ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات الأدبية }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون للقصص }۩۞۩
 


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 07:48 PM
اوسمتي
ترحيب 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 6787
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (08:27 PM)
آبدآعاتي » 16
 حاليآ في » جده
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة الشوق will become famous soon enough
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي امل ومحمد



فــــي زمن انتشر فيه الفســــــاد و انتشرت الرذيلة و المحادثات المحترمــــة تحت مسمى الحب و الغـــرام

يظهرون شخصيــــن " أمـــل و محمـد " وراح يغيرون فكرة الحب نهائياً


اللحين خلونا نتعرف على الشخصيـــات

....

محمد

شاب في الـ 15 و سيم، متفوق لكنه مايهتم بالدراسة ، يعيش عيشة عـادية يملاها الملل و الفـــراغ .. مايتحمــــل المسؤولية كلش كلش ...
و امل هي من راح تسد الملل و الفراغ عند محمد .. في احداث القصة بتعرفون اكثر ^_^

بومحمد و ام محمد
كأي ام و ابو يحاولون اصلاح اخلاق ولدهم محمد اللي مايتحمل مسؤولية اي شي ابدا... و يحاولون تربية ابنائهم على مايرضي الله سبحـــانه و تعالـــى
...

أمل
امل هي ضحية ابو قاسي طلق الام..
والام ماهتمت بتربيــة أمل و تركتهـا على كيفـها
و لمـا تفتقـد أمل وجود الابو المربي و حنان الام و نصايحها
راح تلجأ لمحمد اللي راح يعوضها هالنقــص

أم أمل
تزوجت من ابو امل اللي كان ظالم معـاها و مارحمـها
وبعد الطــلاق منه اهتمت بنفســــها و بعلاقاتها الاجتماعيــة و تركت بنتــها وهي في سن محتاج للتربية الحنان و العطف و الحزم

ابو امل
شخص شكاك مريـــــــض نفسياً يشك بكل شي راح يهمل بنته مع امها المطلقة و في شي بعدين راح يخليه يهتم في أمل ..

...
خالد
صديــــق محمد كان همه محادثة البنات ع المسن و الانتقال من وحدة للاخرىو شي راح يقلب حياته و بيصير متدين و بيحاول يصلح محمد و ينقذه من امل

...

هبة
بنت اجنبيـة مقيمة في الدوحـــة ، تربت تربية سليمة وسط عائلة محافظة تجاهد لتربية ابنائها و الحمدالله ماغلطوا بربتيهم .. هبة طالبة متفوقة بدراستها و مثالية و الابلات يحبونها و راح يكون لها دور مهم في تغير مسار القصــة

...

فاطمــــة
صديقة امل و هي من شجعتها على محمد وكانت تدبر و تخطط لها .. شخصية فاطمة بتظهر اكثر مع الاحداث

احداث قصتــــنا تدور داخل مبـــاني المدارس
في بيـــــوت افتقدت الحب و الحنـــان

...



عاشق ولهان معجب بهذا.

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:50 PM   #2


الصورة الرمزية ملكة الشوق

 عضويتي » 6787
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (08:27 PM)
آبدآعاتي » 16
 حاليآ في » جده
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة الشوق will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: تسبث الامل



الجزء الاول


(داخل بيت بو أمل)

بو أمل و هو معصب و يصرخ من قمة راسه : البنت مسؤليتج انتي انتي روحي اشتري لها اغراض المدرسة

أم أمل تصرخ هي الثانية : شنو كل شي انا ؟ كل شي انا و انت شنو مسؤوليتك؟؟ ااغراض البيت و اغراض بنتك كل شي على راسي و انت شنو مسؤوليتك بس أكل و مرعة و قلة صنعة..

بو امل : انا ؟ انا ياقليلة الادب ؟ انتي الظاهر جبتي بنت و ماتعرفين تربينها لازم انا اربيج عشان تعرفين تربينها يا حماارة (و يعطيها طرااق)

أمل و هي تطالعهم ومرعوبة وتصيح :يمه يبه بس الله يخليكم بس خلاص مابي اغراض المدرسة مابي شي منكم بس الله يخليكم..

أم أمل : هاي اخرتها يا حمد تسطرني جدام بنتك !! خلاص انا ماعاد فيني صبر خلاص طلقني ..

أمل وهي بتموت من الصياح : لاااااا ينه لاتقولين جذي يمه لااااا

بو أمل : و الله أبركها من ساعة ..طالق .. طالق .. طالق ولو يصير بعد اقولها اربع مرات بقولها روحة بلا ردة انتي و بنتج الله لايردكم .. شبح ويوه

أمل وهي شبه منهارة من الصياح : يبه لا الله يخليك يبه لاااااا.. و تروح تضم امها اللي بدت تصيح هي الثانية

بو امل : بطلع شوي و برجع ماشوف شيفتج انتي و بنتج في البيت .. ولابتشوفين اللي مايسرج اذا شفتج .. تف عليكم .. ( و يطلع)
ويترك امل و امها يصيحون بحرارة في الصالة

...

(داخل بيت بومحمد ) الساعة 1 بالليل

ام محمد : محمد يمه في بريعصي في الغرفة روح اذبحه ابي انام مب قادرة

محمد وهو مندمج مع الفيلم اللي يشوفه : يمـــــــه شنو شفيج انا محمد بجلالة قدري تبيني اذبح بريعصي اسف شوفي غيري خلي علوي يذبحه

ام محمد : شنو تبي اخوك الصغير يذبحه.. انت شفايدتك يحظي ؟؟

محمد : فايدتي اقعد و اشوف التلفزيون يالله يمه رجاء لاتاذيني ابي اتابع الفيلم..

ام محمد : يافرحتي بولدي الكبير اقووول مالت عليك و على امك اللي يابتك الحين زين جذي انا باخذ فراشي و بنام في غرفة اخوك علي

محمد : اي يمه زين تسوين

ام محمد : انزين محمد يمه حبيييبي ياولدي الكبير مابتروح تذبح البريعصي حق امك حبيبتك..

محمد : يمه حركاتج اعرفها يالله روحي نامي عند علوي

ام محمد : اقوووووووووووووول حمود

محمد : ها يمه

ام محمد : مالت على امك اللي يابتك

محمد : يمه في حد يسب عمره هههههههههههههاي

ام محمد : يالله جب يالله خل اروح انام عند علوي ابرك لي

...

اليوم الثاني
( اول يوم مدرسة )
الصبح // الحصة الاولى
مدرسة البنات

ابلة سميحة : ايييه يابنت يا امل .. انتي جاية مدرسة لازم تجيبي حاجات المدرسة مش جاية كده كانك رايحه عرس

أمل : اسفة ابلة ان شالله بشتري الاغراض اليوم

ابلة سميحة : طيب ياااروح ابلة سميحة بكرا مش حتدخلي الصف من غير الشنطة و الادوات سامعة يابنت؟

أمل : اي ان شالله ابلة

طالبة من الطالبات : ابلة وعليه يمكن امل ماعندها فلوس تشتري هههههههه

(والطالبات يضحكون بصوت عالي )

امل تفشلت و عيونها دمعت
وكل موقف يصير لها يزيد كره امها و ابوها في قلبها

...

في الفسحة
(مدرسة البنات)

فاطمة : ها أمل شخبارج وشسويتي بالاجازة

أمل: و الله و لا شي قاعدة بالدوحة و همي هم

فاطمة : وييي امج وابوج ليحين على حالتهم..

أمل: لا افتكينا امس تطلقوا .. انا اول شي تضايقت بعدين فكرت قلت ليش اتضايق فكة من المشاكل و الحنة كل يوم

فاطمة: اااااامل من صجج!!!!!!! شدعوة امج وابوج تطلقوا و انتي جاية المدرسة صج قلبج قوي

امل : يه فطوم من صجج انا اول شي صحت من تاثير الموقف بس بعدين استانست فكة و الله

فاطمة : وانتوا الحين وين ساكنين ؟؟

امل : مع يدتي بروحنا في البيت انا و امي و يدتي

فاطمة : اها و الله شي ابوج محد لي غاب القط العب يافار

امل : ماهمت عليج ؟

فاطمة : مو مهم بعدين تعرفين

امل: انزين فطوم تقدرين تشترين لي اغراض المدرسة عفيه بلييييز ماعندي حد يشتري لي

فاطمة : اي اكيد كم امل عندي. بشتريهم لج و بكرا تعالي من الصبح ورى المدرسة بعطيج اياهم

امل : فدييييتج فطووم ماتقصرين..

...

الفسحــــة
(مدرسة الاولاد)

خالد : حيالله بووووجاسم هااا شخبارك مع الاجازة

محمد : والله و لا شي اجازة مملة ع النت العب و انزل العاب و اتعلم فوتوشوب ، او اتابع افلام مملة ياخي هالاجازة.. و انت شمسوي في الاجازة

خالد : انا اجاااازتي يابوجاسم منورها القمر

محمد يضحك : ههههههه شلون؟

خالد : فديتها من دخلت حياتي غيرتها فديت صوتها فديتها شفتها عشقتها هويتها

محمد : من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

خالد : مادري

محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماتدري و تحبها و مغرم فيها

خالد : اي مادري اكلمهم ع النت هم يشلخون علي و انا اشلخ عليهم ههههه

محمد : اشوفك تتكلم بصيغة الجماعة من هم؟

خالد: مادري 100 بنت عندي بالايميل اشلخ عليهم واوهمهم بالحب واتسلى وانا اقص عليهم و الوقت يمشي بسرعة

محمد : بل 100 بنت مرة وحدة

خالد : اي تسلية و تضيعة وقت تبي اعلمك

محمد : اي و الله تكفى انا اتملل حدي و ابي اضيع وقتي بشي

خالد: افا عليك يامحمد .. بعلمك ان شالله شوف اول شي ادحل منتدى ...................... (يطق الجرس) خالد: اووف طق الجر اتصل فيني اليوم بعلمك شلون

محمد : اوكي...




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:54 PM   #3


الصورة الرمزية ملكة الشوق

 عضويتي » 6787
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (08:27 PM)
آبدآعاتي » 16
 حاليآ في » جده
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة الشوق will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: امل ومحمد



الجزء الثاني


(بيت بو محمد )
( الساعة 12 الظهر )

محمد رجع من المدرسة و دخل يررركض و سيده شغل الكمبيوتر..

ام محمد: بسم الله الرحمن الرحيم سكنهم مسكانهم شفيك متخرع و داخل تركض .. الناس يسلمون بالاول

محمد وهو يلتقط انفاسه : اااسف يمه .. السلام عليكم

ام محمد : توه الناس .. والله الود ودي مارد عليك عشان تتادب و تسلم مرة ثانية بس شسوي السلام لله .. و عليكم السلام .. شعلامك راد الساعة 12 .. اخبر دوامكم يخلص 2 و نص

محمد : يمه اول يوم و بعد تبيهم يكرفونا و يخلونا لين 2 ونص ..

ويدخل علي اخو محمد الصغير وهو الثاني يركـــض

علي : يمه يمه يمه يمه

ام محمد : بسم الله شسالفتكم اليوم كلكم متخرعين و تراكضون .. شتبي

علي : يمه جوعان حدي متى بنتغدا

ام محمد : اي حبيبي الحين اقول للخدامة تحط الغدا .. ( و تصرخ ) مييييري حطي الغدا بسررررررعة

( بعد ربع ساعة )

ام محمد : يالله يا عيال ميري انجبت الغدا و ابوكم ناطرنا تحت..

علي : يالله عصافير بطني بح صوتها و هي تغرد ( و يرركض رايح تحت)

محمد : يمه انا ماشتهي غدا اليوم

ام محمد : وييه ليش ؟ مسوية لك مجبوس دياي اللي تموت عليه

محمد : اي يمه معليه خل ميري تحطه بجدر و بعدين بتغدى

ام محمد : على راحتك ( و نزلت ام محمد )

( محمد يمسك جواله و يتصل على خالد)

محمد : الوووو خالد

خالد : هلا هلا محمد

محمد : يالله علمني شلووون اصيد لي وحدة بسررررعة

خالد : قول عمي خالد علمني .. هههههه

محمد : طيييييير ياعمي

خالد : على راحتك .. بس اشوف من بيعلمك تصيد وحدة و تملي وقتك معاها .. ساعات معاها كانها ثواني صدقني

محمد : لا لا تكفى عمي خالد ابي الساعات تصير ثواااني بس علمني شلون اصيدها

خالد : اووكي الحين اعلمك شوف اول شي .................


...
وفي هالاثناء
( بيت جدة امل )

أمل تصرخ : ساارة ساارة

سارة الخدامة تلبي نداء أمل : شنو يبي انت ؟

أمل : و شفيج تكلميني من طرف خشمج

سارة : اول انا مرتاه داكل بيت .. بس ماما كبير موجود .. الحين انت موجود ماما مال انت موجود .. شغل زيادة .. ملابس زيادة طباخ زيادة

أمل : ويييه عشتوا حتى الخدم طلع لهم لســـان..

سارة : انت شنو يقول ؟؟

امل : و لا شي و لا شي وين امي ...

سارة تضحك : ماما مال انت امس لين ساعة 4 يقعد شوف تلفزيون و يبكي هي نوم بعد الفجر متى يقوم ممكن عصر ماما مال انت قووم

أمل : انزين و ماما عودة وينها؟؟

سارة : ماما عود موجود داخل غرفة مال هي..

أمل : انزين سارة تقدرين تروحين..

( و تروح امل غرفةجدتها )

طقت الباب و قالت : يمـــه ممكن ادخل

جدة امل : اي يمه حياااج

امل دخلت و قعدت جنب جدتهـا و قالت : يمه شلونج

جدة امل تطالع امل باستغراب :انتي شلون تدخلين من غير ماتطقين البااااب

امل : يمه شفيج انا طقيت الباب

جدة امل : شنو يعني انا كذابة .. مب منج مب منج من ابوج العوي اللي ماعرف يربيج

امل بصوت خافت : عاد اللي يقول امي هي اللي عرفت تربيني

جدة أمل : وشوووووووووووووو

أمل : لا لا و لا شي يمـه

جدة امل : انزين يالله طلعي طلعي .. ومرة ثانية طقي الباب و استاذني قبل لاتدخلين .. بنات اخر زمن

أمل : يمه شفيج والله طقيت الباب

جدة امل ترفع عصاتها في ويه امل وتقول : يعني شنو انا كذابة يابنت المخرف ؟؟

امل بصوت خافت : يمه و الله محد مخرف غيرج

جدة امل : شتقولين يابنت !!

امل : لا لا و لا شي اقول الله يعينج على المرض اللي فيــه .. الله لايبلانا

جدة امل : انا انا مريضة .. يالله تت تت طللللعي

أمل : ان شالله يمـــه


(و تطلع امل )

و راحت الصالة و قعدت تكلم نفسهـا : بدال ما أمي تهتم فيني سهرانة لحد الفجر و الحين نايمـــة.. بدال ماتقول يابنتي شعطوكم اليوم.. ان شالله مرتاحة بصفج اليديد ..

و تروح أمل و تدخل غرفة امها النايمــــة و تشوف امها بنظرات و تقول بنفسها : اكرهـــــج يمه بدل ماتهتمين فيني مخليتني و نايمـــة عمرج ماهتميتي فيني مثل ماباقي الامهات يهتمون ببناتهم .. اسمع عن حنان الام و مالقيته منج .. اكرهج اكرهج و اكره ابوي اكرهكم انتوا الاثنين .. ياليتني مب بنتكم...

و طلعت من الغرفة و خلت امها بسابع نومــــة..

قعدت بالصالة مرة ثانية و قامت تكلم نفسهـا : اووف شسوي امي بسابع نومـة و يدتي الله يشفيها مخرفة و لاتدري شيصير حولهـا .. مافي الا انا يااربي شسوي .. ماافي الا افتح النت اتسلى شوي

(و شغلت امل الكمبيوتر ) (و راحت على صفحة جوجل الرئيسية )
قعدت تفكر شتكتب شتكتب اخر شي قررت تدور على فساتين جديدة و كتبت في جوجل .. فساتين سهـــرة

ودخلت على اول للنك و طلب منها كالعادة التسجيل في المنتدى عشان تشوف الصفحـــة
و سجلـت امل في المنتدى باسم : فـاقدة الحنـان .. و طبعا هالاسم طرى على بالها لانها فعلا فاقدة الحنان في حياتها..

...

و في هالاثناء
( بيت بو محمد)

محمد يكلم خالد بالتلفون : انزين و عقب ما أسجل باسم بـنت فـي المنتدى شسـوي؟

خالد : شفت النكـات الموجودة تحت ... مكتوب المتواجدين حاليا

محمد : اي

خالد : هاذولا كلهم بنات اون .. و المنتدى خاص بالببنات اختار لك اي وحدة و و اضغط على اسمها بيكتب لك ارسل رسالة خاصة اكتب لها رسالة انك تبي تتعرف على اساس انك بنت.. و ان شالله تضبط معـــااك good luck بااااي

محمد : وين وين لاتسكر خلك ......... اووف سكر

( محمد قعد يشوف النكات و متخرع من كثرها و مايعرف شيسوي)

تحت لقى لائحة بالاعضاء الجدد و كانت اللائحة كالتالي:

اسم العضو عدد المشاركات

فاقدة الحنان 0
دلوعة تجنن 0 << هاي محمد خخخ
اسيرة الحزن 0
مــــــــلاك 0
همــس الغلا 0

( محمد قعد يطالع القائمة و هو محتار )
(و بالحظ ضغط على نك " فاقدة الحنان ")
و ارسل الرسالة التاليـة:

هاااي اختي فاقدة الحنان
انا اختج دلوعة تجنن
انا و انتي جدد بالمنتدى يعني بالهوا سوا شرايج نتعرف ^__^
وضيفيني على ايميلي
XXXXXXXX@hotmail.com
و ان شالله نكون صديقات ^^

اختــــج : دلوعة تجنن

...

ياتـــرى شبيصير؟
وهل راح ترد أمل على الرسالة ؟

احداث و تطورات اكثر بالجزء الثالث

و البقية تاتي...




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:55 PM   #4


الصورة الرمزية ملكة الشوق

 عضويتي » 6787
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (08:27 PM)
آبدآعاتي » 16
 حاليآ في » جده
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة الشوق will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: امل ومحمد



الجزء الثالث

(بيت جدة أمل )
( أمل قاعدة ع الكمبيوتر )

بعد ما سجلت أمل في االمنتدى و شافت الفساتين عجبتهم و قالت تستاهل صاحبة الموضوع رد منـــي ،، ردت أمل ع الموضوع ، و عبرت عن شكرها و اعجابها بذوق صاحبة الموضوع ..و لما نزل الرد رجعت أعلى الصفحـــة ،، لقت مكتوب
الرسائل الخاصة 1
استغربت أمل و قالت في نفسها : بل توني مسجله من بيطرش لي رسالة

يوم قرت الرسالة جاتها الضحكة و قالت: هاذي شكلهــا فاضية مثلــــي ، خل العب عليهـــا ، واقول اني ولد وبشوف شبتسوي.

وردت أمل ع الراسلة و كتبت :

هاي اختي دلوعة تجنن
ترى انا ولد و اسمي عبدالعزيز ههههه بس مسجل بمنتدى بنات اراقب اختي و اشوفها شتكتب...
ويشرفني اتعرف عليج اختي
وان شالله عقب ماتوافقين تضيفين ولد راح اضيفج ^_^ ترى انا محترم و ما ضيف البنت اللي ماتبي تضيفني هههههه

...

( بيت بو محمد )

محمد قرى الرسالة و انصدم و على طول دق على خالد..

محمد : الوووو خلود اللي طرشت له الرسالة طلع واحد فاضي مثلنا مسجل يراقب اخته ههههههههههه..

خالـــد : ههههههههههههههههه قول و الله

محمد : و الله العظيم هههههه ، انا خلاص سكرت الصفحة خل ادخل منتدى ثاني هههههههه

خالد و هو معصب : لاااااااااااااااااااا يالغبي ، ارجع للمنتدى و ضيفه و راح تستسفيد منه اكيد له حركات دام مسجل بمنتدى بنات ، اكيد راح يفيدك

محمد : لا لا خل يولي مابي اتعلم شي

خالد : اسمع نصيحتي حمووووووود ، صدقني ماراح تخسر ..

محمد : اممممم اوكي .. يالله باااي

خالد : باي


ورد محمد ع الرسالة و كتــــــــــــب :

ياهلا اخوي .. اي ضيفني و ماعندي مشاكل .. والنعم في الاخو اللي يراقب اخته

اختك دلوعة تجنن

...

(بيت جدة أمل )

أمل قرت الرسالة و ضحكت من قلبهااااااااا .. لانها قدرت تقص على البنت ... و ضافتها ع الماسنجر

ولما كانت تضحك مرت سارة الخدامة و شافت امل تضحك: حمدالله و الشكر مجنون يضحك بروحه ، يمكن انتي يصير مسل ماما كبير هههي

أمل : ساروه جب يالله جب ترى معطتج ويه

ولما امل كانت مشغولة مع الخدامة كتب محمد :

محمـــــد في المحادثة :
ترى حتى انا ولد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...

أمل استغربت .. و ضحكت مع نفسها مرة ثانية لان هو كان يقص عليها انه بنت و هي قصت عليه انها ولد ..

و كتبت و ابتسامة عريضة على وجهها : ههههههههههههههههه لبيش كنت تقص علي و كاتب للي انك بنت و تبي تتعرف لا و بعد اسمك دلوعة تجنن و الله خوش لقب ههههههههههههههههههههههههه

محمـد :
هههههههههه أبي اصيد بنت و اقعد اقضي الوقت معاها و اقص عليها و جذي .. و ضفتك قلت منك استفيد ههههههه

أمل لما قرت هالكلام صادها الفضول شبيقول ... لو عرف انها بنت

أمل :
انزين بقولك شي يا ..........

محمد :
معاك محمد .

أمل :
والنعم فيك يامحمد

محمد :
تفضل اخوي شكنت تبي تقول ؟

أمل:
ترى انا بنت ههههه

محمد :
احلللللللللللللللللف

أمل:
هههه والله

محمد :
لا لا يبا هالحركات مب علـــــي ادري انك ولد.. العب على واحد هنــدي

أمل :
هههههه كيفك

محمد :
انزين اذا صج بنت عطيني رقمج ههههه ..شوف شلون صدتك

أمل :
ماعندي موبايل ههه

محمد :
في قطرية ماعندها موبايل .. العب على غيري يا اخ عبدالعزيز

أمل :
انزين و انا شيأكد لي انك ولد يمكن بنت

محمد :
ههههههههههههههههههههههههه لا يبا انا ولد و هاك رقمي 5xxxxxx اتصل و تأكد

أمل :
رووح يبا مينونة اتصل ههههههههههه

محمد :
المهم شتسوي ياعبدالعزيز

أمل :
هههههههههههههههه والله بنت و اسمي أمل شفيك

محمد :
المهم شتسوي...

أمل :
قاعدة بروحـــي .. امي نايمـــــة .. ويدتي الله يشفيــــــــها

محمد :
بلل امج لهالحزة نايمة

أمل :
اي تخيل ................................................ ( و قالت قصتها كاملــة ، عن قسوة والدها و اهمال امها و افتقادها لوجودهم الحقيقي )

وعقب ماخلصت كتابة مأساتها...

أمل :
اسمح لي يامحمد سندرتك بس شسوي من الظيم اللي انا فيه ودي اتكلم مع حد ، عمرها امي ماسالت عني و قالت لي يابنتي شلونج فرحانة و لا زعلانة شالليس مضايقج وابوي اصلا انا فاقدة الامل منه ..

محمد :
كسرتــي خاطري يا أمل : (

امل :
ههههههههههههههههههه اخيراً صدقت اني بنت

محمد :
اي صدقـــت .. ماعتقد ان القصة اللي قلتيها تأليف يبين عليها طالعة من قلبج

أمل :


محمد :
كسرتي خاطري و الله يا أمل و اعتبريني اخوج أي شي يضايقج قولي لي خلينا نكون ربــــع

أمل ماصدقت حد يهتـــــم فيهـــا و ارتسمــــت ابتسامة على وجها من كلام محمــــــد ... و حست براحة و حست أن محمد فعلاً مهتم فيها

...

( بيت بو محمد // غرفة بو محمد )

أم محمد : مادري شصايد ولدي حمود من رجع من مردسته وهو ع الكمبيوتر و لا كله غداه ...

بو محمد : لاتحاتين يا أم محمد مافيه الا الخير .. هالايام الشباب كلهم ع النت

أم محمد : بس انا خايفة على ولدي من البلاوي اللي نشوفها بالتلفزيون

بو محمد : لا يا ام محمد تعوذي من ابليـــــــــــــس

أم محمد : اعوذ بالله من الشيطـــان الرجيــــــم ، بس انا احساسي مايخيب وولدي حمود فيه شي شاده ع الكمبيوتر اليــوم

بو محمد : الله يهديــج يا أم محمد ..

...

( بيت خالـــــد )

خالد قاعد في غرفته يكلم نفســـه :
انا ليـــش متضايق ؟؟ احس بونــــاسة باللي اسويه و بازعاج البنات و الكذب عليهـــم بس ليش متضايق
ليش ماحس اني فرحـــان
ليش الونــــاسة دقايق و تروح ؟
خاطري اتم على طول مستــــــــانس بس أخ ...

لا لا اشهالتفكير .. انا المركز الاول بالقص ع البنات و لا واحد يتحداني اشهالكلام اللي قاعد اقوله
انا ماناقصني شي مستانس

...

( بيت جدة أمل )

أم امل قامت من النــــــــــــووم و طلعت شافت بنتها ع النت و الوناسة طالة من عينـــها

أم أمل : أمل شفيج مستانسة

أمل : لا و لا شي يمــه

أم أمل : انزين قومي من ع الكمبيوتر ابيه

أمل : شوي يمه الله يخلييييج

أم امل : يالله قومي يالله خلصيييني

أمل : ان شالله يمـــــه دقايق ..

أمل كتبت بالمحادثة :
باي محمد ..

محمد :
اشدعوووووووووووووة توى اناس

أمل :
امي تبي النت

محمد :
امج هاذي اللي ماتدري عن هوى دارج .. خل تجابل بنتها بدال مجابل النت .. لابارك اللهفيها

أمل:
محمد ههههههههههه اسكت اسكت لاتقراه تراها واقفة على راسي


أم امل تصارخ : لااا وقاعدة تضحك يالله قوووومي

أمل : ان شالله يمــه

و محمد كتب بالمحادثة :
أمل اذا بتدخليـــن سوي لي رنــة على رقمــي و مابرد لاتخافين بس بشبك

أمل:
كم رقمك بسرعة

محمد :
5xxxxxx

أمل :
اوكي باااي

(ونسخت الرقم وسيفته على ملف في الورد ، وسجلت الخروج من الماسن )

أم أمل على طول قعدت ع الكمبيوتر ،
أمل كلمتها : يمــه تدرين اليوم شصار بالمدرسة

أم أمل : أمل انا مب فاضية لج نا بروحي مغتثة و متضايقة من ابوج الله لايبارك فيه

أمل: اي يمه انتي متضايقة من ابوي و مب فاضية لي بس فاضية ع الكمبيوتر صح؟
وتركت أمها و ركضت على غرفتها

أمها طالعتها و قالت : صج ماعندها سالفة.. هالبنت الظاهر بتطلع على ابوها .. الحمدالله و الشكر

...

اليـوم الثاني
(مدرسة البنــــات )
( الصبح قبل الحصة الاولى )

أمل : مشكورة فطوم و ماقصرتي حبيبتي على اغراض المدرســة ، انا ماكنت اعرف شبسوي بدونج

فاطمة : شدعوة حبيبتي كم امل عندي

أمل : هههه ، فطوم في موضوع ابي اقولج اياه بس مستحية

فاطمة : لا لا عادي قولـــــي

أمل : انزين .. اممممم ماعرف شلون ابدى .. أمس صارت لي قصة تضحك كانت نهايتها اني تعرفت على واحـــد طيـــب و حنون

فاطمة : كاااااااااك أمل الساكتة مااصدق انتي تكلمين واحد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أمل : جب فطوم لاتصارخيـن لحد يسمعـــنا

فاطمة : هههههه شسوي مو مصدقة ان امل الساكتة الهادية تكلم واحد صج لاتخاف الا من الساكت

أمل : بس هو غير .. طيب واحسه غير عن التافهين اللي تكلمينهم

فاطمة : حبيبتي لاتسبينهم هم صج تافهين و اغبيا اتشرط عليهم و اخذ الهدايا و كروت هلا و النغمات الحلوة يعني مالمومج يوم قلتي اغبيا بس لاتسبينهم هههههههههههههههههههه

امل : لا محمد غير

فاطمة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه و اسمه محمد

أمل : فطوم جب ترى اذا تميتي تصرخين مب مكملة

فاطمة : هههههه اوكي ، صدقيني انه يلعب عليـج يا أمل انتي اسمعي منه و لاتصدقين العبي عليه مثل مايلعب عليـج

أمل استرجعت ذاكرتها و تذكرت انه كتب لها انه يبي يضيـف بنت عشان يتسلى معاها و يقضـي الوقت

قالت : اي و الله يافطوم هو قال لي باالبداية لما فكرني ولد

فاطمة : فكرج ولد .. شلون ههههههه

أمل : سالفة طويلة

فاطمة : هههههههههههه ابيه سالفتكم سالفة

أمل: حسابي معاه اليوم .. الكذاب

فاطمة : ههههههههههههههههههههههههههههههه


...

(مدرسة الاولاد )
( الصبح قبل بداية الدوام )

محمد : والله ياخلود طحت على وحدة حياتها دوامة مشاكل ههههههه

خالد: محمد لاتجيب لي طاري موضوع يخص البنات .. مادري ليش اتضايق منه

محمد : الله انت تقوووول هالكلااااام ، وين كلامك امس

خالد: مادري ياخالد احس بضيقة ماعدت استانس مثل قبل

محمد : انت متضايق و انا بموت من الونـــاسة ... متى نرجع البيت و اكلمهــــــا
أمل صارت منتهى أملي





يتبع الجزء الرابع.....




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:56 PM   #5


الصورة الرمزية ملكة الشوق

 عضويتي » 6787
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (08:27 PM)
آبدآعاتي » 16
 حاليآ في » جده
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة الشوق will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: امل ومحمد



الجزء الرابع

( بيـت بو محمـد )
( الساعة 3 العصر )

محمــــــد قاعد مع أهله و قلبـه عند التلفون ينتظـر أمل و اتصالها عشان يشبـك

أم محمد : حموووووووود.. حموووود

محمد : هلا يمـــه

أم محمد : وين رحت

محمد : وين بروح يعني قاعد

أم محمد قامت من مكانها و راحت قعدت جنب ولدها وقامت تقرى المعوذات و تتفل عليه

محمد وهو مستغرب وفيه الضحكة : يمه شفيييج علي ههههههههه

أم محمد : مادري ياولدي من يوم داومت و انت متغير ... يمكن مسحور و لا صايدتك عيـن

محمد : هههههههههههههههههه الله يهديـج يمه مافيني الا العافية..

أم محمد : العافيــــــــة طـــل في ويهك مادري شصايدك

(ويرن جوال محمد )

كان جواله على الطواله محمد نقز من مكانه عشاان يرد ع الموبايل

ام محمد: ويـه ويـه عاد من اللي بيتصل فييك .. شفيك جي نقزت

محمـد خذ الجوال و شاف رقم بيت غريـب رد على الرقم و لما امل سمعت صوت واحد سكرت..
قال محمد في نفســـه : اووووف ياليتني اسمع صوتها

محمد طبعاً على طول راح فتح الكمبيوتر و شبــــك

في المحادثة :

محمـد:
هلا هلا هلا والله انا ناااطرج تشبكيـن ويدي على قلبـــب

أمل :
ايوا ايوا كذب .. و بعد ؟

محمد :
شكذب صدقيني يا أمل انا نااطرج من متى

أمل :
وااااااااااااااااااي .. كذاب و ممثل محترف

محمد :
الله يسامحج يا أمل

أمل:
ويسامحك يالكذاب ..

محمد:
شعلامج قاضبة علي كذاب و كذاب ...؟

أمــــل:
لأنك كذااااااب و خراااااط و قصااص و كل شي

محمد :
لا لا الظاهر انتي حد مشيشج علي

أمل في نفسهـــا " شدراه عن فطوم هههههههه"

أمل :
ومن بيشيشني عليـك من يعرفكـ أصلاً ؟

محمد :
انزين ليش حكمتي علي اني كذاب

أمل :
لأنك كذاب

محمد :
اوووووووووووووووووووووووووووووه

أمل :
دور على وحدة ثانية تنتسلى معاها .. انا اسفـــــــة ماقدر استمر معاك

(محمد تذكر انه بالبداية يوم كان يفكرها صببي قال لها انه يبي يضيف بنت يتسلـى معـــاها )

محمد :

لا يا أمل صج انا بالبداية كنت أبي العــــــــــــــب ، بس لما كلمتـج حبيتـج و تعلقـت فيج وتعاطفت معاج ، ارجوج يا أمل لاتتركينييي ارجوج

أمل:
يعني انت تحبني !!

محمـد:
وأموت عليـــج

أمل:
مامدي حبيتني أمس تعرفنا على بعض

محمـد:
ياعمري الحب ماله عمر ناس تحبينهم من كلمـــة وحدة .. مثلج : ) .. صج كان هدفي العب .. بس اللحين هدفي و أملي و حياتي كلها اسمها " أمل "

أمل مادرت و كل شوي تعيد قراءة الكلام و هي مستااانسة حدهاااااااااااااااااااا شوي و بتطير من الوناسة

محمد قام يرسل اشارات تنبيه .. لان امل ماترد عليه

أمل ردت :
حتى انا احبك...

محمد :
مسرع ماحبيتيني ههههههههه امس متعرفين

أمل :
الحب ماله عمر ناس تحبهم من كلمة مثلك ههههههههههههههههههه

محمد :
ههههههههههههههههههههه قلادة

( محمد كان قاعد ع الكمبيوتر و شوي و بييطير منن الفرح لانها صدقته)

أمل : انزين و شخبارك بعد .. حمووووودي

...

( الفسحــــة)
( مدرسة البنـــــــــــات )

أمل : يحبــــني يمـــــــوت فيني يسوي اي شي عشاني و عشان رضاي

فاطمة : ويييييييييي انتي هبلة والله و مصدقته انا 100000000 واحد يقول لي هالكلام وماصدق

أمل : بس محمد غير عن الـ100000000000000 واحد اللي تكلمينه

فاطمة : أقول ونسي عمرج بهالكلام .. ونسي عمرج ونسي..

أمل : صدقيييييني غيييييير

فاطمـة : اوكي يا أمل عندي طريقـة راح نعرف فيـها اذا محمـد غير اور نوت..
بس شروط الطريقـــــة قاسيـــــة يا أمل و لازم تلتزمين فيهـــا

أمل : ابييييييييييه ليش تكلمين بالالغاز فطوم تكلمــــــــــــــــــــي و انا موافقتة ع الشروط

فاطمة : هو شرط واحد .. اذا محمـد مانفذ الطريقــــة .. بيطلع مايحبــج و بجذي لازم تسوين له بلوك دليت مب بس من المسن .. من حياتج كلهــــــــــــااااااااااااااا

أمل : اي موافقـــة

فاطمـــة : سميـــة قاهرتج عقب ماتطنزت عليج ذاك اليوم صح ؟؟

أمل : اي اي هههههههههههه مالت عليها ، انزين لليش تدخلين ذي بذاك

فاطمـة : شوفي..............................

...

( بيت جدة أمل )
( أمل ع الماسنجر تكلم محمد في نفس عصر اليوم)

أمل : محمــــــــــــد متأكد انك تحبني..

محمد : و اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووت عليج و ربي

أمل : اوك ابي اشوف الفعل مو بس الكلام

محمد : ااامري و انا حاضر

أمل : في بنــــــــــت اسمهــــا سميـــة كل تقط علي نغزات و تسبني بالسكول .. ابيك تضربها .. لاتستغرب ابيك تضربهـــــا .. اثبت لي انك تحبني .. و الله يامحمـــــــد اذا سويت اللي ابيه راح ابقى معاك طول العمر و ماراح اعرف غيرك بحياتي.. و اذا ماسويت انسى انك عرفت بنت اسمها أمل

محمد : أمل !!!!!!!!!!!! من صججج

أمل : مو تحب .. اشوف ضح و غامر عشان الحب

محمد : اوكي شلوون ؟؟

أمل : انا راح اكون ناطرة عند باب المدرســـــــــــة الصبـح ... و لما تجي سميـة بأشر لك .. و انت تصرف معـــــــــاهاااااا .. و لازم تجي من الصبـــــــح ... قبل أي بنت و انطر قدام المدرســـة .. و هديتك انك راح تشوفنـــــي انا بخالف زي المدرســــة عشان تعرفنـــي مو بخاطرك تشوفنــــي ؟.؟؟


محمد : اكيييييييييد خاطري

أمل : خلاص .. اثبت لي .. وشوفني مرة وحدة : ) و انا راح اكون سعيدة جدا بموقفك لو سويته



ياترى هل راح ينفذ محمد كلام أمل
وشالاحداث اللي راح تترتب ع الموقف الخطير




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:58 PM   #6


الصورة الرمزية ملكة الشوق

 عضويتي » 6787
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (08:27 PM)
آبدآعاتي » 16
 حاليآ في » جده
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة الشوق will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: امل ومحمد



الجزء الخامس ^^

( بيت بو محمد // غرفة محمـــــد )

الساعة 11 بالليل

محمــــد قاعد على فراشه يفكــــر في بكرا و شاللي بيصير ، و هل راح يتجرأ و يمـد يده على بنــــت... و هو اللي ماتجرأ يسويهـــا .. وابوه ربـاه على الاخلاق و ان البنت كائن ضعيـف و ان الصبيـان مايضربون بنـات مهما يكون .. لكن أمل مسيطرة على تفكيـره و مايقدر يعصي لها أمر.. خصوصا ان هذاا اختبار له .. و اذا خسر الاختبـار خسر أمل

التفكيـــر طير النوم من عينــه ..

وفجأة تذكر محمد انه نسى ياخذ اسم المدرسة فقـــــام اتصل على بيت امل .. على امل انها ترد عليه و تقول له اسم المدرسـة

...

(بيت جدة أمل )
( أمل و جدتها قاعدين يطالعون التلفزيون )

جدة أمل : وراج يابنت ماتروحين تنامين صارت الساعة 11 و 10 دقايق

أمل : ماما و الله توى الناس خليني

جدة أمل : جب يالله جب جب رووحي غرفتج نامي

(و يرن التلفون )

جدة أمل : املووووه ردي

أمل : مالي خلق قاعدة اتابع المسلسل..

جدة أمل : و الله انج قليييلة ادب ( و قامت تشيل التلفون )

جدة أمل : الووووووووووووووووو من متصل هالحزة

(محمد لما سمع صوت حرمة كبيرة توهق)

محمد : الوووو .. (و نعم صوته شوي ).. انا حمودة صديقة اااامل .. بالمدرسة

جددة أمل : حمودة !! أول مرة اسمع بنت اسمها حمودة

محمد : ( توهق ) هي هي هي هههه لا لا اسمي حمدهـ بس يدلعوني حمودة..

جدة أمل : و شفيه صوتج جذي خشـــــن

محمد : ههههههههههه الله يقطع ابليسج بعد ساليني ليش شعرج طويل و ليش اظافرج قصيرة .. الاخت تشتغلين مع المحقق كونان

جدة أمل : كونا وشنو يطلع كونا ذي بعد

محمد : و لا شي و لا شي وين أمل ؟؟

جدة أمل تصااااااااااااااااااااارخ : أمل أمل وحدة اسمها حمـ .. حمـ.. أحمد لا لا اسمها حمادة تبيج

أمل تضحك : ههههههههههههههههه بنت اسمها حمادة

جدة أمل : اي صديقتج بالمدرسة تعالي

أمل بكل رقـة : الو نعم .. هلا اختي حمادة (و تضحك )

محمد : فديت هالضحكة انا .. أحلى ضحكة سمعتها بحياتي

أمل انصدمت و صار وجها احمر و عرفت ان محمد هو اللي يتكلم

محمد : وينج ليش ساكتة

أمل : هلا

محمد : تدرين صوتج وايد حلو قولي هلا مرة ثانية

أمل : هلا هلا هههههه

محمد : الله ياليييت اسمع هالصوت و اسمع هالضحكة دايما

أمل : ههههه شتبي ؟ .. احم قصدي شتبين

محمد : شسم مدرستج ياقمر ..؟

أمل : مدرسة الـ........................ في منطقة الــ ................. شارع الـ.........

محمد : خلاص بكرا راح تشوفين اذا احبج و لا ماحبج ...

أمل وبكل حياء : هههههه نشوف

محمد : ماقدر ماقدر على هالرقة...

أمل استحت و سكرت التلفون بوجه محمد..

جدة أمل : صديقتج بالمدرسة و تقولين لها اسم مدرستج ..!

أمل : اقووول ماما عودة .. انتي اذا تبين تفهمين يصير مخج شكبره و اذا ماتبين طقة الباب ماتسمعينها ..!

جدة أمل : شنوووو شتقوللين !!

أمل : سلامتج تصبحين على خير

...

( الصبح الساعة 5 و نص)

محمد قاااااااام و جهز بسررررعة البرق ... و طلع من البيــــت

( في السيارة )

محمد : محيي الدين ممكن انت يروح هاذي منطقة انا يقول اسموه .. انا يوقف 15 دقيقة بعدين خلاص يروح

محي الدين ( الدريول ) : لا لا بعدين بابا سوي مشكل واااجد ...

محمد يطلع من مخباه فلوس ويقول بطريقة اغراء : محيي الدييين بعطيك 100 ريال

محي الدين : اهم معليش خلاص انا يروه هاذي منطكة

...

ولما قرب محمد من المدرســــــــة قال للدريول يوقف و نزل .. و قال للدريول تعال لما ادق عليك بنفس المكـــــااان

...

(قدام باب المدرســــــــة)
( فاطمة و أمل كانوا واقفين عند الباب و أمل كانت مخالفة زي المدرسة عشان يعرفها محمد)

لما وصل محمد وقف بعيد شوي عن بوابة المدرسة وقعد يشـوف أمل....
أمل استحت و نزلت عينها بالارض

فاطمة: ماقدر ماقدر على روميو و جوليييييت

أمل باستحياء تاااااام ووجها صاير طماطة : فطوم جب عاااد

فاطمة : اي اي هذااا هو حياء الحب

أمل : فطوم قلت لج جب

و فجأة أمل و فاطمة وقفوا كلامهـم و تموا يطالعون سيارة .. كانت سيارة سميـــة
قلوبهم بدت تخفق بشدددددددددة .. ولما نزلت سميـة ابستمت أمل ابتسامة خبيثـــــــــــة و أشرت لمحمد على سميـــــــة

محمــــــــــــد لما شاف سميــة شاف براءة في وجهاا وحس انه ضعف منه اذا يضرب بنت ... لكن هذا اختبار له .. لكن يخون المباديء اللي تربى عليه .. لكن امل بتزعل عليه .. لكن سمية المسكينة شذنبها تنضرب من ولد..

محمد احتااااااااار و ماعرف شيسوي بس اللي يعرفه انه ما لازم يضرب بنت

ترك محمد المكـــــــــان ركض و بسرعة

أمل استغربت من موقفه
وفطوم بعــــد

فطوم قامت تصارخ : شفتي شفتي موقف حبيييب القلب
أمل ماترد كانت حدها منصدمة

فاطمة : امل تعالي خل ندخل المدرسة .. مسكت يدها و دخلوا

و أمل استصغرت محمـــد وحست انه مايحبها و تنتظر رجعتـــها للبييت عشان تعرف السبب منه وتنهي هالعلاقة ..




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:59 PM   #7


الصورة الرمزية ملكة الشوق

 عضويتي » 6787
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (08:27 PM)
آبدآعاتي » 16
 حاليآ في » جده
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة الشوق will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: امل ومحمد



الجزء السادس

( مدرسة الأولاد)
( الحصة الأولى // الساعة 8 الى ربع)

محمــــــــد دخل الصـــف و التعــب واضـــح على وجهه

الاستـاذ : خير يامحمد ليه متأخر ؟

محمد و هو يلهث من التعب (كان يركض) : لا و لا شي استاذ ممكن ادخل

الاستـاذ : طبعا مش ممكن.. روح جيب لي ورقة من المشرف

محمـد : استاذ اول و اخر مرة

الاستاذ : يالله ولااا رووح رووح جيب ورقة

محمـد : ان شالله استـــاذ

و طلــع محمد من الصف و راح غرفـــة الاخصائي

محمـد : السلام عليكم..

الاخصائـــي : وعليكــــم السلام و الرحمة .. خير يا محمـد

محمـد : الخير بوجهك يا استاذ .. ممكن تعطيني ورقـة دخول الصف

( الاخصائي طالع ساعته )

الاخصائي :ليش متأخر هالكثر يامحمــــد .. الحصة الاولى قربت تخلــــــــــــص .

محمـــد : سلامتك استاذ ، بس راحت علي نومــــة

الاخصائي : و النوم يخليك تعرق هالكثر !!

محمد ارتبك: لا استاذ بس سيارتنا مافيها مكيـف .. اقصد المكيـف خربان

الاخصائي : ماشالله الحجج عندك جاهزة يامحمد

( محمد استحى و نزل راسه و مارد ع الاخصائي)

الاخصائي : ع العموم.. و بما انها اول مرة .. سامحتك .. وراح أعطيك الورقـة .. بس أتمنى هالتأخير مايتكرر

محمـد : ان شالله استاذ

(و خذ محمد الورقة و رجع صفه .. عطى الورقة الاستاذ و قعد بمكانه )

خالد ( قاعد جنب محمد ) و يكلمه بصوت واطي : هسسس محمد محمد

محمد : خير !

خالد: شفيك متأخر مب من عوايدك تتاخر

محمد : سالفة طويلة والله

(الاستاذ انتبه لمحمد و خالد) قال الاستاذ بصوت عالي : محمد .. اوليييك جاي متاخر و كمان بتعمل لي شوشرة بالصف ..

محمد : السموووحة يا استاذ و يهمس لخالد : في الفسحة بكمل لك

...

( الفسحـــــة // مدرسة البنات )

فاطمــــة : و انتي ليش زعلانة و مادة بوزج يبه اللي باعج برخيص بتراب ينباع ..

أمل : انا منصدمة وايد و مالاقية تفسير للي صار !! ، يعني وصل للمدرسة و شافها نازلة و اشرت له و رااااح !! شفييييه ... شصاده .. والله شي غريب

فاطمة : لاغريب و لا شي .. حبيبتي هو مايحبج لو يحبج كان سوى اللي تبينه و هو مغمـــض

أمل : هو شي رده أكيد .. شي غريب اللي صار يا فاطمة .. محمد كان بينفذ اللي ابيــــه بس مادري شصار انا حدي مستغربة ابي تفسيييير

فاطمة : التفسير انه مايحبج .. تراج ذبحتيني بالحنة

أمل : لو كان مايحبني ماوصل للمدرسة بنفسه .. بس شي غريبب اللي صار ... ( وتقاطعها فطوم )

فاطمة بلهجة سخرية : اييي شي غريب اللي صار مو لاقة تفسير بصيح .. حدي مصدومة ... وتضرب أمل على راسها ضربة خفيفة .. يبااا هييييييي اصحي اصحييييييي محمد وصل هني اشكره هدفه يبي يشوفج .. وعقب ماترس عينه قال خل انجلع من مكاني و لا اتمشكل و اضرب بنت و ادخل في سين و جيــم

أمل : لا ماعتقد هدفه يشوفنـــي لو يبي يشوفني في الف طريقة وطريقة

فاطمة : أمل و الله عورتي راسي سكري هالموضوووووع.. خلاصانتي تفاهمي معــــاه

أمل : متى ارجع البيــــت بس !!

فاطمة : و ليش لين ترجعين البيــــــت تبين تكلمينــــه انا حاضرة الحيــــــــن

أمل : و انتي كل شي جاهز عندج

فاطمة : خلصيني .. حافظة رقمه ؟؟؟

أمل : اي اعتقد اني حافظته رقمه مميز و ماعتقد بغلط .. تعاالي ليكون جايبة جوال معاج

فاطمة : لا لا جوال و لا شي .. تعالي معاي و انا بخليج تكلميـــــــــــــنه

( وراحو صوب غرفـــــــــة الوكيلــــــة )

وهم عند الباب فاطمة قالت لامل انتظريني برع انا بطلع و معااي الجوال هههههههههههه

ودخلت فاطمة : هلا هلا هلا بنظر عيني ابلة بنــة

ابلة بنـة : فاطمة ليكون وراج مشكلة جديدة

فاطمة : انا !! لا لا انا بطلت مشاااكل من زمااااااااااااان .. بس خبرج ابلة العلاقة بيني و بينج قوية و انا زبونة دائمة بمكتبج هههههههه

ابلة بنة و هي حافظة حركات فاطمة : فطوم خلصيني .. هاتي من الاخر..

فاطمة : تعرفين الطالبة أمل ......... .......... اللي دايما تمشي معاي

ابلة بنة : اي شفيها

فاطمة : اليوم امها عندها اختبار سواقة و هي ميييتة تبي تعرف اذا امها بتاخذ الليسن و لا ما بتاخذه

ابلة بنة: خل تنتظر ترجع البيت و تسال امهاااا ..

فاطمة : لااااا لاااااااااااااااا ابلة شكثر باقي ع الدوام مسكينة و الله تتحرقص تبي تعرف

ابلة بنة : انزين شالمطلوب ؟

فاطمة : عطيني موبايلج ابلة .. بتتكلم فيه و بترجعه لج اكاهي أمل عند البـــــااب

ابلة بنـــة : بس تتكلمون هني جدامي .. نادي صديقتج أمل

دخلت أمل .. و سلمت ع الابلة .. و ردت الابلة السلام ..

ابلة بنـة تعطي أمل الجوال : تفضلي يا أمل .. و ربي يوفق امج بامتحان السواقة

أمل بصوت واطي : امتحان سواقة ههههه الله يقطع ابليسج يافطوم ضبطتي السالفة

فاطمة طالعت أمل و تبادلوا الابتسامات و الضحكات ..

أمل خذت الجوال و كانت تبي تطلع من الغرفة و فطوم تطالعها و تضحك

ابلة بنة : هيييه هيييه ياحلوة وين بتروحيـــن تعالي تكلمي هني جدامي

أمل طالعت فطوم وهي مستغربة شلون بتكلم محمد جدام الوكيلــة فطوم فهمت ان امل متوهقة و ماتعرف شتسوي وانها خايفـــة

فاطمـــة : أمل حبي شفييييييييج يالله اتصلي بامج شوفيها نجحت و لا مانجحت بالاختباااااار .. توقعاتي تقول انها رسبت ههههههههه (وتغمز لامل )

أمل بانت عليها علامات الارتياح وفهمت السالفة و اتصلت بمحمــــــــــــــد

...

( الفسحـــــــــة // مدرســـة الاولاد)

خالد : باااال و الله هالبنت كلش مب سهلة .. وحشة تبيك تضرب مرة وحدة ههههههههههههه

محمد : لا أمل رقيقة و طيبـــة بس هي تبي اثبات باني احبها و انا بصراحة ماقدرت امد يدي على بنت

خالد : اصلا ماااتقدر باال شنو ببتورط خخخ ولو السالفة وصلت لاهلك بتروح فيهـــا

محمد : خالد انا لو خايف من اني اتورط ماكنت وصلت لباب المدرســـة.. بس انا اخلاقي هي اللي ردتني ماقدر اضرب بنت

خالد : حمووووووووووووود خف علينا هههههههههههههههه

( محمد حس أن جواله يرن و طبعا هو حاطه ع الصامت حس بان جيبه يهتز )

محمد طلع الجوال من جيبــه وقـــال : خلود رقم غريـــــب و متصل الصبحك من !؟

خالد : لاترد لاترد تلاقيه واحد مضيع

محمد ماسمع كلام خالد و رد : الووووووووووووو ..

...
( مدرسة البنات // غرفة الوكيلـة "ابلة بنة " )

امل لما سمعت صوت محمد ارتبكت : الوو هلا يمـــــــــه ..

محمد: أمــــــــــــــــــــــل .. هلا بأملي و حياتي كلها

أمل : يمه انا ماعدت اصدقج لو تحبيني كنتي نجحتي بالاختبار.. اقصد شسويتي بالاختبار نجحتي لا لا توقعاتي تقول انج راسبة ..


محمـــد : اسمحي لي يا أمل والله ماقدر اضرب بنت

أمل : وليش ليش ان شالله اصلا انت اقصد انتي لو تحبيني كنتي نفذتي اللي ابيه و نجحتـي بس انتي ماتحبيني ماتحبيني (وسكرت في ويه محمد )

وطلعت هي و فاطمة من غرفة الابلة و الابلة فوق راسها 1000 علامة استفهام من كلام أمل مع امها حسب ماتعتقد الابلة هههه

...

( مدرسة الاولاد // الفسحـــة على نهايتها)

خالد : من أمل ..!

محمد: اي نعم امل متصلة تعاتب

خالد : حمود ترى البنـــــات بكلمة حلوة وحدة يرضون ههههههه

محمد : هههههههه بس امل هاذي راسها يابس

خالد : اعرف اللي رسهم ايبس من راسها نهر من الكلام الحلو يخلي راس امل ذاااايب و تحت أمرك

محمد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مب هين ياخلود

خالد : والله مب هيــــــن من كثر ماقطنت بمجال البنات ، بس و الله بديت اتضاايق ليش مادري

محمد : السبب بسيط يا خالد .. ههههههه انت تكلم مليون وحدة خلك على وحدة و خلها منتهى املك مثلي هههههه

خالد : انا بديت مع وحدة و ماكنت مستانس يامحمـــــــــــــد ، اللحظات اللي نعيشها و احنا نكلم بنات وهم ان احنا مستانسين .. الوناسة الصجيــة بشي ثاني ماعرفه

محمد : مثل شنو يعني

خالد : مادري مادري

...


( بيت بو محمد // الساعة 4 العصر)

محمد قلبه عند التلفوووووون ينتظر أمل تتصل عشان يشبـــــــــك .. يحس انه اذا فتح المسن و مالقاها .. بيموووووت .. ففضل انه ينتظرها ادق

انتظر و انتظر و الـ 5 دقايق كانت تمر عليه مثل الساعات

ولما صارت 4 ونص يأس و هو ينتظر و قرر يتصل بيت أمل و اللي فيها فيها

...

( بيت جدة أمل // الساعة 4 ونص )

الخدامة سارة قاعدة بالصالة مع أمل و جدتهــــا

سـارة : داااخل بلاد مال انا .. في سياارة كبير بيت كبير كل شي كبير انت هني ماافي و لا شي

جدة أمل : في كل شي عيل ليش انت يجي يشتغل يالله سفر عيش بلاد هنــــاك

( أمل ماكانت تشاركهم السوالف و حدها مقهورة من محمــــــــــد)

و فجأة رن التلفون

جدة أمل : ساااارة شلي التلفون

سارة : ان شالله ماما

وشالت سارة التلفــــون

سارة : الووووووو من يبي

محمد ارتبك كالعادة و نعم صوته : الوووو انا حمودة صديقة أمل

سارة : هههههههه انا عشرة سنة داخل دوحة مايسمع بنت اسمو حمودة

محمد : وييييييي خدامة و لسانج شطوله .. يالله عطيني أمل عطيني وجع !!

سارة : زين انت لايقول وجع وجع يووجع انت ان شالله ... صبر شوي انا ينادي امل

............... و جات أمل : الو نعم من معاي

محمد : هلا و الله بهالصووت

أمل : اشتبيـــن خلصيني !!

محمد : والله انا احبج يا أمل احبج بس ماقدر اضرب بنت .. سامحيني

أمل : لو كنتي تحبيني كنتي بتسوين اي شي

محمد : اي شي الا اني اضرب ناس اضعف مني .. هذا ضعف مني يا امل و الرجال مايضرب بنت

أمل ساكتة ماتعرف شترد ..

محمد : لو تبين أي شي ثاني منـــــــــــــي انا حاضر لو تامرين على روحي ماتغلى عليـــــــــج

أمــل : تسلم لي روحك ههه

محمد: الله يسلمــــــــج.. انزين يالله اشبكي انا نااطرج

أمــل : هههههههههه ان شالله

...

هالعاصفــة عدت على سلام
ياترى في عواصف راح تاثر على علاقة امل و محمد




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:00 PM   #8


الصورة الرمزية ملكة الشوق

 عضويتي » 6787
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (08:27 PM)
آبدآعاتي » 16
 حاليآ في » جده
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة الشوق will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: امل ومحمد



الجزء السابع

3 شهور مرت على علاقة أمل و محمد
3 شهور كانت كفيلــة بإنها تخلي كل واحد يغوص في عالم الثاني و يكتشفه أكثر
3 شهور خلت تفكير محمد كله منصب في أمل و تفكير أمل كله منصب في محمد..

ـــــــــــــ

( بيت بومحمد // صالة الطابق الاول)

أم محمد في الصالة و معاها بومحمد وولدها الصغير علي

بومحمد : الا محمد وينه ليش مايشاركنا قعدتنا

أم محمد : والله ولدي محمد مادري شفيه كله قاعد جدام هالجهاز لا دراسة و لا اكل ، يابومحمد ولدي ماعاد ولدي محمد ولدي من يوم فتحت المدارس و هو متغير ..

بومحمد: لاحول ولاقوة الا بالله " ويكلم عليي اللي قاعد يشوف التلفزيون" علي روح ناد اخوك محمد

علي: اووووه شدعوة عاد حمود بيجي .. يبه حمود يحب هالكمبيوتر اكثر مني و منك

بومحمد: علوي يالله اسمع الكلام وناد اخوك..

علي : ان شالله يبــــه . اووووف

...

وفي هالاثناء و بصالة الطابق الثاني ..
محمد كان قاعد يكلم أمل..

(في المحادثة)

محمد:
أمل شتبين نسمي عيالنا

أمل:
هههههه وليش من قال ان احنا بنتزوج

محمد:
وليش مانتزوج ؟!!

أمل:
هههههههههههههه

محمد:
شفيج ؟؟

أمل:
ولاشي .. أحبك لين تعصب هههههههههه

محمد:
وانا احبج في كل الاوقات

(أمل ماردت)

محمد:
أموووت انا بالحيا هههههههههه

أمل:
ههههههههههههههههههههههههههههههه

محمد:
لاتضيعين السالفة .. شنسمي عيالنا..

أمل:
انا خاطري اسمي بنتي حصة

محمد:
لا لا لا بنتنا نسميها منى

أمل:
وووووووووووووع والله أموت و لا تسميها منى

محمد:
ههههههه بل ليش؟

أمل:
اسمها منى.

محمد:
من اللي اسمها منى؟

أمل:
هــــــــي

محمد:
من هي؟

أمل:
مابي اقولها لاني ماحس فيها

محمد:
أمل ماحب اللف و الدوران.. من منى؟

أمل:
منى هي اللي يابتني و نست انها يابتني ..

محمد:
معليه يا أمل الله يعوضج خير ان شالله..

أمل:
الله عوضني خيـــــر .................. فيك =)

محمد:
هههههههههههه

أمل:
ليش تضحك و الله من صجي .. انت الوحيد اللي يفهمني واللي احسه قريب مني انت عوضتني عن ابوي و امي .. ابيك توعدني يامحمد

محمد:
اوعدج بشنو؟

أمل:
توعدني ماتكلم وحدة غيري

محمد:
اوعدج يا أمل ..

(ودخل علي)

علي: حمووود حمووووود

محمد: خيييير

علي: روح ابوي يبيك

محمد: ابوي يبيني .. شيبي !!

علي: مادري روح وشوف

...

(غرفة بومحمد)
(بومحمد قاعد على مكتبه)

بومحمد وهو يسمع الطق ع الباب : تفضل يامحمد..

"ويدخل محمد"

محمد: خير يبه بغيتني

بومحمد: كل خير ان شالله .. تفضل

"ويقعد محمد"

بومحمد: شسالفتك مع الكمبيوتر يامحمد؟

محمد خاف و فكر انه ابوه عرف شي عن علاقته بامل..

محمد بخوف: أي سالفة يبه مافي شي

بومحمد: أتمنى ان هالادمان ما يأثر على مستواك الدراسي

محمد: تطمن يبــه

بومحمد: و الاهم يامحمد أن هالقعدة مافيها شي يغضب رب العالمين

محمد ارتبك وبدا الخوف واضح على وجهه : لايبه كل شي و لا غضب رب العالمين

بومحمد: محمد ياولدي كل شي و لا خيانة ثقة الاهل..

محمد تأثر من كلام أبوه وحس أنه يتزلزل بداخله ، شنو بيكون موقف أبوه و امه لو عرفوا شي عن علاقته بـ أمل ، أكيد راح يطيح من عينهم أكيد راح يحسون أنهم ماعرفوا يربون ولدهم ....
لكن أمل .. أمل تعلقها بمحمد كبير .. محمد بالنسبة لها الاب و الام و الاخ و الحبيب..!

بومحمد: تقدر تروح الحين

محمد: ان شالله يبه..

...

(غرفة محمد)

محمد في صراع مع نفسه .. يعني يعرف ان اللي يسويه عيب .. عيل ليش مستمر .. ثقة الاهل اهم شي و هو مايبي يطيح من عين اهله .. لكنه توهق مع امل المسكينة وقلبه بيعوره لو تركها .. وبعد صراع طويل قرر محمد انه يمسك العصا من النص بحيث انه اهله مايشكون فيه و لا يعور قلب أمل

شلووووون؟؟؟

...

(مدرسة البنات // الحصة الرابعة "عربي")

الابلة : اليوم موضوعنا سهل يابنات .. انا مش هشرح لانه مش محتاج شرح بس نفتح صفحة 40 و نعمل بالهية مشابهة لدي اهداء لامهاتكم..
وقبل نهاية الحصة عاوزة اسمع بعضكم..

كل البنات باشروا بكتابة الموضوع .. الموضوع مافي اسهل منه .. الا أمل الموضوع كان مثل الصاعقة عليها .. شبتكتب و هي ماتحمل اي مشاعر لامها .. تحس انها مب قادرة تكتب شي لان امها ماتستاهل كانت ماسكة القلم و تراقب كل البنات و هم مشغولين بالكتابة من اشطر الى اكسل وحدة.. و هالشي زاد الحزن داخل قلبها.. شمعنى كلهم يحبون امهاتهم.. اي اكيد طبعا لان امهاتهم غير عن امها ..

الابلة لاحظت ان كل البنات يكتبون عدا امل : فقالت: أمل مالك يابنتي عاملة زي ابو الهول اكتبي يابنتي.. الله !!

(والطالبات قاموا يضحكون )

امل انحرجت و مسكت القلم و بتكتب غصبن عنها ..






ياترى ايش هي الطريقة اللي بيستخدمها محمد لابعاد شك اهله
وايش هو الموضوع اللي راح تكتبه امل وراح يكون نقطة تحول بالقصة وسبب ظهور أحداث و شخصيات جديدة ؟؟




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:01 PM   #9


الصورة الرمزية ملكة الشوق

 عضويتي » 6787
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (08:27 PM)
آبدآعاتي » 16
 حاليآ في » جده
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة الشوق will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: امل ومحمد



الجزء الثامن

( مدرسة البنات // الحصة الرابعة "عربي" )

الابلة : يالله حنبدا نسمع اول المواضيـــــع ، و حنفتتح ببنتي امل .. على امل ان مواضيعكو تكون حلوة.. يالله يابنت يا امل تفضلي اتحفينا بالموضوع اللي كتبتيه

"ووفقفت أمل جدام الطالبات عند السبورة "

وباشرت قراءة موضوعها..:

العنوان : اهداء الى روح امــــــــــي

أكتب كلماتي البسيطة هذه إلـــى روح أمي رحمها الله تعالى

للأسف لا أعرف ما سأكتبه لأنني لم أعرف أمي فهي ميتــة منذ ولادتـــي ، لكني سأكتب هذه الكلمــات و أتمنى أن تشعر بهــــا و هي بقبرهـــا

أحبك يا أمي أحبك و تمنيت أن أشعر بك و لكن رحمك الله !!

...

الابلة وعيونها تدمع : الله الله يابنتي يا أمل موضوع جميل جداً .. ربنا يرحم امك و يدخلها الجنة .. قولوا امين يابنااات

البنات : آآآآآميـــــــــن .. ماعدا طالبتين في الصف
الاولى هي فاطمـــة و هي طبعا عارفة كل شي عن أم أمل المهملة
و الثانيـــة هي هبـــة طالبة أجنبيــة مقيمة في الدوحـــة استغربت لما امل قرت موضوعها و ماقالت آمين لكنها خشت كلام وايد بقلبها تبي تقوله لأمل بالفسحـــة

...

( الفسحـــة الثانيـة // مدرسة البنات )

فاطمة : والله حركة حلوة منج يا أمل يوم شبهتي أمج بالميتة .. هي فعلا ميتة مافيها احساس بدون قلب امج هاااذي

أمل : فاطمة مهما يكون هاذي أمي لاتغلطين عليها وايد

فاطمة : ويييييييي عشتوا وبتطنز : هاذي أمي لاتغلطين عليهــــا .. أمج هاذي بالاول خل تحس انها ام .. لي عدوا الامهات خل يعدون امج معااااهم يا اموووول

أمل : و الله ودي ارد عليج .. بس ماقدر صاااجة بكل كلمة قلتيها ..

( وجات هبـة صوب أمل و فاطمة )

هبـة : عاوزة اقولك كلمتين يا امل ممكن

فاطمة: ويييي وييييييي املوه لحقي شوفي من يبي يكلمج ام الكتب و الشطارة هبوي

هبة : و اذا خاطبكم الجاهلون قالوا سلاما

فاطمة: هييييييييييييه هييييييييييييييه انتي يا ام الكتب و الفلسفة لاتفلسفين علي لو سمحتي لا يجيج سطار يأدبج

هبـة: فاطمة انا مش عايزة مشاكل انا عاوزة اكلم امل كلمتين و بس .. ممكن ؟

فاطمة: اي جذي خلج مؤدبـة "وتكلم أمل" أمل روحي شوفي الفيلسوفة شتبي و تعالي معاج 5 دقااايق

"وراحوا هبة و امل على جنب"

هبة: أمل انا عاوزة اقولكك حاجة .. هي فضول بس سامحيني

أمل: مسموحة يا هبة قولي اللي تبينه ..

هبة: ممكن اعرف ليه قلتي عن امك ميتة و ترحمتي عليها رغم انها عايشة..

أمل تخسبقت : هاااااا.. أمي ميتة الله يرحمها من زمان .. شدراج انها عايشة

هبة: ايه يا امل نسيتي ان احنا جيران .. الحيطة بالحيطة يا أمل .. ايه مالك

أمل تخسبقت و توهقت و ماااعرفت شتقول او شترد ..هبة تدري ان امها عاااايشة شبتقول لهااا فعلا توهقت و من قلب

هبة: أمل اذا مش عاوزة تقولي ماتقوليش دلوئتي .. على راحتك ياحبيبتي .. بس انا عاوزة تزوريني اليوم الساعة 5 ندردش و نتكلم مع بعض .. و اذا حابة تقولي لي ليه قتلتي ماما بتاعتك

فااطمة تنادي : هييييه يالله خلصتوا السررر أموول ماعليج منها تبي تخربج الفيلسوفة ام الكتب

أمل : اوكي حبيبتي هبـة خلاص اليوم ان شالله بزورج على موعدنا و راح اخبرج بسري المكنون .. يالله خل اروح لاتذبحج فطوم

هبة: اوكي حبيبتي نشوفك اليوم عندنا بالبيت

...

( بيت جدة أمل)
(أمل قاعدة ع الكمبيتور تكلم محمد)

محمد:
امل ترى اهلي بدوا يشكون فييني انا لازم اقلل قعدتي ع النت

أمل:
وااااناااا ؟؟ احاجي من و من بيسليني ؟؟؟؟؟ يدتي الله يشافيها و لا خدامتنا ام لسانين ساروه

محمد:
لا يدتج و لا ساروه هههههههه

أمل:
؟؟؟؟

محمد:
امج ههههههههههه

أمل:
ووووع هاذي اصلا ماتدري انا حية و لا ميتة

محمد:
هههههه شدعوة

أمل:
والله

محمد:
يالله عااااد وايد بالغتي خخخ

أمل:
ما ابالغ و لا شي ، هي كل يوم او شبه كل يوم ترجع من الاعراس الساعة 3 او 2 الفجر كانها من اهل المعرس او العروس .. و تنااااام لحد العصر من اليوم الثاني .. و تقوم تتجهز حق العرس اللي بتروحه و مو لازم عرس مرة رفيجتها مربية مرة تسير على بيت الجيران مرة رايحة تعزي مرة رايحة خطوبة مرة تتسوق مع رفيجاتها عيايز النار .. المهم تطلع و ماتجابل ويهي

محمد:
لهالدرجة بل!!

أمل:
و اكثررر يامحمد امي ماتقر بالبيت كلش .. و الله اللي بيسمع سالفتي بيقول مافي وحدة جذي بالدوحة هاذي البنت تبالغ .. امي تفضل مناسبات الناس على بنتها . امي تحب الطلعة اكثر مني .. امي اخر همها بالدنيا انا

محمد:
ماعرف شقولج بصراااحة .. الله يعينج

أمل:
اوووكي محمد باااااااي باقي شوي على 5 خل اجهز..

محمد:
وين امل توى الناس مالج عادة تطلعين

أمل:
معزومة على بييت جيرانا .. بنتهم هبة معاي بالصف

محمد:
مالت عليها

أمل:
ويي ليش تسب البنت مسكينة

محمد:
بتروحين لها و بتتركيني اووووف

أمل:
ويييي تغار حتى من البنت

محمد:
اي اغار عليج من كل شيييي

أمل:
وي فديت الغيور هههههههههههههه

أمل:
انزين يالله باااي مايمديني اجهز

محمد:
بااااي بتطلعين و بتتركين قلبج معااااي

أمل:
ههههه جيبه ماقدر اطلع بدون قلبي

...

( بيت هبـة)

دخلت امل و شافت بيتهم شلون كجرة و مبهدل و حالته حالة و قعدت تطالع اثاث البيت..

هبة: سامحينا يابنت يا امل ده بيتنا على قدنااا

أمل: ههههه شدعوة عادي حبيبتي ربج اللي يرزق.. و انا ماتهمني المظاهر .. انزين بطلب منج طلب

هبة : أأمري تدللي عيوني ليكي

أمل : تكلمي معاي قطري ههههههههههه

هبة: ياليت و الله اعرف انا حتكلم معاكي مكسر شوية قطري و شوية مصري هههههه

أمل: ههههههههه على راحتج

هبة: اوكي تعالي نتكلم بالغرفة ..

...

(غرفة هبة)

هبة: اتكلمي دلوئتي يا امل قوولي اللي نفسك فييه

أمل: بصراحة انا قلت ان امي ميتة لانها ميتة ...

هبة: ازي ميتة هي بسم الله ماشالله زي الفل..

أمل: ميتـــة بالنسبة لي يا هبة ..

هبة: الله !!

أمل: أمي ماتسال عني و لا تهتم فيني عشان جذي اعتبرتها ميتة هي ميتة بالنسبة لي .. فهمتي ؟

هبة: ربنا يساعدك لازم ندور حل للمشكلة دي..

أمل: امي مافي لهااا حل

هبة سكتت شوي و قعدت تفكر

هبة : اهاااااا لقيتها لقيتها يا امل .. علاج لمشكلتك مع امك

أمل: شنووو شنوووو تكفين قولي

هبة: نتصل بالحاجة دي حلالة المشاكل بتلفزيون الراي.. اكيد عندها حل للمشكلة دي

أمل: تقصدين فوزية الدريع ؟

هبة : ايوا دي خلينا نجرررب انا حافظة الرقم نرسل اس ام اس و ننتظر لحد مايردوا علييينا .. اكيد عندها حل

أمل: اووكي نجرب و امرنا لله

.....

ياترى شبيصير
وهل راح تعطيهم دكتورة فوزية الحل المناسب؟؟؟
انتظروووني




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:02 PM   #10


الصورة الرمزية ملكة الشوق

 عضويتي » 6787
 جيت فيذا » Feb 2018
 آخر حضور » اليوم (08:27 PM)
آبدآعاتي » 16
 حاليآ في » جده
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » ملكة الشوق will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: امل ومحمد



الجزء التاسع

أمــــــل بالفترة الأخيرة اهملت محمد و ماعادت تكلمه دايما مثل قبل ، و صارت دايما تروح بيت هبة و تقعد تدرس معاها ، و هبة شاطرة و حليوة فـأمل كانت تحس براحة معاها

و في يووم السبت ..

( بيت هبة // الساعة 9 و نص )

أمل : ابيييييه ابيييه الحين بيبدا البرنامج ..

وهبة مشتطة و قاعدة تطالع التلفزيون و ماترد..

د. فوزية الدريع : مساااااكم الله بالخير اعزائي المشاهدين و باحلى تحية نحييكم

أمل : هبون تعتقدين هاذي كم عمرها

هبة: و الله مش عارفة بس شكلها من ايام الديناصورات موجودة بديها 55 او 60

أمل: ههههههههههههه حلوة ايام الديناصورات.. بس و الله لها خلق تسمع مشاكل الناس

هبة: ربنا يديها العافية الحاجة فوزية

أمل: اووووف متى يبدى وقت حل مشاكل الناس..

هبة: هي باول الحلقة تستضيف نجم او دكتور بعدها تبدى بحل المشاكل

(و قعدوا يطالعون البرنامج)

د.فوزية: أشكرك دكتور على حضورك لبرنامجنا و نورت الشاشة

الضيف : مشكورة دكتورة و انا لي الشرف باني اظهر في برنامجج الحلو

د.فوزية: بعد قلبي .. ياعيوني .. ماقصرت

الضيف: فعلا برنامج مميز و اقبال مميز عليه

د.فوزية: بعد قلبي و الله شكرا ماقصرت .. ياعيوني

__

هبة : ايه ده ايه ده ياعيوني و يابعد قلبي ايه حاجة فوزية مالها

أمل: هههههههههههه عادي خليها كوووووول المرة

هبة: لا لا بس مش كده

أمل: هبوووون مالج شغل في الناس تقول اللي تقوله .. كيفها .. يه !

هبة : هههههههههههههههههههههههه

أمل: هبونة تهقين حلولها تنفع الناس

هبة: ماعرفش و الله حنجرب احنا .. و التجربة خير برهان يختي

أمل: صدقتي التجربة خير برهان..

( شووي الا امل تنقز من مكانها و تصاارخ )

هبة تضحك : مالك يا امل مالك هههههههههه

أمل: القطوة دخلت بييييتكم اطرديها تتت تتتت يالله تت كش كش (وتركض)

هبة و هي ميتة من الضحك : ههههههههه حبيبتي يا امل دي قطتي مشمشمة

أمل: تربين قطاااااوة

هبة: ههههههه ايوا بس هم دايما بالمطبخ او مع ماما و عندي دلوئتي 7 قطط ربنا يخليهم لي

أمل: هبووووون اخااااااااف طلعيهاااا طلعيهاااااا

هبة ضحكت و خذت القطوة طلعتها

عقب قعدوا شوي يشوفون البرنامج و اندمجوا مع المشاكل

أمل: اااحم هبووون البنات كلهم يتابعون هالبرنامج ... بيعرفون ان احنا متصلين و بنصير سالفة المدرسة

هبة : لا لا طبعا مش حتتكلمي انتي .. انا حتكلم و حغير اسمي و كمان شوية حركات و مش حيعرفوا .. صدقيني ياعيوني هههههههههههههههه

( شوي الا جوال امل يرن )

أمل: ابيييييه هبون اتصلوا اتصلوو شوفي الرقم من الكويت

هبة :ردي يابنت ردي جاتك نيلة

و ردت أمل و قالهم الكنترول ان بعد شوي بيكلمون الدكتورة

..... د.فوزية : و معانا مكالمة من دولة قطر الحبيييبة .. الووو هلا ياعيوني تفضلي

هبة: اهلا اهلا بالحاجة دكتورة فوزية الدرايع انا بحبك اووووي و بحب البس درايع ههههههه

أمل: هههههههه اول شي اسمها فوزية الدريع .. و جمع دراعة دراعات مب درايع ههههههههههههههههههههههه

هبة مو معطتها ويه : وثانيا انا بكلمك من ام الدنيا مصر... يام الناس ياحلالة المشاكل يادكتورة

د.فوزية: لا ياعيوني الرقم من قطر

هبة: هههههه الله ازي.. كذابة يعني انا كذابة !!

د.فوزية: خلاص ياعيوني اهل قطر و اهل مصر كلكم ع العين و الراس .. تفضلي قولي مشكلتج

هبة : مااااماااااا مااماااا دي مش معيرتني أي اهتمام و ماتحبنيش و مابتعمليش أي حساب و بتحب .. الافراح و الاسواق اكثر مني.. اعمل ايه معاها ياحااااجة عاوزة حل ..

د.فوزية: كم عمرج ياقلبي؟

هبة: 14 سنة ياحاجة

د.فوزية: ماشالله 14 سنة يبين من صوتج اكبر

هبة: ايه ياحاجة انتي حلالة مشاكل و لا محللة اصوات

د.فوزية تضحك: المهم ياعيوني الله يعينج على امج .... و المخرج يقول جا وقت الفاصل فبعطيج حل بسرعة .. لازم تشعرين امج بمسؤوليتها و تحسسينها بوجودج .. و الله يعينج و يوفقج و يصلح امج (و ابتسامة للشاشة ) فاصل و نرجع لكم

أمل و هي متحطمة : شنو احسسها بوجودي ؟ اهي المفروض تحس بوجودي ..

هبة: يختي مش لازم الحل .. وبالقطري: حصلتي دعوة ببلاش ههههههههه

أمل: اي و الله دعائها أكثر من حلها

...

( اليوم الثاني // مدرسة الاولاد)

خالد: محمد انا احس اني بموت من الضيق ياااخي

محمد: هههههههههههههههههههههههههههه لاتموت و لا شي .. انا اللي بموت

خالد: ليش ؟؟

محمد: أمل صايرة كله عند رفيجتها هبة ....24 ساعة من 5 العصر تروح بيتهم و يقعدون يدرسون مع بعض و ماترجع الا 9 او 10 فالليل

خالد: ههههههههههههههه شدعوة مصرية تدرس هالكثر

محمد: هههههه اي هبة مصرية و ششاطرة و أمل متعلقة فيها

خالد: احسن لها خل تصير شاطرة مثلهااااا

محمد: رح زيييين !! انا بموت من الملل بدون امل ياخي وحشتني ، انا لازم اتخلص من هاذي هبة

خالد: ههههههههههههههههههههههه تحلم

محمد: لا احلم و لا شي بتشوف شبسوي

خالد: هههههههههههههههههههههههههه

محمد: ضحكت من سرك بلااا ياخلود.. بتشووووووف

...

(العصر الساعة 4 // بيت جدة امل )

(التلفون يرن)

جدة أمل: اوووف من متصل هالحزة.. حد يتصل العصر

أمل: ههههههههههه ماما انتي كل وقت عندج مب مناسب

جدة أمل : اي اي كل وقت مب مناسب لاتراددين اللي اكبر منج يابنت .. قلة ادب !!

جدة أمل: انزيييين شاللي التلفون يابنت كل قلبنا من كثر مايرن..

أمل : لاااا ماما تاخرت على رفيجتي هبة علينا وايد واجباااااات

جدة أمل: انتوا طول هالوقت تدرسون!!

أمل: لا ماما نلعب شوي و نشرب شااي.. و اليوم هبة وعدتني بتعلمني شلون اسبح القطاووة

جدة أمل: زين الله يوفقج يبين عليها حليوة رفيجتج

أمل: اي وااااايد.. هالتلفون ليحين يرن كلوا قلبنا .. ردي ماما الله يخليج

جدة أمل : الوووووو

محمد نعم صوته : الووو

جدة أمل: أمل تعااالي تعااالي رفيجتج ام صوت خشن و لسان طويل حمووووودة

أمل تضحك : هههههههههه اوكي

أمل : الوووووووو هلا حبي حمودة

محمد: هلا بقلبي و حياتي و املي

أمل: هههههههههه شتبين بسرعة بطلع

محمد: لقيييييييت حل لمشكلتج

أمل : صج وشووووووو !!

محمد: مطوع بالمسجد اللي جنبنا قلت له عن امج ووعدني يكلمها و ينصحها ، عطيني رقمهااااا

أمل بدون تفكير و بتطير من الفرح: 5xxxxxx .. ماتقصرين ياقلبي الله لايحرمني منج احبج حمووودة

محمد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أمل: يالله باي هبونة تنطرني

محمد: اووف منها.. باااي

...

( بيت بومحمد// محمد قاعد ع الكمبيوتر)

مسك محمد جواله و اتصل على خالد

محمد: الووو هلا خالد

خالد: هلا محمد

محمد: خالد ابيييك تعطيني ايميل وحدة راعية كروت هلا (كروت تعبئة الرصيد في قطر) ..

خالد: شتبي فيييه

محمد: بسرررررعة بعدين اقوولك

خالد: تخون امل ههههه

محمد: لا اقرب امل مني اكثر وابعد هبة

خالد: شنو ؟ شتقول؟

محمد: و لا شي عطني الايميل

خالد: اوكي .. هذا ايميل وحدة اسمها فطوووم
xxxxxxxxxxxx@hotmail.com اكتبه عندك..بتسوي للي تبيه عشان كرت هلاااا..

محمد كتب الايميل .. : مشكور ياخالد ماقصرت بعدين بقولك ليش

...

وضااف محمد فااطمة و اللي هي نفسها فاطمة صديقة امل العقل المدبر لكل الخطط

في المحادثة:

محمد:
هلاااااااا

فطوم:
هلاااااااا

محمد:
تبين كرت هلااااااااااا ههههههههههههه؟؟؟

فطوم:
اي تكفى ابي .. مفلسة حدي.. شسوي عشان احصله !!

محمد:
بعطيج 100 مقابل خدمة صغيروووووووونة

فطوم:
هههههههههههههههه صج بسوي اللي تبيه.. بس ابي 50 قبل الخدمة عشان اضمن و 50 بعدهااا

محمد:
اوووكي هاذولا الـ14 رقم للكرت الاول **************

فطووم:
يس صاار عندي 50 .. انزين شتبي بسرعة ابي الـ50 الثانية

محمد:
اتصلي على هالرقم وقولي اللي بقوله لج بالحرف..! 5xxxxxx

فطوم:
ههههه بس جذي قول افا عليك.. لازيادة و لا نقصان

محمد:
انتي ياللي ماتدرين عن بنتج.. ماتدرين بنتج مطيحة كل يوم عند جيرانكم .. و تروح معاهم السيتي و يغازلون الشباب .. حاسبي على بنتج من بيت الجيران ياحرمة.. تراها بعدها صغيرة .. فاعلة خير .. و سكري التلفون

فطوم:
هههههههههه بس جذي دقايق

محمد:
هههههههههههه تيك يور تايم

بعد 5 دقايق..

فطوم:
تمت المهمة بنجاح ههههع.. بس ليش

محمد:
ابي حبيبتي جنبي على طول هههههههههههه

فطوم:
ههههههههههههه مالت عليك و عليها.. انزين وين كرت الهلا الثاني حسب اتفاقنا

محمد:
***************

فطوم:
مشكووووووووووووور

...

ياترى شنوو موقف ام امل من السالفة؟؟
و ياترى شتاثير هالمكالمة على مجرى القصة




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كان الالم في محجر العين غافي تر الامل ماله في وسط خافقي حد Octobar ۩۞۩{ خلفيات وملحقات الجوال }۩۞۩ 20 اليوم 03:16 PM
كان<< الالم في محجر العين غافي تر الامل ماله في وسط خافقي حد متذوق ۩۞۩{ وآتس اب وإنستقرام }۩۞۩ 29 اليوم 04:12 AM
لولا الامل , مع الامل , في الامل .. همــســة امــل ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 27 اليوم 06:06 PM
حوار بين الالم و الامل مي محمد ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 10 اليوم 11:32 PM
ادمنت الالم فاصبح الالم هوة كتاباتى قلب عآف دقاته ۩۞۩{ الخواطر والنثر }۩۞۩ 11 اليوم 01:58 AM


الساعة الآن 01:39 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM