الله يحييك معنآ هـنـا

المملكه العربية السعودية خط أحمر ولانرضى بأي نقاشات سياسية من اي كاتب أو عضو فقد اوجد منتدى سكون الشوق للفائده والاستفاده وحتى يكون منبر اعلامي للنشر وليس لتبادل وسائل التواصل والعلاقات والنقاشات السياسية بنائآ عليه يمنع منعآ باتآ كل ماذٌكِر ومن يتعدى حدوده سيتم نفيه خارج سكون مع التشهير بمعرفه حتى يكون عبرة للجميع ويعيي مسؤولية المكان ..
آلأدآرة

 

                      

      


 
العودة   منتديات سكون الشوق > ۩۞۩{ منتدى الإتصآلات }۩۞۩ > ۩۞۩{ عالم الجوال وبرامجه }۩۞۩
 


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 03:47 PM
وَدَق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
اوسمتي
شكر من قلب محب تكريم1 
لوني المفضل Seagreen
 عضويتي » 3524
 جيت فيذا » May 2015
 آخر حضور » اليوم (03:46 PM)
آبدآعاتي » 75,382
 حاليآ في » وطن عمري
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » وَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond reputeوَدَق has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك nicklodeon
اشجع hilal
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي غضب من تحديث آي أو إس10 بعد أن تسبب بإتلاف أجهزة الآيفون



غضب من تحديث آي أو إس10 بعد أن تسبب بإتلاف أجهزة الآيفون




تسبب الإصدار الأخير لهواتف آبل، (آي أو أس 10)، بمشاكل وأعطال واضحة لمستخدمي آيفون وآيباد أوقفت أجهزتهم عن العمل لفترة محدودة.
وتجمّع ملايين المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وقت قصير من “الإطلاق الأكبر على الإطلاق” للنظام الجديد لشركة آبل، مشاركين صورًا لأجهزتهم التي أصبحت معطلة بشكل مؤقت وغير قابلة للاستخدام بسبب التحديث.
وظهرت المشكلة بعد أن قام المستخدمين بتحميل نظام آي أو أس 10 لاسلكيًا، لكن الشركة سارعت لتتدارك الأمر والقول إن المشكلة حلّت ومن الآمن تحميل البرمجية بشكل كامل.

وقال ناطق باسم شركة آبل في تصريحات لصحيفة “ذي ديلي ميل” البريطانية في رسالة إلكترونية “لقد واجهنا مشكلة صغيرة في عملية تحديث النظام، وقد أثر ذلك على عدد قليل من المستخدمين خلال أول ساعة من توفر التحديث”.
وأضاف” تمت معالجة المشكلة سريعاً ونعتذر لهؤلاء الزبائن، وكل من تأثر بهذه المشكلة عليه الاتصال ببرنامج آيتيونز لاستكمال عملية التحديث أو الاتصال بمركز خدمات آبل للمساعدة”.
وشاركت آبل التعليمات الخاصة للمستخدمين الذين واجهوا مشاكلاً، مما سيعيد هواتفهم من حالة الجمود لحالة الهاتف الذي يعمل بشكل طبيعي.
وقالت الشركة، إنه على المستخدمين البدء بتشغيل أجهزتهم على حالة الاسترجاع ثم إعدادها كما كان الحال حين تم شراء الجهاز أول مرة واستخدام النسخة الأحدث من برنامج آيتيونز.
وأضافت “قم بتوصيل جهازك إلى الحاسوب وقم بفتح برنامج آيتيونز.. حين يتوفر جهاز حاسوب، ثم قم بإعادة تشغيل هاتفك ببساطة من خلال الضغط المستمر على زر التشغيل وزر الشاشة الرئيسية لمدة 10 ثوان على الأقل”.

وأفادت آبل، أنه على المستخدمين الضغط على الزرين معاً، وعدم التوقف عن الضغط عليهما عند رؤية شعار أبل والاستمرار بالضغط حتى ظهور وضع الاسترجاع على الشاشة.
وقالت عند رؤيتك خيار “استرجاع” أو “تحديث”، قم باختيار “تحديث” وحينها سيبدأ برنامج آيتيونز بمحاولة تحميل وإعادة تثبيت نظام آي أو أس على جهازك “بدون مسح بياناتك”.
وفي غضون 15 دقيقة إذا استمر ظهور شاشة وضع الاسترجاع، تقول آبل بأنك ستحتاج إلى إعادة الخطوات مع اختيار “استرجاع” هذه المرة بدلاً من “تحديث”.
وبعد انتهاء عملية التحديث أو الاسترجاع، عليك ببساطة إكمال إجراءات إعداد هاتفك.
وتجدر الإشارة إلى أن نظام تشغيل آي أو أس 10 مصمم للعمل على الأجهزة الحديثة نسبيًا، لذا عليك أن تمتلك آيفون 5 فما أحدث لتحميل التحديث.
ولن يعمل التحديث أيضًا على أجهزة آيباد القديمة، حيث أنه على مستخدمي آيباد امتلاك آيباد الجيل الرابع، آيباد إير، آيباد ميني 2، آيبادبرو 9.7 إنش أو أي موديل لاحق لما ذكر لكي يعمل التحديث، وسيعمل النظام الجديد أيضاً على آيبودتتش من الجيل السادس، لكن ليس على أي من الموديلات الأقدم من ذلك.

ولا تعد هذه أول مرة يواجه فيه تحديث نظام تشغيل آبل المشاكل، ويُذكر أن تحديث آي أو أس 9.3.2 في شهر مايو/أيار كان من المفترض أن يمنع بعض المشاكل التقنية، لكن بدلاً من ذلك جاء بمشكلة أكبر لبعض مستخدمي آيباد برو، حينها حصل أغلب المستخدمين ذوي الحظ السيء على رسالة “خطأ 56” والتي طلبت منهم توصيل الجهاز على برنامج آيتيونز، لكن لم يكن ذلك يجدي نفعاً لحل المشكلة.
أما بالنسبة لنظام آي أو أس 10 الذي كشف عنه في مؤتمر مطوري آبل في حزيران/يونيو، أبرز النظام على أنه يحتوي ذكاءً اصطناعياً أعلى قد تم ادماجه في البرمجيات، بوجود تطبيق أفضل الآن للصور قادر على تحديد وإظهار الصور في مكتبتك حسب التاريخ الموقع، والناس أو حتى الأشياء التي تظهر في الصور.
وأعطيت لوحة مفاتيح آي أو أس 10 دفعة ذكاء مشابهة، كما تقول آبل، فهي الآن قادرة على فهم السياق بينما تقوم أنت بالكتابة، بما يتضمن إظهار لقطة من جدول أعمالك أثناء ترتيبك لمخطط مع جهات الاتصال لديك.
أما تطبيق الموسيقى لشركة آبل، فقد أُعيد تصميمه كجزء من التحديث، وانتقد لأنه “مربك” حين تم إطلاقه السنة الماضية.
في حين ستكون أجهزة آيفون7 مجهزة مسبقاً بنظام التشغيل آي أو أس 10، بالتوازي مع جهاز آيفون 7 بلس الأكبر حجماً الذي طرح في الأسواق يوم الجمعة بعد أسبوع من الإعلان عنه في سان فرانسيسكو.




رد مع اقتباس
قديم اليوم, 04:19 PM   #2


الصورة الرمزية فيحاء الشام

 عضويتي » 4951
 جيت فيذا » Feb 2016
 آخر حضور » اليوم (11:57 PM)
آبدآعاتي » 141,296
 حاليآ في » قْلِـب أمِـيٌ
دولتي الحبيبه »  Syria
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التراث ♡
آلعمر  » 60 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أرمله ♔
 التقييم » فيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond reputeفيحاء الشام has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك fnoun
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : التراث ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

فيحاء الشام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: غضب من تحديث آي أو إس10 بعد أن تسبب بإتلاف أجهزة الآيفون



الله يعطيك العافية


 توقيع : فيحاء الشام



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 05:47 PM   #3


الصورة الرمزية قيثار الحب

 عضويتي » 2760
 جيت فيذا » Sep 2014
 آخر حضور » اليوم (06:25 PM)
آبدآعاتي » 7,430
 حاليآ في » في ذا
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » قيثار الحب has a reputation beyond reputeقيثار الحب has a reputation beyond reputeقيثار الحب has a reputation beyond reputeقيثار الحب has a reputation beyond reputeقيثار الحب has a reputation beyond reputeقيثار الحب has a reputation beyond reputeقيثار الحب has a reputation beyond reputeقيثار الحب has a reputation beyond reputeقيثار الحب has a reputation beyond reputeقيثار الحب has a reputation beyond reputeقيثار الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع ithad

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

قيثار الحب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: غضب من تحديث آي أو إس10 بعد أن تسبب بإتلاف أجهزة الآيفون



غيم
الف شكر لك على الطرح
لقلبك السعادة.


 توقيع : قيثار الحب





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:09 AM   #4


الصورة الرمزية لذة مطر ..!

 عضويتي » 5033
 جيت فيذا » Mar 2016
 آخر حضور » اليوم (09:26 PM)
آبدآعاتي » 44,230
 حاليآ في » هنا واماكن آخرى
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 24 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » لذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond reputeلذة مطر ..! has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
خالية من مشاعر العشق
فبداخلي انكسار الفقد لم اشفى منه بعد ..!
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

لذة مطر ..! غير متواجد حالياً

افتراضي رد: غضب من تحديث آي أو إس10 بعد أن تسبب بإتلاف أجهزة الآيفون



تسلم يمناك ع الطرح / ماننحرم منك يارب


 توقيع : لذة مطر ..!

__
قد تراني اعاني ولكن لن تراني أسقط ’’ ..!


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 11:55 AM   #5


الصورة الرمزية شٌهقـہٌ عًشـقٌ

 عضويتي » 4438
 جيت فيذا » Nov 2015
 آخر حضور » اليوم (02:20 AM)
آبدآعاتي » 275,940
 حاليآ في » سَكِــونُ آلشــِوقَ ♥
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسره ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط ♡
 التقييم » شٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond reputeشٌهقـہٌ عًشـقٌ has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   water
قناتك mbc
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الاسره ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter


اوسمتي

شٌهقـہٌ عًشـقٌ متواجد حالياً

افتراضي رد: غضب من تحديث آي أو إس10 بعد أن تسبب بإتلاف أجهزة الآيفون



،/
جَلبَ ممُيَّز جِدَاً
وإنتقِاءَ رآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائك
،/


 توقيع : شٌهقـہٌ عًشـقٌ





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:09 AM   #6


الصورة الرمزية خالد

 عضويتي » 2297
 جيت فيذا » May 2014
 آخر حضور » اليوم (05:10 AM)
آبدآعاتي » 70,307
 حاليآ في » سكون الشوق
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 36 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوج ♔
 التقييم » خالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond reputeخالد has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 7
مشروبك   pepsi
قناتك line-sport
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 7

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خالد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: غضب من تحديث آي أو إس10 بعد أن تسبب بإتلاف أجهزة الآيفون



سلمت يدآك
على روعة الطرح
كل الشكر والتقدير لك
ويعطيك العافيه
تحياتي


 توقيع : خالد





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 10:40 AM   #7


الصورة الرمزية ألميعآد.

 عضويتي » 5319
 جيت فيذا » Jun 2016
 آخر حضور » اليوم (10:37 PM)
آبدآعاتي » 35,003
 حاليآ في » - ألظهرآن .
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه ♔
 التقييم » ألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond reputeألميعآد. has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   7up
قناتك mbc4
اشجع naser

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
-

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


اوسمتي

ألميعآد. غير متواجد حالياً

افتراضي رد: غضب من تحديث آي أو إس10 بعد أن تسبب بإتلاف أجهزة الآيفون



~




إنتقآإء مُترف بٍآلجمّآل
سّلمتْ آليمٍين علّى آلجَلبْ
كُل آلوٍد


 توقيع : ألميعآد.

-






رد مع اقتباس
قديم اليوم, 01:06 PM   #8


الصورة الرمزية بلسم القلوب

 عضويتي » 3317
 جيت فيذا » Mar 2015
 آخر حضور » اليوم (12:06 PM)
آبدآعاتي » 68,335
 حاليآ في » المدينة
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي ♡
آلعمر  » 27 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » أعزب ♔
 التقييم » بلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond reputeبلسم القلوب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   freez
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : الاسلامي ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

بلسم القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: غضب من تحديث آي أو إس10 بعد أن تسبب بإتلاف أجهزة الآيفون



سلمت الأيادى الطيبة
فى الإبداع والتواصل المستمر
فى نشر الجديد
أُحييك على إختيارك الرائع والمميز..
تحياتى لك


 توقيع : بلسم القلوب





رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:42 AM   #9


الصورة الرمزية شيخة المزايين

 عضويتي » 3545
 جيت فيذا » Jun 2015
 آخر حضور » اليوم (12:42 AM)
آبدآعاتي » 106,151
 حاليآ في » ابوظبي قلب الامارات
دولتي الحبيبه »  United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » التقني ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » شيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond reputeشيخة المزايين has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   cola
قناتك abudhabi
اشجع hilal

اصدار الفوتوشوب : التقني ♡ My Camera: Windows 10

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
.. ما شاء الله ..
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

شيخة المزايين متواجد حالياً

افتراضي رد: غضب من تحديث آي أو إس10 بعد أن تسبب بإتلاف أجهزة الآيفون



طرح رائع كروعة حضورك ‎المميز
‏‎يعطيك العافيه على الطرح الرائع
‏‎لاحرمنا منك ابدا ولامن تميزك
‏‎بانتظار جديدك المتميز
‏‎دمت بسعاده


 توقيع : شيخة المزايين



رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:49 AM   #10


الصورة الرمزية خہَواطہَر

 عضويتي » 1
 جيت فيذا » Dec 2013
 آخر حضور » اليوم (10:43 PM)
آبدآعاتي » 159,137
 حاليآ في » بينَ (الأَلفُ) وَ (اليَآءِ)..
دولتي الحبيبه »  Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الأدبي ♡
آلعمر  » 17 سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء ♔
 التقييم » خہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond reputeخہَواطہَر has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 8
مشروبك   water
قناتك max
اشجع ahli

اصدار الفوتوشوب : الأدبي ♡ My Camera: Windows 8

My Flickr  مُتنفسي هنا تمبلري هنا My twitter

мч ѕмѕ ~
мч ммѕ ~
MMS ~


اوسمتي

خہَواطہَر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: غضب من تحديث آي أو إس10 بعد أن تسبب بإتلاف أجهزة الآيفون





(؛)
؛

.
رَبِيْ يَعْطِيْكَـ العَآفِيَهِ عَلِىَ جَمَآلِ مَآطَرِحْت ..
بَآنْتِظَآرِ جَدِيْدِكـَ آلمُمَيَّزْ ..
*
لَك كُلً آلوِدْ وَ آلوَرِدُ }~....؛


 توقيع : خہَواطہَر


..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحديث ويندوز 10 الأخير يتسبب في تعطيل بعض أجهزة المستخدمين بلسم القلوب ۩۞۩{ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ 25 اليوم 08:07 AM
ملحقات يتمنى كل عشاق الأيفون امتلاكها همــســة امــل ۩۞۩{ عالم الجوال وبرامجه }۩۞۩ 18 اليوم 07:03 AM
برز 6 مزايا في شاشة الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس اميرة الحب ۩۞۩{ عالم الجوال وبرامجه }۩۞۩ 10 اليوم 09:18 PM
الفرق بين الآيفون الآصلي والمقلد ,,تنبيه عاابرة سبيل ۩۞۩{ خلفيات وملحقات الجوال }۩۞۩ 11 اليوم 12:52 AM
عمل و تحميل تحديث واتس اب الجديد رابط تحديث WhatsApp ذآت ۩۞۩{ عالم الجوال وبرامجه }۩۞۩ 15 اليوم 03:36 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
شات دقات قلبي
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الحقوق محفوظـة لـ سكـونْ الشـوق

mamnoa 3.0 by DAHOM