الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ الطب والصحة }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 04:34 PM
احساس شاعر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
عبق العطور قسم السيارات 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (12:37 AM)
آبدآعاتي » 190,833
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
408819vsoym2jkhx 13 سبباً للإصـابة بالصـداع



نعاني جميعا من صداع الرأس، سواء بشكل دائم أو متقطع أو نادر، ولعل من أشده الصداع النصفي أو الشقيقة. وتتعدد أسباب الصداع حسب الحالة الصحية لكل منا أو العمر أو البيئة أو ضغوط الحياة. نقدم لكم هنا عددا من أسباب الصداع المحتملة.



الرؤية الضبابية: قد تصاب بالصداع عندما تحاول التركيز على شيء قريب من وجهك، إذا كنت مصابا بحالة "بُعد النظر"، حيث تبدو الأشياء غير واضحة كلما اقتربت منها، وهو ما يحدث لمعظم الناس بعد سن الأربعين. يمكن ارتداء نظارات طبية أو عدسات لاصقة، أو إجراء جراحة لتصحيح شكل القرنية.



توتر عنقك وكتفيك: هل تداوم على النظر لجهاز الكمبيوتر لساعات طويلة، أو تستخدم هاتفك وأنت تسنده بأذنك على الكتف؟، أي من هذه الحركات قد ينتج عنها "صداع التوتر"، بسبب عنقك وكتفيك. ولعلاج ذلك يمكن أن يساعدك الاستحمام بماء ساخن، أو الوسادة الحارة، أو أدوية خفيفة، مع تمارين رياضية بانتظام، وعليك بالاسترخاء.



عند الجوع: ربما لا تجد شيئا تأكله أحيانا، ما يؤدي إلى انخفاض نسبة السكر في الدم، وبالتالي حدوث الصداع. لتجنب ذلك، من المفيد تناول عدة وجبات صغيرة بدلاً من ثلاث وجبات كبيرة، والاحتفاظ بوجبات خفيفة صحية مثل المكسرات أو الخضار، اجعلها لحالات الجوع الطارئ.



عدم تناول القهوة: يعتاد جسمك على الكافيين ويذكّرك بخفقان في الرأس إذا نسيت كوبك المعتاد. لو لم تجد القهوة، فإن الشاي الأخضر أو الأسود أو حتى الشوكولاتة الداكنة ستزودك بالكافيين المطلوب. أما إذا كنت ترغب في الإقلاع عنه، فلا تفعل ذلك في مرحلة واحدة، بل خفضه بنسبة 25% كل أسبوع حتى تعتاد عليه.



أثناء العلاقة الزوجية: قد تشعر بألم في رقبتك أو صداع في رأسك بسبب العلاقة الزوجية، وقد يستمر لدقائق أو حتى ساعات. لا داعي للقلق بشكل عام، ولكن أخبر طبيبك فورًا إذا أصبت بالصداع أثناء العلاقة أو بعدها، خاصة إذا كان يحدث لأول مرة أو كان مفاجئًا، فقد يكون علامة على شيء خطير.



التهاب الجيوب الأنفية: نزلة البرد البسيطة يمكن أن تلهب منطقة الجيوب الأنفية، ما يسبب تورمًا وألما يزداد سوءًا عندما تنحني. وقد تعاني من صعوبة في التنفس لأن المخاط، الذي يتغير لونه، لا يُصرف بشكل صحيح. يمكن للأدوية البسيطة مساعدتك في كثير من الأحيان على معالجة الألم، واتصل بطبيبك فقط لو زادت الأعراض سوءا، أو استمرت لفترة.



أكل آيس كريم: يطلَق عليه أحيانًا "صداع الآيس كريم"، ويحدث عندما تأكل شيئًا شديد البرودة، خاصة إذا كنت تأكله بسرعة. وبرغم عدم تأكد الأطباء بأن ذلك يعد سببا، إلا أنه يمكن لدرجة الحرارة الجليدية أن تجعل الأوعية الدموية في الفم تتقلص، ما يؤدي إلى إرسال إشارات الألم إلى العقل. لا داعي للقلق، فغالبًا يختفي هذا الصداع خلال دقيقة أو نحو ذلك. وللوقاية تناول الأطعمة المتجمدة ببطء شديد.



إصابات الرأس: يمكن أن يبدأ الصداع عقب الإصابة مباشرة أو بعد أشهر منها، وقد تكون في مكان الإصابة أو في الجمجمة كلها، وربما تزداد سوءًا إذا كنت مجهداً. ولا يمكن معرفة السبب دائمًا، لكن أحيانا يتراكم الدم في مكان الضربة، أي ورم دموي، وفي الحالات الخطيرة، قد تشعر بالوهن والغثيان والنسيان. راجع طبيبك إذا كان لديك أي من هذه الأعراض.



عدوى بالأذن: قد تصيب البكتيريا أو الفيروسات الأذن الوسطى، وهي المسؤولة عن السمع، ما يتسبب في تراكم السوائل وبالتالي ألم في الرأس، بالإضافة إلى خروج سوائل أو دم أو تقيح. إذا لاحظت أيًا من هذه الأعراض، فاتصل بطبيبك، لصرف العلاج للألم والتورم، كما أن معظم الحالات تتحسن دون علاج خلال أسبوع أو اثنين.



الإفراط في المسكنات: تسبب الأدوية المسكنة، حتى الشائعة منها مثل الأسبرين وغيره، الصداع إذا استخدمتها لأكثر من 15 يومًا شهريا، فيما تسبب الأدوية التي تحتوي على الكافيين نفس الصداع في 10 أيام فقط. ويعاني المصابون بالصداع النصفي أكثر من غيرهم، إلا أن طبيبك يمكن أن يساعدك بطرق أخرى تجعلك تشعر بتحسن.



أكلات تسبب الصداع: الناس مختلفون، لكن هناك أطعمة يُرجح أن تسبب صداعا في الرأس، ومنها الجبن القديم، بعض الفواكه والمكسرات، الهوت دوج أو النقانق والمخللات مثل مخلل الملفوف، ومُحَسن النكهة المعروف بالملح الصيني MSG. ويمكن لأي منا أن يكتشف نوع الطعام والوقت الذي يسبب له فيه الصداع، ويقي نفسه منه.



التمارين القاسية: قد تشعر بصداع في رأسك أثناء التمرين الشديد، أو بعد الانتهاء منه، وذلك في رياضات الجري أو السباحة أو رفع الأثقال. لا داعي للقلق عادة، ولكن من الأفضل مراجعة طبيبك للتأكد من أن الأمر ليس خطيرًا، خاصة لو شعرت برؤية ضبابية، أو مزدوجة.



وسادة غير مناسبة: إذا كان وضع جسمك وخاصة رأسك أثناء النوم غير مريح، فقد يسبب لك صداعًا، وإذا تقلبت كثيرا أثناء نومك، فقد يؤدي بك قلة النوم إلى الصداع أيضا. عليك البحث عن وسادة تحافظ على راحة رأسك وعنقك وأن تكون متناسقة مع باقي جسمك، ليكون مستقيما. وعليك باستشارة الطبيب إذا لم تشعر بالراحة في نومك.



متى أتصل بالإسعاف؟: في حالات نادرة، قد يكون الصداع علامة على مرض خطير يتطور ببطء، مثل أورام المخ، أو حالة مفاجئة مثل السكتة الدماغية. اتصل برقم الإسعاف، إذا كان الألم مفاجئًا وشديدًا، مع أي من هذه الأعراض: خدر أو ضعف على أحد جانبي وجهك أو جسمك، كلام مشوش ومرتبك، مشكلة في الرؤية، دوخة، فقدان التوازن.




 توقيع : احساس شاعر






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:06 PM   #2


الصورة الرمزية الجُہَورِي

 عضويتي » 6371
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (04:08 PM)
آبدآعاتي » 92,914
 حاليآ في » *
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » الجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

الجُہَورِي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 13 سبباً للإصـابة بالصـداع



معلومات قيمة
يعطيك العافية عَ المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائِك وَ إبداعك


احساس شاعر معجب بهذا.
 توقيع : الجُہَورِي

تنبيه مهم :. لا اسمح ولا ابيح نقل موضيعي الحصريه
( )


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:51 PM   #3


الصورة الرمزية قلب مجروح

 عضويتي » 6982
 جيت فيذا » Sep 2018
 آخر حضور » اليوم (11:46 PM)
آبدآعاتي » 576
 حاليآ في » المدينة المنورة
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » قلب مجروح has a reputation beyond reputeقلب مجروح has a reputation beyond reputeقلب مجروح has a reputation beyond reputeقلب مجروح has a reputation beyond reputeقلب مجروح has a reputation beyond reputeقلب مجروح has a reputation beyond reputeقلب مجروح has a reputation beyond reputeقلب مجروح has a reputation beyond reputeقلب مجروح has a reputation beyond reputeقلب مجروح has a reputation beyond reputeقلب مجروح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

قلب مجروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 13 سبباً للإصـابة بالصـداع



سلمت يمنآك لآعدمنآك
طرح رآئع جميل بإنتظآر قآدمك الأجمل
الله يعطيك الصحة والعآفية




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:58 PM   #4


الصورة الرمزية ريم الفلآ ♕

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (03:21 PM)
آبدآعاتي » 124,807
 حاليآ في » {سـگوني
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

ريم الفلآ ♕ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 13 سبباً للإصـابة بالصـداع



شكراً جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابدآع مواضيعگ الرآئعه
أكاليل الزهر أنثرهآ في متصفحگ
..~


احساس شاعر معجب بهذا.
 توقيع : ريم الفلآ ♕






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:00 PM   #5


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (12:37 AM)
آبدآعاتي » 190,833
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احساس شاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 13 سبباً للإصـابة بالصـداع



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجُہَورِي مشاهدة المشاركة
معلومات قيمة
يعطيك العافية عَ المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائِك وَ إبداعك
يسعدك ربي

دمتي بسعاده لا تنتهي


 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:01 PM   #6


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (12:37 AM)
آبدآعاتي » 190,833
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احساس شاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 13 سبباً للإصـابة بالصـداع



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب مجروح مشاهدة المشاركة
سلمت يمنآك لآعدمنآك
طرح رآئع جميل بإنتظآر قآدمك الأجمل
الله يعطيك الصحة والعآفية
يسعدك ربي

دمت بسعاده لا تنتهي


 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:02 PM   #7


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (12:37 AM)
آبدآعاتي » 190,833
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احساس شاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 13 سبباً للإصـابة بالصـداع



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـاآآس ♕ مشاهدة المشاركة
شكراً جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابدآع مواضيعگ الرآئعه
أكاليل الزهر أنثرهآ في متصفحگ
..~
يسعدك ربي

دمتي بسعاده لا تنتهي


 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:21 AM   #8


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (01:47 AM)
آبدآعاتي » 275,818
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شٌهقـہٌ عًشـقٌ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 13 سبباً للإصـابة بالصـداع



‘*

انتقاء بآذخ الجمآل ,
بِ إنتظآر المزيد من هذآ الفيض ,
لك من الشكر وافره,~




احساس شاعر معجب بهذا.
 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:10 AM   #9


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (05:30 PM)
آبدآعاتي » 106,040
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 13 سبباً للإصـابة بالصـداع



موضوع رائع و مفيد
يعطيك العافية على الطرح
ما ننحرم من جديدك الدائم
تحياتي


احساس شاعر معجب بهذا.
 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:42 PM   #10


الصورة الرمزية الشيبة

 عضويتي » 4157
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » اليوم (01:59 PM)
آبدآعاتي » 17,975
 حاليآ في » 1
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الرياضي ♡
آلعمر  » 28 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » الشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك action
اشجع shabab

اصدار الفوتوشوب : الرياضي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

الشيبة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: 13 سبباً للإصـابة بالصـداع



يسسلم الايادي يارب
ع الطرح والمعلومات القيمة
لاحرمنا المولى تألقكـ


احساس شاعر معجب بهذا.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل الغيرة سبباً في هدم الحياة الزوجية الجُہَورِي ۩۞۩{ الحياة الزوجية والبيت السعيد }۩۞۩ 24 اليوم 06:42 AM
للرجال فقط.. 12 سبباً مدهشاً للصلع نزف القلم ۩۞۩{ الطب والصحة }۩۞۩ 36 اليوم 04:16 AM
14 سبباً تجبرك على تناول الخيار وَرد. ۩۞۩{ الطب والصحة }۩۞۩ 21 اليوم 07:56 PM
لا تكن سبباً في تعاسة تائب... ساجدة ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 11 اليوم 08:55 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM