الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩
 

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 01:27 AM
احساس شاعر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
اوسمتي
عبق العطور قسم السيارات 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (01:37 AM)
آبدآعاتي » 190,833
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
ما هو الحب بالنسبة لـك



أهو وهم جميل يبدو من صدقه وكأنه واقع ، أم هو حلم رائع يبدو من وضوحه وكأنه حقيقة ، أم هو خيال ساحر يبدو من شدة الاستغراق فيه كأنه حقيقة حقاً أم هو الحقيقة كل الحقيقة ؟

أنحب بالقلب أم بكل الجسد ؟ أنحب بالروح أم بالنفس ؟ أنحب بالفكر ام بالوجدان ؟ ومن هو الإنسان المؤهل ليعطينا تعريفاً للحب ؟ الذي أحب أم المحروم من الحب ؟ الذي قاسي من الحب أم الذي سعد به ؟ الذي يؤمن بوجود الحب أم الذي يعتقد أنه زيف ووهم ؟ من ذا الذي يتصدي لأهم قضية شغلت الإنسان حين وطأت قدماه الأرض ؟ وهليحب الإنسان ليعيش ام يعيش ليحب ؟ هل الحياة ممكنه من غير حب ؟ وهل هناك من لم يحب قط فى حياته ؟

وهل يتشابه حب إنسان مع حب إنسان آخر أم كل حب هو تجربة فريدة مستقلة لا يمكن مقارنتها بحب آخر ؟ وهل الحب تجربة مركزية محورية فى حياة الإنسان أم هو تجربة هامشية ؟ وهل الحب يجلب السرور أم يجلب الأحزان ؟ هل الحب يضيف أم يأخذ ؟ وإذا أضاف فماذا يضيف ؟ فهم جديد ؟ ، وعي جديد ؟ ، طاقة ؟ ، قوة ؟ ، حيوية ؟ ، إبداع ؟ ، ثقة ؟ ، جمال ؟ ،...

وهل الحب مجرد انفعال أم عاطفة صادرة عن الوجدان أم هوحقيقة استعابية شاملة يدخل فيها الإنسان بكليته أى بروحه ووجدانه وعقله وفكره وجسده ، ويدخل فيها بتاريخ ماضيه وحاضره ومستقبله ، وبه يتحرك الإنسان ويبدع ويضيف .

يسكن ويسلك ، يقف ويمشي ، يصعد ويهبط ، يتفاعل ويسكت ، اى أنه عاطفة وفكرة وفعل ، أى أنه يشمل حياة الإنسان بكل جوانبها أم هو الحياة ذاتها ، أم هو عين الحياة وقلبها ، أم هو الذي يعطي للحياة قيمة جديدة ومعني عميق !؟

وهل يجوز أن نحدد أنواعاً وأنماطاً وأشكالاً من الحب ؟ هل هناك حب حقيقي وحب زائف ؟ حب صحي وحب مرضي ؟ وهل هناك فروق جوهرية بين أنواع أو أشكال الحب المختلفة مثل حب الأم ، وحب الصديق ، والحب العشقي لإنسان من الجنس الآخر ؟

في رأيي الشخصي أن المحبوب يأتي قبل الحب ؛ نلتقي بالمحبوب فنعرف الحب ، حقيقة يجب أن يكون الإنسان مؤهلاً ؛ لأن يحب ثم يأتي المحبوب فيفجر كل طاقات وإمكانيات الإنسان المؤهل لتلك المهمة العظيمة وذلك الفتح المبين في حياته ، وتلك الإطلالة على كل الخير ، وكل الجمال في الكون ليعيش سعادته مع المحبوب ، وبالمحبوب ، ونٌعطي لتلك العلاقة اسم " الحب " .

ولا يمكن استبدال المحبوب بشخص آخر ؛ لأن إنساناً واحداً فقط هو الذي يستطيع أن يحرك لدينا تلك العاطفة التي تستحيل بعد ذلك لتصبح مركز الحياة أو جوهر الحياة ، وتضفي كل المعاني .

هو الذي يكشف لنا عن احتياجاتنا ، وبالتالي لا نقول أننا نحب لتلبية أو إشباع احتياجات معينة بل هذه الاحتياجات لا تظهر إلى الوجود إلا حينما تلتقي بالمحبوب ، ولهذا فلا نفعية لطرف على حساب الآخر في الحب ، لا مكسب مادي يبحث عنه الإنسان ، لا طموحات وأهداف يسعي لها ويريد تحقيقها من خلال المحبوب أو عن طريق الحياة وهذه هى البراءة في الحب ، وتلك هي التلقائية وذلك هو التواضع وتلك هي البساطة ، إنه النور الذي يكشف عن كنوز الذات ، وكنوز الدنيا ، وهذا النور مصدره من نحبه ، أي أننا لم نكن لنكتشف ذواتنا ولا كنا عرفنا احتياجاتنا ولا أدركنا معني جديد وعميق للحياة إلا حين التقينا بهذا الكائن الذي استحال إلي محبوب .



لذلك فالحب ليس مهارة خاصة ولا حاجة إلى تعليم ، وإنما هو نزوع فطري ، والنزوع الفطري هو ذلك الاستعداد الخاص للروح كي تكون قادرة على معرفة الحب حين تلتقي بالمحبوب ، ولذلك فالمحبوب هو النصف المكمل لنا ، والذي حين نلتقي به تكتمل الصورة فيتحقق المعني بالكامل والشعور بالتكامل ، تكتمل الدائرة فتنطلق شرارة الحياة الحقة لتدفيء وتنير وتشع وتشبع وتنجز وتثري ، نماءاً وخصوبة ، أزهاراً وإثماراً وعطاءاً ، إنه تزاوج الأرواح لتتناسل ، وتناسل الأرواح غير تناسل الأبدان ، الأرواح تتناسل بشكل آخر وتنتج أشياء أخري ، وتولد أجساماً من نوع آخر ، الأرواح حين تتناسل تولد حباً وخيراً وقيماً ومعاني للحياة وإبداعاً من نوع آخر ، هو الإدراك للكمال الكلي الشامل المطلق ، إنه أسمي درجات الخير وقمة درجات السعادة والتحقق لأجل معني للإنسان .

ولهذا فعلاقة في الحب الحقيقي لا يمكن ان تقوم إلا مع إنسان واحد ، إنسان معين ، نصف مكمل ، لا بديل له ، ولا استغناء عنه ، وهذه هي المشكلة ، فالحياة قد تكون ممكنة ومحتملة إلى حد ما قبل أن نلتقي بالمحبوب ، ولكن بعد أن نلتقي به ونكتمل به ونعيش حياة الحب وحب الحياة معه فإنه يكون من المستحيل الاستغناء عنه ، فالموت أرحم من فقده ، وطالما أنه شخص واحد ؛ فالإخلاص كله يكون له وبذلك يصبح الإخلاص هو صميم الحب ، وحتى إذا حاول المحب عبثاً أن يلعب لعبة انه غير مخلص فإنه يفشل ولهذا لا فضل للمحبين لإخلاصهم ولا جائزة يستحقونها على هذا الإخلاص وهذا الإخلاص في الحب ليس فعلاً إرادياً .

وإذا كان المحبون – فرضاً – غير مخلصين قبل الحب فإنهم يصبحون مخلصين بعد ذلك والفضل للحب ، إلا أنه يجب التأكيد هنا على أن النزوع الطبيعي لكل إنسان لديه الاستعداد لأن يحب أن يكون مخلصاً ... الإخلاص هو سمة من هو مؤهل للحب ، ولكن الممارسة الفعلية الكاملة للإخلاص لا تكون إلا بعد أن يلتقي بنصفه المكمل ، ويكون هذا تجاوباً طبيعياً ، لا مجاملة فيه ولا تعمد ، ولا محاولة للحرص على التمسك بمكارم الأخلاق .

ولذلك فالحب هو الطريق العظيم للترقي ، للصعود والسمو ، فإذا قلنا أن صميم الحب هو الإخلاص فإن هذا الإخلاص يولد قيماً عظيمة أخري كالوفاء والمسؤولية ، والرعاية ، والعطاء ، والاحترام ، والنزاهة ، إنه كل القيم مجتمعة ، وهو التجسيد الحقيقي للضمير الإنساني ووسيلته إلى عالم الطهارة ، والخير ، والجمال ، والحق .

كل هذا يأتي بغتة في لحظة ، مصادفة رائعة ، إلهام مباغت ، المهم أنه لا أسباب ولا مبررات مادية ، لماذا نحبه ؟ لأني أعشق روحه ، ولماذا هو بالذات ؟ لأنه هو الذي كان يجب أن أحبه ، هو الذي كنت ابحث عنه ، هو الذي كان في روحي وخيالي ووجداني ؛ ولهذا فالأصح أن أقول أني أحببته ثم قابلته لا أن أقول قابلته فأحببته .

تستغرقنا دهشة منذ لحظة اللقاء الأولي وتستمر معنا الدهشة إلى أن نفني وكأننا مسحورون ، ندخل هذا العالم المسحور وننشد له ولا نريد ان ننفصل عنه ولا نريد أن نرتد إلى واقعنا حيث يصبح لنا واقع جديد له مذاق خاص ، رائحة خاصة ، ألوان خاصة ، أبعاد مختلفة ، قيم اسمي ، سعادة قصو ، خير مطلق ، ورغم شدة تأكدنا من مشاعرنا إلا أننا نعيش واقعاً سرياً غامضاً .

ولأنه لا أسباب ولا مبررات مادية فإننا لا ندخل فى تفصيلات ، فلا نستطيع مثلاً أن نقول اننا نحبه اكثر ؛ لأنه جميل أو ذكي ، كما لا نستطيع أن نقول أن حبنا له انخفض درجة لأننا اكتشفنا أنه أقل ذكاءاً أو أقل جمالاً عما كنا نعتقد ، إننا نري ميزاته ونشجعه دائما على فعلها وزيادتها ، ونري عيوبه فلا نعيرها أي اهتمام ... ننظر دائما للجانب المشرق فى شخصيته ، وأحياناً كثيرة فإننا لا نري ميزاته ولا نري عيوبه أيضاً ... فقط نتعامل مع روحه وكأنه طفل جميل ، فإننا نحبه كله لذاته وروحه ، ومنذ أن نلتقي به لا يزيد حبنا ولا يقل ، قد نشعر بعد ذلك أننا نحبه أكثر ، ولكن الحقيقة هو أننا نكتشف بعد ذلك مدي ما كان عليه حبنا منذ البداية ، فالحب يولد كاملاً ، الحب ليس كالقمر ، الحب يولد بدراً ويظل بدراً ، ولهذا يظل المحب على حبه لمحبوبه حتى وإن فقد هذا المحبوب بعض قدراته ، أو بعض إمكانياته ، أو بعض صفاته بفعل الزمن أو لأي سبب آخر ، ويظل أيضاً الحب كما ، هو حتى وإن تخلي عن بعض عيوبه ، لا يحزننا تراجع بعض مميزاته ولا يفرحنا تراجع بعض عيوبه ، يفرحنا سعادته ويحزننا حزنه .



الثقة المتبادلة تكون مكتملة منذ البداية ، فالمحب دائماً يتوقع أن حبيبه سيرتقي في الاتجاه نحو المثالية بفعل تأثيره الشخصي عليه وبفعل الحب ، فالتطور الطبيعي للشخصية بعد الحب هو أنها تمضي قدماً في التحليق في سماء الخير ، والجمال ، والحق ، وليس العكس!! ، وتلك إحدي نعم الحب وهي سعادة الاستقرار ونشوة الطمأنينة والآمان .



 توقيع : احساس شاعر






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:10 AM   #2


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (11:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي



،/
سَلِمَت تِلْك الْأَنَامِل المُخْمِلَيْه لِهَذَا الإِنتِقَآءِ..الْرَّائِع ..
وُسَلمتْ أنَآملكْ وُسلمْ إحسَآسكْ
*
لِـ قَلبُك أرقْ تَحيِهْ
,,,.؛’
؛
/


 توقيع : خہَواطہَر


..



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:12 AM   #3


الصورة الرمزية صمت الإحساس

 عضويتي » 2377
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (04:45 PM)
آبدآعاتي » 8,345
 حاليآ في » هنا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 32 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » صمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond reputeصمت الإحساس has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
وَ لأنني قلتَهآإ لك يَوَماً : آُحَبك

سأكوَن بِ مَقَدآرَ عظَمة هذهِ آلكَلمة . .

كَنْ سَعيداً منْ أجليْ فقطَ ..~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

صمت الإحساس غير متواجد حالياً

افتراضي



*/

طرح اكثر من رائع
راق لي متصفحك
ورد الجوري لــــ سموك

/*


 توقيع : صمت الإحساس


لاحول ولا قوة الا بالله


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:22 AM   #4


الصورة الرمزية خالد

 عضويتي » 2297
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (06:10 AM)
آبدآعاتي » 70,307
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » خالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   pepsi
قناتك line-sport
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خالد غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع وجميل جداً
سلمت وسلم لنا نبض قلبك وقلمك
شكراً جزيلاً لك
والله يعطيك العآفيه

تحياتي لك


 توقيع : خالد





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:08 AM   #5


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (01:37 AM)
آبدآعاتي » 190,833
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احساس شاعر غير متواجد حالياً

افتراضي



خواطر سلمت أناملكِ الذهبية عالمرور الرائع الذي أنار صفحاتي

لك مني أرق وأجمل التحايا

على هذا التألق والأبداع


 توقيع : احساس شاعر






التعديل الأخير تم بواسطة احساس شاعر ; اليوم الساعة 03:44 AM

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:09 AM   #6


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (01:37 AM)
آبدآعاتي » 190,833
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احساس شاعر غير متواجد حالياً

افتراضي



صمت الاحساس سلمت أناملكِ الذهبية عالمرور الرائع الذي

أنار صفحاتي لك مني أرق وأجمل التحايا

على هذا التألق والأبداع


 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:09 AM   #7


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (01:37 AM)
آبدآعاتي » 190,833
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احساس شاعر غير متواجد حالياً

افتراضي



خالد سلمت عالمرور الرائع الذي أنار صفحاتي

لك مني أرق وأجمل التحايا

على هذا التألق والأبداع


 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:35 AM   #8


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (04:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي



ماهو الحب بالنسبة لك
سؤال مهما بحثنا له عن اجابة لن نجد
فقد عجزت كل القواميس عن تعريف الحب
فكيف نستطيع نحن الاجابة ؟؟
الحب اجمل مافي الوجود واروع انواع
الحب حب الروح فهو الحب الحقيقي
الذي لاينتهي حتى بانتهاء الحياة
الحب كلمة اسمى من ان نتحدث عنها
باي تعبير
راق لي طرحك
يسلموووو الايادي
تقييم ونجووم


 توقيع : همــســة امــل



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:45 AM   #9


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (01:37 AM)
آبدآعاتي » 190,833
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احساس شاعر غير متواجد حالياً

افتراضي



همسة امل سلمت أناملكِ الذهبية عالمرور الرائع الذي أنار

صفحاتي لك مني أرق وأجمل التحايا

على هذا التألق والأبداع


 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:49 PM   #10


الصورة الرمزية عاشق الجنان

 عضويتي » 2689
 جيت فيذا » Sep 2014
 آخر حضور » اليوم (12:54 AM)
آبدآعاتي » 28,053
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عاشق الجنان غير متواجد حالياً

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
اهنيك على الذوق الراقي والمميز
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر أنثرها في متصفحكم



 توقيع : عاشق الجنان




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماعلاقة الحب ب (الدب)؟؟؟ عاشقة الليل ۩۞۩{ الكتب الإلكترونية }۩۞۩ 6 اليوم 08:57 AM
هل الحب الثآني يمحي الحب الاول عسل القمر ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار }۩۞۩ 7 اليوم 02:17 AM
عيناكِ عبارةٌ عن سعادة لا تنتهي بالنسبة لي .. أزياء أطفال خہَواطہَر ۩۞۩{ عالم الطفولة }۩۞۩ 15 اليوم 09:26 AM
سألتك بالله أيها الحب الحب .. أتركني لماذا أنت ملازما لي .. امير الشعر ۩۞۩{ الخواطر والنثر }۩۞۩ 16 اليوم 11:15 AM
هل تخجل من الحب تعلم من سيدالخلق اصول الحب إخلاص القلوب ۩۞۩{ خير البشر وصحبه الكرام }۩۞۩ 10 اليوم 02:58 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM