة مثالية للحمامات الشمسية والسباحة. هناك أيضا الكثير من فرص مشاهدة المعالم السياحية عندما تزور Quy Nhon ، بما في ذلك ميناء Fisherman’s وأبراج Thap Doi وقرية Bai Xep. للوصول إلى هناك ، هناك رحلات إقليمية تغادر من هانوي ، مدينة هوشي منه ، فو كووك وجزر كون داو.

شاطئ ماي خي (دا نانج)
يقع شاطئ My Khe على بعد 6 كم شرق مدينة Da Nang ، ويوفر لزواره امتداداً طوله 32 كم من الرمال البيضاء ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية. سميت على يد القوات الأمريكية التي يتردد عليها هذا الشاطئ خلال حرب فيتنام ، وتعتبر على نطاق واسع واحدة من أكثر الشواطئ الخلابة في فيتنام. يعتبر شاطئ ماي خي بقعة شهيرة للحمامات الشمسية وصيد الأسماك والغطس والتزلج على الماء وركوب الأمواج ، في حين تقدم مطاعم المأكولات البحرية والمنتجعات على شاطئ البحر المأكولات الإقليمية الأصيلة.

شاطئ آن بانج (هوي آن)
قد يكون شاطئ بانغ واحدًا من الامتدادات القليلة من الشواطئ في مدينة هوي آن التي تفتقر إلى التطور نسبياً ، ولكن لا تزال هناك مجموعة من المنتجعات على شاطئ البحر ومطاعم المأكولات البحرية وبارات على طول الساحل. بالإضافة إلى الاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بمناظر الجبال والجزر الصغيرة المجاورة ، تتوفر الكثير من دروس ركوب الأمواج. يمكن الوصول إلى شاطئ آن بانج في غضون 10 دقائق بالسيارة من مدينة Hoi An Ancient ، وهو أكثر ازدحامًا خلال موسم ركوب الأمواج الذي يقام في الفترة من سبتمبر إلى مارس.

جزيرة كات با (خليج ها لونج)
تعتبر جزيرة كات با واحدة من الجزر العديدة الموجودة في خليج ها لونغ المدرج على قائمة اليونسكو ، مع كل شركة جولات تقريبًا تقدم رحلة على متن قارب إلى الجزيرة. في حين أنها مليئة بالسيناريو السياحي المعتاد (مثل الفنادق والمطاعم والحانات) ، لا يزال بإمكانك العثور على العديد من الشواطئ الرملية على طول الساحل الشرقي لمدينة Cat Ba. ترتبط شواطئ Cat Co One و Cat Co Three بمسار مواجه للجرف يعد مثاليًا للنزهات النهارية ، بينما يوفر Cat Co Two Beach الكثير من البنغلات والشاليهات التي تعتبر مثالية لقضاء عطلات رومانسية.

شاطئ هون شونغ (نها ترانج)
يقع شاطئ هون شونغ في نها ترانج على بعد 5 دقائق بالسيارة من أبراج Po Nagar Cham ، حيث يمكنك الاسترخاء في أجواء هادئة. هناك أيضًا تشكيل صخري يمتد نحو البحر ، والذي يتطلب رسومًا بقيمة 25000 دونغ فيتنامي إذا كنت ترغب في تسلقه. إنه يستحق المال والجهد حيث ستستقبل مع مناظر بانورامية لشاطئ نها ترانج على شكل هلال والجزر المحيطة. تقع العديد من المقاهي ومطاعم المأكولات البحرية على الشاطئ.



 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:08 AM   #2


الصورة الرمزية عنيزاوي حنون

 عضويتي » 6759
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (02:00 AM)
آبدآعاتي » 8,503
 حاليآ في » القصيم // عنيزه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الرياضي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond reputeعنيزاوي حنون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الرياضي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: تقرير عن أفضل الشواطئ في فيتنام



جميل ورائع ومميز ماقدمته لنا
دام لنا قلمك وعطائك الجميل والرائع والمتميز
دمت بحفظ الله


 توقيع : عنيزاوي حنون



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:37 AM   #3


الصورة الرمزية عًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ

 عضويتي » 5677
 جيت فيذا » Oct 2016
 آخر حضور » اليوم (10:33 PM)
آبدآعاتي » 15,146
 حاليآ في » مملكتي
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » عًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond reputeعًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

افتراضي رد: تقرير عن أفضل الشواطئ في فيتنام



طًرًحً رِأٌئعٌ
وُجَهٌدٌ مُبُأًرِڳّ
يَ۶ـطٌيُڳً أِلِفُ عّأَفِيِة
وًعٌسَأَڳً عَلُى أُلَقِوَة
رُبَيٌ يِحَفَظَڳً،،


 توقيع : عًأِزّفّة أٌلَحّرًوُفّ


جوري سلمت اناملك مخملية ياقلبي رؤؤعه



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:34 AM   #4


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (01:47 AM)
آبدآعاتي » 101,718
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: تقرير عن أفضل الشواطئ في فيتنام



سلمت اناملك ودام عطائك
لاحرمنا هذا الوهج المتميز
ودي


 توقيع : شيخة المزايين

.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:43 AM   #5


الصورة الرمزية باسل الباسل

 عضويتي » 6100
 جيت فيذا » Feb 2017
 آخر حضور » اليوم (07:49 AM)
آبدآعاتي » 8,898
 حاليآ في » المنطقة الشرقية (الجبيل)
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » باسل الباسل has a reputation beyond reputeباسل الباسل has a reputation beyond reputeباسل الباسل has a reputation beyond reputeباسل الباسل has a reputation beyond reputeباسل الباسل has a reputation beyond reputeباسل الباسل has a reputation beyond reputeباسل الباسل has a reputation beyond reputeباسل الباسل has a reputation beyond reputeباسل الباسل has a reputation beyond reputeباسل الباسل has a reputation beyond reputeباسل الباسل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   Code-Red
قناتك fox
اشجع shabab
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: تقرير عن أفضل الشواطئ في فيتنام






يعْطِيك العافيه لطَرحك الرَّآَقي
فَلَكْ مزيد من الشُّكر ..
بإنتظآر جَديدككْ بكل شَوقْ
تَقْدِيري لسُمُوك



 توقيع : باسل الباسل



كل الشكر والتقدير لصاحبة الاخلاق والقلب الابيض الله يسعدها
اختي العزيزه ( La Princesse ) على التصميم الرائع وهذا ماهو غريبه عليها


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:34 PM   #6


الصورة الرمزية الجُہَورِي

 عضويتي » 6371
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (03:16 PM)
آبدآعاتي » 92,914
 حاليآ في » *
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » الجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: تقرير عن أفضل الشواطئ في فيتنام



سلمت انآملك على الطرح المميز
ويعطيك العافيه ع المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائك وإبداعك
فائق شكري وتقديري
كل الود


 توقيع : الجُہَورِي

تنبيه مهم :. لا اسمح ولا ابيح نقل موضيعي الحصريه
( )


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:54 PM   #7


الصورة الرمزية أمي نبض قلبي

 عضويتي » 1763
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » اليوم (06:13 PM)
آبدآعاتي » 2,039
 حاليآ في » في قلب أمي
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 19 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » أمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond reputeأمي نبض قلبي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   danao
قناتك dubi
اشجع shabab
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: تقرير عن أفضل الشواطئ في فيتنام



اختيار رائع
سلمت على ماانتقيت


 توقيع : أمي نبض قلبي



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:02 PM   #8


الصورة الرمزية ملكة المشاعر

 عضويتي » 1938
 جيت فيذا » Nov 2013
 آخر حضور » اليوم (01:44 AM)
آبدآعاتي » 2,961
 حاليآ في » In my dreams
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond reputeملكة المشاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
عَزْمُي وَصِدْقُي..

صَدَّقَ بِأسمى مَعَانِيِهِ

بِي عَفُّهُ الْمُهْرَةِ وَبِي رُوِّحَ خَيَالُ

وَحَدُّي وَصَلْتُ الْعِزِّ لِآخِرِ مَوَانِيِهِ

انثى وَلَكِنَِّي عَنْ الْفِينَ رُجَّالَ.


اوسمتي

افتراضي رد: تقرير عن أفضل الشواطئ في فيتنام



يسلمك ربي على ماانتقيت
طرح جميل
ودي


 توقيع : ملكة المشاعر


.
شكراً خواطر على هذا الجمال .


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:28 PM   #9


الصورة الرمزية قصيدة حب

 عضويتي » 6952
 جيت فيذا » Aug 2018
 آخر حضور » اليوم (08:24 PM)
آبدآعاتي » 1,376
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الصحي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » قصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond reputeقصيدة حب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الصحي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: تقرير عن أفضل الشواطئ في فيتنام



تسلم يدينك
طرح جمييييل




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:25 PM   #10


الصورة الرمزية حمدان

 عضويتي » 4705
 جيت فيذا » Dec 2015
 آخر حضور » اليوم (11:49 PM)
آبدآعاتي » 39,366
 حاليآ في » مش مهم
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » التراث ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » حمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond reputeحمدان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك dubi
اشجع ahli
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : التراث ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: تقرير عن أفضل الشواطئ في فيتنام



سلمت أناملك
فكل الشكر لسموك
بإنتظار جديدك بكل شوق
لروحك جنائن الورد


 توقيع : حمدان


صمتا
تُغرقيني بكرمك الدائم
لقلبك السعاده


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير مفصل عن خليجي23 تايقر ۩۞۩{ صدى الملاعب }۩۞۩ 11 اليوم 06:26 AM
*مسابقة أفضل تقرير عن الامراض المعلن عنها .. سحر العيون ۩۞۩{ الطب والصحة }۩۞۩ 54 اليوم 05:07 AM
تقرير مفصل عن ايطاليا واهم المدن السياحية بها [ مشاركة الفريق الأخضر] عديــل الــرووح ۩۞۩{ السياحة والسفر }۩۞۩ 20 اليوم 02:52 AM


الساعة الآن 03:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM