الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩
 

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 10:07 PM
صمت الإحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسام الالفيه السابعه وسام العضوه المميزه 
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 2377
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (04:45 PM)
آبدآعاتي » 8,345
 حاليآ في » هنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » صمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond repute
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إفهمهــــا ياشاطر !!!



إفهمهــــا ياشاطر !!!


[IMG]http://*********gulf.com/uploads/gulfup64ea2f87aae51.jpg[/IMG]

,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,
في بعض الاحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان
(يبرهنوا )
انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع
( عجبًا .. عجبًا )::
.,’,من تحت لين تحت .,’,.
عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت لين تحت )
يريد ان يهبط من هذه العزيمه
ويحاول بشتى الطرق . يبرهن انك
( منت )
متميز
ولكن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لين تحت )
.,’,.الغيره وما تسوي ,’,.
ههههههه
..!! اضحك .!! ولما اليأس
ولما هذه النظره في وجهك َ ايها المبدع
نعم . نعم . اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك
( الغيور )
الذي يحاول ان
يجعل من نفسه
( اضحوكه الموسم )
هههههههههههههه . اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك
( الفاشل )
الذي يريد
ان يبرهن معنى
( الحقد )
الذي يتسلل إلى قلبه
ترا كل مافي الموضوع
( الغيره وما تسوي )::
.,’, افهمها يا شاطر.,’,
اتعلم .!! انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!! كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على
( شبابك الضايع )
وانته تحقد على الاخرين .
اتعلم ..!! انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على
( نور الكهربا )
بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمه في عينيك لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيره و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيره
ترا كل ما في الموضوع
( افهمها يا شاطر ) >>>>


دمتم بكل خير





 توقيع : صمت الإحساس


لاحول ولا قوة الا بالله

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:14 AM   #2


الصورة الرمزية جروح انسان

 عضويتي » 3375
 جيت فيذا » Apr 2015
 آخر حضور » اليوم (03:17 PM)
آبدآعاتي » 1,504
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » جروح انسان has much to be proud ofجروح انسان has much to be proud ofجروح انسان has much to be proud ofجروح انسان has much to be proud ofجروح انسان has much to be proud ofجروح انسان has much to be proud ofجروح انسان has much to be proud ofجروح انسان has much to be proud of
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

جروح انسان غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع وجميل وراقي
سلمت يمينك وسلم ذوقك في الإختيار
لك ولحضورك ولطرحك كل الشكر والإمتنان
بإنتظار جديدك الرائع والمميز بشوق
أسأل الباري لك سعادة أبديه .


 توقيع : جروح انسان

من جروح الوقت يكفينا جروح . . . عظم الله جرح قلبي والسلام


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:19 AM   #3


الصورة الرمزية صمت الإحساس

 عضويتي » 2377
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (04:45 PM)
آبدآعاتي » 8,345
 حاليآ في » هنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » صمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
وَ لأنني قلتَهآإ لك يَوَماً : آُحَبك

سأكوَن بِ مَقَدآرَ عظَمة هذهِ آلكَلمة . .

كَنْ سَعيداً منْ أجليْ فقطَ ..~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

صمت الإحساس غير متواجد حالياً

افتراضي



جروح انسان
اقفُ احترمأأ لسموك
على هذا المرور العطر
ورودُ الجوريُ لروحكُ الطاهرهُ
تحيتيُ لكٌ


 توقيع : صمت الإحساس


لاحول ولا قوة الا بالله


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:57 AM   #4


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (11:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي



(’)
.
دَام عَطَائِكْ.. يَآطُهرْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز دَائِمَا
*
وَتَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك
ْ..,وررده33 ,
يستحق الختم والنجوم


 توقيع : خہَواطہَر


..



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:16 AM   #5


الصورة الرمزية خالد

 عضويتي » 2297
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (06:10 AM)
آبدآعاتي » 70,307
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » خالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   pepsi
قناتك line-sport
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خالد غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت الأنامل المتألقه
على روعة طرحها وانتقائها الجميل
شكراً جزيلاً لك
وربي يعطيك العافيه
تحياتي لك


 توقيع : خالد





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:02 AM   #6


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (04:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح في منتهى الرووعة
متصفّح اكتساه الجمال والرقيّ وحسن الذائقة
سلمت الأنامل ع جمال الطرح
راقت لي أسطرك وماتحمله من تميّز ورقيّ
كل الود لشخصك ،،،، احترامي,


 توقيع : همــســة امــل



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:50 AM   #7


الصورة الرمزية ياحلو منتداكم

 عضويتي » 2677
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » اليوم (05:00 AM)
آبدآعاتي » 7
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ياحلو منتداكم will become famous soon enough
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ياحلو منتداكم غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت الأيآدي على طرَحك الرأئع ،
يعطيك ألف عآفيه وبإنتظْآر الإجمّل
تقَديري وأحترآمي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:01 AM   #8


الصورة الرمزية مملوحه

 عضويتي » 1244
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » اليوم (03:20 AM)
آبدآعاتي » 822
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » مملوحه is a splendid one to beholdمملوحه is a splendid one to beholdمملوحه is a splendid one to beholdمملوحه is a splendid one to beholdمملوحه is a splendid one to beholdمملوحه is a splendid one to beholdمملوحه is a splendid one to beholdمملوحه is a splendid one to behold
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

 مُتنفسي هنا تمبلري هنا


اوسمتي

مملوحه غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
تحياتي




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:35 AM   #9


الصورة الرمزية همس الحب

 عضويتي » 2381
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (07:51 PM)
آبدآعاتي » 26,233
 حاليآ في » ...............................
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » همس الحب has a reputation beyond reputeهمس الحب has a reputation beyond reputeهمس الحب has a reputation beyond reputeهمس الحب has a reputation beyond reputeهمس الحب has a reputation beyond reputeهمس الحب has a reputation beyond reputeهمس الحب has a reputation beyond reputeهمس الحب has a reputation beyond reputeهمس الحب has a reputation beyond reputeهمس الحب has a reputation beyond reputeهمس الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

همس الحب غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
الله يعطيك الف عافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم


 توقيع : همس الحب





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:57 PM   #10


الصورة الرمزية عاشق الجنان

 عضويتي » 2689
 جيت فيذا » Sep 2014
 آخر حضور » اليوم (12:54 AM)
آبدآعاتي » 28,053
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عاشق الجنان غير متواجد حالياً

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
اهنيك على الذوق الراقي والمميز
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم


 توقيع : عاشق الجنان




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM