الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات الأدبية }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون للقصص }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 05:38 PM
وَدَق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
شكر من قلب محب تكريم1 
لوني المفضل Seagreen
 عضويتي » 3524
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » اليوم (04:46 PM)
آبدآعاتي » 75,382
 حاليآ في » وطن عمري
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » وَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك nicklodeon
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الباحثات عن الحب



تعالوا نبحث عن إجابة ونحن نستعرض بعض القصص:
إحداهن بدأت علاقتها وهي في سن الرابعة عشرة عن طريق التليفون، وتطور الأمر بعد شهور إلى لقاءات في الخارج، ثم لقاءات في شقة، ثم حمل وإجهاض، ثم انتهاء للعلاقة من جانب الرجل؛ حيث تبين أنه متزوج، ولا يستطيع الارتباط، واكتفى بذلك! وخرجت صاحبتنا محطمة.. هائمة تبحث عن الحب من جديد لتجده في الشارع، شاب لم يضيِّع وقته، فهم ما تريد أن تسمعه، وقالت: إن هذا هو الحب خاصة وهو شاب مقارب لسنها، ولتمنحه كل شيء وأي شيء، ولتكتشف بعد ذلك خداعه، ووضاعته؛ حتى إنه قدمها لأحد زملائه؛ ولتكتشف أنه غير مؤهل لأي ارتباط، لكنها تظل تردد إنها تحبه.. تحبه!!
أما الثانية
فأحبت ابن الجيران الذي سرعان ما وصل بها إلى شقة المصيف، ولتحمل في أحشاءها جنيناً، ويشعر الأهل؛ ويتم الإجهاض وهي في سن الخامسة عشرة، ولتستمر المسيرة، وتحب شخصًا آخر زميلا في الجامعة، وليسمع قصتها، فقد أصرت أن تحكي له فهي لا تريد أن تخدعه، فما كان منه إلا أن استولى على مصوغاتها الذهبية، وهرب، ووجدت نفسها أمام شاطئ البحر لتنتحر؛ فإذا بصديق يعرف عنها كل شيء، يظهر ليقول لها: بدلاً من الانتحار تعالي تزوجيني!
ولتتزوج ابنة الثامنة عشرة دون علم أهلها بحثاً عن الحب والحنان الذي تصورت أنها وجدته فتُفاجأ بأنها تعيش مع نصاب عندما حضر الأهل واكتشفوا أن الزوج له سوابق للحصول على الأموال بالابتزاز مقابل تطليقها..
والثالثة
أحبت الشاب اليتيم الفقير الذي أعجبتها قوته واحتقاره لجمالها، وانصاعت مختارة له تعطيه من مصروفها وطعامها، وكلما أمعن في البعد اقتربت، وأصرت، وسلمته نفسها يقودها إلى حيث يريد، وبعد ست سنوات بعد أن حصل على كل شيء تركها دون سبب وبلا رجعة؛ لتعيش تائهة حتى تُسرّ لها إحدى المخلصات بأن الحل أن تتعرف على آخر حتى تُشفى من حبه ليزداد الأمر سوءًا، وتشعر بالشقاء ويزداد شغفها ولهفتها إلى الحب لتقع في يد شيطان أجهز على ما تبقى منها بعد أن عرف كلمة السر: الحب!
أظنني قد أطلت في السرد، ولكنها عينة صغيرة تعبر عن ظاهرة، والظاهرة منتشرة في كل بلداننا العربية... و لنبدأ بالسؤال:
أين الوازع الدينى؟! أين الأهل؟.. أين الأم؟.. أين الأخت؟.. أين الصديقة؟ أين الجارة الحميمة؟.. أين النصيحة المخلصة؟.. أين طلب العون والمشورة؟.. أين نظام الدعم النفسي الطبيعي الذي كان يمنح لهؤلاء الفتيات الحنان والحب والاتجاه الصحيح الكاشف للعواطف الصادقة والكاذبة، وأين المناخ الذي يربي مع الأسرة ويسد النواقص والثغرات عبر أبنية المجتمع المختلفة من إعلام وتعليم؟
إن غياب هذا الدور الخطير لمؤسسة الأسرة بفروعها الممتدة جعل هؤلاء الفتيات في صحراء جرداء من العاطفة والحنان الحقيقي تجعل الإنسان في حالة عطش؛ فيرى السراب ماءً حتى إذا جاءه لم يجده شيئاً، ووجد الخداع والضياع.. إن الحصول على الحب والحنان من المصادر الأولية والطبيعية يمنح الإنسان مناعة من أن تخدعه أي مشاعر زائفة غير حقيقية تستغل حرمانه وشوقه الفطري إلى من يهتم به ويشعر بأحاسيسه.
أما النقطة الثانية ـ
التي قد تبدو كأنها هي نفسها الأولى ولكني أراها مختلفة ـ فأسميها التربية العاطفية وهي غير العطاء العاطفي، والمقصود بالتربية العاطفية أنه لا يوجد ثمة تعليم يتم لكيفية منح العاطفة وكيف تنمو؟ وكيف يعرف الإنسان الحقيقي منها من الزائف؟ ومتى يمنح الإنسان عاطفته؟ ولمن؟ وما الفرق بين الحب والإعجاب والاهتمام والتعود؟ وأين الشرع من هذا كله؟!
كل ذلك يحتاج إلى وضوح وبرنامج تشترك فيه الأسرة أولاً من خلال الحوار المفتوح والعقل المتفتح الواعي والصدر الرحب ثم المدرسة وأجهزة الإعلام التي للأسف تقدم صورة مغلوطة لهذه المشاعر وطبيعتها؛ فيزداد الأمر سوءًا؛ حيث تحولت هذه الأجهزة الإعلامية بأشكالها المختلفة في غياب دور الأب والأم والأسرة إلى الموجه الأساسي لمشاعر هؤلاء الفتيات متصورات أن هذا هو الحب، فهو الكلمة التي تلوكها الألسنة طوال ساعات الإرسال وفي الأفلام وفي المجلات؛ فتظل الفتاة المسكينة مشتاقة لهذه المشاعر الملتهبة التي تمنح صاحبتها السعادة، كما تراها مرسومة على وجه البطلة التي تكرس ثنائية الحب ـ ، والتي تكسر الحاجز النفسي للإقدام على هذه التجربة، ولتأتي أغاني الفيديو كليب ومشاهدها المثيرة التي تركز أساساً على صورة غريبة للعلاقة بين الفتى والفتاة ، تجعل كل فتاة تهيم في عالم وهمي يجعلها تستسلم لأول كلمة قد أحسن صاحبها صياغتها.
إن جو الاختلاط المفتوح بغير حدود في بعض البلدان مع عروض الأزياء المثيرة في جو غاب فيه الحنان والحب من أهم الأسباب؛ حيث اختفت وتفككت الأسرة لسفر الأب أو لانفصال الأم أو لانشغالهما أو لعجزهما مع إعلام غير واعٍ بدوره الصحيح.... في إطار من طغيان الأفكار المادية التي تقدم المحسوس الملموس على المعنوي والروحي... كل ذلك جعل الشباب يبحثون عن اللذة السريعة خاصة وأنه لا أمل لديهم في اللذة الآجلة... وجعل الشابات يلهثن وراء السراب باحثات عن الحب.
إن الحب الحقيقي موجود، ولكنه غالٍ ويحتاج إلى مجهود للوصول إليه.. إنه حب يبني ولا يهدم.. حب يقود إلى الفضيلة ولا يمكن أن يؤدي إلى الرذيلة.. حب ضارب بجذوره في الأرض ينمو بطريقة طبيعية، يبدأ بذرة تحتاج إلى العناية والرعاية في جو صحي من الوضوح والعلانية والشرعية، ثم ينمو نباتاً قويًّا صامداً؛ ولنفتح الباب للحوار والنقاش لنصل إلى صيغة تناسب ديننا وثقافتنا.




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:46 AM   #2


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (04:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الباحثات عن الحب



يسلمووو الايادي على رووعة الطرح
ربي يعطيك الف عافية
بانتظار جديدك بشوق
ودي واحترامي


 توقيع : همــســة امــل



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:55 AM   #3


الصورة الرمزية مليكة الطهر

 عضويتي » 2685
 جيت فيذا » Aug 2014
 آخر حضور » اليوم (01:50 AM)
آبدآعاتي » 11,617
 حاليآ في » شمالية يابعدي
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » مليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond reputeمليكة الطهر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

مليكة الطهر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الباحثات عن الحب



يعطيك العافيه علي الطرح ) ...
ب إنتظآر جديدك وعذب أطروحآتك...)
إحترآمي وتقديري...




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:43 PM   #4


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (05:00 AM)
آبدآعاتي » 277,017
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شٌهقـہٌ عًشـقٌ متواجد حالياً

افتراضي رد: الباحثات عن الحب



سَلمت يِداك إقتطافَ جمَيل ورآئِع
يَعطيكَ العَـافيه آختيآر موفقَ
بِ انتظَـار تألُق آخرَ


 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:54 PM   #5


الصورة الرمزية عاشقة القمر

 عضويتي » 4917
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » اليوم (05:43 PM)
آبدآعاتي » 13,662
 حاليآ في » الجامعه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » عاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond reputeعاشقة القمر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عاشقة القمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الباحثات عن الحب



سلمت الآنامل المتألقه
على روعة جلبها وانتقائها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوق
لروحك آلجوري


 توقيع : عاشقة القمر



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:08 AM   #6


الصورة الرمزية وَرد.

 عضويتي » 2914
 جيت فيذا » Nov 2014
 آخر حضور » اليوم (12:09 PM)
آبدآعاتي » 30,462
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » وَرد. has a reputation beyond reputeوَرد. has a reputation beyond reputeوَرد. has a reputation beyond reputeوَرد. has a reputation beyond reputeوَرد. has a reputation beyond reputeوَرد. has a reputation beyond reputeوَرد. has a reputation beyond reputeوَرد. has a reputation beyond reputeوَرد. has a reputation beyond reputeوَرد. has a reputation beyond reputeوَرد. has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

وَرد. غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الباحثات عن الحب



-




مُقتطف جمـيل جداً
وَ إطلآلهَ تُحآكينآ بـِ كُلِ جديد
سلمتِ يَ ذآتَ التألق الباذخ
ولكِ شُكراً على حُسن الإنتقآء
أطيب المنى


 توقيع : وَرد.

-



-


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:29 PM   #7


الصورة الرمزية الغالي

 عضويتي » 4132
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » اليوم (09:17 AM)
آبدآعاتي » 7,018
 حاليآ في » قطر
دولتي الحبيبه »  Qatar
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » الغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond reputeالغالي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

الغالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الباحثات عن الحب



انتقـآءْ رآئــع, وطرح جميــل كجمآل روحك
دآئمـآ مآنرى الإبدآع والتميز يلآمس انتقآئك
لآحرمنـآ الله من روعة طروحآتكـ
الله يعطيك الف عافيـــــــــة وآلف شكَـر لك
ولك مني أرق وأجمل التحايا




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:14 AM   #8


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (05:40 AM)
آبدآعاتي » 108,342
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك NGA
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الباحثات عن الحب



سلمت على سرد القصه
ويعطيك العافيه
دمت بكل خير


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:56 AM   #9


الصورة الرمزية عديــل الــرووح

 عضويتي » 2528
 جيت فيذا » Jul 2014
 آخر حضور » اليوم (01:31 AM)
آبدآعاتي » 97,960
 حاليآ في » البيت
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 35 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » عديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond reputeعديــل الــرووح has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

عديــل الــرووح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الباحثات عن الحب



سلمت الايادي..
يعطيكـ الف الف عآاافيهـ ...::
على رووعة وجمالية الطرح ...
بانتظار جديدك بكل شوق ..
ودي وشذى الورد


 توقيع : عديــل الــرووح



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:08 AM   #10


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (11:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الباحثات عن الحب





(؛)
؛

.
رَبِيْ يَعْطِيْكَـ العَآفِيَهِ عَلِىَ جَمَآلِ مَآطَرِحْت ..
بَآنْتِظَآرِ جَدِيْدِكـَ آلمُمَيَّزْ ..
*
لَك كُلً آلوِدْ وَ آلوَرِدُ }~....؛


 توقيع : خہَواطہَر


..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كعكة الحب لأروع انسان يمثل الحب ..... البيشى@ ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩ 36 اليوم 01:54 AM
تعريف الحب(ماهو الحب) نزف القلم ۩۞۩{ الحياة الزوجية والبيت السعيد }۩۞۩ 14 اليوم 10:39 AM
هل الحب الثآني يمحي الحب الاول عسل القمر ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار }۩۞۩ 7 اليوم 02:17 AM
سألتك بالله أيها الحب الحب .. أتركني لماذا أنت ملازما لي .. امير الشعر ۩۞۩{ الخواطر والنثر }۩۞۩ 16 اليوم 11:15 AM
هل تخجل من الحب تعلم من سيدالخلق اصول الحب إخلاص القلوب ۩۞۩{ خير البشر وصحبه الكرام }۩۞۩ 10 اليوم 02:58 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM