الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩
 

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 02:22 PM
وَدَق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
شكر من قلب محب تكريم1 
لوني المفضل Seagreen
 عضويتي » 3524
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » اليوم (03:46 PM)
آبدآعاتي » 75,382
 حاليآ في » وطن عمري
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » وَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك nicklodeon
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فلـ نحاول تعديل الصوره



فلـ نحاول تعديل الصوره




هذا الواقع الذي نعيشه كل يوم

ومشاهد لا تخلو الحياة منها...
فاذا اردنا ان نعالج الواقع المؤلم...
لابد ان نضع ايدينا على الجرح... ونعرف الدواء..!!
والمعذره منكم... فهذا هو الواقع..

الصورة مقلوبة.. يا ترى ممكن نعدلها؟!!




نعــــــــم يمكن ..
لماذا...؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..
لماذا...؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..!!

لماذا...؟ تعقد حاجبيك..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..
لماذا...؟ لا تتفهم المثل الذي يقول /
أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك

وذاك الذي يقول /
أن القناعه كنز لا يفنى

.......................................


لماذا...؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..
لماذا...؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..
لماذا...؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..
لماذا...؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحظات فرح وسرور ..

لماذا...؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك.
لماذا...؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..
لماذا...؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..
لماذا...؟ تحزن حينما معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
........................................

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..




لابد أن نحزن فهذا خارج عن إرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد من أن نصرخ من الالم

......أبكِ.....اصرخ ...حزن .....

فنحن بشر

لكن ...!!!
لاتجعل ...الحزن يأسرك
و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبداً

اجــــــــــــــــعل قاعدتك في الحياه الحمد لله ..
اجــــــــــــــــعل قاعدتك في الحياه الأمل ...
اجــــــــــــــــعل قاعدتك في الحياه أنني أفضل من الكثير ..




إبتسم



عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..
امحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وارمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..
فإن الله رحمن رحيم بعباده..




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:22 PM   #2


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (06:11 AM)
آبدآعاتي » 193,350
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

احساس شاعر متواجد حالياً

افتراضي



غيم جزاگ اللهُ خَيرَ الجَزاءْ جَعَلَ يومگ نُوراً وَسُرورا وَجَبالاُ

مِنِ الحَسنآتْ تُعآنِقُهآ بُحورا جَعَلَهُا آلله في مُيزانَ

آعمآلَگ دَآمَ لَنآ عَطآئُگ


 توقيع : احساس شاعر





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:36 PM   #3


الصورة الرمزية مـہۣۗـلآكے

 عضويتي » 3344
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » اليوم (03:10 PM)
آبدآعاتي » 43,421
 حاليآ في » قــ/أمــي
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه ♔
 التقييم » مـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   Code-Red
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

مـہۣۗـلآكے غير متواجد حالياً

افتراضي



يعطيك الف عافيه ع الطرح
دأم عطأئك




 توقيع : مـہۣۗـلآكے





•┈┈┈••✦✦••┈┈┈•
سرقت منك حاجه
غاليه على قلبك ؟.
جرحتك بكلمه؟.
اهنتك بتصرف؟.

طيب انا
اسفه ، اسفه قد السما اللي
ضامتك وقد الارض اللي رافعتك وقد اللي ماله قد .
انا ماني خايفه من الموت
قد ماني خايفه يسرقني فجأه من هالدنيا قبل اودعك ،
و اودع صديقاتي وابوس رأس امي ,وأحضن اخواني .
خايفه اروح وباقي نقطه سودا صغيره ب وسط قلبك -انرسمت- بسبب طيش افعالي!
خايفه اروح و اترك اشياء سيئه ماقدرت اعدلها.واللحين كثير موت الفجأه
وعشان الموت مانعرف وقته؟
انا اسفه
•┈┈┈••✦✦••┈┈┈•




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:11 AM   #4


الصورة الرمزية خالد

 عضويتي » 2297
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (10:00 PM)
آبدآعاتي » 70,307
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » خالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   pepsi
قناتك line-sport
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خالد غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح رائع وجميل جداً
سلمتي وسلم لنا نبض قلبك وقلمك
شكراً جزيلاً لك
والله يعطيك العآفيه
تحياتي لك


 توقيع : خالد





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 07:45 AM   #5


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (10:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي



(؛)
/

سَلِمَت لِهَذَا الإِنتِقَآءِ..الْرَّائِع ..
آبْدَعتْ..فِي الإِختيَارِ....لاَحُرِمنَآ جمآل عَطآئِكْ

*
لِرُوحُكْ آكَآلِيلُ الجُورِيْ..
..!


 توقيع : خہَواطہَر


..



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:04 AM   #6


الصورة الرمزية كلاسيكيه

 عضويتي » 3602
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (04:50 AM)
آبدآعاتي » 1,699
 حاليآ في » ف قلب محبوبي
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » كلاسيكيه is a glorious beacon of lightكلاسيكيه is a glorious beacon of lightكلاسيكيه is a glorious beacon of lightكلاسيكيه is a glorious beacon of lightكلاسيكيه is a glorious beacon of light
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   fanta
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

كلاسيكيه متواجد حالياً

افتراضي





يعطيك الف عافيه

دمت ف سماء سكون

..


 توقيع : كلاسيكيه

أشتهـيْ الإبتعـآد عـنْ كُـل شـيءْ الا عـنكْ
فـأنتَ رآحـةٌ لكـلِ أوجـآعي !!


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:46 AM   #7


الصورة الرمزية عاشق الجنان

 عضويتي » 2689
 جيت فيذا » Sep 2014
 آخر حضور » اليوم (11:54 PM)
آبدآعاتي » 28,053
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond reputeعاشق الجنان has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عاشق الجنان غير متواجد حالياً

افتراضي



يعطِيكْ آلعآفِيَّه للمَوضُوع آلرائع ’
وفِي آنتظآر جَديدُك آلآروَّع
لكِ منِي آجمَّل آلتحآيَّآ وَ آلوِدْ


 توقيع : عاشق الجنان




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:08 PM   #8


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (03:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي



?...يسلمووالايادي على الطرح ...?
...?ربي يعطيك الف عااافيه ...?
...? لا حرمنا الله منك ولا من جهودك ...?
?... في انتظار المزيد من ابداعاتك المميزه والراقيه ...?
?... تحيآآآآآآتي لك ...?


 توقيع : همــســة امــل



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:10 PM   #9


الصورة الرمزية البيشى@

 عضويتي » 2093
 جيت فيذا » Feb 2014
 آخر حضور » اليوم (04:27 AM)
آبدآعاتي » 96,800
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » البيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

البيشى@ غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت يداك
على هذا الطرح الجميل والرائع .
البيشى ..


 توقيع : البيشى@





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:25 AM   #10


الصورة الرمزية عربجيه ذوق

 عضويتي » 3557
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (05:26 PM)
آبدآعاتي » 4,507
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » عربجيه ذوق has a reputation beyond reputeعربجيه ذوق has a reputation beyond reputeعربجيه ذوق has a reputation beyond reputeعربجيه ذوق has a reputation beyond reputeعربجيه ذوق has a reputation beyond reputeعربجيه ذوق has a reputation beyond reputeعربجيه ذوق has a reputation beyond reputeعربجيه ذوق has a reputation beyond reputeعربجيه ذوق has a reputation beyond reputeعربجيه ذوق has a reputation beyond reputeعربجيه ذوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

عربجيه ذوق غير متواجد حالياً

افتراضي



سلمت اناملك المبدعه ع الطرح الرائع
بانتظار جديدك...

يعطيك العاافية...


 توقيع : عربجيه ذوق




بنـــدر الــرووقــي
منوور التوقيع....


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة مؤثرة لأحد ذوي الاحتياجات الخاصة خلال أدائه صلاة الجماعة الأكثر تداولا صويب العين ۩۞۩{ أخبار وأحداث حول العالم }۩۞۩ 9 اليوم 10:34 AM
اللحن في الشعر الشعبي وتأثير المكان والطبيعة على أدائه ذآت ۩۞۩{ التراث وذكرى الأجداد }۩۞۩ 16 اليوم 09:17 PM
مدائن الغياب صمت الإحساس ۩۞۩{ الخواطر والنثر }۩۞۩ 9 اليوم 09:58 AM
أثار قوم ثمود ( مدائن صالح) همس الليل ۩۞۩{ التراث وذكرى الأجداد }۩۞۩ 8 اليوم 10:53 PM
سر الصوره . خہَواطہَر ۩۞۩{ علم النفس وتطوير الذات }۩۞۩ 12 اليوم 11:48 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM