الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩
 

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 04:05 PM
صمت الإحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسام الالفيه السابعه وسام العضوه المميزه 
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 2377
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (04:45 PM)
آبدآعاتي » 8,345
 حاليآ في » هنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » صمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond repute
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لاتكن نسخه وانت الاصل



عيون الناس
أن ملاحقة الناس لك بعيونهم لا يعني بالضرورة أنهم يحبونك
تسلم الجرة بعض الأخطاء قد تكون سببا في صعودكـ نحو القمة لكن احذر حينها من الانزلاق..
إنسانية:
لا تعظم إنسانية الفرد وتسمو إلا أن تعيش في محبوب عظيم
فيفرح فرحاً صادقاً ويحزن حزناً سامياً..
الناس معادن:
بعض النفوس تلقاها كأنما هي الذهب في عروقه
أو الدرة في محارتها أو الماسة في منجمها..
ما تملك من نفسك:
لا تعاملك الحياة بما تملك من الدنيا بل بما تملك من نفسك..
الناس السعداء:
الحياة السعيدة حين يتعاطف الناس بإحساس الألم الواحد
لا حين يتنازعون بإحساس الأهواء المتعددة..
كن لكل انسان:
كن في إنسانيتك كالشمس في الأفق الأعلى تنبسط وتضحي..
اثبت لا تتراجع:
اثبت على الخطوة المتقدمة وان لم تتقدم ذلك خير من ان تتراجع..
الغارة والتغيير:
اننا لسنا على غارة نغيرها بل على نفوس نغيرها..
لا تنطفيء احذر:
بعد أن كنت نجماً له تاريخ أن تغدو شمعة أضاءت منذ قليل..
نقصك والغير:
نظر الإنسان الى نقص غيره هو أول نقصه..
انت الضيق:
متى ما أدركت أن دنياك ضاقت فاعلم انك أنت الضيق لا هي..
انس الماضي:
من الناس من يشعر بالرضا في ملاحقته للماضي
ومنهم من يرضى بتأسيس المستقبل..
قليل من له ماضي:
أنت محظوظ جداً لو كان لك ماض تستطيع الانطلاق منه..
أمواج متلاطمة:
مؤسف أن تكون أهدافك من لا شيء وليس لها اتجاه مستقبلي
وهي تتحرك على أجنحة الفرص من دون ان يكون لها أية جذور..
معادن نحتاج اليها
قد يكون الكلام عن المعادن التي يريدها البعض او الاغلب انواع كثيره
ولكن هنا اقصد معادن البشر حاول ان تجد معدن لايتغير حتى مع مرور الزمن
يبقى اصلياً كما كان في سابقه كالذهب او كما بقول المثل الماس يضل الى الابد
مااجمل ان تجد من البشر قريب لك او بعيد يكون كما هو كما عرفته اول مره
منذ اول كلمه اول نظره المهم بل الاهم ان يبقى كما هو على وتيره واحده
منهج واحد غير متقلب مع تقلب مصالح البشر قد يكون قليل في وقتنا الحاضر
ولكن هو موجود وانامتاكد. من ذلك والدليل بقاء الخير الى الان
مملكة النفس
عندما نتحدث عن هذه المملكه فحاول ان تقف وقفه صريحه مع نفسك
لاانها مملكة لك انت فقد دون غيرك لن تقبل القسمة على اثنان بمعنى انت
وحدك فقط ولو كان اقرب بشر لك ومن هنا لاتجعل الحياة تعاملك بما تملك
هي من الدنيا لاانك انت من سيخسر ولكن حاول قدر المستطاع ان تعامل الحياة
بما تملك انت لنفسك وتكون انت القائد وليس المقود لها من هذا المنطلق
تجد انك قد اصبحت اصليا بالفعل وكما ولدت حراً اصلاً وليس
نسخه

نفس الفقير:
والثري أن الفقير قد يتسول كسرة خبز أما الثري فأنه يتسول مملكة
شمسك لدى كل واحد منا شعور مغالي فيه دائماً بقيمة ما يملكه
من أشياءحتى لو كانت لا تعني للآخرين شيئاً قل رأيك قل رأيك كما يمليه عليك ضميرك
وكما تؤمن به ولا تنتظر ثناء احد أو تخشى عقابه الزمن
من لا ينحاز لأحد الزمن هو اشرف النقاد لأنه يقول رأيه بكل صراحه
ولا ينحاز لأحد تعلم حياتك من بين كل العلوم والفنون
ليس هناك فن او علم أصعب من تعلمه من
( الحياة ) لا للعجز العجز هو أن تشعر أن هناك من يسبقك على الطريق
بأميال وهيهات أن تلحق به ذات يوم الآخرين
ارتد الأخضر دوماً في تعاملك مع الآخرين فتلك أفضل طريقة لكتابة اسمك
في قلوبهم لا تغالي لا توقد الفرن كثيراً لعدوك حتى لا تحرق به نفسك ..
همسه:
"كثيره هي النسخ المقلده في حياتنا .. كثيره هي المشاعر والاحاسيس والحب
والغرام المقلد طبعا التي نسمعها من البعض ..
ولكن في النهاية لا يبقى سوى من كان له اصل في قلب الصدق



 توقيع : صمت الإحساس


لاحول ولا قوة الا بالله

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:17 PM   #2


الصورة الرمزية عاشق الجنان

 عضويتي » 2689
 جيت فيذا » Sep 2014
 آخر حضور » اليوم (12:54 AM)
آبدآعاتي » 28,053
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عاشق الجنان غير متواجد حالياً

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
شلال ابداعك مازال منهمر...
دمت ودام نبض قلمك الرائع...
وننتظر جديدك بشووق...
مجهود رائع تشكر عليه...


 توقيع : عاشق الجنان




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:30 PM   #3


الصورة الرمزية صمت الإحساس

 عضويتي » 2377
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (04:45 PM)
آبدآعاتي » 8,345
 حاليآ في » هنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » صمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
وَ لأنني قلتَهآإ لك يَوَماً : آُحَبك

سأكوَن بِ مَقَدآرَ عظَمة هذهِ آلكَلمة . .

كَنْ سَعيداً منْ أجليْ فقطَ ..~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

صمت الإحساس غير متواجد حالياً

افتراضي




عاشق الجنان
يسعدني حُضورك
ومرورك العطر
لك خالص تحياتي

،*


 توقيع : صمت الإحساس


لاحول ولا قوة الا بالله


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:57 PM   #4


الصورة الرمزية شموخ ,

 عضويتي » 1767
 جيت فيذا » Jun 2013
 آخر حضور » اليوم (10:08 PM)
آبدآعاتي » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شموخ , has a little shameless behaviour in the past
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا


اوسمتي

شموخ , غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح رآقــــي
يعطيك آلعافيه على هذا التميـــز
سلمت آناملك المتالقه لروعة طرحك
تحيتي لروحك العطرهـ




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:55 PM   #5


الصورة الرمزية صمت الإحساس

 عضويتي » 2377
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (04:45 PM)
آبدآعاتي » 8,345
 حاليآ في » هنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » صمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
وَ لأنني قلتَهآإ لك يَوَماً : آُحَبك

سأكوَن بِ مَقَدآرَ عظَمة هذهِ آلكَلمة . .

كَنْ سَعيداً منْ أجليْ فقطَ ..~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

صمت الإحساس غير متواجد حالياً

افتراضي




شموخ الكلمه

يسعدني حُضورك
ومرورك العطر
لك خالص تحياتي

،*


 توقيع : صمت الإحساس


لاحول ولا قوة الا بالله


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:29 AM   #6


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (11:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي



؛/
يِعآفيكْ ربِي عَلىْ رَوعةٍ مَاقَدمتْ...,
دَوماً فيِ إِنتِظارِ جَديدُكْ..,
.
لِ رُوحِكْ سَعَادَةٌ تَملأ الكُونْ
..!
؛/


 توقيع : خہَواطہَر


..



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:43 AM   #7


الصورة الرمزية صمت الإحساس

 عضويتي » 2377
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (04:45 PM)
آبدآعاتي » 8,345
 حاليآ في » هنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » صمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
وَ لأنني قلتَهآإ لك يَوَماً : آُحَبك

سأكوَن بِ مَقَدآرَ عظَمة هذهِ آلكَلمة . .

كَنْ سَعيداً منْ أجليْ فقطَ ..~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

صمت الإحساس غير متواجد حالياً

افتراضي




خوااطر

يسعدني حُضورك
ومرورك العطر
لك خالص تحياتي

،*


 توقيع : صمت الإحساس


لاحول ولا قوة الا بالله


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:40 AM   #8


الصورة الرمزية نزف القلم

 عضويتي » 2675
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » اليوم (10:30 PM)
آبدآعاتي » 55,166
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » نزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

نزف القلم غير متواجد حالياً

افتراضي



تسلم آناملك على آختٌيارك الرآئعُ..
سنبقىٌ نترقب دومآ جدُيدك الغني بالمتعهٌ..
لروحُك بآآآقه من الورد ..



 توقيع : نزف القلم





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:04 PM   #9


الصورة الرمزية كساب

 عضويتي » 3399
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » اليوم (11:00 AM)
آبدآعاتي » 14,631
 حاليآ في » متزوج
دولتي الحبيبه »  Oman
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 35 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » كساب has a reputation beyond reputeكساب has a reputation beyond reputeكساب has a reputation beyond reputeكساب has a reputation beyond reputeكساب has a reputation beyond reputeكساب has a reputation beyond reputeكساب has a reputation beyond reputeكساب has a reputation beyond reputeكساب has a reputation beyond reputeكساب has a reputation beyond reputeكساب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows Vista
مشروبك   freez
قناتك abudhabi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows Vista

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

كساب غير متواجد حالياً

افتراضي



موضوع في قمة ابداع

الله يعطيك الصحة والعافية

تسلم الايادي مميزه

باانتظار جديدك بكل الشوق وحترامي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:44 PM   #10


الصورة الرمزية صمت الإحساس

 عضويتي » 2377
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (04:45 PM)
آبدآعاتي » 8,345
 حاليآ في » هنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » صمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
وَ لأنني قلتَهآإ لك يَوَماً : آُحَبك

سأكوَن بِ مَقَدآرَ عظَمة هذهِ آلكَلمة . .

كَنْ سَعيداً منْ أجليْ فقطَ ..~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

صمت الإحساس غير متواجد حالياً

افتراضي




نزف القلم

يسعدني حُضورك
ومرورك العطر
لك خالص تحياتي

،*


 توقيع : صمت الإحساس


لاحول ولا قوة الا بالله


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا انسان لاتكن جاهلاً وَرد. ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 15 اليوم 11:18 PM
لاتكن على اخطائك محامي شموخ , ۩۞۩{ علم النفس وتطوير الذات }۩۞۩ 16 اليوم 05:04 PM
انت الذهب وانت الفرح وانت الالماس اميرة المنتدى ۩۞۩{ همس القوافي }۩۞۩ 19 اليوم 03:25 PM
(لاتكن مسلم بالبطاقة فقط).. ساجدة ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 10 اليوم 04:04 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM