الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{المنتديات التاريخية والحضارية }۩۞۩ > ۩۞۩{ ثقافة العالم والشخصيات الحضارية }۩۞۩
 

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 05:02 AM
همــســة امــل غير متواجد حالياً
Palestine     Female
اوسمتي
وسام رمضآن ٢ كل عام وانتم بخير 
لوني المفضل Dimgray
 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (04:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الليدي ديانا سبنسر أميرة ويلــز



الليدي ديانا سبنسر أميرة ويلــز


ديانا ، أميرة ويلز (ديانا فرانسيس ؛ [1] نيي سبنسر ؛ 1 يوليو 1961 -- 31 آب 1997) كان عضوا في العائلة المالكة البريطانية وشخصية دولية من أواخر القرن 20 وكما الزوجة الأولى ل تشارلز ، أمير ويلز ، الذين تزوجت في 29 يوليو 1981. حفل الزفاف ، التي عقدت في سانت كاتدرائية بول التلفزيون ، وكان والتي يتابعها جمهور عالمي من أكثر من 750 مليون نسمة. الزواج أنتج اثنين من ابنائه ، والأمراء ويليام و هاري ، [2] حاليا الثانية والثالثة في السطر إلى عروش من 16 العوالم الكومنولث .

شخصية عامة من اعلان خطبتها الى الامير تشارلز ، ولدت ديانا كانت إلى ، الأرستقراطية الإنكليزية القديمة مع الأسرة المالكة اتصالات ، وبقي التركيز على التغطية الاعلامية في جميع أنحاء العالم قبل وأثناء وبعد زواجها الذي انتهى بالطلاق في 28 أغسطس 1996. هذا استمر في السنوات التالية وفاتها في حادث سيارة في باريس مع رفيقها دودي الفايد والسائق هنري بول في 31 أغسطس 1997 ، وفي عرض لاحقة من الحداد العام بعد أسبوع. ردود المعاصرة لحياة ديانا والتراث والاهتمام مختلطة لكن شعبية في يتحمله الأميرة.

ديانا كما تلقى الاعتراف العمل الخيري ولها على دعمها لل حملة الدولية لحظر الألغام الأرضية . من عام 1989 ، وكانت رئيس مستشفى أورموند ستريت العظمى من أجل الطفل.

حياته المبكرة

فرانسيس سبنسر ديانا كانت الابنة الصغرى ل جون سبنسر ، الفيكونت الثورب (في وقت لاحق 8 إيرل سبنسر ) ، الذي كان من أصل بريطاني ، و فرانسيس سبنسر ، Viscountess الثورب (سابقا الأونرابل فرانسيس بيرك روش ، وفرانسيس شاند كيد في وقت لاحق) ، الذي كان من أصل اللغة الإنجليزية والايرلندية. ولدت وكان في حديقة البيت ، ساندرينجهام في نورفولك ، إنجلترا ، في 1 يوليو 1961 في 18.45 ، وكان عمد في 30 أغسطس 1961 في كنيسة القديس مريم المجدلية التي الرايت. القس بيرسي هربرت (رئيس الجامعة للكنيسة والسابقين أسقف نوريتش سيتي و بلاكبيرن ) ، مع رعاة مثيرين التي شملت جون فلويد (رئيس دار كريستيز ). وكانت الثالثة من بين أربعة أطفال من الزوجين ، مع الأخوات الأكبر سنا سارة (ولد في 19 مارس 1955) و جين (من مواليد 11 فبراير 1957) ، وكذلك شقيقه الاصغر ، تشارلز سبنسر ، 9 إيرل سبنسر (ولد في 20 مايو 1964).

التالية الآباء اذعة طلاقها في عام 1969 (أكثر من الثورب في قضية سيدة مع وريث للجدران شاند كيد بيتر ) ، والدة ديانا واستغرق لها الأخ الأصغر ، ولها أن تعيش في شقة في لندن نايتسبريدج ، حيث حضر مدرسة ديانا يوم المحلية. كل عيد الميلاد ، وعادت الى نورفولك سبنسر الأطفال مع أمهاتهم ، واللورد الثورب رفضت في وقت لاحق للسماح لهم بالعودة إلى لندن. دعوى قضائية ضد سيدة الثورب للحضانة ، ولكن شهادة والدتها ضدها أثناء المحاكمة ساهمت في منح حضانة المحكمة لديانا وإخوتها لأبيهم. في 14 يوليو 1976 ، اللورد سبنسر متزوج رين ، الكونتيسة من دارتموث ، الابنة الوحيدة للرومانسية الروائي باربرا Cartland وMcCorquodale الكسندر ، بعد اختياره كما كان "الطرف الآخر" في Dartmouths 'الطلاق. وخلال هذا الوقت ديانا سافر بين المنازل والديها. ورثت والدها [إرلدوم] و سبنسر مقعد في الثورب ، نورثهامبتونشاير يوم 9 يونيو 1975 ، وانتقل الى والدتها في جزيرة سيل على الساحل الغربي لاسكتلندا. ديانا ، مثل إخوتها ، ولم يحصل مع زوجة أبيها.

النسب الملكي

على والد جانبها ، كانت من سلالة الملك تشارلز الثاني من إنكلترا من خلال أربعة أبناء غير شرعية :
فيتزروي هنري ، دوق 1 من جرافتون ، ابنه فيليرز باربرا ، دوقة كليفلاند 1
تشارلز لينوكس ، وديوك 1 من ريتشموند ولينوكس ، ابنه لويز دي Kérouaille
Beauclerk تشارلز ، دوق 1 من الألبان القديس ، ابنها نيل جوين
كروفتس جيمس سكوت ، 1 دوق مونموث ، زعيم الشهير مونماوث تمرد في 1685 ، ابنها والتر لوسي
كما أنها كانت من سلالة الملك جيمس الثاني من إنكلترا من خلال ابنة غير شرعية ، هنرييتا FitzJames ، عن طريق عشيقته أرابيلا تشرشل . على الأم جانبها ، كانت ديانا الايرلندية والاسكتلندية ، وكذلك من سلالة أمريكية ريثة فرانسيس العمل ، والدة جدتها وتحمل الاسم نفسه ، ومنهم من ثروة كبيرة روش تم اشتقاق. [ بحاجة لمصدر ]
وكان سبنسر كان على مقربة من العائلة الملكية البريطانية لعدة قرون ، وارتفاع في صالح الملكية خلال القرن 17.

الأمهات في جدة ديانا ، روث ، سيدة Fermoy كان ، وهو وقت طويل صديق و سيدة في انتظار أن الملكة اليزابيث والملكة الام . عمل والدها كان بمثابة السائس إلى الملك جورج السادس و الملكة اليزابيث الثانية .

في أغسطس 2009 ، في نيو انغلاند علم الأنساب التاريخية نشرت ريتشارد ايفانز ك ل سلالة ديانا ، أميرة ويلز ، للأجيال الاثني عشر.

من زواجها في عام 1981 إلى الطلاق في عام 1996 وكانت تسمى صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز. وقالت إنها كانت تسمى عموما "الاميرة ديانا" من قبل وسائل الإعلام على الرغم من عدم وجود حق قانوني لذلك ولا سيما شرفية ، كما أنها تحتفظ لالأميرة التي يكتسبها بدلا من الزواج. خلال ذلك الوقت ان ديانا كانت متزوجة من أمير ويلز ، قد كان يمكن أن يكون مناسبا أن أشير إليها وتشارلز الأميرة ، ولكن هذا لم يحدث عادة.

التعليم

المتعلمين ديانا كانت في أول مدرسة Silfield ، الملوك لين ، نورفولك ، ثم في قاعة Riddlesworth في نورفولك ، وعلى هيث الفتيات بالمدارس الغربية (تنظيم في وقت لاحق كما نيو سكول في هيث غرب ) في Sevenoaks ، كينت ، حيث اعتبر أنها كانت بمثابة الفقراء الطالب ، بعد أن حاول وفشل كل من لها مستويات يا مرتين. [3] المجتمع الذي تم التعرف عليه روح صاحبة العالقة مع هيث على جائزة من الغرب. في عام 1977 ، في سن ال 16 ، غادرت الغربية هيث ، وحضر لفترة وجيزة معهد Alpin Videmanette ، و الانتهاء من المدرسة في Rougemont ، سويسرا . في ذلك الوقت تقريبا ، وقالت انها اجتمعت للمرة الأولى في المستقبل زوجها ، الذي كان يؤرخ ثم شقيقتها الأكبر لها ، و السيدة سارة . ديانا برع ورد في السباحة والغطس ، ويتوق إلى أن تصبح محترفا من راقصة الباليه مع الباليه الملكي . درست الباليه لبعض الوقت ، ولكن ثم نمت ل5'10 "، حتى طويل القامة جدا للمهنة.

انتقل إلى لندن قبل ديانا انها انقلبت سبعة عشر ، الذين يعيشون في شقة والدتها ، وأمها ثم قضى معظم العام في اسكتلندا. بعد ذلك بوقت قصير ، تم شراء شقة لل£ 50،000 باعتبارها هدية عيد ميلاد 18 ، في المحكمة Coleherne في إيرلز كورت . عاشت هناك حتى عام 1981 مع ثلاثة flatmates.

في لندن أخذت دورة الطبخ المتقدمة بناء على اقتراح من والدتها ، على الرغم من انها لم أصبح كوك البارع ، وعملت أول لمدرب الرقص للشباب ، حتى حادث تزلج تسبب لها ان يغيب ثلاثة أشهر من العمل. ثم العمل كما وجدت في اللعب الجماعي (ما قبل مرحلة ما قبل المدرسة) مساعد ، وقالت إنها بعض أعمال التنظيف لسارة شقيقتها وعدد من أصدقائها ، وعملت نادلة في الأطراف.

الأطفال

في 5 نوفمبر 1981 ، كان رسميا أعلنت الحمل ديانا الأولى ، وناقشت بصراحة حملها مع أعضاء السلك الصحفي. [13] في الجناح ليندو خاصة مريم مستشفى سانت بادينغتون في 21 يونيو 1982 ، ديانا أنجبت لها وتشارلز الأول نجل الأمير وولي العهد ، وليام . [14] وسط انتقادات بعض وسائل الاعلام ، قررت أن تأخذ وليام ، لا يزال طفلا ، في أول جولة لها كبير من أستراليا ونيوزيلندا ، ولكن قرار صفق شعبيا. من القبول الخاصة بها ، وليس ديانا كان ينوي في البداية أن يتخذ حتى اقترح وليام كان من قبل رئيس الوزراء الاسترالي . [15]

ابن هنري ، ولدت الثاني بعد نحو عامين على وليام 15 سبتمبر 1984. [16] وأكدت ديانا انها والامير تشارلز وكانت الأقرب لها أثناء الحمل مع "هاري" ، كما أصبح معروفا الأمير الأصغر. وقالت إنها تدرك طفلهما الثاني كان صبيا ولكنه لم تقاسم المعرفة مع أي شخص آخر ، بما في ذلك ولي العهد الامير تشارلز.

وقالت إنها تعتبر عالميا كان بمثابة الأم وبرهانية المكرسة. [17] وهي مؤجلة من النادر أن الأمير تشارلز أو للعائلة المالكة ، وكان المتعنت في كثير من الأحيان عندما يتعلق الأمر بالأطفال. اختارت لأول مرة أسماء معينة ، تحدى العرف الملكي لل ختان ، رفضت مربية العائلة المالكة وتصدت لها واحدة من اختيار الخاصة بها ، بالإضافة إلى اختيار مدارسهم والملابس ، والتخطيط مبارياته ونقلهم الى المدرسة نفسها بقدر ما جدولها المسموح بها. انها تفاوضت أيضا واجباتها العامة حول الجداول الزمنية الخاصة بهم.

العمل الخيري

وإن كان في 1983 انها اسرت رئيس وزراء نيو فاوند لاند بريان Peckford : "اجد صعوبة بالغة في التعامل مع الضغوط بأنها أميرة ويلز ، ولكن أنا أتعلم لمواجهة" [18] من منتصف 1980s ، أميرة أصبحت مرتبطة على نحو متزايد ويلز مع العديد من الجمعيات الخيرية. وأميرة ويلز وكان من المتوقع ان تزور المستشفيات والمدارس ، وما إلى ذلك ، في نموذج 20 قرن من الرعاية الملكية السامية. ديانا المتقدمة اهتمام مكثف في أمراض خطيرة وذات الصلة بالمسائل الصحية خارج نطاق مشاركة الملكي التقليدية ، بما في ذلك الإيدز و الجذام . وبالإضافة إلى ذلك ، كانت الأميرة و راعية للجمعيات الخيرية والمنظمات العاملة مع الشباب ، والمشردين ومدمني المخدرات والمسنين. من عام 1989 ، وكانت رئيس العظمى مستشفى أورموند ستريت للأطفال.

خلال السنة النهائية لها ، قدمت ديانا دعم واضح للغاية في الحملة الدولية لحظر الألغام الأرضية ، وهي الحملة التي ذهبت للفوز بجائزة نوبل للسلام في عام 1997 بعد وفاتها.

الألغام الأرضية

في يناير 1997 ، وصورا من الأميرة بجولة في حقل ألغام في أنغولا خوذة البالستية و سترة واقية من الرصاص وشوهدت في جميع أنحاء العالم. كان خلال هذه الحملة أن بعض المتهمين الأميرة بالتدخل في السياسة ، وأعلن لها 'مدفع فضفاضة.' [37] 1997 ، تماما أيامها قبل مماتها ، زار آب / أغسطس في البوسنة مع شبكة الناجين من الألغام الأرضية . وتركز اهتمامها في الألغام الأرضية على أنها تخلق إصابات ، وغالبا للأطفال ، لفترة طويلة بعد انتهاء الصراع.
وأعربت عن اعتقادها أن أثرت على التوقيع ، على الرغم إلا بعد وفاتها ، من معاهدة أوتاوا ، التي تم إنشاؤها فرض حظر دولي على استخدام الألغام الأرضية المضادة للأفراد. [38] تقديمه لل قراءة الثانية من الألغام الأرضية بيل 1998 إلى مجلس النواب البريطانيين العموم ، و زير الخارجية ، روبن كوك ، أشاد عمل ديانا على الألغام الأرضية :

حضرات الأعضاء سوف يكون على بينة من كل postbags لهم للمساهمة الكبيرة التي قدمها ديانا ، أميرة ويلز لجلب موطن لكثير من الهيئات المكونة لدينا التكاليف البشرية للألغام الأرضية. أفضل طريقة لنسجل تقديرنا لعملها ، وعمل المنظمات غير الحكومية التي شنت حملة ضد الألغام الأرضية ، هي لتمرير مشروع القانون ، وإلى تمهيد الطريق نحو فرض حظر عالمي على الألغام الأرضية. [39]

وناشد الأمم المتحدة لدى الأمم التي أنتجت وخزنت فيها أكبر عدد من الألغام الأرضية (الولايات المتحدة ، الصين ، الهند ، كوريا الشمالية ، باكستان ، وروسيا) للتوقيع على معاهدة أوتاوا تحريم إنتاجها واستخدامها ، والتي حملته الانتخابية ديانا كانت لديها. كارول بيلامي ، المديرة التنفيذية ل الأمم المتحدة للطفولة المتحدة اليونيسيف) ، وقال (أن الألغام الأرضية لا يزال "جاذبية قاتلة بالنسبة للأطفال ، الذين الفطرية الفضول والحاجة للعب في كثير من الأحيان إغراء لهم مباشرة في طريق الأذى".

وفاة الليدي ديانا

في 31 أغسطس 1997 ، ديانا ، أميرة ويلز توفي نتيجة إصابات لحقت بهم في حادث تصادم سيارة في دي بونت ألما طريق نفق في باريس ، فرنسا. رفيقتها ، دودي الفايد وسائق مرسيدس بنز W140 ، هنري بول وضوحا ، قد لقوا حتفهم في مكان الحادث. الفايد الحارس الشخصي ، تريفور ريس جونز كان ، الناجي الوحيد. على الرغم من أن وسائل الإعلام في وقت مبكر يوم معقود باللائمة على المصورين ، في نهاية المطاف وجدت أن يكون سبب تحطم الطائرة التي استهتار من السائق ، الذي كان مدير الامن في فندق ريتز وكانت مدفوعة في وقت سابق ان المصورين الذين كانوا ينتظرون خارج الفندق. إن ثمانية عشر شهرا وخلص التحقيق القضائي الفرنسي في عام 1999 الذي تسبب في تحطم الطائرة التي كتبها هنري بول ، الذي فقد السيطرة على السيارة بسرعة عالية ، بينما تحت تأثير الكحول ، والتي ربما تكون قد تزداد سوءا بسبب وجود وقت واحد من مضادات الاكتئاب و آثار ل مهدئ للأعصاب في جسده.

من فبراير 1998 ، والد دودي ، محمد الفايد (مالك فندق ريتز التي بول عمل) ادعى ان تحطم الطائرة كان نتيجة مؤامرة ، وفي وقت لاحق ادعت بأن الحادث كان وراءها المخابرات البريطانية MI6 على تعليمات من الأمير فيليب ، دوق ادنبره . مزاعمه بأن الحادث كان نتيجة مؤامرة ورفض الفرنسي التحقيق القضائي و عملية باغيت ، و شرطة العاصمة التحقيق التي اختتمت في 2006.

والتحقيق برئاسة جيه سكوت بيكر في وفاة ديانا ودودي بدأت بها في محاكم العدل الملكية في لندن ، في 2 أكتوبر 2007 ، وكان استمرار التحقيق الأصلي الذي بدأ في عام 2004. وفي 7 ، نيسان / أبريل 2008 أصدرت هيئة المحلفين في بيان رسمي أنه تم بصورة غير مشروعة أودى بحياة الاميرة ديانا دودي وعلى إهمال جسيم من قيادة السائق هنري بول والمصورين و. على الرغم من أن الحكم الرسمي تورط المركبات متابعة ، لجنة التحكيم المسمى أيضا التسمم من السائق والضحايا القرارات لعدم ارتداء حزام الأمان كعوامل تساهم في وفاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، مرسيدس وكان تم السفر في أكثر من ضعف الحد الأقصى للسرعة القانونية لذلك ولا سيما الفرع من الطرق ومنذ فترة طويلة تركت المركبات المصورين مرتبة متأخرة كثيرا عن وقت وقوع الحادث.

الظروف

في 30 أغسطس 1997 ، ديانا ، أميرة ويلز ، وصلت في باريس ، فرنسا ، مع دودى الفايد ، نجل محمد الفايد . وتوقفوا هناك كان في طريقه إلى لندن ، بعد ان امضى تسعة ايام السابقة معا على محمد الفايد واليخوت المجلس ، 'Jonikal ، على الفرنسية و الريفييرا الإيطالية . كانت تنوي البقاء بين عشية وضحاها. الفايد وكان محمد ، وهو صاحب فندق ريتز باريس . كما أنه يمتلك شقة في شارع Houssaye أرسين ، على بعد مسافة قصيرة من الفندق ويقع قبالة قصر شارع الشانزليزيه .

هنري بول رئيس الامن في فندق ريتز ، كان قد أصدر تعليماته ، والعمل على دفع استأجرت +1994 أسود مرسيدس بنز S280 من خلال باريس من أجل التهرب من المصورين . [10] شرك اليسار عربة أول فندق ريتز ، وجذب حشد من المصورين. وسوف تغادر الأميرة والفايد ثم من مدخل الفندق الخلفي.

فى حوالى الساعة 12:20 يوم 31 أغسطس 1997 ، غادرت الأميرة والفايد في فندق ريتز للعودة الى شقة في شارع ارسين Houssaye. كانوا ركاب المقاعد الخلفية في سيارات مرسيدس بنز S280 سوداء ، ورقم التسجيل "688 إل تي 75" ، يقودها بول تريفور ريس جونز عضوا في الأسرة في مجال الحماية الشخصية ، وكان فريق الفايد ، في مقعد الراكب الأمامي.

وغادروا من الجزء الخلفي من الفندق ، والخروج شارع كامبون. بعد عبور ساحة الكونكورد التي دفعت على طول كور كور لاغين وألبرت 1er (الطريق جسر مواز لنهر السين) في وضع دي l' نفق ألما. فى حوالى الساعة 0:23 عند مدخل النفق ، فقد السائق السيطرة ، وانحرفت السيارة إلى اليسار من المسار اثنين من حارات قبل الاصطدام وجها لوجه مع الدعامة الثالثة عشرة دعم سقف بمتوسط سرعة تقدر ب 105 كم / ساعة. ح (65 ميلا في الساعة). [11] ومن ثم نسج وضرب جدار الحجر من النفق الى الوراء ، وأخيرا المقبلة لتوقف. تخفيض أثر تحطم السيارة الى كومة من الحطام. لم تكن هناك حراسة السكك الحديدية بين الركائز لمنع ذلك.

كما الإصابات والوفيات تكمن في تدمير سيارتهم ، واصلت المصورين لالتقاط الصور. بجروح خطيرة ، وذكرت ديانا كانت لنفخة تكرارا "يا إلهي" ، و، بعد أن دفع المصورين بعيدا من قبل فرق الطوارئ "، ترك لي وحده". [12]

وكان دودي الفايد كان يجلس في مقعد الراكب الخلفي الأيسر وبدا ميتا. ومع ذلك ، فإن ضباط النار لا تزال تحاول احياء له عندما أعلن عن وفاته من قبل طبيب في 01:32 ، أعلن هنري بول بالرصاص يوم من إزالة الحطام. واتخذت سواء بصورة مباشرة إلى اللجنة القانونية ، معهد Médico (IML) ، ومشرحة باريس ، وليس إلى المستشفى. وخلصت دراسة التشريح ان بول وفايد وكان كل من تعرض لتمزق في برزخ من الشريان الأورطي وبكسر في عموده الفقري ، مع ، في حالة بول ، الفرع medullar في ظهري والمنطقة في حالة فايد قسم medullar في عنق الرحم المنطقة.

لا تزال واعية ، وكان ريس جونز عانى عدة اصابات في الوجه خطيرة. الركاب إلى الأمام البلدين أكياس هوائية كان يعمل بشكل طبيعي. ولم يكن أي من ركاب السيارة ارتداء حزام الامان.

وكانت الأميرة ، الذي كان يجلس في مقعد الراكب الخلفي الأيمن ، لا تزال واعية. وذكر لأول مرة أنها كانت جاثم على أرضية السيارة مع ظهرها إلى الطريق. تقع وكما ذكرت أولا أن مصورين الذين رأوا ديانا وصف لها كما نزيف من الأنف والأذن ورأسها على ظهر مقعد الراكب الأمامي ، وأنه حاول إزالة لها من السيارة ولكن كانت عالقة رجليها. ثم قال لها أن تساعد في الطريق والبقاء مستيقظا ، ولم يكن هناك جواب من الأميرة ، وامض فقط.

في يونيو 2007 على قناة 4 وثائقي ديانا : الشهود في النفق ادعى أن أول شخص للمس ديانا كان الدكتور Maillez ، [13] الذي صادف على المشهد. وأفاد بأن ديانا كانت لديها أية إصابات مرئية ولكن كان في صدمة وانه الموردة لها مع الأكسجين.

وقد وصلت دورية للشرطة أول الضباط في الموقع في 12،30. بعد ذلك بوقت قصير ، تم القبض على سبعة المصورون على الساحة. تمت إزالة الأميرة من السيارة فى الساعة 1:00 صباحا ذهبت بعد ذلك الى توقف القلب. بعد إنعاش القلب والرئة الخارجية الأميرة القلب يلز فقط الضرب مرة أخرى. انتقلت إلى سيارة الإسعاف والسموع في 01:18 غادرت سيارة الإسعاف في مكان الحادث 01:41 ووصل إلى مستشفى سالبيتريير - Salpêtrière في الساعة 2:06 [14] لها ، ولها الداخلية الإصابات على الرغم من محاولات لانقاذ جدا واسعة
النطاق : شردوا قلبها كان من اليسار إلى الجانب الأيمن من الصدر ، الذي مزق الوريد الرئوي و تأمور . على الرغم من طول الانعاش محاولات ، بما في ذلك تدليك القلب الداخلي ، توفيت في 04:00 [15] في 5:30 ، أعلنت وفاتها في مؤتمر صحفي عقده من قبل طبيب المستشفى ، متحدثا عن جان بيير ، فرنسا وزير الداخلية ، و السير مايكل جاي سفير بريطانيا لدى فرنسا.

وتكهن العديد من ديانا انه اذا كان يرتديها حزام الامان ، إصاباتها كان أقل حدة. [16] وسائل الاعلام ذكرت التقارير الأولية أن تريفور ريس جونز المحتل السيارة فقط لارتداء حزام المقعد. ثبت أن هذه التقارير غير صحيحة ، وكلا من التحقيقات الفرنسية والبريطانية خلصت إلى أن أيا من ركاب السيارة كان يرتدي حزام المقعد في وقت أثر. [ن 1] [2 ن]

في وقت لاحق من صباح ذلك اليوم ، متحدثا عن جنبا إلى جنب مع رئيس الوزراء الفرنسي ليونيل جوسبان ، برناديت شيراك (زوجة الرئيس الفرنسي في ذلك الحين ، جاك شيراك ) ، و برنار كوشنير (وزير الصحة الفرنسي) ، زار غرفة المستشفى حيث جثة ديانا لاي ودفعت الأخير النواحي. بعد الزيارات التي قاموا بها ، و الانجليكانية الشمامسة من فرنسا ، والأب مارتن درابر قال ، صلوات مديحي من كتاب صلاة مشتركة .

فى حوالى الساعة 02:00 ، زوج ديانا السابق الامير تشارلز واثنين من الأخوات الأكبر سنا ، سيدة McCorquodale سارة و السيدة جين Fellowes ، وصلت في باريس ، بل بقي مع جسدها تسعين دقيقة في وقت لاحق.

الجنازة

الموت كان لديانا اجتمع مع عبارات عامة غير عادية من الحزن ، والجمهور جنازتها في كنيسة وستمنستر في 6 سبتمبر ووجه ما يقدر ب 3000000 [26] المعزين والمتفرجين في لندن ، وكذلك في جميع أنحاء العالم التغطية التلفزيونية ، والتي ألقت بظلالها على خبر وفاة اليوم السابق من الأم تيريزا .

الجمهور ودعي أعضاء للتوقيع على كتاب التعازي في قصر سانت جيمس . في جميع أنحاء أعضاء يلة الملكي الخدمة النسائية الطوعية و جيش الخلاص مجتمعة لتوفير الدعم للأشخاص في قائمة انتظار على طول مول. [27] أكثر من مليون باقات تركت في المنزل لندن لها ، قصر كنسنغتون ، في حين عائلة تركتها من الثورب وطلب من الجمهور التوقف عن جلب الزهور ، حيث بلغ حجم الناس والزهور في الطرق المحيطة وقيل أن تسبب خطرا على السلامة العامة.

من قبل 10 سبتمبر ، كومة من الزهور والحدائق خارج كينسينجتون على 1.5 امتار في أماكن والطبقة السفلية بدأت السماد. [28] والناس كانت هادئة ، تنتظر بصبر في الطابور لتوقيع الكتاب وترك مواهبهم. كان هناك عدد قليل من الحوادث الطفيفة. وكان فابيو Piras وهو سائح سردينيا ، حكم عليه بالسجن لمدة أسبوع في 10 سبتمبر لاتخاذه دمية دب من الفرن. وخفضت العقوبة إلى وقت لاحق جنيه استرليني ، ودفع غرامة 100 Piras اللكم وعندما كان في مواجهة من قبل فرد من الجمهور عند خروجه من المحكمة. [29] وفي اليوم التالي ، ماريا Rigociova ، وهو (54 عاما) مدرس المدرسة الثانوية ، و50 عاما الاتصالات فني ، كان كل منهما القديمة نظرا Agnesa Sihelska يوم واحد من السجن عقوبة - 28 لاتخاذه دمى الدببة عشر وعدد من الزهور من كومة خارج سانت جيمس بالاس. [30] وكان هذا أيضا في وقت لاحق خفضت إلى غرامة (من 200 £ لكل منهما) بعد أن قضى ليلتين في السجن.

وانتقد بعض ردود الفعل على وفاة ديانا في ذلك الوقت بأنها "هستيرية" و "غير منطقي". 1998 في أقرب وقت الفيلسوف انتوني O'Hear حددت الحداد كنقطة فاصلة في "sentimentalisation لبريطانيا" ، ووسائل الإعلام ، حيث غذى ظاهرة الصورة والواقع أصبحت غير واضحة و. [31] هذه الانتقادات التي ترددت في الذكرى 10 ، حيث الصحافي جوناثان فريدلاند أعرب عن رأي مفاده "أصبح لديه ذاكرة محرجة ، مثل ، صاحبة الشفقة المراهقات دخول مثير للغثيان في مذكرات... نحن تذلل للتفكير في الامر." اختلف بعض المحللين الثقافية. وأشار عالم الاجتماع ديبورا شتاينبرغ الى ان العديد من البريطانيين ديانا لم تكن مرتبطة مع العائلة المالكة ولكن مع التغيير الاجتماعي وبناء مجتمع أكثر تحررا : "أنا لا أعتقد أنه كان هستيريا ، فقدان شخصية عامة يمكن أن يكون محكا لقضايا أخرى."




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:13 AM   #2


الصورة الرمزية فيحاء الشام

 عضويتي » 4951
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » اليوم (12:57 AM)
آبدآعاتي » 141,296
 حاليآ في » قْلِـب أمِـيٌ
دولتي الحبيبه »  Syria
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التراث ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أرمله ♔
 التقييم » فيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك fnoun
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : التراث ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

فيحاء الشام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الليدي ديانا سبنسر أميرة ويلــز



سلمت يداااك الغاالية عالطرح


 توقيع : فيحاء الشام



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:07 AM   #3


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (12:22 AM)
آبدآعاتي » 277,047
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شٌهقـہٌ عًشـقٌ متواجد حالياً

افتراضي رد: الليدي ديانا سبنسر أميرة ويلــز



سَلمت يِداك إقتطافَ جمَيل ورآئِع
يَعطيكَ العَـافيه آختيآر موفقَ
بِ انتظَـار تألُق آخرَ


 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:53 AM   #4


الصورة الرمزية سمَا

 عضويتي » 4884
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » اليوم (04:54 AM)
آبدآعاتي » 7,076
 حاليآ في » بقلبه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » سمَا has a reputation beyond reputeسمَا has a reputation beyond reputeسمَا has a reputation beyond reputeسمَا has a reputation beyond reputeسمَا has a reputation beyond reputeسمَا has a reputation beyond reputeسمَا has a reputation beyond reputeسمَا has a reputation beyond reputeسمَا has a reputation beyond reputeسمَا has a reputation beyond reputeسمَا has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك   bison
قناتك mbc4
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

My Flickr My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

سمَا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الليدي ديانا سبنسر أميرة ويلــز



-




راق ليّ طرحكَ ..
يعطيكَ الف عافيه, وماننحرمَ منك ..




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:23 AM   #5


الصورة الرمزية السكوت

 عضويتي » 5050
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (03:08 PM)
آبدآعاتي » 11,930
 حاليآ في » البيت
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 21 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » السكوت has a reputation beyond reputeالسكوت has a reputation beyond reputeالسكوت has a reputation beyond reputeالسكوت has a reputation beyond reputeالسكوت has a reputation beyond reputeالسكوت has a reputation beyond reputeالسكوت has a reputation beyond reputeالسكوت has a reputation beyond reputeالسكوت has a reputation beyond reputeالسكوت has a reputation beyond reputeالسكوت has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

السكوت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الليدي ديانا سبنسر أميرة ويلــز



دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي


 توقيع : السكوت





http://youtu.be/5N9hSpEJgSw



‏_

‏لاقيَود لي,ولا أهتم بأفواه البشر,ولا تُعجبني أجواء المجامله,إن أحببتُك سأُخبرك وإن كرهتُك لا أراك.
‏الســـــكوت


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:25 AM   #6


الصورة الرمزية لذة مطر ..!

 عضويتي » 5033
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (10:26 PM)
آبدآعاتي » 44,230
 حاليآ في » هنا واماكن آخرى
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » لذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
خالية من مشاعر العشق
فبداخلي انكسار الفقد لم اشفى منه بعد ..!
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

لذة مطر ..! غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الليدي ديانا سبنسر أميرة ويلــز



كل الشكر لك ع جممال طرحك /دامت السعادة رفيقة لدربكك ,,


 توقيع : لذة مطر ..!

__
قد تراني اعاني ولكن لن تراني أسقط ’’ ..!


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:46 AM   #7


الصورة الرمزية البيشى@

 عضويتي » 2093
 جيت فيذا » Feb 2014
 آخر حضور » اليوم (05:36 AM)
آبدآعاتي » 94,000
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » البيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond reputeالبيشى@ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

البيشى@ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الليدي ديانا سبنسر أميرة ويلــز



سلمت يمناك
على هذا الطرح الجميل والرائع .
البيشى ..


 توقيع : البيشى@





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:07 AM   #8


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (11:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الليدي ديانا سبنسر أميرة ويلــز




-

,
يِعَافيِك ربيِ عَلى زَاويِتك الرَاقيَه

وَشُكْرَا لَطـــرَحُك المُميِز وَإِخْتِيارِك الرَائِع
عَبق الجُــــــوريِ لـ رُوحِك..’
..
*


 توقيع : خہَواطہَر


..



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:13 AM   #9


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (05:40 AM)
آبدآعاتي » 108,342
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك NGA
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الليدي ديانا سبنسر أميرة ويلــز



تسلم الاياادي
بانتظار كل جديدك بشووق
دمتم بخير


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:55 AM   #10


الصورة الرمزية همــســة امــل

 عضويتي » 2156
 جيت فيذا » Mar 2014
 آخر حضور » اليوم (04:27 AM)
آبدآعاتي » 294,508
 حاليآ في » المَملكه العربيه السعُوديه
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام ♡
آلعمر  » 22 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » همــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond reputeهمــســة امــل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : العام ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~


اوسمتي

همــســة امــل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الليدي ديانا سبنسر أميرة ويلــز



لذة
شكراً للحضور وروعة المرور
باقة من الورد المغلفة بالود ...




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجوهرات Diana ديانا، رقي وأناقة وذوق رفيع. شٌهقـہٌ عًشـقٌ ۩۞۩{ مملكة المرأة وأناقتها }۩۞۩ 16 اليوم 08:45 PM
الأيدي المبللة تساعد في نشر البكتيريا همس الاحساس ۩۞۩{ الطب والصحة }۩۞۩ 14 اليوم 12:19 PM
حكم رفع الأيدي بعد النوافل ومسح الوجه ناعسة الرمش ۩۞۩{ مواضيع لا يصح نشرها }۩۞۩ 9 اليوم 01:31 PM
نزف القلم../..لا يكفيك المديح شكراً. خہَواطہَر ۩۞۩{ تصاميم الأعضاء الحصرية }۩۞۩ 5 اليوم 08:50 PM
لوحات خيالية ترسم على الأيدى... ساجدة ۩۞۩{ سكون للصور والعجائب }۩۞۩ 6 اليوم 07:56 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM