ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 05:48 PM
اوسمتي
قسم السيارات الرياضه 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 5270
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » اليوم (02:58 PM)
آبدآعاتي » 38,268
 حاليآ في » مشتاق كثير
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
Icon2 آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟



آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟



ربما لن أأتي بالجديد ...
ولكن هدفي هو .. التفكر .. والتأمل ..!
ولن أزيــد ..!
تأمل في هذه الدنيا .. في لحظه سكون .. وأنظر حولك ..
وبالتحديد ..!
انظر لأرزاق الناس ... ستجد شيءٌ عجيب ..!
ستجد أناسٌ يرتزقون من آلام ناس ...!
هل يعقل ...!
هل يعقل مرضي وألمي .. باب رزقٍ لغيري ..؟!
سبحان الله ..!
أنظروا إلى المستوصفات و المستشفيات ..! أليس رزقها من مراجعيها المرضى ..!
وانظروا إلى من يعملون فيها ألا يتقاضون راتبهم بسبب علاج المرضى ..!
فلو لم يكن هنآك مرضى يتألمون ... لن توجد هذه المستشفيات ..! ولن تحقق هذا الدخل ..!
ولن يكون هناك أطباء ..! بل سيبحثون عن مهنةٍ أخرى .. يجنون منها رزقهم ..؟!
دعونا من الأطباء ..!
أليس السجن بعذاب ... وألمٌ وحسره للسجين .. وأهله ..؟!
نعم هو عقاب ..!
ولكن الألم موجود ..؟!
وهؤلاء المساجين لابد .. من سجانٍ يحرسهم ..!
ويتقاضى رزقــه ... بحبسهم ..! وقمع حريتهم ..!
أنظروآ إلى " السياف " ذالك الرجل الذي يطبق حدود الله ...!
يتقاضى رزقه بقطعه للرقاب .! وليس هناك أغلى من الروح عند أحد ..؟!
وقس على ذلك الكــثير ..!
فلا تظن أبداً .. أن حزنك ومصيبتك .. تعنـي نهاية العالم ..!
ولا تظن أن كل مصيبة تصيب أحدٍ يتألموآ منها كل العآلم ..!
فربما كانت مصيبتك رزقٌ لــهم ..!
ألم تسمعوآ بالمثل القائل / مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ ..!

سبحــان الله

سبحــان الله

سبحــان الله



 توقيع : عاشق ولهان





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:00 PM   #2


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (02:14 AM)
آبدآعاتي » 189,456
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟




تحيه بعبق الجوري
شكر جزيل للطرح الرائع
ننتظر المزيد من الابداع
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي
نجوم وتقييم


عاشق ولهان معجب بهذا.
 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:52 PM   #3


الصورة الرمزية الجُہَورِي

 عضويتي » 6371
 جيت فيذا » Jun 2017
 آخر حضور » اليوم (03:16 PM)
آبدآعاتي » 92,914
 حاليآ في » *
دولتي الحبيبه »  Egypt
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » الجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond reputeالجُہَورِي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الترفيهي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟



يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ.
تسلم ايدك على الطرحً الراقيُ
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..


عاشق ولهان معجب بهذا.
 توقيع : الجُہَورِي

تنبيه مهم :. لا اسمح ولا ابيح نقل موضيعي الحصريه
( )


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:59 AM   #4


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (08:03 AM)
آبدآعاتي » 103,434
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟



يعطيك العافية على طرح المميز
بإنتظار جديدك المفعم بالجمال
تقديري


عاشق ولهان معجب بهذا.
 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:41 AM   #5


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (01:45 AM)
آبدآعاتي » 275,184
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟



اختيار رائع .. يعطيگـ العافية يآ رب
دام تواجدگـ/ي وعطائگـ..
لگـ/ي گل التقدير وآلآحترآم


عاشق ولهان معجب بهذا.
 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:02 PM   #6


الصورة الرمزية عاشق ولهان

 عضويتي » 5270
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » اليوم (02:58 PM)
آبدآعاتي » 38,268
 حاليآ في » مشتاق كثير
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس شاعر مشاهدة المشاركة

تحيه بعبق الجوري
شكر جزيل للطرح الرائع
ننتظر المزيد من الابداع
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي
نجوم وتقييم






تحيآتي مقرونة بإحترآمي لمرورك العطر الجميل
شعشع النور في متصفحي بإطلآلتك
لآخلآ ولآ عدم مآ ننحرم من هذا الوجود
يعطيك العآفية والسلآمة






 توقيع : عاشق ولهان






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:02 PM   #7


الصورة الرمزية عاشق ولهان

 عضويتي » 5270
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » اليوم (02:58 PM)
آبدآعاتي » 38,268
 حاليآ في » مشتاق كثير
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجُہَورِي مشاهدة المشاركة
يعطِـــيكْ العَآفيَـــةْ.
تسلم ايدك على الطرحً الراقيُ
بإآنْتظَـــآرْ الَمزيِــدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لــكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..






تحيآتي مقرونة بإحترآمي لمرورك العطر الجميل
شعشع النور في متصفحي بإطلآلتك
لآخلآ ولآ عدم مآ ننحرم من هذا الوجود
يعطيك العآفية والسلآمة






 توقيع : عاشق ولهان






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:02 PM   #8


الصورة الرمزية عاشق ولهان

 عضويتي » 5270
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » اليوم (02:58 PM)
آبدآعاتي » 38,268
 حاليآ في » مشتاق كثير
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخة المزايين مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية على طرح المميز
بإنتظار جديدك المفعم بالجمال
تقديري






تحيآتي مقرونة بإحترآمي لمرورك العطر الجميل
شعشع النور في متصفحي بإطلآلتك
لآخلآ ولآ عدم مآ ننحرم من هذا الوجود
يعطيك العآفية والسلآمة






 توقيع : عاشق ولهان






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:03 PM   #9


الصورة الرمزية عاشق ولهان

 عضويتي » 5270
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » اليوم (02:58 PM)
آبدآعاتي » 38,268
 حاليآ في » مشتاق كثير
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شٌهقـہٌ عًشـقٌ مشاهدة المشاركة
اختيار رائع .. يعطيگـ العافية يآ رب
دام تواجدگـ/ي وعطائگـ..
لگـ/ي گل التقدير وآلآحترآم






تحيآتي مقرونة بإحترآمي لمرورك العطر الجميل
شعشع النور في متصفحي بإطلآلتك
لآخلآ ولآ عدم مآ ننحرم من هذا الوجود
يعطيك العآفية والسلآمة






 توقيع : عاشق ولهان






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:35 AM   #10


الصورة الرمزية ريم الفلآ ♕

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (06:19 AM)
آبدآعاتي » 120,700
 حاليآ في » {سـگوني
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟



شكراً جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابدآع مواضيعگ الرآئعه
أكاليل الزهر أنثرهآ في متصفحگ
..~


 توقيع : ريم الفلآ ♕








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آرزآق نآس ستجدهآ من آلآم نآس !؟ شٌهقـہٌ عًشـقٌ ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 28 اليوم 12:10 AM
مهلآ رمضآن مهلآ . غرآم الاصيل ۩۞۩{ خلفيات وملحقات الجوال }۩۞۩ 12 اليوم 07:06 AM
آآآه ~ صمت الرحيل ~ ۩۞۩{ همس القوافي }۩۞۩ 14 اليوم 08:29 PM
الصحابي عبد آلله بُن آلزبيرْ رضْى آلله عنْه شٌهقـہٌ عًشـقٌ ۩۞۩{ خير البشر وصحبه الكرام }۩۞۩ 36 اليوم 08:57 PM
كـم آآآه غـنــّـينــا ... وكم آآآه قـلنــا ! الشااامخ ۩۞۩{ همس القوافي }۩۞۩ 8 اليوم 04:21 AM


الساعة الآن 09:48 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM