الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩
 

إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 09:09 PM
الصقر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
تكريم4 الشعر 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 1827
 جيت فيذا » Aug 2013
 آخر حضور » اليوم (12:47 PM)
آبدآعاتي » 14,349
 حاليآ في » حيث أنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » الصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك NGA
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي هل هناك أناس تحب الخير ...



بسم الله الرحمن الرحيم

ان لم تجد نفسك فلن يبحث ألآخرون عنها
نعم أكيد هناك أناس تفكر في غيرها كما تفكر في نفسها
إن خليت بليت كما يقول المثل
مدى قرب الذى يحظى بة ألإنسان من شخص آخر و مدى التوافق بين ألأشخاص وعدم دخول المصالح المادية أو الشخصية
تنشأ العلاقات ألإنسانية القوية و ألإجتماعية الصلبة
طبعاً مع إختلاف مدى التفكير بالغير بين شخص و آخر
هناك من يستمع لك و لا يشاركك بإي تفكير
و منهم من يجادلك و يناقشك و يطرح اليك الحلول
و منهم كأنما تتحدث في وآد و هم بوآد آخر
هل هناك أناس تحب الخير
أكيد يوجد في كل المجتمعات أشخاص تحب الخير لغيرها
بذرة الخير توجد في أي أنسان ولكن مع إختلآف التغيرآت التي تحصل للفرد

و سيادة بذور الشر والسماح لها بالسيطرة على النفس البشرية
هي التي تولد نظرتنا السلبية للأمور بأن المجتمع يخلو من الخير
و لكن اؤكد لكم
أن ألأساس هو الخير لدى كل فرد و لولا ذلك ماأحبكم أهلكم و لا أحبكم أصدقاؤكم و لا أحبكم مجتمعكم
بالرغم أن كلٌ منا يصادف في حياته أشخاص لا يحبون الخير
و لا يتمنونه للغير
و لكن كما أسلفت سابقاً أن الأساس هو الخير
أرجو وأتمنى أن تجدوا في كل مسيرة حياتكم الخير و أشخاص يتمنون لكم الخير
و مساؤكم مشرق بالخير دآئماً




دمتم بخير

الصقر


















 توقيع : الصقر



خالص الشكر والتقدير صمتاً على التوقيع الرآئع




امير الشعر ممتن وأكثر على ألإهداء الرآئع جداً


قديم اليوم, 12:00 AM   #2


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (10:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي



،/
رَآئعْ مَآإنتَقِيتْ لَنَا هُنَآ..يَ أَلَقْ..
وَقَيمْ مَآجآدَتْ.. بِه ذَائِقَتُكْ مِنْ عَبِيرٍ فَوَاحٍ..؛’

؛
/


 توقيع : خہَواطہَر


..



قديم اليوم, 12:40 AM   #3


الصورة الرمزية فارس زهران

 عضويتي » 2036
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (01:57 AM)
آبدآعاتي » 10,781
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » فارس زهران has a reputation beyond reputeفارس زهران has a reputation beyond reputeفارس زهران has a reputation beyond reputeفارس زهران has a reputation beyond reputeفارس زهران has a reputation beyond reputeفارس زهران has a reputation beyond reputeفارس زهران has a reputation beyond reputeفارس زهران has a reputation beyond reputeفارس زهران has a reputation beyond reputeفارس زهران has a reputation beyond reputeفارس زهران has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

فارس زهران غير متواجد حالياً

افتراضي



قال عليه الصلاة والسلام : ( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )
ولا يحصل هذا الحب إلا إذا كان الصدر سليم من الغل والغش والحقد والحسد
جعلنا الله وإياكم من أصحاب هذه الصدور النظيفه الخاليه من هذه الشوائب
طرح رائع وجميل بروعة قلمك وروعة حضورك
سعدت جداً بتواجدي بين طيات متصفحك الراقي
سلمت أناملك على هذه الكلمات الرائعه
كل الشكر لك ولقلمك الراقي
بإنتظار جديدك العذب بكل شوق
لروحك جنائن الورد؛؛؛




قديم اليوم, 01:10 AM   #4


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (10:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي



انتقاء رااائع كروعتكـ
الله يعطييك العافيية
نتظر جديدك بكل شوق
كنت هنا


 توقيع : خہَواطہَر


..



قديم اليوم, 02:39 AM   #5


الصورة الرمزية عاابرة سبيل

 عضويتي » 1755
 جيت فيذا » May 2013
 آخر حضور » اليوم (03:08 PM)
آبدآعاتي » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عاابرة سبيل has a little shameless behaviour in the past
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عاابرة سبيل غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع وجميل
سلمت وسلم لنا نبضك الندي
والله يعطيك العآفيه ع الانتقاء المميز
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد





قديم اليوم, 11:23 AM   #6


الصورة الرمزية شموخ ,

 عضويتي » 1767
 جيت فيذا » Jun 2013
 آخر حضور » اليوم (09:08 PM)
آبدآعاتي » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموخ , has a little shameless behaviour in the past
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا


اوسمتي

شموخ , غير متواجد حالياً

افتراضي




عمل الخير من طبيعة الإنسان المؤمن بالله ورسوله
سلمت اناملك ع الطرح
يعطيك الف عافيهـ
دمت بسعادة




قديم اليوم, 05:51 PM   #7


الصورة الرمزية الصقر

 عضويتي » 1827
 جيت فيذا » Aug 2013
 آخر حضور » اليوم (12:47 PM)
آبدآعاتي » 14,349
 حاليآ في » حيث أنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » الصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك NGA
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
نصفي غموض بإمتداده تضيعون ... والنصف الآخر صعب تستوعبونه
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الصقر غير متواجد حالياً

افتراضي



خواطر خالص الشكر وألتقدير على التوقف الراقي الكريم
والكلمات ألمشجعة
ربي يحفظك


 توقيع : الصقر



خالص الشكر والتقدير صمتاً على التوقيع الرآئع




امير الشعر ممتن وأكثر على ألإهداء الرآئع جداً



قديم اليوم, 05:53 PM   #8


الصورة الرمزية الصقر

 عضويتي » 1827
 جيت فيذا » Aug 2013
 آخر حضور » اليوم (12:47 PM)
آبدآعاتي » 14,349
 حاليآ في » حيث أنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » الصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك NGA
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
نصفي غموض بإمتداده تضيعون ... والنصف الآخر صعب تستوعبونه
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الصقر غير متواجد حالياً

افتراضي



ملك الذوووق خالص الشكر وألتقدير على تشريفك الكريم الراقي
والكلمات ألمشجعة
ربي يحفظك


 توقيع : الصقر



خالص الشكر والتقدير صمتاً على التوقيع الرآئع




امير الشعر ممتن وأكثر على ألإهداء الرآئع جداً



قديم اليوم, 05:54 PM   #9


الصورة الرمزية الصقر

 عضويتي » 1827
 جيت فيذا » Aug 2013
 آخر حضور » اليوم (12:47 PM)
آبدآعاتي » 14,349
 حاليآ في » حيث أنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » الصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك NGA
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
نصفي غموض بإمتداده تضيعون ... والنصف الآخر صعب تستوعبونه
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الصقر غير متواجد حالياً

افتراضي



احمد خالص الشكر وألتقدير على تشريفك الكريم الراقي
والكلمات ألمشجعة
ربي يحفظك





 توقيع : الصقر



خالص الشكر والتقدير صمتاً على التوقيع الرآئع




امير الشعر ممتن وأكثر على ألإهداء الرآئع جداً



قديم اليوم, 05:57 PM   #10


الصورة الرمزية الصقر

 عضويتي » 1827
 جيت فيذا » Aug 2013
 آخر حضور » اليوم (12:47 PM)
آبدآعاتي » 14,349
 حاليآ في » حيث أنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » الصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond reputeالصقر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك NGA
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
نصفي غموض بإمتداده تضيعون ... والنصف الآخر صعب تستوعبونه
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الصقر غير متواجد حالياً

افتراضي



ريماس خالص الشكر وألتقدير على التوقف الراقي الكريم
والكلمات ألمشجعة
ربي يحفظك


 توقيع : الصقر



خالص الشكر والتقدير صمتاً على التوقيع الرآئع




امير الشعر ممتن وأكثر على ألإهداء الرآئع جداً



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أناس, هناك, الخير
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذه الروابط لمن أراد نشر الخير والدعوة إلى الله أرجو ألتثبيت ابوعلى ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 23 اليوم 10:10 PM
معاني الخير في القران ... جرحني بسكآت ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 8 اليوم 11:28 PM
هناك على اوتار الصفاء همس الليل ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 11 اليوم 10:38 PM
أناس لا ينتبهون قمــر ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 13 اليوم 07:18 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM