الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ المنتديات العامة }۩۞۩ > ۩۞۩{ سكون العام }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 07:44 AM
لذة مطر ..! غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
اوسمتي
وسام الالفيه الرابع والأربعون جميلة سكون 
لوني المفضل Brown
 عضويتي » 5033
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (09:26 PM)
آبدآعاتي » 44,230
 حاليآ في » هنا واماكن آخرى
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » لذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
كيف غدت سفيرةً للقيادة ؟!



محمد المسعودي




امتداداً لمشروعات حافلة بأنهر من عطاء المواطنة والتمثيل المشرّف من تجارب "مبتعثات بدرجة سفير فوق العادة"، حضرت فيها النماذج وأبرزت مواطنة عصريّة جمعت بين الإبداع والإنسانية، وشراكة أنيقة في دول الابتعاث، تحسست فيها مبتعثاتنا الرسالة، وعادت بهن إلى منصات الأماني وتحقيقها للوصول إلى خارطة طموحات وتطلعات ووطن.
وتماهياً مع العادة الأولى لستيفن كوفي "ابدأ والنهاية في ذهنك" في إكمال دراساتها العليا في الخارج، انطلقت "غادة غنيم الغنيم" بعدما وعدها "والدها" وملهمها شريطة تفوقها في مرحلة البكالوريوس، فكانت وهو عند الوعد إنجازاً وتحفزاً، فصادف وقتها تزامن إعلان أول دفعة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، فكانت من أولى الملتحقات بالبرنامج التاريخي.
بدأت "غادة" مسيرتها في دراسة الماجستير في "الادارة القيادية" بجامعة جونسون اند ويلز بأميركا، وقد أضفى لها سراً ميزها، بتمازج دقيق في "الكاريزما" التي تمتلكها مع قيادة اكتسبتها علماً ودراية، وأسلوباً مميزاً نحو إبداع الحيوات ومستقبل أرحب؛ فانطلقت في جامعتها ومعها تميز الدافعية والعمل التطوعي، بدأت كطالب مساعد في إدارة التطوير المهني، ثم انضمت للعمل مع منظمة تطوعية غير ربحية كرئيسة الفريق الاستراتيجية للتواصل مع منظمة للأطفال في مدينة بروف يدنس بولاية رود ايلند فحققت فيها نجاحات توجتها بانتاج (dvd) تسويقي للمنظمة ساعد في جمع التبرعات بشكل مرتفع، وبالتوازي مع مشروع الابتعاث، فعملت منه وإليه، مسؤولة للجنة الإدارية لليوم السعودي في جامعة جونسون اند ويلز، ونائباً لرئيس النادي السعودي بجامعة جونسون اند ويلز، وبعد أن رأت مع زملاء مميزين لها في الابتعاث الحاجة إلى تقديم خدمات موازية قيّمة مع جهود الملحقية الثقافية لحياة المبتعثين الاجتماعية الأكاديمية والثقافية في أميركا؛ فأنشأوا صرح ومجموعة "سعوديون في أميركا" المعروفة وبروح فريق العمل الواحد وبنائه، وبعد أن كانت عضواً مؤسساً، غدت بعدها مديراً تنفيذياً للمجموعة ومستشارة حتى الآن، مع مشاركات متفرقة كعضو مشارك في القافلة السعودية في أميركا، ومنظمة لحفل تخريج الملحقية الثقافية بواشنطن من العام 2009م توجته باختيار الملحقية الثقافية لها كي تلقي كلمة الخريجين وفرحتهم آنذاك.
ولأن "غادة" تمتلك ثقافة قيادية تتسم بالهيبة وصنع القرار، والاتصال والتفاوض لحل المشكلات، تقودها جذور راسخة ونظرة مستقبلية ترى في التجديد ارتباطا وثيقا ينفي النمطية في قوالب فكرية جامدة، جعلها لأن تكون عضواً مؤسساً للمجموعة السعودية لحل النزاعات وبناء السلام، نقلها ذلك لتقديم برنامج "الوساطة" والمقدم لمعالي وزير العدل الدكتور محمد العيسى حينها، ثم ازدانت سفيرةً للطلبة في المجموعة السعودية- الأميركية للتجارة، وسفيرةً لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (kaust).
أما كونها متحدثة متمكنة، وقياديّة متمرّسة، فقد جعلتاها تتميز في مشاركاتها المتعددة في تقديم الـ(dvd) التسويقي لـ(spnm)، ومتحدثة رسمية في فعاليّة "مغردون" الشهيرة، وفي ملتقى التخصصات بالخبر وجدة ضمن ندوات وزارة التعليم العالي في إعداد المبتعثين، ومتحدثة في ندوة عن القيادة في جامعة بيري، ومتحدثة عن تجربة "سعوديون في أميركا" في (متجاوز)، ومدربة في فنون القيادة في صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة مع تجارب إعلامية لها زخم بديع من خلال عدة لقاءات وظهور متألق في القنوات الفضائية، والصحف المحلية والدولية فيما يخص الابتعاث وبرامجه وأنشطته وتجاربه، والتوعية بقوانينه، مع تجارب إعلامية وإنتاجية أخرى.
أما الجانب الإنساني المضيء في دواخل "غادة" فقد جعلها تشارك كمنظمٍ لحملة لمساعدة أسر المساجين تحت رعاية وزارة الشؤون الاجتماعية، ومؤسسة لحملة إنقاذ تبوك من سيول الأمطار، وقبلها مشاركة في حملة انقاذ جدة من السيول، ومنظمة في أسابيع عمل المرأة الاجتماعي الثاني والثالث بجدة، ومنظمة في المؤتمر السنوي لوزارات الشؤون الاجتماعية لدول الخليج العربي.
وفي منعطف آخر؛ لن نذهل كثيراً من مسيرة "غادة" عندما حصدت فيها جائزة الأمير محمد بن فهد للقيادات الشابة، وجائزة الشيخ محمد بن راشد للتواصل الاجتماعي عن قطاع الأفراد فئة التعليم، أما الأغلى فأجزم اختيارها مع صفوة مؤهلة وقيادية من سيدات وطني ضمن وفد ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته الأخيرة إلى أميركا.
الختام المبين، لن نستغرب عندما دلفت "غادة" على الحياة من بوابة تربية رصينة متمثلة بكل معانيها في حب العلم والتطوع، تقول عنه خريجة "نوفا ساوث ايسترن"، مدير عام التواصل والاعلام المكلف بهيئة تقويم التعليم، مدير عام التعاون الدولي بهيئة تقويم التعليم الدكتورة غادة الغنيم: "زرع والداي أثراً سامقاً في حياتي؛ بدأ من تقديس المدرسة، وفيها فعلاً أتممت الدكتوراه بما زرعه أهلي.. أما العمل التطوعي أيضاً فليس وليد لحظة، بل هو ما أنشأتني عليه والدتي "مها الرفاعي" التي أفنت حياتها في الشؤون الاجتماعية والعمل الإنساني وكثيراً ما كانت تشركني في أعمالها خارج الدوام، وأرى بعيني حال فئات من المجتمع.. وكيف كانت تسعى لخدمتهم ودعمهم حد الدهشة..!، سابقاً لم أكن أفهم لمَ كانت تصحبني.. كبرت وفهمت حتى غدا جزءاً من شخصيتي حتى "قيادة" تكويني ومستقبلي!".



بلسم القلوب و رهين الشوق معجبون بهذا.
 توقيع : لذة مطر ..!

__
قد تراني اعاني ولكن لن تراني أسقط ’’ ..!

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:08 AM   #2


الصورة الرمزية فيحاء الشام

 عضويتي » 4951
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » اليوم (11:57 PM)
آبدآعاتي » 141,296
 حاليآ في » قْلِـب أمِـيٌ
دولتي الحبيبه »  Syria
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التراث ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أرمله ♔
 التقييم » فيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك fnoun
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : التراث ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

فيحاء الشام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف غدت سفيرةً للقيادة ؟!



سلمت يمناك الغآلية ع الطرح
الله يعطيك العافية


 توقيع : فيحاء الشام



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:46 AM   #3


الصورة الرمزية رهين الشوق

 عضويتي » 4999
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (03:18 PM)
آبدآعاتي » 18,488
 حاليآ في » سِكون الشُوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » رهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond reputeرهين الشوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

رهين الشوق متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف غدت سفيرةً للقيادة ؟!



سبحان الله دور الام مهم وهؤلاء حقا نفتخر بهم

نموذج مشرف حقا

دمتي وعين الله ترعااك


 توقيع : رهين الشوق



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:25 AM   #4


الصورة الرمزية شهقة خفوق

 عضويتي » 5492
 جيت فيذا » Aug 2016
 آخر حضور » اليوم (12:50 PM)
آبدآعاتي » 191
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه »
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » شهقة خفوق has a reputation beyond reputeشهقة خفوق has a reputation beyond reputeشهقة خفوق has a reputation beyond reputeشهقة خفوق has a reputation beyond reputeشهقة خفوق has a reputation beyond reputeشهقة خفوق has a reputation beyond reputeشهقة خفوق has a reputation beyond reputeشهقة خفوق has a reputation beyond reputeشهقة خفوق has a reputation beyond reputeشهقة خفوق has a reputation beyond reputeشهقة خفوق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع

اصدار الفوتوشوب : My Camera:


اوسمتي

شهقة خفوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف غدت سفيرةً للقيادة ؟!



يعطِيكْ العَآفيَةْ..
عَلَىْ روْعَةْ طرْحِكْ’..
بإآنْتظَآرْ الَمزيِدْ منْ إبدَآعِكْ ..
لكْ ودّيْ وَأكآليلَ ورْديْ ..




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:51 PM   #5


الصورة الرمزية حلم عاشق

 عضويتي » 3951
 جيت فيذا » Sep 2015
 آخر حضور » اليوم (08:27 AM)
آبدآعاتي » 17,261
 حاليآ في » تبوك
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 26 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » حلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond reputeحلم عاشق has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   7up
قناتك aljazeera
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

حلم عاشق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف غدت سفيرةً للقيادة ؟!



روعه يسلموووو يالغلا
إبدعتي بختيارك
الله يعطيك العافية
على روعه الاختيار
دمتي والسعادة لروحك




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 06:23 PM   #6


الصورة الرمزية عطر الحروف

 عضويتي » 4815
 جيت فيذا » Jan 2016
 آخر حضور » اليوم (01:27 AM)
آبدآعاتي » 17,195
 حاليآ في » نفس الشئ متواضعة جدا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » عطر الحروف has a reputation beyond reputeعطر الحروف has a reputation beyond reputeعطر الحروف has a reputation beyond reputeعطر الحروف has a reputation beyond reputeعطر الحروف has a reputation beyond reputeعطر الحروف has a reputation beyond reputeعطر الحروف has a reputation beyond reputeعطر الحروف has a reputation beyond reputeعطر الحروف has a reputation beyond reputeعطر الحروف has a reputation beyond reputeعطر الحروف has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

عطر الحروف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف غدت سفيرةً للقيادة ؟!






موضووووع راااائع بكل معنى

اشكرك جدا لروووعة جلبك وطرحك له
سلمت الايااااادي
وبااااارك فيك
بانتظااار جديدك كوني بخير





 توقيع : عطر الحروف





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:12 PM   #7


الصورة الرمزية ناعسة الرمش

 عضويتي » 3631
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » اليوم (03:12 AM)
آبدآعاتي » 22,667
 حاليآ في » جدة
دولتي الحبيبه »  Yemen
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه ♡
 التقييم » ناعسة الرمش has a reputation beyond reputeناعسة الرمش has a reputation beyond reputeناعسة الرمش has a reputation beyond reputeناعسة الرمش has a reputation beyond reputeناعسة الرمش has a reputation beyond reputeناعسة الرمش has a reputation beyond reputeناعسة الرمش has a reputation beyond reputeناعسة الرمش has a reputation beyond reputeناعسة الرمش has a reputation beyond reputeناعسة الرمش has a reputation beyond reputeناعسة الرمش has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
يـمـنيـة الشوق ,,

والعشق / مدينتي :

وتسألونني أيـمـنيـة أنتي
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

ناعسة الرمش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف غدت سفيرةً للقيادة ؟!



أسطُر باذخة الجمآل
الشُكر العميق وَ الكبير لك على هذهِ الأطروحه
تقديري :"


 توقيع : ناعسة الرمش

اللهم افتح لي أبواب رحمتك و ارزقني
من حيث لا أحتسب رزقا حلالا يرضيني
يارب العالمين :"

أعتذر عن الرد بـ الخاص :"


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:21 PM   #8


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (01:11 AM)
آبدآعاتي » 279,127
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شٌهقـہٌ عًشـقٌ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف غدت سفيرةً للقيادة ؟!



تسسسلم الايـآدي على روعه طرحك
الله يعطيك الف عافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
آحتـرآمي لك ..~


 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 12:10 AM   #9


الصورة الرمزية صمتاً

 عضويتي » 5391
 جيت فيذا » Jul 2016
 آخر حضور » اليوم (01:38 AM)
آبدآعاتي » 133,641
 حاليآ في » بين الخوف و الرجآء
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 41 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » صمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond reputeصمتاً has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   star-box
قناتك fox
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

صمتاً غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف غدت سفيرةً للقيادة ؟!



-

جَميلةٌ هي كلماتك بحدِ ذاتها
هادئةٌ كَهدوءِ الأمواجِ عَلى الرمالِ
رائعةٌ هِي قطراتِ حبرِك
حينَ تنسكبْ عَلى أرواحِنا البيضاء
فتسْمو بنا للأعالي ..
شكرَا لِك بحجَم السِماء وآكًثر




 توقيع : صمتاً

الدُعـــــاءُ أعذبُ نهْــرٍ يجْـري بين المُــتحابين في الله
فلتكنْ هديتكم لي دعْــوةٌ بظهر الغيبْ




كلمة من الخآطر لمن يهمه الأمر »

موآضيعي هنـ ـا




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:14 AM   #10


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (07:00 PM)
آبدآعاتي » 119,958
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك NGA
اشجع shabab

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
في عالمي أعتزل لأختلف فالمتشابهون كثر
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف غدت سفيرةً للقيادة ؟!



يعطيك الف عافيه
على الطرح الراقي
تحياتي


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"السديس" يقدِّم التعازي للقيادة في وفيات حادث رافعة المسجد الحرام عديــل الــرووح ۩۞۩{ أخبار وأحداث حول العالم }۩۞۩ 8 اليوم 08:18 AM
المبادئ الأربعة للقيادة القائمة على القيم‏ نور الحياه ۩۞۩{ علم النفس وتطوير الذات }۩۞۩ 11 اليوم 03:13 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM