الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتديات الأسرة }۩۞۩ > ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩
 

إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 01:23 AM
امير الشعر غير متواجد حالياً
اوسمتي
كل عام وانتم بخير تكريم5 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (09:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مجموعة زهير مرادووو الفنان الأمريكي طوني



زهير مراد يقدم جديد خريف شتاء 2014، فساتين أنيقة ذات تصاميم مبتكرة حيث نجد التنوع في اختيار الأقمشة مثل الجلد و الدانتيل، مجموعة تضم فساتين سهرة تمنحك اطلالة جذابة.







أناقة فستان زهير مراد تبرز في التزاوج بين الابيض و الاسود، حيث منح زهير مراد أناقة في مزج بين لونين نقيضين و محايدين في تداخلات أضفت أناقة و أسلوب راقي للفستان سواء كان فستان طويل أو قصير.











فساتين قصيرة بأكمام طويلة، نالت حظ وافر من مجموعة خريف شتاء زهير مراد
،2014 حيث تفنن في تصميمها بنوعية قماش مختلفة حيث نجد الترتر، الجلد، و التول و كذا اعتماد ألوان مختلفة و متباينة، هذا التنوع في نوعية القماش المستخدمة رغم تشابه قصات الفساتين التي اتخذت نسبيا نمطا واحد، لم يمنع من إبراز موهبة و احترافية زهير مراد في منحن أزيائه إطلالات مختلفة و راقية.







فساتين على شكل حورية البحر في محاولة لزهير مراد لإبراز أنوثة ذات سحر أخاذ يزيد من إبراز جمال و تناسق قوام المرأة.




أناقة قماش الشيفون المرصع الأحجار الذهبية بتناسق و انسجام مع قصة فستان سهرة زهير مراد لربيع 2014 الطويل بأكمام طويلة و فتحة صدر بحرف V اللاتيني، يجعل من الفستان جوهرة ثمينة تمنحك جاذبية و أناقة لا تقاوم تثبت حضور أناقتك في مناسبات التي تكوني مدعوة إليها.



فستان منساب و ملتف على الجسم بدلال أنثوي مثير تبرز بشكل فتحة ياقة الفستان عند الصدر الممتدة إلى الخصر لتلتقي مع اكسسوار ذهبي ملتف حول الخصر بكل نعومة و جاذبية، يضفي اطلالة على تصميم الذي اختاره زهير مراد بكل ذوق و احترافية حيث نجد تناغم بين الأوان الفستان المختارة و قصة الفستان تعلن أناقة امرأة زهير مراد المتفردة التي تلمع برقي و سحر خاص.



فستان سهرة يشبه اللوحة الفنية المرسومة بيد فنان مبدع و مبتكر يحكي عن أناقة و تصميم مذهل بكل جرأة و اناقة تجعل من فستان سهرتك الفستان المميز المبهر بكافة تفاصيله التي اختارها المصمم اللبناني بدقة حيث مزج بين رقي قماش الشيفون و التطريزات الموزعة بانسجام و تناغم مما جعل الفستان قطعة متكاملة الأناقة.



لون وردي ربيعي أنيق و هادئ بقصة تلائم تحرر المرأة العصرية التي تحب أن تبدو في جاذبية ناعمة هادئة تأسرين الكل بكل هدوء و ثقة، الفستان يلتف بنعومة و انسيابية مع الجسد ملفوف باكسسوار ذهبي عند الخصر بكل أنوثة تذكرنا بسحر الطبيعة التي تسلبنا في عالمها الخاص.



أخضر مائي و جيوب جانبية و اكسسوار ذهبي يذكرنا بأشجار الزيتون اللبنانية التي تسحرنا بطبيعتها الخلابة و المتميزة، التي أبرزت هذا الفستان بسحر أميري جذاب بقصته الراقية و الأنيقة التي ضمت تفاصيل مثل التطريزات الموزعة بكل نعومة على الفستان زادته سحرا و لمعانا.



رتوشات موزعة على الفستان البيج في تناغم و انسجام حميمي تآلفت مع قصة الفستان الكلاسيكية التي تمنح اطلالة راقية و أنيقة أسطورية.



جوهرة فستان الكلاسيكي بلون بنفسجي فاتح مطرز برشمات ورود جذابة و أنيقة تلائم اطلالة فصل الربيع المبهجة التي ترافقك في سهرتك و انت واثقة من جاذبيتك و ذوقك الأنيق الكلاسيكي مع فستان سهرة زهير مراد المبدع اللبناني الذي سطع اسمه في الموضة العالمية.



ألوان مبهجة و طبعات الورود المتناثرة برقي و ذوق على الفستان الكلاسيكي الذي يحتفل بقدوم فصل الربيع و يبتهج معك في اطلالات سهراتك بكل جاذبية و أناقة يزيد سحرها باكسسوار الخصر الذي يجعل قوامك يبدو أجمل.



مع سيد الأناقة الكلاسيكية اللون الأسود و القصة الكلاسيكية، اختار المصمم العالمي زهير مراد فستان سهرة منحك اطلالة ذات جاذبية ذات سحر خاص.



بساطة القصة الكلاسيكية و أناقة قماش ذي اللون الهادئ الفاتن، مع اكسسوار الخصر يبرز جمال و سحر قوامك المنسجم بكل لياقة و أناقة راقية تثبتين حضورك سيدتي بفستان سهرة من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد الذي يسعى لتدليلك و منحك اطلالة ذات سحر جد خاص و متفرد.



الترتر و القصة الملفوفة التي تنساب بكل أنوثة و دلال حول جسدك لتبرز جمال و فتنة قوامك المبهر.



سحر اللون الأصفر المرصع أحجار براقة تزيد من جاذبية حضورك الملفت للانتباه الذي يبهرنا بقصة التي اختارها زهير مراد حيث فتحة الصدر التي تنتهي باكسسوار الخصر الذي يعلن عن جيوب جانبية ليمتد الفستان إلى الأسفل كأنك تبدأ مطالعة قصيدة حب و غزل لا يمكن بدايتها دون الرغبة في التركيز بكافة تفاصيل أحداثتها إلى نهايتها التي تبرز كعب عالي جد راقي و أنيق بلغة الذهب الذي يفتننا و يجعلنا دائما منبهرين.








يقدم الفنان الأمريكي المتعدد المواهب طوني ورد الذي يعمل كراقص و ممثل، بالإضافة إلى كونه مصمم من طراز عالي يشتهر بقصات فساتينه التي تداعب أنوثة المرأة بكل أناقة و تميز.




من قماش الساتان المتميز بلمعان و بريق أنيق اختار طوني ورد أن يصمم فستان سهرة بلون كريمي يميل إلى البياض مزين بروتوشات خفيفة بلوني البيج و البني، هاي نايك بدون أكمام مع فتحة في الظهر منتهية بشدة الفستان على شكل ذيل يضفي أسلوب أنيق يليق بالمناسبات الخاصة و السهرات.




قصة الكتف الواحد من الساتان في أسلوب راقي بدون أية إضافات أخرى، حيث يبدو فستان السهرة الطويل لطوني ورد باطلالة راقية بلون أبيض موحد.




فستان طويل بدون ياقة مشدود عند الصدر بنعومة بلون أبيض و بنفسجي في تناسق و انسجام يضفي اطلالة متميز تشاركك أجواء الاحتفال و السهرات الخاصة بفصل ربيع 2014.




فستان طوني ورد لربيع 2014 يتميز بقصة تبرز جمال قوامك و تمنحك دلال و أناقة متميزة، التي نراها بشكل واضح في أسلوب القصة التي اعتمدها في النصف العلوي خاصة عند الخصر من كلتا الجهتين للفستان، و كذلك اعتماد قماش مطرز بخيوط براقة تضفي سحر لا يقاوم، بالإضافة إلى لون الفستان المختار بدقة و الذي توفق طوني ورد كما العادة في اختياره.





بفتحة الحرف اللاتيني v عند ياقة الفستان الخلفية و الأمامية، و بقصة تلتف بجسد العارضة على طول الفستان مطرز بالترتر بأسلوب ينسجم مع فتحة الفستان في انسجام و تماهي تجعل الفستان جوهرة نادرة تجعلك تتألقين بها في مناسباتك الخاصة و أنت تحتفلين بسهرات ربيع 2014 بكل أناقة و كامل جاذبية التي تأسر الكل.




فستان طوني ورد يذكرنا بأميرة الأحلام التي تعيش مملكتها الخاصة و هي تنعم بدلال خاص و تكون ملفوفة برعاية وصيفاتها المخلصات.




الحس الفني للمصمم الأمريكي تبرز بشكل واضح في تصميمات فساتين السهرة التي اختارها طوني ورد لترافقك في جميع مناسباتك و حفلاتك الخاصة في ربيع و صيف 2014. ذوق جد راقي من حيث اختيار القصات و الألوان التي تلائم أجواء موسم الألوان الزاخرة في فصل الربيع.













اطلالة بلون أصفر بموديلات مختلفة تدعوك سيدتي للاحتفال بمرح و سخاء في كل سهراتك و المناسبات الخاصة التي تكونين مدعوة إليها، حيث يظهر جليا إبداع المصمم ذو الإحساس العالي و الذوق الرفيع المبدع و المبتكر في عالم الموضة طوني ورد.















 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك

قديم اليوم, 04:11 AM   #2

صمت

الصورة الرمزية صمتي ألـم

 عضويتي » 1875
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » اليوم (12:22 PM)
آبدآعاتي » 4,175
 حاليآ في » ..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 33 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صمتي ألـم has a reputation beyond reputeصمتي ألـم has a reputation beyond reputeصمتي ألـم has a reputation beyond reputeصمتي ألـم has a reputation beyond reputeصمتي ألـم has a reputation beyond reputeصمتي ألـم has a reputation beyond reputeصمتي ألـم has a reputation beyond reputeصمتي ألـم has a reputation beyond reputeصمتي ألـم has a reputation beyond reputeصمتي ألـم has a reputation beyond reputeصمتي ألـم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

صمتي ألـم غير متواجد حالياً

افتراضي



كولكشن راقي و أنيق
تسلم ايادي على نقلك الرائع
دمت بخير و راحة بال ..




قديم اليوم, 05:39 AM   #3


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (04:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي



ازياء رائعة وجميله أهنيك على ذائقتك الرائعه
و الله يعطيك العافيه وتسلم الايادي
على الانتقاء المميز
بانتظار جديدك بشوق
أرق التحايا لروحك


 توقيع : همــســة امــل



قديم اليوم, 09:22 AM   #4


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (09:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

امير الشعر غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي ألـم مشاهدة المشاركة
كولكشن راقي و أنيق
تسلم ايادي على نقلك الرائع
دمت بخير و راحة بال ..


كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب


خالص مودتى لكـِ


وتقبلي ودي واحترامي









 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


قديم اليوم, 09:22 AM   #5


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (09:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

امير الشعر غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همــســة امــل مشاهدة المشاركة
ازياء رائعة وجميله أهنيك على ذائقتك الرائعه
و الله يعطيك العافيه وتسلم الايادي
على الانتقاء المميز
بانتظار جديدك بشوق
أرق التحايا لروحك


كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب


خالص مودتى لكـِ


وتقبلي ودي واحترامي









 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


قديم اليوم, 07:31 PM   #6


الصورة الرمزية شموخ ,

 عضويتي » 1767
 جيت فيذا » Jun 2013
 آخر حضور » اليوم (10:08 PM)
آبدآعاتي » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموخ , has a little shameless behaviour in the past
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا


اوسمتي

شموخ , غير متواجد حالياً

افتراضي




مجموعه حلووووة
يعطيك العافيه على روعة الطرح
سلمت الآيادي
دمت ودام تميزك




قديم اليوم, 11:34 PM   #7


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (09:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

امير الشعر غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ الكلمة مشاهدة المشاركة

مجموعه حلووووة
يعطيك العافيه على روعة الطرح
سلمت الآيادي
دمت ودام تميزك


كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب


خالص مودتى لكـِ


وتقبلي ودي واحترامي









 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


قديم اليوم, 03:36 AM   #8


الصورة الرمزية طبعي الهدوء

 عضويتي » 2609
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » اليوم (02:23 AM)
آبدآعاتي » 4,190
 حاليآ في » ....
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » طبعي الهدوء has a reputation beyond reputeطبعي الهدوء has a reputation beyond reputeطبعي الهدوء has a reputation beyond reputeطبعي الهدوء has a reputation beyond reputeطبعي الهدوء has a reputation beyond reputeطبعي الهدوء has a reputation beyond reputeطبعي الهدوء has a reputation beyond reputeطبعي الهدوء has a reputation beyond reputeطبعي الهدوء has a reputation beyond reputeطبعي الهدوء has a reputation beyond reputeطبعي الهدوء has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

طبعي الهدوء غير متواجد حالياً

افتراضي




كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير






قديم اليوم, 02:44 PM   #9


الصورة الرمزية امير الشعر

 عضويتي » 1905
 جيت فيذا » Oct 2013
 آخر حضور » اليوم (09:42 AM)
آبدآعاتي » 52,533
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » امير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond reputeامير الشعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

امير الشعر غير متواجد حالياً

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي الهدوء مشاهدة المشاركة

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير




كل الشكر لكـِ ولهذا المرور الجميل

الله يعطيكـِ العافيه يارب


خالص مودتى لكـِ





وتقبلي ودي واحترامي









 توقيع : امير الشعر


ا
ختي صمتا الف شكر على التوقيع
روووووووووووووووووووعه
الله لايحرمني منك


قديم اليوم, 06:47 PM   #10


الصورة الرمزية عاشقة الليل

 عضويتي » 2599
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » اليوم (01:54 PM)
آبدآعاتي » 19,975
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » عاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا


اوسمتي

عاشقة الليل غير متواجد حالياً

افتراضي



انتقاء رائع وجميل
سلمت وسلم الذوق الرفيع

دمت بود




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجموعة, مرادووو, الأمريكى, الفنان, صآير, طوني
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لوحات تعكس مخيلة الفنان ستانلي مكسويل .. صمتي ألـم ۩۞۩{ سكون للصور والعجائب }۩۞۩ 7 اليوم 02:39 PM
( ضمير الوقت ) نآيف ۩۞۩{ همس القوافي }۩۞۩ 9 اليوم 03:05 AM
كيرى يصل الفلبين لإظهار الدعم الأمريكى لمانيلا همس الليل ۩۞۩{ أخبار وأحداث حول العالم }۩۞۩ 7 اليوم 02:09 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM