الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتديات الأسرة }۩۞۩ > ۩۞۩{ الديكور والأثاث }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 05:19 AM
الجُہَورِي غير متواجد حالياً
    Female
اوسمتي
قسم السيارات قسم الطفوله 
لوني المفضل Gold
 عضويتي » 6371
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (03:16 PM)
آبدآعاتي » 92,914
 حاليآ في » *
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » الجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي النقوش النباتية في الديكور المنزلي المعاصر






الأحمر والأصفر والوردي والأزرق، وبالتأكيد الأخضر، كلُّها ألوان رأيناها مجتمعة أو متفرِّقة في النقوش النباتيَّة، ضمن منسوجات الستائر أو الأثاث أو حتَّى ورق الجدران. فكيف يُمكن أن تعكس هذه النقوش ديكورًا أنيقًا، بعيدًا عن زغللة العين؟ في الآتي، بعض الأفكار عن كيفيَّة استخدام هذه النقوش في الديكور الداخلي:

‬في الصالات الرسميَّة، تمتصُّ الأقمشة الفخمة موحَّدة اللون والمنقوشة بنقوش نباتيَّة، على أسطح الأرائك والوسائد، انعكاسات الإضاءة.
لإضافة الدراما إلى التصميم، من المُمكن اختيار الوسائد أو الأرائك الجانبيَّة أو ورق الجدران المُحمَّلة بنقوش مُذهبة على خلفيَّة داكنة بعض الشيء، إذا كانت المساحة فسيحة. أمَّا النقوش النباتيَّة بسيطة التفاصيل، كأوراق الشجر المتطايرة أو الأزهار من دون أوراق أو سنابل القمح الرشيقة، فتُحقِّق إطلالة مُتألِّقة للصالات الرسميَّة.



‬في الجلسات العصريَّة الأنيقة، سواء كانت رسميَّة أو عائليَّة، يُناسب اختيار الأقمشة المنقوشة بنقوش حيويَّة كبيرة الحجم نسبيًّا، ما يُكسب المساحة هويَّة مميَّزة، مع إضافة بعض الأقمشة السادة إلى المكان، بُغية إراحة العين، أو أقمشة مغايرة في الألوان لفرض هويَّة الديكور.
إشارة إلى أنَّ النقوش الطبيعيَّة ذات الألوان الغنيَّة، على الأقمشة الفخمة ذات الخلفية السوداء أو الكحليَّة، تجعل المكان رسميَّ الطابع وأنيقًا، في مُقابل النقوش الفاتحة والخلفيَّات البيض التي تجعل المكان يبدو عائليًّا أكثر وبسيطًا. وعند مُلاحظة أنَّ النقوش والألوان تُثقل المكان، من المُمكن الإبقاء على مقاعد الأريكة سادة، وجعل ظهرها منقوشًا، فيصبح حيتئذ الأثاث بتفاصيله هو محور الغرفة، وليس الإكسسوارات الجانبيَّة.



في غرف النوم، تبدو نقوش الطبيعة تجريديَّة الطابع مُحبَّبة، وهي تعكس طابعًا عفويًّا ومريحًا للعين، ما يُساعد في الاسترخاء، خصوصًا إذا كانت الألوان المستخدمة في الأقمشة من درجات الباستيل الهادئة.



في غرف المعيشة، تدعو نصيحة خبراء الديكور إلى ابتكار أسلوب خاص بصاحب(ة) المنزل. وفي هذا الإطار، من المُمكن استخدام النقوش النباتيَّة كي تتحوَّل الجسلة العائليَّة إلى نزهة جميلة بين المروج الخضر، أو لوحة من ألوان الطبيعة الجريئة والمغامرة. نقطة الانطلاق هي تحديد استخدامات الغرفة، ليسهل توجيه التصميم وانتقاء طراز النقوش وألوانها.
إشارة إلى أنَّ النقوش النباتيَّة على الأقمشة ذات الخلفيَّات البيض تُنتج ديكورًا مشرقًا وأقلًّ تكلفةً، مُقارنة بالأقمشة ذات الخلفيَّات الداكنة والمُلوَّنة. وفي حال استخدام الأولى، ولتلافي زغللة العينين جرَّاء وفرة النقوش، يصحُّ البحث عن نقطة اتزان، كإضافة لون داكن أو سادة إلى الأرضيَّة أو الجدران. وبالمُقابل، في حال استخدام أقمشة ذات ألوان جريئة وبدت مزعجة للعينين، فإنَّ اللون الرمادي جيِّد في إطفاء صخبها وإضفاء شعور بالهدوء والرزانة.



‬في الاكسسوارات، تمتدُّ النقوش النباتيَّة إلى التماثيل المجسَّمة والرسوم على الزجاج والمنحوتات الكريستال... ومن بين لمسات التزيين، التي يمكن اضافتها وتبديلها بسهولة، أغطية الوسائد المميَّزة.

‫السجاد، عنصر محوري في التصميم، خصوصَّا إذا كان منقوشًا، على أن يُحدَّد حجم هذه النقوش، فلا تبدو مبالغًا فيها لناحية الكبر فتجعل المساحة تظهر ضيِّقة أو مُكتظَّة. كما أنَّ توحد ألوان النقوش أو تعدُّده سيؤثِّر في تصميم الغرفة واتزانها، فالسجاد على غرار الجدران والأرضيَّة يُعدُّ خلفيّة للتصميم والنقوش والألوان. ومن المُمكن لسجَّادة مميَّزة أن تجسِّد لوحتة، لا سيَّما في مكان مفتوح قليل الأثاث في منتصفه.





 توقيع : الجُہَورِي

تنبيه مهم :. لا اسمح ولا ابيح نقل موضيعي الحصريه
( )

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:32 AM   #2


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (02:10 PM)
آبدآعاتي » 105,041
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النقوش النباتية في الديكور المنزلي المعاصر



لا جديد غير التألق بالطرح
وانتقاء الأفضل دوماً
اشكر ذائقتك التي طالما
امتعتنا بأعذب المواضيع و أرقها
يعطيكم العافية ولا يحرمنا منكم
بإنتظار جديدكم بشغف


احساس شاعر معجب بهذا.
 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:25 PM   #3


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (03:26 AM)
آبدآعاتي » 275,710
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شٌهقـہٌ عًشـقٌ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النقوش النباتية في الديكور المنزلي المعاصر



جّلبْ انيَيق وَمميُز
وَعِطاءْ رآقيُ وَجميلْ ..
تسِلم ايُديكْ يــآربَ ..
ولاعَدمنا جمُآل إطِلالتك
تقِديُري ِ ،’


احساس شاعر معجب بهذا.
 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:05 AM   #4


الصورة الرمزية ريم الفلآ ♕

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (05:21 PM)
آبدآعاتي » 122,894
 حاليآ في » {سـگوني
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

ريم الفلآ ♕ متواجد حالياً

افتراضي رد: النقوش النباتية في الديكور المنزلي المعاصر



يتجسد الأبدآع دائماً في مواضيعگ
عندما يكون لهذآ التميز مجهود جداً رآئع
دمت بگل خير
..~


احساس شاعر معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:02 AM   #5


الصورة الرمزية ملكة المنتدى

 عضويتي » 5948
 جيت فيذا » Jan 2017
 آخر حضور » اليوم (10:17 PM)
آبدآعاتي » 3,109
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ملكة المنتدى has a reputation beyond reputeملكة المنتدى has a reputation beyond reputeملكة المنتدى has a reputation beyond reputeملكة المنتدى has a reputation beyond reputeملكة المنتدى has a reputation beyond reputeملكة المنتدى has a reputation beyond reputeملكة المنتدى has a reputation beyond reputeملكة المنتدى has a reputation beyond reputeملكة المنتدى has a reputation beyond reputeملكة المنتدى has a reputation beyond reputeملكة المنتدى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

ملكة المنتدى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النقوش النباتية في الديكور المنزلي المعاصر



روووعه
الف شكر


احساس شاعر معجب بهذا.
 توقيع : ملكة المنتدى


اذا ضاقت بك الدنيا

لا تقل يارب لي هم كبير

ولكن قل يا هم لي رب كبير


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:31 AM   #6


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (04:22 PM)
آبدآعاتي » 190,745
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احساس شاعر متواجد حالياً

افتراضي رد: النقوش النباتية في الديكور المنزلي المعاصر



كلماتك كأنها قطرات ندى
تسللت من الأزهار حاملة معها
عبق تلك الأزهار لتحط على متصفحك وكأنها
للألئ المتناثر تتخلله تلك الكلمات والتي
تأسرالقلوب بجميل معناها ورقي طرحها
كل الشكر والتقدير والاحترام لك
على هذا النثر الراقي
لك ودي وتقديري


 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:48 AM   #7


الصورة الرمزية إخلاص القلوب

 عضويتي » 1844
 جيت فيذا » Aug 2013
 آخر حضور » اليوم (01:18 PM)
آبدآعاتي » 10,851
 حاليآ في » البيت
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » إخلاص القلوب has a reputation beyond reputeإخلاص القلوب has a reputation beyond reputeإخلاص القلوب has a reputation beyond reputeإخلاص القلوب has a reputation beyond reputeإخلاص القلوب has a reputation beyond reputeإخلاص القلوب has a reputation beyond reputeإخلاص القلوب has a reputation beyond reputeإخلاص القلوب has a reputation beyond reputeإخلاص القلوب has a reputation beyond reputeإخلاص القلوب has a reputation beyond reputeإخلاص القلوب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   ice-lemon
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

إخلاص القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النقوش النباتية في الديكور المنزلي المعاصر



تسسسلم الايـآدي
على روعه طرحك
الله يعطيك العافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
آحتـرآمي لك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:28 AM   #8


الصورة الرمزية الشيبة

 عضويتي » 4157
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » اليوم (10:33 AM)
آبدآعاتي » 17,819
 حاليآ في » 1
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الرياضي ♡
آلعمر  » 28 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » الشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond reputeالشيبة has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك action
اشجع shabab

اصدار الفوتوشوب : الرياضي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

الشيبة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النقوش النباتية في الديكور المنزلي المعاصر



مجموعه رائعه
يسسلم دياتكـ ربي
لاحرمنا المولى تـــألقكـ


 توقيع : الشيبة

‏[


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:20 PM   #9


الصورة الرمزية الجُہَورِي

 عضويتي » 6371
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (03:16 PM)
آبدآعاتي » 92,914
 حاليآ في » *
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » الجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

الجُہَورِي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النقوش النباتية في الديكور المنزلي المعاصر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة المزايين مشاهدة المشاركة
لا جديد غير التألق بالطرح
وانتقاء الأفضل دوماً
اشكر ذائقتك التي طالما
امتعتنا بأعذب المواضيع و أرقها
يعطيكم العافية ولا يحرمنا منكم
بإنتظار جديدكم بشغف
سعدت بتواجدك العطر
وازدانت صفحتي رقي
لك خالص إحترامى


 توقيع : الجُہَورِي

تنبيه مهم :. لا اسمح ولا ابيح نقل موضيعي الحصريه
( )


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:21 PM   #10


الصورة الرمزية الجُہَورِي

 عضويتي » 6371
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (03:16 PM)
آبدآعاتي » 92,914
 حاليآ في » *
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » الجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

الجُہَورِي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: النقوش النباتية في الديكور المنزلي المعاصر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شٌهقـہٌ عًشـقٌ مشاهدة المشاركة
جّلبْ انيَيق وَمميُز
وَعِطاءْ رآقيُ وَجميلْ ..
تسِلم ايُديكْ يــآربَ ..
ولاعَدمنا جمُآل إطِلالتك
تقِديُري ِ ،’
سعدت بتواجدك العطر
وازدانت صفحتي رقي
لك خالص إحترامى


 توقيع : الجُہَورِي

تنبيه مهم :. لا اسمح ولا ابيح نقل موضيعي الحصريه
( )


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعليم الالكتروني المعاصر... عندليب الشوقA ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 15 اليوم 02:12 PM
مفارش متنوعة النقوش من ماركة كورتينا شيخة المزايين ۩۞۩{ الديكور والأثاث }۩۞۩ 17 اليوم 12:17 AM
فن الخشب في الديكور المنزلي.. وتر ۩۞۩{ الديكور والأثاث }۩۞۩ 11 اليوم 08:35 PM
رحماكـ يا حنان لا ضاقت النقوس وانكدرت خالد ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 38 اليوم 11:13 PM
رحماكـ يا حنان لا ضاقت النقوس وانكدرت.. همــســة امــل ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 26 اليوم 07:09 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM