الله يحييك معنآ هـنـا

 

      

                      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتديات الأسرة }۩۞۩ > ۩۞۩{ الحياة الزوجية و عآلم الطفولة }۩۞۩
 

۩۞۩{ الحياة الزوجية و عآلم الطفولة }۩۞۩ [ مواضيــــع الأســـرة السعيدة ]


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-01-2020, 08:49 PM
اوسمتي
وسام المحبه وسام شكر 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 7257
 جيت فيذا » Dec 2019
 آخر حضور » 20-02-2020 (04:16 AM)
آبدآعاتي » 2,405
 حاليآ في » في منزلنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الفني ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » الفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
استخدام اللسان للزوجين فن




ااستخدام اللسان للزوجين فن
كثيرا من الأزواج .. بل ومن الزوجات أيضا يرون أن حسن معاشرتهم لشريك حياتهم
هو من باب الكماليات .. ونافلة القول ..
وتطوع الأعمال
قد يغفل أحدهم عن إسداء كلمة شكر لزوجته وقد قدمت إليه حاملة الغداء
أو إبريق الشاي أو دلة القهوة وبالرغم من وجود الشغالة بالبيت
كثيرا من الزوجات تغفل أو تتغافل عن الابتسام بوجه زوجها القادم من الباب ..
وكذلك قد يغفل أو يتغافل الزوج عن السلام والمصافحة عند قدومه على زوجته
إنني لا أتكلم عن حسن الخلق بصفة عامة .. ولا عن حسن الكلام بصفة خاصة ..
بل إنني أريد تناول ما هو أدق من ذلك .. انه الثناء المتبادل بين الزوجين
إن عدم فهم المرأة لشخصية الرجل وجهلها الفاضح بمدى حبه وولعه للمدح والثناء
والتحدث عن انجازاته بل .. وبطولاته الحقيقية والوهمية أيضا .. بمناسبة وبغير مناسبة
إن عدم فهمها لذلك وتضييعها من يدها فرصة عظيمة وطريقة سهلة بسيطة ...
كانت كفيلة لتجنيبها مشقة اللهث وراء العطور ومستحضرات التجميل والورود الحمراء
بل وعمليات شد البطن وإزالة التجاعيد .. بل وتضييق الواسع وتوسيع الضيق
وتصغير الكبير وتكبير الصغير ... ولا تعليق
وبالمثال يتضح المقال ..
أيتها الزوجة ...........
ماذا يضيرك أن تمدحي زوجك بمناسبة وبدون مناسبة ؟
ألا تذكرون قصة الشاب الذي تزوج أمريكية ؟ لقد كان أكثر إعجابه بها أنها تقول له
يوميا 100 مرة انك يا زوجي أعظم رجل بالعالم وإنني فخورة بك ....
هل غير العربية أولى بذلك التملق والمداراة والمدح من المرأة العربية
يا أختي اعتبري زوجك ملك من الملوك أو رئيس من الرؤساء
ثقي تمام الثقة إن مدحك له سيعود عليك بأعظم الأجر والغنيمة
سيشعر انه بطل الأبطال و الثقة بنفسه يجدها عندك
صدقيني أنت اللي ربحانة وكسبانة أيضا
طيب هل تستصعبين الأمر ؟
أنا أعينك وأسهل عليك الأمر
الم تسمعي قول الله تعالى { وقولوا للناس حسنا }
الم تسمعي قوله تعالى { وهدوا إلى الطيب من القول }
الم تسمعي لقوله صلى الله عليه وسلم ( والكلمة الطيبة صدقة )
انه جنتك أو نارك
أرضيه .. امدحيه .. بمناسبة وبدون مناسبة
سيدمنك .. سيشتاق لكلماتك .. حدثيه عن انجازاته .. وان أعظم قرار بحياتك كان موافقتك على زواجك منه
نعم .. نريد التطبيق العملي يا أخوات .. ابدؤوا من اليوم .. واكتبوا لنا ماذا حدث
قد يسخر منكن .. أكيد يقول اللهم اجعله خيرا ... شو فيك اليووم؟؟
انتي تعبانه ؟؟ فيك شئ ؟؟أكيد وراكي طلبات
استمري بالمدح لكن بالأوقات المناسبة
واجعليها كجرعات حتى تنعدم مقاومته لكلمات مدحك بل .. ويدمنها
صدقيني ... سيحاسب نفسه 100 مرة قبل أن يغضبك أو يفقد ثقتك به
ستكوني ملاذه بعد الله ليستشفي بكلماتك من احباطات حياته وهزائمه النفسية أو المادية
الم تسمعوا للمثل يقول ( لاقيني ولا تغديني )
أتدرون ماهو البر ؟ انه شيء هيِن .. وجه طلوق وكلام لين
وأنت
( ( أخي الزوج ) )
عليك بأحب الألفاظ لزوجتك
وأنت الكسبان بلا شك ولا ريب
اثني على جمالها وشياكتها وإنها تختلف عن الجميع
وان بها جاذبية من نوع خاص ,,
وانك لا ترتاح إلا لكلامها
صدقني ستعطيك الكثير
من أول العشرة الحسنة والأمانة بحضورك وغيابك
ستعطيك حقوقك بشكل لم تعهده منها ولم تذقه منها ... كأنها غير زوجتك التي تعرف
نعم فلنجرب
الم تسمع قوله صلى الله عليه وسلم وهو يمدح عائشة
وإنها أحب الناس إليه
وان فضلها على النساء كفضل الثريد على الطعام
وكيف مدح خديجة بحياتها وبعد موتها
إن الأزواج يستحون من مخاطبة الزوجة بالهاتف الجوال أمام أصدقائهم
ويجيبون بكلمات عجيبة
ايوه .. لاا .. ما ادري ... اشوف ... هاا .. بعدين .... يللا يللا ... لا حوووووول
فكيف بسيد ولد ادم ويمدح زوجته بحضور الرجال
اللهم صل وسلم وانعم وأكرم بسيد ولد ادم وعلى اله وصحبه وسلم
أيها الأخوان
أيتها الأخوات
فلنجرب ولنرى



 توقيع : الفؤاد


رد مع اقتباس
قديم 10-01-2020, 09:40 PM   #2


الصورة الرمزية حـكايـة حـلـم

 عضويتي » 7256
 جيت فيذا » Dec 2019
 آخر حضور » اليوم (04:38 PM)
آبدآعاتي » 82
 حاليآ في » .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » حـكايـة حـلـم has a reputation beyond reputeحـكايـة حـلـم has a reputation beyond reputeحـكايـة حـلـم has a reputation beyond reputeحـكايـة حـلـم has a reputation beyond reputeحـكايـة حـلـم has a reputation beyond reputeحـكايـة حـلـم has a reputation beyond reputeحـكايـة حـلـم has a reputation beyond reputeحـكايـة حـلـم has a reputation beyond reputeحـكايـة حـلـم has a reputation beyond reputeحـكايـة حـلـم has a reputation beyond reputeحـكايـة حـلـم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: استخدام اللسان للزوجين فن



طرح راقي ومميز
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
يعطيك العافيه على روعة طرحك
اعذب التحايا لك


الفؤاد معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم 10-01-2020, 11:07 PM   #3


الصورة الرمزية الفؤاد

 عضويتي » 7257
 جيت فيذا » Dec 2019
 آخر حضور » 20-02-2020 (04:16 AM)
آبدآعاتي » 2,405
 حاليآ في » في منزلنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الفني ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » الفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الفني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: استخدام اللسان للزوجين فن



سيدتي الفاضلة
حكاية حلم
ازداد متصفحي نوراً بهذا المرورالمعطر
بشذى انفاسك الزكية
الهي لا يحرمني هذا المرور
ولا خلى ولا عدم
لك صادق مودتي
اخيك
الفؤاد


 توقيع : الفؤاد



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2020, 02:53 AM   #4


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (02:27 AM)
آبدآعاتي » 281,500
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: استخدام اللسان للزوجين فن



دَام عَطَائِكْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
تَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك ,


الفؤاد معجب بهذا.
 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2020, 03:25 AM   #5


الصورة الرمزية الفؤاد

 عضويتي » 7257
 جيت فيذا » Dec 2019
 آخر حضور » 20-02-2020 (04:16 AM)
آبدآعاتي » 2,405
 حاليآ في » في منزلنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الفني ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » الفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الفني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: استخدام اللسان للزوجين فن



سيدتي الفاضلة
شهقة عشق
ازداد متصفحي نوراً بهذا المرورالمعطر
بشذى انفاسك الزكية
الهي لا يحرمني هذا المرور
ولا خلى ولا عدم
لك صادق مودتي
اخيك
الفؤاد


 توقيع : الفؤاد



رد مع اقتباس
قديم 11-01-2020, 03:43 AM   #6


الصورة الرمزية البيشى@

 عضويتي » 2093
 جيت فيذا » Feb 2014
 آخر حضور » 13-03-2020 (05:27 AM)
آبدآعاتي » 96,800
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » البيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: استخدام اللسان للزوجين فن



سلمت يمناك
على هذا الطرح الجميل والرائع .
البيشى ..


الفؤاد معجب بهذا.
 توقيع : البيشى@





رد مع اقتباس
قديم 11-01-2020, 06:08 AM   #7


الصورة الرمزية الفؤاد

 عضويتي » 7257
 جيت فيذا » Dec 2019
 آخر حضور » 20-02-2020 (04:16 AM)
آبدآعاتي » 2,405
 حاليآ في » في منزلنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الفني ♡
آلعمر  » 29 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » الفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond reputeالفؤاد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الفني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: استخدام اللسان للزوجين فن



سيدي الفاضل
البيشي
ازداد متصفحي نوراً بهذا المرورالمعطر
بشذى انفاسك الزكية
الهي لا يحرمني هذا المرور
ولا خلى ولا عدم
لك صادق مودتي
اخيك
الفؤاد


 توقيع : الفؤاد



رد مع اقتباس
قديم 12-01-2020, 06:44 PM   #8


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (07:42 AM)
آبدآعاتي » 132,163
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك NGA
اشجع shabab

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
في عالمي أعتزل لأختلف فالمتشابهون كثر
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: استخدام اللسان للزوجين فن



اشكرك على طرحك
يعطيك الف عافيه على مجهودك
و عساك على القوة يارب

تحيتي لك


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم 19-01-2020, 10:43 PM   #9


الصورة الرمزية ريم الفلآ ♕

 عضويتي » 4841
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (05:06 AM)
آبدآعاتي » 133,960
 حاليآ في » 🌸
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond reputeريم الفلآ ♕ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: استخدام اللسان للزوجين فن



شكراً جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابدآع مواضيعگ الرآئعه
أكاليل الزهر أنثرهآ في متصفحگ

..~


 توقيع : ريم الفلآ ♕






رد مع اقتباس
قديم 30-01-2020, 03:43 PM   #10


الصورة الرمزية عاشق ولهان

 عضويتي » 5270
 جيت فيذا » May 2016
 آخر حضور » اليوم (05:32 PM)
آبدآعاتي » 45,265
 حاليآ في » مشتاق كثير
دولتي الحبيبه »  Palestine
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » عاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond reputeعاشق ولهان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: استخدام اللسان للزوجين فن






















دام عطائكم باذخ
متصفح يتهاطل علينا جمالا
يتعتقُ المسك ويغترفُ من إثركم
لتغدو الاماكن هسيسُ زهرٍ
وأفياء مَطـــر
وينبتُ فيِ إثركم العشب ويخضر



كل الشكر لهذا الإبداع






















 توقيع : عاشق ولهان






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

(عرض التفاصيل Members who have read this thread in the last 10 days : 0 (إعادة تعين)
لا توجد أسماء لعرضهـا.
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح للزوجين صاحبة هيبه ۩۞۩{ الحياة الزوجية و عآلم الطفولة }۩۞۩ 16 22-12-2018 08:36 AM
موضوع قيم عن الحياة الزوجيه نصائح للزوجين انفاسك تكفيني ۩۞۩{ الحياة الزوجية و عآلم الطفولة }۩۞۩ 15 22-05-2018 06:00 PM
استخدام اللسان للزوجين فن همــســة امــل ۩۞۩{ الحياة الزوجية و عآلم الطفولة }۩۞۩ 39 07-08-2017 01:49 AM
غياب الخبرة في الحياة الزوجية تسبب المتاعب للزوجين روح ۩۞۩{ الحياة الزوجية و عآلم الطفولة }۩۞۩ 19 07-08-2017 01:21 AM
على هامش لقاءات المساء (بقلمي) زائر المساء زائر المساء ۩۞۩{ عزف منفرد للخواطر الحصرية }۩۞۩ 21 11-01-2017 07:53 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM