الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩
 

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 04:25 PM
الهاشمي غير متواجد حالياً
اوسمتي
وسام الالفية الثالثة وسام افضل رد 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 2533
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » اليوم (02:47 PM)
آبدآعاتي » 3,196
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بين العمائم والقبعات .!




إلى متى سنظل نتجرع كؤوس التغفيل والتّبليه ..؟


إلى متى ستظل عقولنا عند بعض السياسين عقولاً صغيرة وساذجة
وقابلة للتدليس والتحايل والضحك ..؟

أطرح هذه التساؤلات بعد تصريح السيد "كيري" حول التعامل مع إيــران
عندما قال :
سنجرب الدبلوماسية مع إيران لمنعها من صناعة السلاح النووي..!
لقد والله آذتنا يا سيد "كيري" وحاصرتنا مثل هذه التصريحات الاستهلاكية
والتي فيها الكثير من المجانية والاستغباء واحتقار العقول ..







فـــــ الملف النووي الإيراني هو
لعبة سياسية، مكشوفة فقدت جاذبيتها لكونها تفتقد وتفتقر إلى المهارة والحكنة
ولأنها بسبب تعريها وسذاجتها لم تعد تشد إنتباه أحد
أو تجذب اهتمام أحد ..
فــــ الناس في المنطقة قد شبت عن الطوق كما يقول المثل العربي القديم


ولذا فنقول للسيد "كيري" :
سواء جربتم اللعبة الدبلوماسية أو لم تجربوها .. !
فـــ إن إيران ومن واقع الشواهد والأحداث
ما هي إلا جزء من تركيبة الخدعة السياسية
لخلخلة المنطقة وزعزعتها وإرباكها وتحطيم أمنها.. !


نعم فـ إيران تلك العدوة المزعومة لأمريكا والتي كان يقال عنها بأنها
" مـــحـــــور شـــــــر"



قد إنكشف سرها منذ أمد .. فــ أصبحنا نعي وندرك بأنها فعلاً محور شر
ولكن ليس على أمريكا، وإنما على المنطقة وأهلها
ولا أظن أن الأمر يحتاج إلى دليل، أو إلى كمية عالية من الذكاء
فــــ أمريكا هي من مهد الطريق لإيران للانقضاض على العراق
لإحتلاله وتدميرة وتفكيكه وتحطيم بنية شعبه التاريخية

فــ أثارت الفتنة الطائفية، والفتنة العرقية، والنعرة الفارسية
ومزقت كيان العراق الإجتماعي
بل أصبحت تتحكم إلى حد كبير في فكره
ولغته، واقتصاده

ومن ثم فـ إيران ليست وما كانت أبداً محور شر لأمريكا
وإنما هي معول هدم للبيت العربي، والكيان العربي .. !
وها هي اليوم تصول وتجول في المنطقة، كقوة ذات أمر ونهي .!

فــــتــعــــيـــــث فساداً في الشام .!
تقتل وتهجر ويرسم ملاليها بالدماء خارطة شـــــام مروع .!
ينام تحت الخرائب والأنقاض ..!

ليتحول فيما بعد إلى مخيمات للأيتام والأرامل والعزل
بلا هــويـــة عــربــيـــة أو إســـــلامــيـــة ..!

ممهدة الطريق لظهور إسرائيل الكبرى ..!

وهذا ليس تخميناً أو تكهناً


فـــ العلاقة بين إيـــــران الـفـارســــيــة الباطنية علاقة تاريخية قديمة
منذ عهد الملك البابلي "بخت نصر" الذي قتل اليهود وشردهم وسباهم
قبل ظهور المسيحية

غير أن ملك فارس " قورش الأكبر" ناصرهم وآواهم واحتضنهم وعطف عليهم ومن ذلك التاريخ والعلاقة
الفارسية اليهودية
ذات وشائج وأواصر قوية
راسخة رغم كل الدجل والتمويه والنفاق السياسي ..!





وإيران يا عزيزنا، هي التي صنعت الحوثية في اليمن
كما صنعت قبلها حزب الله في لبنان
وذلك للإرجاف بالمنطقة، وتهديها بالعدوان ومحاصرتها بالخوف ..!

إيران يا سيد كيري وكما تعلم تريد أن تحكم سيطرتها على الخليج العربي
وتسيطر على البحر الأحمر من خلال باب المندب
ومن خلال مخالبها الحوثية





نعم إن ايــــران تلعب دوراً شريراً لزرع الفتن والزعازع
وكل أوجاع الرأس، ونسج التعقيدات السياسية والاقتصادية العويصة
من أجل إربكانا ..! من أجل تدمير إقتصادنا، واستنزاف خيراتنا
بالحروب والمتاعب
كي لا نبني ولا ننهض، كي لا نرتقي ونشارك العالم الكوني
في البناء والإبداع والإعمار
وإنما نظل متوجسين حذرين خائفين نترقب، مطوقين بالتخلف، والانحطاط





إن إيران تلعب دوراً خطيراً، وتنفق مالاً كثيراً قائماً على تخطيط وتفكير
وتدبر، ومن المؤكد أنها ليست وحدها..!

بل من السذاجة أن نظن أنها وحدها..!
إذ ببساطة متناهية يمكن للمرء أن يسأل :
من أين لها هذه الأموال التي تنفقها بسخاء على أنشطتها السياسية والحربية، وكياناتها النشطة والفعالة ..؟


من أين لها كل هذا المال والسلاح وتكلفة تدريب كل كياناتها القتالية، والاستخباراتية، المتناثرة في كل المنطقة ..؟

مع أن إيران تعاني فقراً داخلياً واقتصادياً سيئاً
فمن الذي يدفع لها هذه الفاتورة الضخمة، من الذي يدفع أجرة
هذه المنجزات الشريرة التي تخدم أول ما تخدم الكيان الصهيوني
وفوق ذلك من أجل تفتيت وبعثرة بلاد العرب بطريقة ممنهجة ومدروسة بخبث



فهل تظن يا سيد "كـــــــيـــــري"
بأن من السهل أن تنطلي علينا مثل هذه الألاعيب ؟
وهل تعتقد أننا نثق أو نؤمن بعد هذا بأن إيران عدوة لكم، ولإسرائيلكم..؟


كلا ياسيد "كـــــــيـــــري" فلا تظن بأن عقول أبناء المنطقة عقول خراف!
فــ بلداننا مليئة بالعلماء والمثقفين وبالأذكياء وذوي العقول الناضجة النابهة
والذين هم فوق الإحتقار العقلي والتغفيل السياسي
وهم يدركون تماماً مدى علاقة الود العميقة التي تجمع بين

العمائم والقبعات ..!
ويعرفون جيداً كل الدسائس والمكائد التي تحاك لهم ولبلدانهم
نعم إنهم كذلك ومن ثم فعليكم أن تحترموا عقولهم إن أردتم أن يحترموكم
عليكم أن تقدروا وطنيتهم إن أردتم أن يقدروكم، ويتعايشوا معكم بمحبة وإخاء فهم

اليوم أشد وعياً وأكثر إيماناً بمصيرهم المشترك الذي يحتم عليهم تلاحماً شديداً للوقوف صفاً ضد كل

محاور الشر، والكيد والنفاق السياسي

ومن ثم فإنهم لن يستمروا في تجرع كؤوس التغفيل، والإستغباء إلى الأبد





م .. ن





 توقيع : الهاشمي


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:38 PM   #2


الصورة الرمزية كارولينا

 عضويتي » 2268
 جيت فيذا » Apr 2014
 آخر حضور » اليوم (06:19 PM)
آبدآعاتي » 11,574
 حاليآ في » الامارات / أبوظبي
دولتي الحبيبه »  Lebanon
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » كارولينا has a reputation beyond reputeكارولينا has a reputation beyond reputeكارولينا has a reputation beyond reputeكارولينا has a reputation beyond reputeكارولينا has a reputation beyond reputeكارولينا has a reputation beyond reputeكارولينا has a reputation beyond reputeكارولينا has a reputation beyond reputeكارولينا has a reputation beyond reputeكارولينا has a reputation beyond reputeكارولينا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك aljazeera
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

كارولينا غير متواجد حالياً

افتراضي



عزيزي الهاشمي

كلها على بعضها لعبة سياسية قذرة من صنع اميركا
اميركا كل فترة بتكزب بتهديداتها على ايران
وما بتعمول شي لان هي ئاصدة كل تخريب بتعملو ايران بالدول العربية
.
تمام متل داعش
داعش منظمة ارهابية من صنع اميركا واسرائيل
.
لكن اخيرا بلشت صحوة العرب والصحوة الاسلامية
وبلشت السعودية باول خطوة ضد الحوثيين
وان شاء الله بتكبر وبتكبر لتوصل ايران ونخلص منهم ومن الفتن الي بتنشرها
وآسفي على بلدي الي سمعت لايران
وآسفي على الشام الي سمعت لايران
.
كل واحد الو يومو
المهم ان بلش خطوة عملية ومو مجرد حكي فاضي متل الي تعودناه من العرب
والله ينصر السعودية بالخطوة الي الي تقدمت فيها
,,

يعطيك العافية الهاشمي
راق لي طرحك للغاية



 توقيع : كارولينا






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:59 PM   #3


الصورة الرمزية ذآت

 عضويتي » 2780
 جيت فيذا » Jun 2014
 آخر حضور » اليوم (08:13 PM)
آبدآعاتي » 20,997
 حاليآ في » وحدي,,
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » ذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond reputeذآت has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
ولَم أرَى حظاً مُثيرٌ للشفقةِ
مثلَ حظّي ..,*


اوسمتي

ذآت غير متواجد حالياً

افتراضي



مقال رائع و في الصميم

وكل ما تم طرحه في المقال فقهه الجميع

وهناك خفايا سياسية كثيرة يعلمها الكثيروون

ولكن تظل راكدة ومن وراءهاا تاتي الفتن مالم يتم الاخذ بيدة صارمة من حكومتنا العربية نحوها

الهااشمي


شكر لك ..\\


 توقيع : ذآت




سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:30 PM   #4


الصورة الرمزية شموخ ,

 عضويتي » 1767
 جيت فيذا » Jun 2013
 آخر حضور » اليوم (10:08 PM)
آبدآعاتي » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموخ , has a little shameless behaviour in the past
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا


اوسمتي

شموخ , غير متواجد حالياً

افتراضي



مقال رائـع وواقعـي
ايران واسرائيل وجهان لعملة واحدة با النسبة لآمريكا

كل الشكر لكَ ولروعة طرحك
تحيتي لشخصك الكريم
تقييمي مع الختم




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:16 AM   #5


الصورة الرمزية خالد

 عضويتي » 2297
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (06:10 AM)
آبدآعاتي » 70,307
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » خالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   pepsi
قناتك line-sport
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خالد غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت الأنامل المتألقه
على روعة طرحها وانتقائها الجميل
شكراً جزيلاً لك
وربي يعطيك العافيه
تحياتي لك


 توقيع : خالد





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:04 AM   #6


الصورة الرمزية عاشقة الليل

 عضويتي » 2599
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » اليوم (01:54 PM)
آبدآعاتي » 19,975
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » عاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond reputeعاشقة الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا


اوسمتي

عاشقة الليل غير متواجد حالياً

افتراضي



مقال في الصميم
احسنت استاذي الهاشمي
هما وجهان لعملة واحدة
ايران تحتل الاحواز
وتحارب الدين الاسلامي واهله
واسرائيل تحتل فلسطين
وتحارب الاسلام واهله
فمتى نعي ذلك
ومتى ندرك ان ايران عدوة للاسلام واهله
وانها تزرع الفوضى اينما حلت
يجب ان يكون لنا موقف واضح من ايران




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:24 AM   #7


الصورة الرمزية صمت الإحساس

 عضويتي » 2377
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (04:45 PM)
آبدآعاتي » 8,345
 حاليآ في » هنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » صمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
وَ لأنني قلتَهآإ لك يَوَماً : آُحَبك

سأكوَن بِ مَقَدآرَ عظَمة هذهِ آلكَلمة . .

كَنْ سَعيداً منْ أجليْ فقطَ ..~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

صمت الإحساس غير متواجد حالياً

افتراضي



إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة

جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـَ
بإنتظار جَديَدكـَ المَمَيز
أكاَليِل الشُكرْ
أَنثرُهاَ عَلَىْ عَتباَتْ مُتصَفِحكـْ

وُدِي وآحتِرامـي..




 توقيع : صمت الإحساس


لاحول ولا قوة الا بالله


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:10 AM   #8


الصورة الرمزية الهاشمي

 عضويتي » 2533
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » اليوم (02:47 PM)
آبدآعاتي » 3,196
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » الهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond reputeالهاشمي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

الهاشمي غير متواجد حالياً

افتراضي



كل الشكر لهذا الحضور الجميل


تحياتي وتقديري ..


 توقيع : الهاشمي



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:28 PM   #9


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (11:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي



؛/
يِعآفيكْ ربِي عَلىْ رَوعةٍ مَاقَدمتْ...,
دَوماً فيِ إِنتِظارِ جَديدُكْ..,
.
لِ رُوحِكْ سَعَادَةٌ تَملأ الكُونْ
..!
؛/


 توقيع : خہَواطہَر


..



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:51 AM   #10


الصورة الرمزية عديــل الــرووح

 عضويتي » 2528
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » اليوم (01:31 AM)
آبدآعاتي » 97,960
 حاليآ في » البيت
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 35 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » عديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

عديــل الــرووح غير متواجد حالياً

افتراضي



موضوع في قمه .. آلروعه وآلجمآل
مشكور ومآقصرت .. آخي آلكريم
عآلطرح آلرآئع وآلجميل
لك خآلص .. آحترآمي .. وتقديري ..


 توقيع : عديــل الــرووح



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM