ننتظر تسجيلك هـنـا

 

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات الترفيهية }۩۞۩ > ۩۞۩{ الضحك والفرفشة }۩۞۩
 

عدد المعجبين18الاعجاب
  • 4 اضيفت بواسطة وتر
  • 1 اضيفت بواسطة احساس شاعر
  • 2 اضيفت بواسطة مليكة الطهر
  • 2 اضيفت بواسطة وتر
  • 2 اضيفت بواسطة عاشق الكلمه
  • 2 اضيفت بواسطة وَدَق
  • 2 اضيفت بواسطة علي الهاجري
  • 1 اضيفت بواسطة مليكة الطهر
  • 1 اضيفت بواسطة فيحاء الشام
  • 1 اضيفت بواسطة شموع الحب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 11:05 AM
اوسمتي
وسام رمضآن ٢ وسام الالفية السابعة عشر 
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 4593
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (02:43 PM)
آبدآعاتي » 17,962
 حاليآ في » بلدي الحبيبة
دولتي الحبيبه »  Morocco
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 23 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » وتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond repute
مشروبك   sprite
قناتك mbc
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
خبر هااااااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااا..




أخواني أخواتي صبحكم الله بالخير
عندي ليكم خبر هااام جدا
اكتشفت جمعية المانية بعد بحث طويل ودقيق
بأن أكل الفئراان المشوية صباحا وقبل الفطور
تقي الرجال من أعراض السرطان
وتجعلهم نشيطين طوال اليوم
خصوصا اذا كانت مصحوبة ببضع صراصير محمرة ومقرمشة
بالشفا والهنا لكل اخواني الرجال
ربي يحفظكم من هذا الداء اللعين
اسمعوا كلام اختكم رانيا واسرعوا لاقتناء اكبر عدد من الفئران وخزنوها
في الثلاجات لان العرض محدود وممكن الكمية تنفد وما تلاقون ولا فار واحد
يلا اسرعوا لا تفوتو الفرصة
:2081:

شوفوا شو حلوين






 توقيع : وتر



نحن من يصنع غرور البعض ..
لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:05 PM   #2


الصورة الرمزية احساس شاعر

 عضويتي » 2324
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (01:03 AM)
آبدآعاتي » 188,726
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » احساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond reputeاحساس شاعر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: خبر هااااااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااا..



ربي يحفظنا من كل شر

هههههههههههههههه

لا متنزال عنها لك رانيا

هههههههههههههه


وتر معجب بهذا.
 توقيع : احساس شاعر







رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:19 PM   #3


الصورة الرمزية مليكة الطهر

 عضويتي » 2685
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » اليوم (12:50 AM)
آبدآعاتي » 11,617
 حاليآ في » شمالية يابعدي
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » مليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

افتراضي رد: خبر هااااااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااا..



واي بطني قلبت علي
هههههههههههههههههههههههههههه
ربي يسعدك
سلمت أناملكِ الذهبية عالطرح الرائع
الذي أنار صفحات منتدى حلاوتهم بكل ماهو جديد لكِ
مني أرق وأجمل التحايا على هذا التألق والأبداع
والذي هو حليفكِ دوما" أن شاء الله


احساس شاعر و وتر معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:38 PM   #4


الصورة الرمزية وتر

 عضويتي » 4593
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (02:43 PM)
آبدآعاتي » 17,962
 حاليآ في » بلدي الحبيبة
دولتي الحبيبه »  Morocco
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 23 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » وتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond reputeوتر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   sprite
قناتك mbc
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: خبر هااااااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااا..



شفتي حبيبتي بنت العواجي
كيف ما عجبت نصيحتي استاذنا احساس شاعر
انا والله كان قصدي اخدم الجنس الخشن مشان ياخذون بالهم من صحتهم
لكن الحق عليا
خليهم بلاش ننصحهم
مثل بيقول المثل خيرا تعمل شرا تلقى:2082::2082::2082:




احساس شاعر و مليكة الطهر معجبون بهذا.
 توقيع : وتر



نحن من يصنع غرور البعض ..
لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:57 PM   #5


الصورة الرمزية عاشق الكلمه

 عضويتي » 4580
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (06:27 PM)
آبدآعاتي » 36,786
 حاليآ في » الرياص
دولتي الحبيبه »  Yemen
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » عاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond reputeعاشق الكلمه has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   bison
قناتك aljazeera
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

افتراضي رد: خبر هااااااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااا..



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حرام عليك يارانيا منتظرينا منك طبخه حلوة
اخرها فئران ههههههههههههههههههههههههههه
بس الى سمعتها ان كل الفئران ينعم البشره
للبنات ويزد الجمال
سلمت الايدي على هذه الطبخه


احساس شاعر و وتر معجبون بهذا.
 توقيع : عاشق الكلمه

[=[/]
اعتذر عن الرد عن اي كاتبة. جريئة. حتى وان راقني نظمها
وجمالها.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:57 PM   #6


الصورة الرمزية وَدَق

 عضويتي » 3524
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » اليوم (03:46 PM)
آبدآعاتي » 75,382
 حاليآ في » وطن عمري
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » وَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك nicklodeon
اشجع hilal
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
نؤمن أن ...
مانصنعه س يخلق فرحآ


اوسمتي

افتراضي رد: خبر هااااااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااا..



ههههههههههه

مررره مشهين :2081:

.. صيدله كامله لك احسااس ول عاشق لايفوتك ههههههههه

رنوووود
الحمدلله اني تعشيت من زماان قبل اشوفهم هههههههه





احساس شاعر و وتر معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:07 PM   #7


الصورة الرمزية علي الهاجري

 عضويتي » 4344
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » اليوم (02:41 PM)
آبدآعاتي » 698
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » علي الهاجري has a reputation beyond reputeعلي الهاجري has a reputation beyond reputeعلي الهاجري has a reputation beyond reputeعلي الهاجري has a reputation beyond reputeعلي الهاجري has a reputation beyond reputeعلي الهاجري has a reputation beyond reputeعلي الهاجري has a reputation beyond reputeعلي الهاجري has a reputation beyond reputeعلي الهاجري has a reputation beyond reputeعلي الهاجري has a reputation beyond reputeعلي الهاجري has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
:20251:
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

افتراضي رد: خبر هااااااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااا..



هههههههههه جميل


احساس شاعر و وتر معجبون بهذا.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:00 AM   #8


الصورة الرمزية مليكة الطهر

 عضويتي » 2685
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » اليوم (12:50 AM)
آبدآعاتي » 11,617
 حاليآ في » شمالية يابعدي
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » مليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

افتراضي رد: خبر هااااااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااا..



هههههههههه فديت قلبي رانيا
لاخلا ولاعدم منك غلاتي


وتر معجب بهذا.


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:53 PM   #9


الصورة الرمزية فيحاء الشام

 عضويتي » 4951
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » اليوم (11:57 PM)
آبدآعاتي » 141,296
 حاليآ في » قْلِـب أمِـيٌ
دولتي الحبيبه »  Syria
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التراث ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أرمله ♔
 التقييم » فيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك fnoun
اشجع ithad
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : التراث ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: خبر هااااااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااا..



يعطيك العااافية
تحيتي


وتر معجب بهذا.
 توقيع : فيحاء الشام



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:24 AM   #10


الصورة الرمزية شموع الحب

 عضويتي » 5017
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (06:29 PM)
آبدآعاتي » 32,427
 حاليآ في » البيت
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 25 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond reputeشموع الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع naser
 مزآجي »

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

افتراضي رد: خبر هااااااااااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااا..



ههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه


وتر معجب بهذا.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
شات صوتي
شات بوابة العرب
شات غرور كام
سعودي كام
صيف كام
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM