الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات الأدبية }۩۞۩ > ۩۞۩{ همس القوافي }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 10:14 PM
رهين الشوق غير متواجد حالياً
اوسمتي
وسام الالفية الثامنة عشر وسام رمضآن ١ 
لوني المفضل Maroon
 عضويتي » 4999
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (04:33 AM)
آبدآعاتي » 18,074
 حاليآ في » سِكون الشُوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » رهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
2046511w9hovpm0m6 بين الاطلال



السنين القشر تخلف هقاوي من هقا
والدهر مركز تجارب وميدانٍ فسيح
.
وش بقا ما علمتنا التجارب وش بقا
كل يوم درس بأسلوب ولسانٍ فصيح
.
ياهل المعروف كل شقا باللي لقا
والحظيظ اللي من الهم قلبه مستريح
.
الشقاوي في زمانه يهيا للشقا
واشهد أنه ما يجي من المليح إلا المليح
.
بين لحظات المفارق ولحظات اللقا
تتضح لك صورة الود بالمعنى الصحيح
.
زبدة الخافي تبين ليا خض السقا
والصدور اللي بها شر يفضحها الكحيح
.
وصحبة ماهي بتبنا على عز ونقا
اخرتها لو تطول مبانيها تطيح
.
لو تشوف اصحابها قدم الأنظار أصدقا
مثل ما قال المثل ما يصح ألا الصحيح
.
كل صحبة تم ميثاق أهلها في التقا
الحذر منها ترى وضعها ماهو مريح
.
والموفق من تخير صديقه والتقا
صاحبٍ قلبه سليم ومنهاجه سميح
.
لعنبو من يتخذ من الرديين ارفقا
والله أن يبطي وهو من صداقتهم جريح
.
من بغى حاجةٍ على منبر افؤادك رقا
قص لك قصة اسماعيل والكبش الذبيح
.
لين ياخذ من دموعك لغاياته وقا
ثم قفا بعدها عنك وأركابه طفيح
.
وش لقا من رافق أهل الخيانه وش لقا
واحداً يمشي على ساق والثاني طريح
.
الخيانه شر مبدأ يحاربه التقا
لا على ملة محمد ولا دين المسيح




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:18 PM   #2


الصورة الرمزية قطـر الندى

 عضويتي » 5439
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (04:18 AM)
آبدآعاتي » 74,020
 حاليآ في » دنيا الله الوسيعة
دولتي الحبيبه »  Algeria
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » قطـر الندى has a reputation beyond reputeقطـر الندى has a reputation beyond reputeقطـر الندى has a reputation beyond reputeقطـر الندى has a reputation beyond reputeقطـر الندى has a reputation beyond reputeقطـر الندى has a reputation beyond reputeقطـر الندى has a reputation beyond reputeقطـر الندى has a reputation beyond reputeقطـر الندى has a reputation beyond reputeقطـر الندى has a reputation beyond reputeقطـر الندى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
انتقى دائما ما تكتب
فانت تكتب والملائكة تكتب



мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

قطـر الندى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بين الاطلال



رائعة من روائع تذوقك
صح لسان شاعرها
وتالق جلب متميز
امتعنا بهاته القراءة الرائعة
نبع لا ينضب للعطاء
وحضور لافت على الدوام
بانتظار القادم
تقبل فاضلنا الود والتقدير
وافر الاحترام والتحية


رهين الشوق معجب بهذا.
 توقيع : قطـر الندى





التعديل الأخير تم بواسطة قطـر الندى ; اليوم الساعة 10:28 PM

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:26 PM   #3


الصورة الرمزية رهين الشوق

 عضويتي » 4999
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (04:33 AM)
آبدآعاتي » 18,074
 حاليآ في » سِكون الشُوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » رهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

رهين الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بين الاطلال



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطـر الندى مشاهدة المشاركة
رائعة من روائع تذوقك
صح لسان شاعرها
وتالق جلب متميز
امتعنا بهاته القراءة المتميزة
نبع لا ينضب للعطاء
وحضور لافت على الدوام
بانتظار القادم
تقبل فاضلنا الود والتقدير
وافر الاحترام والتحية
الشامخه الاسيره
كم يسعدني حضورك
وكم اسعدني انها نالت الاعجاب
فدعمكم وتشجيعكم
يعطني الامل لنرتقي للافضل
دام لنا هذا الحضور النقى..


قطـر الندى معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:20 AM   #4


الصورة الرمزية سحر العيون

 عضويتي » 5637
 جيت فيذا » Sep 2016
 آخر حضور » اليوم (10:35 AM)
آبدآعاتي » 44,610
 حاليآ في » سطح القمر..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 18 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » سحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond reputeسحر العيون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

سحر العيون غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بين الاطلال



تسلم الآيادي
طرح رائع واختيار موفق
شكرا لك للمجهود ولإختيارك
الله يعطيك العافية
أجمل التحايا




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:41 AM   #5


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (10:30 AM)
آبدآعاتي » 104,767
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين متواجد حالياً

افتراضي رد: بين الاطلال



كلمات رائعة شكراً لك على هذه الذائقة
‎سلمت أناملك ودام عطائك


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:50 AM   #6


الصورة الرمزية دعج الوله

 عضويتي » 6379
 جيت فيذا » Jul 2017
 آخر حضور » اليوم (12:26 AM)
آبدآعاتي » 65,032
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Japan
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفني ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » دعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond reputeدعج الوله has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc4
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الفني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

دعج الوله غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بين الاطلال



طَرَحَ رَاَقَيَ وًّمَجَهَوًّدَ رَاَئَعَ
اَلَلَهَ يَعَطَيَكَ اَلَعَاَفَيَةٍ عَ تَمَيَزَّكَ
لَرَوًّحَكَ اَلَسَعَاَدَةٍ اَلَدَاَئَمَهَ


 توقيع : دعج الوله



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:10 AM   #7


الصورة الرمزية همس الغرام♪

 عضويتي » 7015
 جيت فيذا » Nov 2018
 آخر حضور » اليوم (08:23 PM)
آبدآعاتي » 89
 حاليآ في » في نبض قلبه
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » همس الغرام♪ will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   freez
قناتك max
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

همس الغرام♪ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بين الاطلال



طرح في قمة ـآإآلروؤوؤعة ..
آإآختيـآإآر رآإآق لي كثيرآإآ ..
تسلم لنآإآ ـآلانآإآمل ـآإآلذهبية على هذا طرح رآإآقي .
.الله يعطيك ـآإآلف ع ـآإآفية ..
ودي وعبير وؤوؤردي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:41 AM   #8


الصورة الرمزية رهين الشوق

 عضويتي » 4999
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (04:33 AM)
آبدآعاتي » 18,074
 حاليآ في » سِكون الشُوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » رهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

رهين الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بين الاطلال



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر العيون مشاهدة المشاركة
تسلم الآيادي
طرح رائع واختيار موفق
شكرا لك للمجهود ولإختيارك
الله يعطيك العافية
أجمل التحايا
اسعدني حضورك
لا هنتي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:41 AM   #9


الصورة الرمزية رهين الشوق

 عضويتي » 4999
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (04:33 AM)
آبدآعاتي » 18,074
 حاليآ في » سِكون الشُوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » رهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

رهين الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بين الاطلال



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة المزايين مشاهدة المشاركة
كلمات رائعة شكراً لك على هذه الذائقة
‎سلمت أناملك ودام عطائك
هلا بشيخه منوره

لا هنتي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:42 AM   #10


الصورة الرمزية رهين الشوق

 عضويتي » 4999
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (04:33 AM)
آبدآعاتي » 18,074
 حاليآ في » سِكون الشُوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » رهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

رهين الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بين الاطلال



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الغرام♪ مشاهدة المشاركة
طرح في قمة ـآإآلروؤوؤعة ..
آإآختيـآإآر رآإآق لي كثيرآإآ ..
تسلم لنآإآ ـآلانآإآمل ـآإآلذهبية على هذا طرح رآإآقي .
.الله يعطيك ـآإآلف ع ـآإآفية ..
ودي وعبير وؤوؤردي

الروعه مرورك يالغلا

لا هنتي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM