الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩
 

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 08:58 AM
آلغريِب غير متواجد حالياً
اوسمتي
كل عام وانتم بخير بصمة جمال 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 4217
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » اليوم (08:00 AM)
آبدآعاتي » 55,924
 حاليآ في » سكون
دولتي الحبيبه »  United Kingdom
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 30 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » آلغريِب has a reputation beyond reputeآلغريِب has a reputation beyond reputeآلغريِب has a reputation beyond reputeآلغريِب has a reputation beyond reputeآلغريِب has a reputation beyond reputeآلغريِب has a reputation beyond reputeآلغريِب has a reputation beyond reputeآلغريِب has a reputation beyond reputeآلغريِب has a reputation beyond reputeآلغريِب has a reputation beyond reputeآلغريِب has a reputation beyond repute
مشروبك   sprite
قناتك NGA
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
الغربة



نسينا الله تعالى فأنسانا أنفسنا

~ ~ ~ ~ ..

أنا.. لست أنا"
"أنا غريب"
"لا أحد يفهمنى. لا أحد يحس بى"
"الناس غير الناس والدنيا ليست هى"
"أنا.. من أنا؟"
"الأشياء لم تعد لها معناها القديم"
"أنا.. أين أنا؟ .. كم أنا؟"

~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ..

هذا قليل من كثير مما نسمعه من مرضى النفس.. فضلا عما نراه. ونحسه من غربة، وغرابة، وعزلة قاسية. قاسية جميعها.

ولن يزال المرض النفسى دنيا هائلة مهولة، ولا عجب فإنه دنيا الإنسان فى عنف صراعه مع الصحة والحياة ضد المرض والفناء.

والمرض النفسى له وضع خاص بين الأمراض لأن الحدود بين السواء والمرض حدوداً غامضة متداخلة؟
ففى الأمراض الجسيمة نجد نموذجاً محدداً للأوصاف الطبيعية للعضو وبذلك يمكن أن نقارن بينه وبين حالة المرض الطارئة، فنحن نعرف انتظام دقات القلب مثلا، ولو سمع الطبيب آلاف القلوب الطبيعية لوجدها متماثلة تماما، وبالتالى لكان من السهل عليه أن يميز الدقات غير الطبيعية فى القلب المريض، ولكن فى المرض النفسى لا نجد سلوكا نموذجياً للقياس، وهذه مشكلة المشاكل.

وأهم علامات المرض النفسى هى غرابة الإنسان عن سابق عهده
أما غرابة المريض عن نفسه، فهى شعور المريض ذاته بشذوذه عن نفسه وعن الناس، فيحس أنه غريب عمن حوله، غريب عن واقعه وأحياناً غريب عن نفسه، وقد يدرك المريض هذا الشعر ويتحدث عنه صراحة، وقد يمارسه ويتصرف على أساسه مباشرة.

ويحدث هذا الشعور بوجه خاص فى مرضين شهيرين هما الاكتئاب والفصام.
أما فى الاكتئاب فإن الشعور بالغربة يأتى نتيجة لتغير النظرة إلى الذات والحياة؟ إذ تظلم الدنيا وتسود الوجوه وتضيق النفوس، ويصبح الناس عديمى الخير، ولا تعنى الألفاظ إلا ما تحمله من تأويل سئ، ويختلط ظلام الدنيا بظلام العقل. ويمحى الامل ويتعثر الفكر ويتسكع فى طرق مسدودة وينسج المرض خيوطه اللزجة حول الفهم والتصرف والإدراك ويدور المريض حول نفسه ويعيش حياته فى ضياع قاس، ويحس أنه ليس مثل الناس.

بل إن الشعور بالغربة قد يحدوه إلى أن يتخلص من هذا الموقف الشاذ كلية، فيضع حداً لحياته ويتركها للذين يعرفونها ويخدعون فيها.
هذا هو المريض الإكتئابى، نجد غربته نتيجة للحزن المقيم الذى حل عليه وغيره وبدله.
أما الغربة الأصيلة الأساسية فى المرض النفسى فهى ما يصيب المريض الذى
يسمونه الفصامى فى إختلاف تفكيره عن الناس وفى عزلته، فهو يفكر بطريقة خاصة

وفريده. أفكاره تائهة غامضة، ولكنه غموض ندركه نحن أكثر مما يحس به هو، فقد
يعنى شيئاً ما مميزاً فى ذات نفسه، ولكنه لا يستطيع إظهاره فى ألفاظ مفيدة،
فكلامه ليس كلاماً مثل الكلام، ولكنه رموز لمعان أخرى، وهنا تنشأ صعوبة التعبير، والفهم، لأن الغير – بما فيهم الطبيب – يجد صعوبة فى إدراك مراميه فرغم أن الألفاظ هى الألفاظ إلا أن المعانى غير المعانى، لذلك فإنه كثيراُ ما يبدأ الحديث مع المريض

الفصامى حديثاً عادياً سلساً، ولكن سرعان ما يكتشف الطبيب أنه يسير فى طريق والمريض يبتعد فى طريق آخر، ذلك لأن الكلام واحد والمعانى عند الأثنين مختلفة.

وهنا تأتى خطورة اللغة اللفظية كوسيلة للتفاهم فى كل الأحوال، ومن هنا يحدث كثيراً أن يوصف تفكير المريض الفصامى بأنه "شبه فلسفى" لأنه يبدو لأول وهلة عميقاً غامضاً.
ولكنه بالاستمرار والربط بين المقدمات والتوالى يثبت أنه فلسفة ظاهرية على حد فهمنا لها، وعلى حد قدرته على التعبير عنها، وقد تصل الرمزية فى

تفكير المريض الفصامى درجة عامة شاملة، ولا تقتصر على الألفاظ، ولكن تتعداها إلى معانى الأشياء التى تفيد غير معانيها العامة، وترمز إلى معان خاصة جداً، لا يفهمها إلا المريض بطريقته الخاصة جداً.

وإذا ضاعت وسيلة التفاهم مع المريض ضاعت المشاركة العاطفية وبدا المريض متبلد الشعور فاقد الإحساس، وفى الحقيقة أن شعوره ينسحب وهذا الانسحاب هو السبب فى التغير الغريب، والبعد الآخرين، فقد يبتسم ابتسامة لا معنى لها بالنسبة لنا ولكنها قد تعنى الكثير لديه، ولكن الغربة، والوحدة فالعزلة والغموض تفصله عنا تماما.

هذه الغربة، هى التى تصور الواقع غير الواقع فلا يعود يفى باحتياجات المريض النفسية، وحين يعجز الواقع عن الوفاء بالحاجات الأساسية يصبح غير ذى معنى فعلا فينعزل المريض عنه، بل ويخلق لنفسه واقعاً فى دنيا خياله يعيش بلغته الخاصة ويحصل فيه على راحته ومتعته بطريقته الخاصة، ومن هنا تحدث العزلة والانطواء، ثم الخيال المريض بما فيه من هلاوس يتصورها، ويرى ويسمع مخيلات تمثل قمة الغربة، إذ أنها تمثل واقعه الجديد الخاص جداً.

هذه الغربة هى مشكلة المشاكل للمريض النفسى، فلابد للإنسان أن يفهم وأن يجد من يفهمه، ولكى يتم التفاهم لابد من لغة، ولكن اللغة تفقد وظيفتها إذا كانت معانى الالفاظ مختلفة بين السامع والمتحدث، وهنا يصعب الاتصال مع المريض – كما قلنا – ويزيد التباعد فتزيد العزلة وتزيد الغربة وتنشأ حلقة مفرغة تسحبه من الواقع رويداً رويداً .. إلى صقيع حياة بلا آخرين ويعطى المريض العلاج: عقاراً أو ترفيها أو كل ذلك معاً، ولكن يظل الفهم والتفاهم والتفهيم لازمين للمريض حتى يعود للواقع.

والطبيب النفسى عليه واجب أساسى وخطير فى مثل هذه الحالات بالإضافة إلى ما يصف من عقار أو ما ينصح من عمل. وهو أن يفهم مريضه بالصبر والإحساس العميق والحب والقدرة على العطاء، بل إن المداواة، ومواصلة الجهد وبذل الوقت فى الاستماع واليقظة لن تلبث أن تصل إلى أعماق هذا الإنسان المريض لتحل رموزه، ولن نلبث أن نجد طريقاً إلى عالمه، وهذا أمر بالغ الصعوبة لا يحذقه الطبيب إلا بعد الممارسة المتأنية الجادة، والمران الطويل الصبور، واللغة بين الطبيب والمريض فى هذه الحال ستكون نوعاً من "الفهم العاطفى" إن صح هذا التعبير، وهو يعنى خليطاً من المشاركة الوجدانية العميقة واحترام الشذوذ المؤقت، مع الإحساس بالأمل الأكيد فى غد أسعد، فإذا نجح الطبيب – بطريقة ما – أن يكون مترجماً للمريض أثناء رحلة عودته إلى دنيا الصحة ولغة الواقع، فإنه يفهمه ويترجم له ويأخذ بيده طوال فترة مرضه. فيكون النافذة التى يطل منها على العالم، ثم يكون المعبر الذى يعبر عليه إلى عالم الألفة والحياة الواقعية العادية.. أو المميزة فى بعض نواحيها، إذا فعل كل ذلك فقد قام بمهمة الطبيب فعلا.
ولكن..

إن الإحساس بالغربة ليس مرضاً أو خللا فى كل حال، بل قد يكون ولادة ثورة أو أصالة فكر أو مشروع إبداع فليس ما يفعله أغلب الناس هو الصواب، ولا الاستسلام لقوانينه وقيوده هو النضج.



 توقيع : آلغريِب





[gdwl]
انت الزائر رقم



عداد بالزوار لسنة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:30 AM   #2


الصورة الرمزية خالد

 عضويتي » 2297
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (10:00 PM)
آبدآعاتي » 70,307
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » خالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   pepsi
قناتك line-sport
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغربة



سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي


 توقيع : خالد





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:38 PM   #3


الصورة الرمزية عاشق الكلمه

 عضويتي » 4580
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (01:41 AM)
آبدآعاتي » 36,800
 حاليآ في » الرياص
دولتي الحبيبه »  Yemen
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » عاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك aljazeera
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

عاشق الكلمه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغربة



يعطيك العآفيه
طرح بقمة الذوووق والرووعهـ
تسلم يدك ع الطرح المميز لاعدمنـآك ,...
بانتظارجديدك بكل شوق ودي وشذى وردي


 توقيع : عاشق الكلمه

[=[/]
اعتذر عن الرد عن اي كاتبة. جريئة. حتى وان راقني نظمها
وجمالها.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:42 PM   #4


الصورة الرمزية حلم عاشق

 عضويتي » 3951
 جيت فيذا » Sep 2015
 آخر حضور » اليوم (08:27 AM)
آبدآعاتي » 17,261
 حاليآ في » تبوك
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » حلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   7up
قناتك aljazeera
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

حلم عاشق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغربة



تسلم آيدينك على روؤوعة طرحك وآنتقائك آلمميز
آلله يعطيك آلف عآفية وً عسسآكِ علىـآلقوة
في آنتظآر روآئع جديدك آلقآدم
دمت بسسعآدهـ...*




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:04 PM   #5


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (10:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغربة



(؛)
؛

.
رَبِيْ يَعْطِيْكَـ العَآفِيَهِ عَلِىَ جَمَآلِ مَآطَرِحْت ..
بَآنْتِظَآرِ جَدِيْدِكـَ آلمُمَيَّزْ ..
*
لَك كُلً آلوِدْ وَ آلوَرِدُ }~....؛ورد1


 توقيع : خہَواطہَر


..



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:13 AM   #6


الصورة الرمزية عديــل الــرووح

 عضويتي » 2528
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » اليوم (12:31 AM)
آبدآعاتي » 97,960
 حاليآ في » البيت
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 35 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » عديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

عديــل الــرووح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغربة



كل الشكـــر لك على هاالطرح الأكثــر من رااائــــع ..~
يعطيييك العااافيه لا عدمنا هالتميييز والابدااع ,,~
بأنتظااار جديدك الجذاب ..~
ودي وعبير وردي لك..~


 توقيع : عديــل الــرووح



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:29 AM   #7


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (03:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغربة



شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
بارك الله فيك على الأنتقاء الرائع...
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي


 توقيع : همــســة امــل



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:44 AM   #8


الصورة الرمزية وَدَق

 عضويتي » 3524
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » اليوم (03:46 PM)
آبدآعاتي » 75,382
 حاليآ في » وطن عمري
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » وَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك nicklodeon
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
نؤمن أن ...
مانصنعه س يخلق فرحآ


اوسمتي

وَدَق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغربة



آنَتِقَآءْ مٌكَلَلِ بِ آهَآدِيِجْ آلزٌهُوٌرَ

آشَكٌرَكْ




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:47 AM   #9


الصورة الرمزية نزف القلم

 عضويتي » 2675
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » اليوم (09:30 PM)
آبدآعاتي » 55,166
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » نزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond reputeنزف القلم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

نزف القلم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغربة



المصمم المحترف
كلمات شفافه
اسلوب مغلف بالزهور دوماً ..
كلمات متفردة العزف على اوتار الإبداع
سيظل نثركِ ساطعاً دوماً
وبراءة هذه الأحرف
رمزاً على شفافية قلمكِ المميز
هناك دائماً شيء بكلماتكِ
لاتمحوه أي قوة على مر الزمن
دمت بخير
ولك مني كل الشكر والتقدير


 توقيع : نزف القلم





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:24 AM   #10


الصورة الرمزية مـہۣۗـلآكے

 عضويتي » 3344
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » اليوم (03:10 PM)
آبدآعاتي » 43,421
 حاليآ في » قــ/أمــي
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه ♔
 التقييم » مـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond reputeمـہۣۗـلآكے has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   Code-Red
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

مـہۣۗـلآكے غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الغربة



سلمت أناملك
بانتظار جديدك القادم بشوق
ودي لروحك ووردي
**
،’


 توقيع : مـہۣۗـلآكے





•┈┈┈••✦✦••┈┈┈•
سرقت منك حاجه
غاليه على قلبك ؟.
جرحتك بكلمه؟.
اهنتك بتصرف؟.

طيب انا
اسفه ، اسفه قد السما اللي
ضامتك وقد الارض اللي رافعتك وقد اللي ماله قد .
انا ماني خايفه من الموت
قد ماني خايفه يسرقني فجأه من هالدنيا قبل اودعك ،
و اودع صديقاتي وابوس رأس امي ,وأحضن اخواني .
خايفه اروح وباقي نقطه سودا صغيره ب وسط قلبك -انرسمت- بسبب طيش افعالي!
خايفه اروح و اترك اشياء سيئه ماقدرت اعدلها.واللحين كثير موت الفجأه
وعشان الموت مانعرف وقته؟
انا اسفه
•┈┈┈••✦✦••┈┈┈•




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل لـ روحي القآإأدمة من وطن الغربة مقر بينكم ..؟! جموح أنثى ~ ۩۞۩{ الترحيب وإستقبال الضيوف}۩۞۩ 16 اليوم 05:18 PM
المعنى الحقيقي لحروف الغربة احساس مرهف ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 27 اليوم 04:20 AM
زمن الغربة آليم " إخلاص القلوب ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 13 اليوم 11:40 PM
يا رحلة الغربة .... الصقر ۩۞۩{ همس القوافي }۩۞۩ 21 اليوم 02:44 AM
زمن الغربة آليم قمــر ۩۞۩{ الركن الإسلامي }۩۞۩ 8 اليوم 02:29 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM